FIFA 17

تاريخ النشر: 09-29-2016
طورت بواسطة: EA Canada
الناشر: EA Sports
PC
Playstation 3
PlayStation 4
Xbox 360
Xbox One
الألعاب
  • 22 سبتمبر 2016
  • التعليقات: 
  • 12450 مشاهدة
  • 9.0
    تقييم تروجيمنج


    طور Journey يستحق المزيد من الحديث، و فكرته أنك ستبدأ مع شخصية اسمها Hunter، يحلم أن يكون لاعبا كبيرا في الدوري الإنجليزي يوما ما. ما يحدث في اللعبة هو أنك تعيش لحظات حياة Hunter منذ صغره و حتى بروز نجمه و الى مستقبله الباهر. بالتأكيد ستختلف التجربة من شخص لآخر، فبالإضافة الى أداءك في التمارين و المباريات، فهناك المحادثات اللتي ستأثر على ما يحدث حولك. اللعبة تعطيك خيارات بأسلوب ماس ايفيكت، حيت تستطيع الرد على الناس عبر ثلاث خيارات (هدوء، إتزان، حماسية و تحدي). فمثلا لو ظهرت في مؤتمر صحفي مع المدرب و جاوبت الإعلاميين بتحدي و حماسية، قد يعتقد المدرب أنك مغرور و يبعدك عن المباراة القادمة. بينما في المقابل الرد بحماسية سيجعلك مثل ابراهيموفتش و مورينيو تكسب شعبية كبيرة و المزيد من المتابعين.

    fifa17_02

    المذهل في فيفا حقا هو أنها قطعت مشوارا طويلا لدرجة أنها بدأت تهتم بأصغر التفاصيل. إضافة جميع مدربي الدوري الإنجليزي من العناصر اللتي تستحق الثناء فعلا، فمن الجميل أن تجد مورينيو يرافق مانشستر أو كونتي يرافق تشيلسي الى المباراة. الإهتمام بالتفاصيل يذهب لأبعد من ذلك، فقبل نهاية المباراة يمكنك أن تسمع مايكروفونات الملعب تعلن إسم لاعب المباراة. و بعد نهاية المباراة قد ترى الحكم يذهب لتسليم كرة المباراة لأحد اللاعب ممن سجلوا هاتريك (ثلاثية) في هذه المباراة.

    سأكون واقعيا، فيفا قد لا تقدم أفضل نظام تحكم ممكن في ألعاب كرة القدم، لكنه يبقى نظاما محكما، و يقدم متعة كبيرة في مبارياته. لكن فيفا تتفوق حقا بأميال ضوئية في صناعة الأجواء، و نقل تجربة واقعية بشكل لم نره من قبل. و هذا يبدأ من محرك فورسبايت المتألق في الجرافيكس، الى قائمة الحقوق و الصور و الأهازيج و الملاعب و كل شيء ما بين ذلك مما يجعل تجربة كرة القدم أقرب ما تكون للواقع لأي عاشق لهذه الرياضة ذات الشعبية الأضخم حول العالم.

    تم مراجعة هذه اللعبة بنسخة مراجعة لجهاز Xbox One تم توفيرها من قبل شركة EA قبل صدور اللعبة في الأسواق.

    FIFA 17
    محرك فورسبايت يقدم أفضل جرافيكس في لعبة كرة قدم، طور The Journey إضافة مميزة و ممتعة جدا، إضافة المدربين و إهتمام شديد بالتفاصيل، كمية أطوار تجعل منها أضخم لعبة كرة قدم
    بعض خيارات التحكم الجديدة خصوصا ضربات الجزاء غير موفقة، سهولة احتجاز اللاعبين للكرة قد يعطل رتم المباراة، لا زالت أوقات التحميل طويلة في بعض الأحيان
    فيفا 17 تجعل اللعبة واقعية أكثر من أي وقت مضى بتقديم تفاصيل مذهلة و جرافيكس بنقلة كبيرة و أطوار لعب أكثر من أي وقت مضى، إنها بكل تأكيد محاكاة كرة القدم الشاملة.
    الوسوم
    FIFA 17
    محمد البسيمي
    مؤسس الموقع و الشبكة. محمد يشارك باستمرار في الموقع عن طريق كتابته للمراجعات و تقديمه حلقات الإذاعة الأسبوعية. يتابع ألعاب الفيديو منذ سنين طويلة و يمضي وقتا في مختلف أنواع الألعاب. محمد يكن عشقا خاصا لسلسلة ميترويد العريقة.

    التعليقات