miyamoto07

المطور الأسطوري Shigeru Miyamoto من ننتيندو، صرح في مقابلته الأخيرة عن أكثر لعبة له لم تظهر بالشكل المطلوب أو كانت سيئة بنظرة، و كان جوابه أنه لم يصنع لعبة سيئة بمعنى الكلمة، لكنه يعتقد أن ننتيندو كان بإمكانها فعل المزيد للعبة Zelda 2: The Adventure of Link.

و علل كلامة هذا، لكون أن مصممين اللعبة إلتزموا فقط بما كان متفق عليه بالورق، بدلاً من أن يطلقوا العنان لخيالهم، و يسمحوا لعملية التصميم أن تكبر و تتطور مع الوقت.

أنا أعتقد أنني أستطيع القول أنه في قضية Zelda 2 واجهنا تحدي في مسألة على جهاز نستطيع تقديم اللعبة، لذلك بالطبع من منظور الأجهزة، لو كان بإمكاننا وضع زر لتسريع المقاطع، لكان بإمكاننا فعل المزيد فيما يتعلق بمنظور اللعبة وهو السايد سكرول و التصوير من الأعلى، و الإنتقال بينهم، لكن بسبب محدودية سرعة الإنتقال بين المقاطع، لم نستطع ذلك.

كما ذكر أيضاً أنه كان يرغب بأن يرى أعداء اكبر في لعبة Zelda 2، و أن نسخة الـNES من اللعبة كانت ستستحمل وجود هؤلاء الأعداء فيها.

شارك هذا المقال