15 مطور العاب مبدع تركوا شركاتهم …. أين هم الأن؟

نشر في Thu, Mar 27

Respawn-Jason-West

Vince Zampella

أين كان؟ ماهو أقوى عنوان تجاري بالجيل الماضي؟ الإجابة بلا شك هي سلسلة العاب التصويب كول اوف ديوتي التي حققت نجاحات وأرباح لشركة اكتفجيون وصلت لمليارات من الدولار، من هو مبتكر هذه السلسلة أنه “فينس زمبالا” الذي بات واحدا من أقوى الأسماء بعالم العاب الفيديو الحديثة.

أين هو الأن؟ بعد النجاح الضخم جدا للعبة Modern Warfare 2 قرر زمبالا وعدد من عناصر فريق التطوير Infinity Ward خوض مغامرة جديدة وخصوصا مع توجه اكنفجيون لجعل العنوان سنوي ومن عدد من فرق التطوير المختلفة.

ماهي خطة المستقبل؟ ليس من السهل جدا أن تحقق نجاحا ضخما بعد تحقيق نجاح ضخم سابق ولكن زمبالا كان واثقا من خطواته جدا ولذلك إختار تأسيس فريق تطوير جديد بإسم Respawn Entertainment ومباشرة بدأ العمل على لعبة تصويب جديدة مع شركة EA بعنوان Titanfall وكلنا نعرف باقي القصة.

3

Yuji Naka

أين كان؟ احد المبدعين جدا بتاريخ شركة سيجا كيف لا وهو الشخص خلف شخصية سونيك والعابها الكلاسيكية وعناوين أخرى مثل نايتس وفانتسي ستار اونلاين وغيرها من العناوين التاريخية لشركة سيجا.

أين هو الأن؟ بالعام 2006 وبعد أكثر من 20 عام بالعمل مع سيجا قرر ناكا الخروج من الشركة وربط البعض ذلك بعدم إقتناعه بمشروع لعبة سونيك الجديدة لأجهزة الجيل الجديد آنذاك فكان القرار الصعب بوداع شركة سيجا وبداية رحلة جديدة.

ماهي خطة المستقبل؟ مباشرة بعد الخروج من مظلة شركة سيجا أعلن يوجي ناكا عن إفتتاح إستديو تطوير جديد خاص به بإسم Prope ومنذ بداية إصدارات إنتاجا الفريق بالعام 2008 حتى الان لم تحقق أيا من عناوينه نجاح كبير يذكر، حاليا بات الفريق يعمل على تطوير الألعاب للاجهزة الذكية أو مشاركة فرق أخرى بتطوير الألعاب.

مواضيع:
62,233 |

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
  • Journey IQ

    Test

  • Yamatu

    شينجي ميكامي وعد الجمهور ان رزدنت ايفل 4 ستكون حصرية للجيم كيوب وعند صدورها هرب من كابكوم 😂😂

    • Ahmed Siyd

      ههههه خاف منهم

  • المنصف

    ليش فانز الاكس بوكس تٌحذف عضوياتهم … المشرفين غير منصفين ابدا .. الله لا يبارك فيهم