قام موقع ترو جيمنج بتوقيع عقد جديد يحصل به على استثمار من الوطنية للإنترنت N2V، أحد شركات الإنترنت الرئيسية و الرائدة في المنطقة. موقع ترو جيمنج الذي أسس نفسه كرائد الإعلام العربي المتخصص في ألعاب الفيديو سيحصل على دفعة نوعية في الفترة القادمة، مصحوبة بما سيحمله هذا الإستثمار الجديد من خبرات و موارد متطورة.

رغم أننا نستطيع الكشف عن الكثير من التفاصيل حاليا، الا أننا سنحتفظ بالمفاجئات لنكشفها لكم تدريجيا خلال الفترة القادمة. يذكر أن موقع ترو جيمنج أعلن في شهر فبراير الماضي عن إقامة أول معرض ألعاب من نوعه في السعودية يستضيف مشاركة واسعة و متنوعة من شركات ألعاب الفيديو المختلفة، TGExpo سيقام في وقت لاحق من هذا العام في المملكة العربية السعودية.

يمكنكم قراءة البيان الصحفي الكامل في الأسفل:

أعلنت المجموعة الوطنية القابضة للاستثمار في الانترنت N2V، عن استثمارها في الموقع الالكتروني ترو-جيمنج.نت True-Gaming.net الموقع الاعلامي العربي الرائد بألعاب الفيديو الترفيهية. وقد صرح رشيد البلاع، المدير التنفيذي للوطنية للانترنت N2V “إستثمارنا في True-Gaming.net يأتي كجزء مهم من خطتنا للتوسع في مجال ألعاب الفيديو.”

و أضاف: “حرصنا دائما على دعم الألعاب الإلكترونية و ألعاب الفيديو من خلال شركة الكرت الشامل OneCard كبوابة دفع إلكترونية ومن خلال NetAd-Vantage كشبكة إعلانات إلكترونية، والآن نوسع هذا الدعم بالإستثمار في موقع إعلامي متخصص بألعاب الفيديو”.

ويرى محمد البسيمي مؤسس ومدير موقع True-Gaming.net مستقبلا مشرقا لهذا الإستثمار حيث قال: “لقد حقق الموقع منذ تأسيسه تقدما لافتا ولكن مع هذا الإستثمار والمزيد من الموارد المقدمة من الوطنية للانترنت نستطيع أن نسرع نمو الموقع ونحسن الخدمات المقدمة للزوار “. وأضاف البسيمي: “أعتقد أن الوطنية للإنترنت هي المستثمر المثالي لما تزوده من بنية تحتية قوية في مجال الإنترنت وشبكة كبيرة من المرشدين الذين حققوا نجاحات على مستوى العالم”.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع True-Gaming.net هو الوجهة الإعلامية الأولى للمهتمين بألعاب الفيديو في الشرق الأوسط، فمنذ تأسيسه في عام 2004 جذب الموقع عددا كبيرا من القراء والمعجبين من المنطقة وقد عقد العديد من المؤتمرات والمسابقات والأنشطة الإجتماعية في عدة مدن عربية.

يذكر أن المجموعة الوطنية القابضة للاستثمار في الانترنت N2V تضم مجموعة شركات تختص في تطوير المشاريع التفاعلية والمواقع الالكترونية على شبكة الانترنت الدولية. وتستثمر المجموعة في العديد من المشاريع المبتدئة والشركات القائمة كما توفر لها البنية التحتية والموارد والخبرة والدراية الفنية لهذه الشركات لتسريع نموها.

شارك هذا المقال