في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر، شهر فبراير في المعتاد ليس أكثر الأشهر ازدحاماً بالألعاب خلال العام، لكن 2017 يحمل معه ربعاً قوياً على غير العادة، ولذلك نجد بأن شهر فبراير يحمل معه عدداً لا بأس به من الأسماء الكبيرة التي قد تحظى باهتمامكم، حان الوقت لنتعرف على قائمة أفضل العاب هذا الشهر التي إختارها لكم فريق العمل بتروجيمنج:

*ملاحظة: تواريخ الإصدار المعتمده بالموضوع هي للأسواق الأوربية لأجهزة سوني المختلفة ومايكروسوفت و الأمريكية لأجهزة ننتندو المختلفة بحسب الإصدار الرسمي بمنطقة الخليج العربي، هذا الموضوع مخصص فقط لألعاب المتاجر على أجهزة الألعاب المنزلية و المحمولة والألعاب الرئيسية على المتاجر الرقمية.

3 فبراير 2017
naruto-shippuden-ultimate-ninja-storm-4-road-to-boruto_2016_10-21-16_014-jpg_600
Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 – Road to Boruto
Xbox One – PS4 – PC

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm 4 – Road to Boruto هي نسخة فيزيائية تحتوي على اللعبة الأصلية بالإضافة إلى التوسعة الجديدة Road to Boruto التي تروي مغامرة بوروتو ابن ناروتو ومقاتلي الجيل الجديد من النينجا. هذه اللعبة ستكون نهاية السلسلة من بانداي نامكو.

yoshis_woolly_world_banner-1200x600
Poochy & Yoshi’s Woolly World
3DS

مغامرة يوشي ديناصور ننتندو الظريف في عالم الصوف والخيوط سبق لها الصدور على جهاز ننتندو المنزلي الوي يو، وها هي تتجه إلى المحمول 3DS هذه المرة. اللعبة تحتوي على كافة المراحل في اللعبة الأصلية، كما تحتوي على طور جديد يأتينا باسم Poochy Dash تتحكمون من خلاله بالكلب “بوتشي” بهدف تجميع الأدوات. بالإضافة إلى ذلك فإن اللعبة تُعرف الكلاب الصغيرة Poochy-Pups التي ستساعدك على اكتشاف الأسرار الموجودة في المراحل في طور الصعوبة الأسهل Mellow.

8 فبراير 2017
NiOh-27-1
Nioh
PS4

تعثرت لعبة Nioh في التطوير طويلاً قبل أن ترى النور باستلهام اللعب وعناصره من سلسلة Souls الشهيرة. اللعبة تأتينا من فريق التطوير Team Ninja المسؤول عن سلسلة Ninja Gaiden الشهيرة، وهي تروي حكاية المقاتل الأوروبي البحار William Adams الذي يصل إلى اليابان ليخدم فيها كساموراي ويقاتل القوى الشريرة في حقبة اليابان الإقطاعية التي تدور بها القصة. اللعبة تصدر بشكل حصري لجهاز بلايستيشن4.

شارك هذا المقال