BATMAN - The Telltale Series (1)

بالتأكيد تعرفون جيداً استوديو التطوير الشهير Telltale Games، والذي فتح لنفسه أبواب الشهرة على مصراعيها عندما قام بتطوير لعبته التفاعلية The Walking Dead. بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة الموتى الأحياء، أصبح الفريق علامة بارزة للشركات التي ترغب في توسيع العوالم القصصية لألعابها.

في شهر أغسطس القادم سيبدأ إصدار اللعبة الجديدة من الفريق BATMAN – The Telltale Series، وابتداء من هذه اللعبة، فإن جميع ألعاب الاستوديو القادمة ستحصل على إضافة اللعب الجماعي. الخاصية تم تعريفها من خلال أحداث معرض Comic Con في سان دييجو. عندما يوشك اللاعب على اتخاذ قرار ما، فإنه سيتمكن من رؤية آراء العديد من اللاعبين الآخرين حول القرار الذي يُفضل أن يقوم باتخاذه، وذلك من خلال التصويت لصالح القرار الذي يرونه مناسباً.

إليكم تعليق السيد Job Stauffer رئيس العلاقات الإبداعية من الشركة:

الآن، من اثنين وحتى أكثر من ألفي شخص، يُمكنهم أن يساعدوا اللاعب على عملية صنع القرار. نحن الآن نقوم بتحويل جميع ألعاب الاستوديو إلى تجارب جماعية تفاعلية.

الخاصية تحمل اسم Crowd Play وعند تفعيلها سيكون بإمكان اللاعب مشاركة وصلة URL مع الأشخاص المُحيطين به، وسيتمكن هؤلاء الأشخاص من التصويت على أحد القرارات الأربعة التي تُخيرك اللعبة بينها. بدورها ستظهر إحصائية على شاشة اللاعب تحتوي على نسبة مئوية لكل قرار ونسبة تأييده من الجمهور! سيكون بإمكان الجمهور أيضاً التصويت ب”التأييد” أو “الرفض” (عن طريق الإبهام المرفوع أو النازل) كرد فعل على القرار الذي اتخذه اللاعب، وفيما إذا كانوا يؤيدون هذا القرار أو يرفضونه.

حسناً، نحن بدورنا نُريد أن نُخبركم بسر صغير: تفقدوا لعبة Catherine من شركة أطلس.

شارك هذا المقال