أخبار ألعاب الفيديو


Take-Two : وصلت مبيعات GTA IV الى 20 مليون نسخة مباعة حول العالم

  •  

    10 مارس 2011

  •  

    التعليقات:

  •  

    2510 مشاهدة

أفصحت شركة Teke-Two المالكة لكل من شركتي Rockstar و 2K Games عن مبيعات لعبة GTA IV حتى يومنا هذا وقد بلغ عدد المبيعات الى 20 مليون نسخة مباعة حول العالم , مع العلم بأن اللعبة قد صدرت قبل ثلاث سنين تقريباً وتحديداً في نهاية شهر أبريل من عام 2008 ومنذ بداية أطلاقها قد باعت كمية هائلة , كل ذالك غير مستغرباً من بعد الحملة الأعلانية الكبيرة التي عملتها شركة Rockstar قبل أطلاق لعبتها وبالطبع قد ساهم أسمها في وصول مبيعاتها لهذا الكم لأن اسم السلسلة فقط “هايب” فما بالكم ببعض الأعلانات والحملات الترويجية!

وبينما وصل المجموع الكلي لسلسلة BioShock التي صدر الجزء الأول من السلسلة على بداية هذا الجيل في عام 2007 كـ عنوان جديد كلياً مقدماً من أستوديوات 2K Games  الا ان ذالك لم يمنعها من تحقيق النجاح المبهر , وبينما الجزء الثاني قد صدر في العام الماضي وكان المجموع الكلي لمبيعات الجزئين هو 8 مليون نسخة مباعة حول العالم.

وكذالك قد تم الأفصاح عن مبيعات لعبة Borderlands التي صدرت في عام 2009 وهي لعبة أخرى مقدمة من أستوديوات 2K Games وقد وصلت مبيعات اللعبة الى 4 مليون نسخة مباعة , وبينما سلسلة Mafia المقدمة من نفس الشركة قد باعت 5 مليون نسخة كمجموع كلي للسلسلة.

عبدالله القحطاني
لاعب منذ الصغر ولكن بدأ عشقه وإهتمامه الكبير بألعاب الفيديو منذ أن لعب GTA على البلايستيشن الأول، لسلسلة GTA العريقة مكان خاص في قلبه. يعرف بالمنتدى بإسم Assassin'o.

التعليقات