dark-souls-ii-crown-of-the-sunken-king-11_copia_jpg_1400x0_q85

ربما انتهت مغامرة دارك سولز 2 الرئيسية قبل فترة بسيطة، بعد أن أمضينا عليها الكثير من الساعات و الجيم بلس، لكن لكل من يبحث عن المزيد و هم كثر، يقدم لكم فريق العمل حلقة Crown of the Sunken King الإضافية الجديدة. هذه الحلقة هي واحدة من 3 حلقات ستصدر كإضافات للعبة، و يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض عبر شراء التذكرة الموسمية. الإضافية الجديدة تحمل معها مناطق جديدة، وحوش جدد، و الأهم من ذلك زعماء جدد للمزيد من المتعة!

لا داعي للحديث عن الأمور التقنية في الإضافة لأنها استكمال للعبة الأصلية. اذا لنتحدث عن المحتوى، هناك 5 مناطق جديدة مختلفة في هذه الإضافة، و لكن لا تنبهر من الرقم فليس جميعها بتلك الضخامة، و بعذها مجرد منطقة صغير و لكن تحمل مسمى مختلف. منطقة Shulva – Sanctum City هي المنطقة الأولى في اللعبة و هي الأكبر حجما، و فيها مثل الأعمدة المضيئة التي تستطيع ضربها لتحريك منصات ضخمة و الإنتقال الى مستويات ارتفاع مختلفة في المنطقة. هناك أيضا الكثير من الأزرار المخفية بدقة و بعض الأبواب السرية و بعض الممرات المعقدة. المرحلة تركز كثيرا على عامل الألغاز و الإكتشاف في تصميمها و هو ما يجعلها مميزة.

Dark-Souls-II-Crown-of-the-Sunken-King-2

المناطق الجديدة تقدم 6 أنواع جدد على الأقل من الوحوش، منها Sanctum Soldier و هو عدو قوي يستخدم سلاح ثقيل و أحيانا الأسهم للضرب عن بعد. التحدث بشكل عام في المناطق الجديدة جيد، و هناك عدة لحظات حيث سيتم الهجوم عليك بواسطة عدة أعداء في نفس الوقت و عليك أن تكون جيدا في التفادي. هناك 3 زعماء أيضا في اللعبة، أحدهم سيكون قتال ضد 3 فرسان في نفس الوقت حيث يستخدم واحد الأسهم من بعيد و يلحقك آخران بسرعة شديدة. هناك قتالا آخران للزعماء ممتعان أيضا و لن أتحدث عنهما لكي المتعة على اللاعبين.

هناك المزيد في الإضافة من كل شيء، مثل خاتم Yorgh’s Ring الذي سأترككم تكتشفون قدرته بنفسكم. هناك أيضا عدة أسحار جديدة مثل Focus Souls و Denial. أيضا على صعيد الدروع و الأسلحة هناك مجموعة كبيرة جديدة منها تنتظرك لتستكشفها عبر مناطق الإضافة المختلفة.

009

الإضافة لا تعطي إحساسا بالتجديد كبير، و تبدو كتكملة لتجربة دارك سولز 2 ببعض الساعات الإضافية. حسب مهارتك في اللعبة و سرعتك في إستكشاف الألغاز، قد تمضي ما بين 4-6 ساعات في هذه المناطق الجديدة. بشكل عام اذا لم تكتفي من دارك سولز 2 بعد، هناك المزيد لك هنا من تحدي كبير الى مناطق جميلة واسعة تستحق المشاهدة، لكن لا تتوقع أن ترى شيئا لم كن تتوقعه بشكل عام.

شارك هذا المقال
Dark Souls II: Crown of the Sunken King
مناطق جديدة جميلة، تحدي كبير في الأعداء و الزعماء
تبدو كتكرار أكثر من محاولة تقديم شيء جديد
المزيد من دارك سولز 2 لكل من أحب اللعبة الأصلية، لكن لا تتوقع شيء غير مألوف عن العادة.
تاريخ النشر: 2014-07-23
طورت بواسطة: From Software
الناشر: Bandai Namco