Four-New-Bundles-Hero-hero

جهاز مايكروسوفت المصغر و الأنيق Xbox One S يحصل على 4 حُزم جديدة من مايكروسوفت قبيل موسم الأعياد. الحُزمة الأولى هي حُزمة “المغامرة الكاملة” و هي تحتوي على الجهاز بسعة 500 جيجابايت، و شيفرة لتحميل Minecraft، و حُزمة Explorer للعبة، و Minecraft: Story Mode Season 1 – The Complete Adventure ، بالإضافة إلى اشتراك Live ذهبي لمدة 3 أشهر و اشتراك شهر مع خدمة Xbox Game Pass و يبدو أن هذه الحُزمة موجهة للعائلات و السعر 280 دولار.

الحُزمة الثانية تحمل معها لعبة كرة القدم و المركبات الرائعة Rocket League، و الجهاز يأتي بسعة 500 جيجابايت، بالإضافة إلى نفس المزايا السابقة من ناحية الاشتراكات. السعر يصل إلى 280 يورو.

الحُزمة الثالثة هي الحُزمة الابتدائية و هي لا تأتي مع لعبة مسبقة لكنها تحمل معها اشتراكاً لمدة 3 أشهر في خدمة Xbox Game Pass عوضاً عن شهرٍ واحد، و بقية التفاصيل مثل الحُزم السابقة من ناحية السعة التخزينية و سعر الحُزمة.

الحُزمة الرابعة و الأخيرة هي حُزمة Halo القُصوى و هي تحمل معها Halo 5: Guardians بالإضافة إلى Halo: The Master Chief Collection، إلا أنها لا تحمل اشتراكاً مع خدمة Live الذهبية و عوضاً عن ذلك يُمكنكم تجربة الخدمة لمدة 14 يوماً، و أما بقية التفاصيل فهي مثل الحُزم السابقة. هذه الحُزمة حصرية لمتاجر Walmart في الولايات المتحدة الأمريكية.

Xbox One S هو جهاز مايكروسوفت المصغر للجيل الحالي و الذي يدعم تشغيل أقراص البلو-راي بدقة 4K و تقنيات HDR الحديثة.

شارك هذا المقال