أخبار ألعاب الفيديو


Hideo Kojima: إصدار Metal Gear Solid: Ground Zeroes قد يكون مجازفة كبيرة!

  • 10 مارس 2013

  • التعليقات: 

  • 3714 مشاهدة

هيديو كوجيما يتحدث عن الجزء القادم من سلسلة العاب ميتل جير بمعلومات مهمة حول اللعبة و بشئ من القلق حول محتواها الموجه للبالغين بشكل أكبر:

العااب الفيديو كوسيلة ترفيه لم تنضج كثيرا خلال الـ25 عاما الماضية، لطالما كان الامر قتل المخلوقات الفضائية و الزومبيز، لايعني ذلك أنني لا أحب هذا النوع من الألعاب فهي مسلية ولكن أعتقد أن العاب الفيديو تحتاج لوقت طويل قبل أن تنضج، خلال الـ25 عاما الماضية عملت على سلسلة Metal Gear لأقدم شئ مثير أكثر للبالغين، ولكن حقيقة لم نصل إلى هنالك بعد، مقارنة بالأفلام والكتب مازال الطريق أمامنا طويلا، وهذا الشئ تماما ما أريد تقديمه بلعبة Ground Zeroes، بكل امانة سأحاول التوجه لأشياء كثيرة تعتبر “محرمة”، أشياء كثيرة موجهة للبالغين فقط ممايجعل هذا الأمر مخاطرة ولا أدري إن كان ذلك سيسمح بصدور اللعبة لاحقا، وحتى إن صدرت اللعبة فقد لاتحقق مبيعات قوية بسبب هذا التوجه، ولكن كمصمم يجب أن أقوم بالمخاطرة أنا أنظر لهذا المشروع كمصمم وسأفضل ذلك على تحقيق المبيعات

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات