f1b138e6fc8be01507eb6a207383f6fc

بعد فترة إنقطاع طويل نعود إليكم أخيرا بفقرة جديدة من جواهر مخفية للحديث عن عنوان مميز قد يكون منسيا أو لم يحصل على الإستقبال الذي يستحقه وهذه المرة نتحدث عن  Spec Ops: The Line التي صدرت عام 2012 من تطوير Yager Development ونشر 2K على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل السابع المنزلية كريبوت لسلسلة ألعاب Spec Ops. قم بزيارتنا على https://slotogate.com حيث يمكنك الحصول على مكافآت وقضاء وقت ممتع.

القصة:

القصة تأخذنا إلى دبي في الإمارات حيث تضرب عاصفة رملية هي الأسوأ في التاريخ المدينة الأمر الذي أدى إلى خروج جميع السياسيين والأغنياء من المدينة ومع تفاقم الوضع أصبحت الإتصالات ضعيفة في المدينة والموارد الغذائية غير متوفرة وإحدى الفرق الحربية الأمريكية الفرقة 33 والتي كانت عائدة من افغانستان تعطلت رحلتها بسبب العاصفة الرملية.

قائد الفرقة John Konrad والذي يعاني من إضطرابات ما بعد الصدمة إثر الحرب التي أتى منها حاول أن يساعد سكان المدينة ولكن مع تفاقم الوضع الجوي والمشاكل النفسية للقائد خرج الوضع عن السيطرة وأصبحت المدينة تحت سيطرة مجموعة منشقة من الجيش وإنقطعت الإتصالات من المدينة تماما دون ان تعلم الجهات الأمنية في خارجها مالذي يحدث.

spec-ops-the-line-18580

إثر تلقي الحكومة الأمريكية لبث مشوش من Konrad والذي طلب فيه المساعدة يتم إرسال فرقة صغيرة من ثلاث جنود لتحري الوضع وهنا تبدأ أحداث القصة، Martin Walker قائد الفرقة وزميل سابق لـKonrad خدم معه في الحرب وهي نقطة مهمة في القصة سيصاحبه كل من الملازم الأول Alphanso Adams برفقة الرقيب الاول John Lugo لدخول المدينة وتبدأ الأحداث في التتابع لمعرفة حقيقة ما جرى.

القصة مثيرة للإهتمام ومليئة بالعديد من التغيرات المفاجئة في الحقائق وستقومون بجمع بعض الرسائل والملاحظات أثناء تقدمكم للتعرف أكثر على التفاصيل والأحداث التي جرت في بداية العواصف وتقدم لكم اللعبة 4 نهايات ممكنة تعتمد على خياراتكم والقصة فعليا تضعكم في نوع من الحيرة مع الوصول إلى نهاياتها وهي تقدم مستوى مميزة للعبة من هذا النوع.475dfa_5862537نظام اللعب:

Spec Ops: The Line كانت مشروعا أخر تماما وفريق التطوير لم يحصل على الموافقة على المشروع بهويته الأصلية ولكن كريبوت لسلسلة Spec Ops وهذا يفسر سبب عناصر اللعب المختلفة تماما عن السلسلة الأصلية.

اللعبة تقدم لكم تجربة التصويب من منظور الشخص الثالث مع القدرة على الإحتماء خلف الحواجز وتبديل زاوية التصويب ما بين الكتف الأيمن والثالث، يمكنكم أن تحملوا سلاحين فقط ومع تقدمكم تحصلون على المزيد من الأسلحة ويمكنكم أن تستخدموا بعض خصائصها كوضع كاتم للصوت أو التحويل لوضع قاذف القنابل ونحوها من الخيارات.

شارك هذا المقال