the-legend-of-zelda-wii-u

حتى لو لم يسبق لك تجربتها من قبل فلا بُدّ أنك سمعتَ بشكل أو بآخر بلعبة أسطورة زيلدا التي ابتكرها عملاق ألعاب الفيديو شيجيرو مياموتو. تحتفل لعبة المغامرات الساحرة هذا العام وبعد يومين بالتحديد في 21 فبراير 2016، بانقضاء ثلاثين عاماً على إصدارها لأول مرة، عندما حصل ذلك على جهاز العائلة في 21 فبراير من عام ألف وتسعمئة وستة وثمانين.

ثلاثون عاماً على استمرار مُنتج ترفيهي هي فترة طويلة جداً بلا شك، شهدت السلسلة خلالها الكثير من التألق والنجاح والإنجازات التاريخية، ومغامرات لا تُنسى مثل Ocarina of Time التي حظيت بكمية من الثناء والمديح ربما لم تحصل عليها لعبة أخرى حتى يومنا هذا. هذا العام سيشهد إطلاق أسطورة زيلدا الجديدة على جهاز ننتندو المنزلي وي يو ليكون خير احتفالية بهذه المناسبة.

حسناً، سنُخبركم بمعلومة طريفة لا يعرفها الكثيرون، لعبة أسطورة زيلدا الأصلية كانت ستستعمل مقطوعة Bolero الشهيرة جداً كلحن رئيس للعبة، لكن ننتندو اكتشفت في وقت متأخر جداً بأن اللحن كان لا زال يحمل حقوق الملكية الفكرية، ومن أجل ذلك قام الملحن الشهير Koji Kondo بإعداد البديل وتلحين المقطوعة الرئيسية الشهيرة للسلسلة في يوم واحدٍ فقط!

شارك هذا المقال