WWE 2K16

تاريخ الإصدار: 2015-10-30
طورت بواسطة: Yuke's\Visual Concepts
الناشر: 2K Sports
Playstation 3
PlayStation 4
Xbox 360
Xbox One
الألعاب
  • 09 نوفمبر 2015
  • التعليقات: 
  • 6825 مشاهدة
  • 7.0
    تقييم تروجيمنج


    WWE 2K16

    81ulCAIPi7L._SL1500_

    إن كان هنالك شيئ يميز هذه اللعبة فهو المحتوى، هنالك 120 مصارع يمكن الإختيار بينها مابين المصارعين الكلاسيكين والحديثين بإتحاد الـWWE وحتى الـNXT، أيضا تقدم اللعبة العديد من أطوار اللعب مابين القفص و الطاولة وغيرها من المباريات سواء للاعب الواحد أو للفرق مع حلبات متنوعة من عصور مختلفة للمصارعة، مع طور لاعب واحد مطول هذه اللعبة بالفعل تقدم معها محتوى كبير جدا.

    للأسف طور اللعب على الشبكة يواجه المشاكل حاليا، كان من الصعب خوض مبارة بلا مشاكل ولذلك لايمكن أن نمتدح هذا الطور، WWE 2K16 تقدم معها تطورا لألعاب المصارعة من حيث أسلوب اللعب والتوجه للمحاكاة على حساب الاريكيديه ولكن هل هذا الأمر مسلي؟ حسنا يمكن مع بعض التعديلات قد تتحسن الأمور بقادم الألعاب ولكن حاليا عليك ان تفهم اللعبة وتتعلمها جيدا حتى تستمتع بها.

    WWE 2K16
    عدد كبير جدا من المصارعين مع نظام قتالي يحتاج للإحترافية وتنوع بأطوار اللعب وطور قصة مسلي بالكثير من الجوانب فيه
    تعقيد التحكم ومشاكل بالرسوم والاخطاء التقنية و طور الشبكة يحتاج للتعديلات
    WWE 2K16 تحمل معها تحسنا بسلسلة العاب المصارعة وبالتوجه نحو المحاكاة أكثر من العاب الأركيد ولكن هنالك المزيد لعمله حتى تصبح اللعبة أفضل وأكثر متعه
    الوسوم
    عمر العمودي
    مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

    التعليقات