zelda

مع صدور لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild بالأسواق وحصولها على معدلات تقييمات مرتفعه جدا لاحظ الكثير من اللاعبون بتغيير معمارية العاب زيلدا ثلاثية الأبعاد بشكل كبير بهذه اللعبة فلم يعد الامر يقتصر على الخنادق و الخطية بالمسار.

عدد هذا الأسبوع من مجلة فاميتسو اليابانية إلتقى Eiji Aonuma منتج سلسلة العاب زيلدا بشركة ننتندو وعند سؤاله حول إمكانية العودة للنظام القديم للعب فكانت الإجابة بأن المساحات الواسعة والحرية الكاملة هي أساس العاب زيلدا المستقبلية، شخصيا لا أمانع أبدا بهذا الامر بعد تجربة مغامرة لينك الاخيرة.

شارك هذا المقال