nier-0

شهد هذا العام صدور لعبة تقمص الأدوار الحركية NieR Automata من سكوير إينكس و بلاتنوم جيمز، و التي أخذت جمهور اللاعبين على حين غرة و فاجأتهم بمستوً متميزٍ و متألق، إن كان على صعيد القصة المحبوكة بعناية و ملحمة البشر و الروبوتات، أو الألبوم الموسيقي الساحر، أو طريقة اللعب و التحريك عالي الجودة.

في أنباء قد تكون سارة للمعجبين، فتحت سكوير إينكس باب التوظيف لمشروع جديد يتعلق بسلسلة NieR، مما قد يعني أن الجزء الجديد من السلسلة قد بدأ التخطيط له بالفعل. إليكم تعليق يوكو تارو مخرج السلسلة بهذه المناسبة:

هناك حدود لما يستطيع شخص كسول مثلي أن يقوم به بمفرده، لذلك أخبرتُ يوسكي سايتو منتج سكوير إينكس: “لا أستطيع التحمل أكثر من ذلك”، و الآن علي أن أحصل على فريق يعمل معي، و لذلك فأنا أبعث بهذا النداء إلى الأشخاص الموهوبين.

سيكون مطلوباً من الموظف الجديد إجادة كتابة الحبكات و المهمات الفرعية، و تصميم التعليمات مثل مهام الشخصيات الجانبية، و كتابة النصوص كتوصيف للأدوات التي تظهر في اللعبة.

NieR: Automata صدرت للبلايستيشن4 و الحاسب الشخصي و تمكنت من بيع أكثر من 1.5 مليون نسخة عالمياً منذ صدورها و قد تفوقت بصورة كبيرة على توقعات شركة سكوير إينكس.

شارك هذا المقال