Rise-Tomb-Raider-20-Year-PS4-Dated

أعلنت شركة سكوير إينكس في بيان رسمي أن Ian Milham الذي عمل على الإخراج الفني لسلسلة Dead Space والإخراج الإبداعي للعبة Battlefield: Hardline، قد انضم إلى استوديو التطوير Crystal Dynamics من أجل العمل بوظيفة مُخرج لسلسلة المغامرات Tomb Raider.

المصمم أعرب عن سعادته بالانضمام إلى الاستوديو للعمل على السلسلة:

ألعاب المغامرة كانت دائماً عشقي الأول، وعندما أُتيحت الفرصة لي للانضمام إلى فريق كريستال دينامكس قمتُ باستغلالها. هذا هو منزل لارا كروفت، التي تحظى بمنزلة أسطورية في ألعاب المغامرة الحركية، وأحد أبرز الأعمدة لهذه الصناعة. أنا مُعجب بعمل استوديو كريستال دينامكس منذ فترة طويلة، حيث يقدمون سرداً من مستوى القمة، مع أنظمة لعب عميقة وحرية الاختيار للاعب. أنا متحمس جداً للاتجاه الذي يسير به الاستوديو ولأكون جزءاً منه.

شارك هذا المقال