the-lost-legacy-feat

من خلال زيارة سريعة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا دبي إلتقينا من خلالها فريق التطوير نوتي دوق للحديث عن الجزء الجديد من سلسلة العاب انشارتد و القادم بعنوان Uncharted: The Lost Legacy والمقرر إصداره بشهر أغسطس القادم وكان معنا بهذا الحوار Scott Lowe مدير العلاقات العامه بفريق التطوير للحديث عن اللعبة القادمة، إذا لنبدأ الحوار:

– حسنا لنبدأ بطرح الأسئلة و تحديدا ماهو الفرق الرئيسي مابين هذه اللعبة والجزء الرابع من السلسلة؟

واحدة من الأشياء التي ركزنا عليها كثير هنا بكوننا بتنا نملك التقنية لتطوير اللعبة هي الإستكشاف و أيضا السرد القصصي للعبة بالإضافة لأسلوب اللعب المعتاد، هنالك بعض الإضافات الجديدة ومنها إمكانية فتح الأقفال والتي ستعطي للاعبين فرصة الحصول على الكنوز والأدوات الجديدة، هذه للعبة هي لعبة “كلوي” ولذلك كل شيئ باللعبة يتأثر بالشخصية سواء بطريقة اللعب أو الحوارات والتفاعل بينها وبين “نادين” واللعب التعاوني بينهم وهذه هي الفروقات الرئيسية بين اللعبة والجزء الرابع.

– قمنا بتجربة الديمو وأعجبنا كثيرا خيارات العالم المفتوح الذي يقدمه بإمكانية الإستكشاف والبحث، هل كل اللعبة تدور بهذا الشكل أم مجرد هذا الفصل من اللعبة؟

حسنا هذا الفصل من القصة هو الوحيد الذي يقدم تجربة العالم المفتوح، باقي اللعبة ماقبل هذا الفصل ومابعده ستقدم للاعبين نفس التجربة السابقة بالخطية بالأحداث ومشاهد الاكشن الضخمة وهنالك بعض المشاهد التي ستتيح للاعبين الإختيار مابين طريقين كعادة أجزاء السلسلة.

– بعد خوضنا لـ20 دقيقة من الديمو لاحظنا عدد كبير من الألغاز للتقدم فهل تقدم اللعبة عدد أكبر من الألغاز مقارنة باللعبة السابقة؟

هنالك تركيز كبير بالألغاز بهذه اللعبة مابين الألغاز التي تساعدك للتقدم بالمغامرة أو الألغاز الصغيرة ولكن لايمكنني تحديدا كونها أكثر من السابق وإن كنتم من محبي الألغاز فستحبون هذه اللعبة.

– شاهدنا الأسلحة باللعبة ومنها المسدسات فهل ستقدم اللعبة عددا أكبر من الأسلحة البعض منها جديد؟

هنالك تنوع كبير بالأسلحة التي تقدمها اللعبة، ولست متأكدا إن كانت هنالك أسلحة جديدة بالكامل ولكن عبر فتح الأقفال ستحصلون على كمية كبيرة ومتنوعة من الأسلحة فعلى سبيل المثال هنالك مسدس كاتم الصوت الذي سيساعدكم لخوض اللعبة بالتسلل وهو امر قل مانشاهده بالأجزاء السابقة.

– لاحظنا من خلال الديمو أن فكرة فتح الأقفال كانت سهلة جدا للتنفيذ، هل ستزداد صعوبتها مع التقدم باللعبة؟

حسنا الفكرة كانت من البداية أن تكون سهلة التنفيذ للجميع، الهدف هنا أن تصل للكنوز و الأدوات التي تخبأها هذه الأقفال ولذلك فهي ليست تحدي صعب للاعبين.

– ماهو معدل الساعات التي يحتاجها اللاعب لإنهاء المغامرة؟

هو أمر صعب تقديره، فهنالك مناطق تحتاج لوقت أطول نظرا لطبيعة العالم المفتوح فيها وطريقة خوض اللاعبين للمغامرة، ولكن يمكننا القول بأن اللعبة ستقدم ساعات لعب أقرب للأجزاء الأولى من السلسلة ولكن ليس بعدد ساعات الجزء الرابع لكونه قدم تجربة ضخمة بالسلسلة.

– هل ستقدم اللعبة معها أي محتويات إضافية وماذا عن اللعب الجماعي؟

اللعبة لن تقدم معها أي محتويات إضافية، وبخصوص اللعب الجماعي فبإمكان اللاعبين خوض نفس اللعب الجماعي الخاص بالجزء الرابع وبنفس الخوادم ومن يملك حسابا سابقا بالجزء الرابع بإمكانه إستكمال اللعب الجماعي بهذه اللعبة بنفس العتاد وبلا مشاكل وفريق التطوير كان خلال الفترة الماضية يحدّث طور اللعب الجماعي كثيرا للجزء الرابع وكل شيئ سيكون متوفرا بهذه اللعبة منذ البداية.

شارك هذا المقال