قريباً سنحصل على نهاية ثلاثية سلسلة التصويب من المنظر الأول الرائعة Crysis مع لعبة Crysis 3، و مع إنتهاء هذه السلسلة بدأ إستديو Crytek الأن بالحديث عن اللعبة الجديدة القادمة من نفس العنوان سواءً كان إسمها Crysis 4 أو أي أسم أخر يختاره الإستديو.

من الأشياء التي ذكرها الإستديو سابقاً هو أنه عالم اللعبة كبير و واسع، ويمكنهم صنع الكثير من القصص الرائعة من خلاله، لكن المثير للإهتمام الأن في أخر مقابلة أجريت مع الإستديو ذكروا بأن الجزء الجديد من اللعبة قد يتحول إلى لعبة ليست من المنظور الأول!

إليكم ما ذكرة منتج الإستديو السيد Michael Elliot في أخر مقابلة معه مع أحد المواقع الأجنبية:

تعلمون، أنا أعتقد أني في موقف لا أريد فيه أن أكشف عن أي شيء عن اللعبة، لكن في إعتقادي أن عنوان Crysis ما زال يملك بعض الحياة فيه، سواءً كانت اللعبة من نوع مختلف أم لا، يصعب على القول، لأنه في نهاية الأمر هذا الشيء يعود إلى المطورين.

لكن في إعتقادي أن كنا دائما نطور Crysis على أساس أنها ثلاثية و أعتقد أيضاً بأننا مع الوقت قمنا ببناء عالم رائع جداً، ونحن لن نتخلى عن هذا العنوان.

نحن قمنا بعمل جيد بالحفاظ على اللعبة، لذا أنا أعتقد أنه بخصوص عالمها، ما زلنا نملك الكثير من الحياة فيه لنقوم ببعض التجارب به، سواءً كان لعبة من المنظور الأول أم لا أنا لا أعلم، لكن بكل تأكيد هناك مستقبل مبهر لهذا العنوان.

ماذا تتوقعون أنه تتحول اللعبة إليه لو إتجه الإستديو إلى شيء أخر غير ألعاب المنظور الأول؟ هل من الممكن أن تتحول إلى لعبة تصويب من المنظور الثالث؟

شارك هذا المقال