Battlefield-Hardline-Beta-Keys_06-02-14

لاعبو الحاسب الشخصي لديهم الكثير من المخاوف بخصوص لعبة Battlefield: Hardline، لا أحد يلومهم بعد مشاكل الجزء السابق، لكن البعض الآخر خائف من التجربة المختلفة التي يقدمها هذا الجزء.

بالحديث عن نسخة الحاسب الشخصي قال Mike Glosecki أحد منتجي أستوديو التطوير والمسؤول عن نظام اللعب أن نسخة الحاسب الشخصي يتم تطويرها توازيا مع بقية النسخ وأنهم يقومون بما بوسعهم للاستفادة من قدرات الأجهزة التي يملكها اللاعبون بخصوص الرسومات، الإطارات والتحكم.

وكرسالة لمن يرى هذا الجزء مختلفا، فإن Glosecki يقول أنه سيعرض المتعة الكلاسيكية التي يجدها اللاعبون في السلسلة التي تأخذ طابعا حربيا، مضيفا أن اللعبة ستجلب معها بعض الأشياء الجديدة إضافة لبعض الأشياء المعتادة من اللاعبين محتفظة بالجانب التكتيكي الذي يميزها. الجانب التقني من جهته سيكون متعلقا بقوة جهاز اللاعب، يمكنه تجاوز 60 إطارا في الثانية، تجربة اللعبة على ثلاثة شاشات وتجاوز الوضوح الكامل، وختم كلامه بالقول أن حالة اللعبة على الحاسب الشخصي ستكون مستقرة.

قد يهمكم أن تعلموا أن اللعبة قد وصلت مرحلة التطوير النهائية وأصبحت ذهبية، ذلك يعني دخولها مرحلة الإنتاج النهائية وأي أخطاء ملاحظة خلال هذه الفترة سيتم تصحيحها من خلال تحديث اليوم الأول.

شارك هذا المقال