Josef Fares

لعبة واحدة كانت كافية للمخرج السينيمائي يوسف فارس (Josef Fares) ليجد له مكانا بين مطوري الألعاب، وحتى إن كان عنوانه من النوع الصغير إلا أنه أظهر أنه قادر على جلب شيء جديد للساحة ولعله سيفعل ذلك مجددا.

فارس تواجد في معرض E3، لم يتواجد هناك من أجل الحديث عن مشروعه الجديد أو ألعاب الفيديو، وإنما لحبه للمجال، حضوره فتح المجال أمام بعض الأشخاص للحديث معه وكان موقع venturebeat واحد منهم، فرصة لنعرف المزيد عن أفكاره المستقبلية.

مخرج لعبة Brothers : A Tale of Two Sons وضح الأمور بالقول أن لعبته الجديدة لم تدخل مرحلة الإنتاج، المشروع حتى الآن مجرد فكرة، تحدث أيضا عن لعبة Brothers بالقول أنها كانت حلما وتحقق، مشددا مجددا على كون الألعاب تسمح للاعب بالتفاعل مع الأحداث وتفتح المجال للسرد القصصي أفضل من غيرها.

المخرج قال أن تطوير الألعاب ناتج عن حبه للمجال، وأن رغبته الأولى ليست الحصول على المزيد من المال بما أنه يحقق نجاحا في مجال السينما، مخرج لعبة Brothers : A Tale of Two Sons ومخرجها الإبداعي أيضا قال أنه ألغى مشروع فيلمه القادم للتركيز على لعبته الجديدة وأن ذلك ما يرغب به بما أن مشروع فيلمه سيأخذ وقتا طويلا، حسبه فإنه يملك التوجه الذي ستتبعه اللعبة من البداية إلى النهاية لكنه يحتاج لفريق وناشر ويأمل أن يستطيع العمل رفقة فريق لعبته الأولى مجددا، حديثه السابق أظهر نيته في تكوين أستوديو خاص به.

يوسف فارس قال أنه لا يستطيع الحديث عن اللعبة لأنها مجرد فكرة، لكنه يعد بأن تكون شيئا مثيرا.

شارك هذا المقال