hits counter

الموضوع الرسمي Zelda: Breath of the Wild | سأحدث أحفادي عن أسطورة زيلدا ..

على أي جهاز ستلعب اللعبة؟


  • مجموع المصوتين
    139
  • الاستطلاع مغلق .

Golden_Sun

True Gamer
توني خلصت الإضافة Champions' Ballad فعلاً حركت مشاعري خصوصا مع اللقطة الاخيرة.
كانت اضافة ممتعة جداً واستمتعت فيها. (حاولت كثر ما اقدر ما استخدم Teleportation خلال تقدمي من مكان لمكان حتى ارجع استكشف هايرول على القدم مجدداً).

فيه شي زيادة بعد
ما اخذ الـMotorcycle؟
 

mario0o

True Gamer
الأسلحة لا مالها حل وحدة من عيوب اللعبه للأسف.

الخيل يصير ملكك اذا اخذته وسجلته عند واحد من الاسطبلات الموزعه بالعالم. تصير على ظهر الخيل وتكلم راعي الاسطبل من الشباك.

بالعكس اشوفها ميزة ان الاسلحه تتكسر وخلاني اجرب العديد منها
 

Genocide Diego

True Gamer
توني خلصت الإضافة Champions' Ballad فعلاً حركت مشاعري خصوصا مع اللقطة الاخيرة.
كانت اضافة ممتعة جداً واستمتعت فيها. (حاولت كثر ما اقدر ما استخدم Teleportation خلال تقدمي من مكان لمكان حتى ارجع استكشف هايرول على القدم مجدداً).

فيه شي زيادة بعد
ما اخذ الـMotorcycle؟
إذا خلصت كل الشراينز الإضافية لازم ترجع للشراين أوف ريسركشن (المكان اللي بديت فيه اللعبة) وحط الشيكة سليت في نفس المنصة اللي حصلت عليه منها لما بديت اللعبة أول مرة. راح تدخل دنجن جديد والموتر سايكل هو جائزة إنهائك للدنجن.
 

Golden_Sun

True Gamer
^ واااااو! فيزيائية اللعبة تظل تصدمني كل مرة مع هالفيديوات.
 

MAX9009

True Gamer
حبايبي
كم سؤال على السريع ومحتاج جواب لأني ببداية
مشواري...خلصت اول 4 شراينز ولازم اتوجه للقرية
المهم بخصوص الاسلحة
في حل ان مايتكسرون؟ او repair ?
مع الخيل كيف يصير ملكي؟
في حل تشتري بيت وتحتفظ بالاسلحه القويه وقت ما تحس انك تحتاجها بدال ما تشيلها معاك وتضيع على الفاضي او تضطر ترميها لكن بالنهايه كل الاسلحه تتكسر
 
  • Like
Reactions: k87

k87

Banned
Zelda: Breath of the Wild - PC
220px-The_Legend_of_Zelda_Breath_of_the_Wild.jpg


سلسلتي المفضلة Legend of Zelda عبارة عن رحلة متكاملة من المغامرات
والتضحية والبحث عن الحقيقية وبالاخير محاولة استعادة zelda الاسطورة اللي تقدمه لنا
Nintendo باحترافية وجهد كبير تجعل لكل جزء من السلسلة ثورية وقابلة للدراسة لصنع
العاب مشابهة لها مع ان مستحيل تشوف شيئ مشابه لهذي التحفة العظيمة..الى يومنا هذا
وجزئية Ocarina of Time هي الثورة والاعظم على الاطلاق بالنسبة للمواقع والكثير وهي صامدة
منذ 20 سنة ولكن الكثير قال ان Breath of the Wild هي الثورة الجديدة اللي راح تغطي على
جميع اجزاء السلسلة, فهل هالشيئ صحيح وخصوصا اني متعصب شيئ اسمه zelda..! راح اكون صريح

28_06.jpg


ننتندو هي ثورة الالعاب بداية من Mario الى 2017 مع BotW وحصولها على افضل لعبة والكثير من الجوائز
والكثير اشاد بتوجهها الجديد وعن نفسي فعلا بعد ختم اللعبة اصفق لننتندو على المجهود المبذول اللي قدموه
وهي ثورة عالم المفتوح بطريقة فريدة من نوعها من ناحية الفيزيائية والاضاءة وخصوصا والاهم هي الطبيعة
اللي تنبض بالحياة وكأنه واقع تعيشه, كل ماتريده من عالم مفتوح موجود بهذي التحفة بطريقة لم يخطر على بالك
ولا انسى الستايل الجديد الكامل بنظام القتال وتعدد الاسلحة وكأنها تحاكي بعض الشيئ من DS (نوعا ما) لان محتواها
ضخم بالاعداء واختلاف صعوبتهم فمنهم الصعب جدا (mini boss) ومنهم السهل ومنهم اللي يتحداك ويختبر ذكائك ومدى
صبرك بالقتال..متعة اللعبة الجديدة هي ال Shrines واعتقد عددها 120 شراينز, فهي موزعة بشكل هائل وممكن ايجادها
بالاداة اللي ترصد الاشياء القريبة لك. فمع التوجه الجديد والتجربة المثالية بتقديمهم عالم مفتوح يعتبر درس لجميع المطورين
للتعلم من ننتندو ولكن,, دعوني اتكلم عن روح اللعبة وكيف كانت تجربتي بعد انهائها..

jpg


نعم ننتندو عملت المستحيل لتقديم التجربة المثالية لتناسب الجميع, وترضى الكل سواء كنت hardcore fan او
لاعب جديد يحاول تجربة هذي اللعبة اللي سمع عنها الكثير بصعوبتها وروعتها وذكاءها والتجارب الثورية اللي تقدمها..
اللعبة بالنسبة لي تجربتين فراح اعطيها تقيمين كعاشق للسلسلة وكتجربة جديدة للكل..كتجربة جديدة فبالتأكيد
هي لعبة متكاملة Masterpiece بلا منازع..اما كعاشق للعبة وانهيت كل اجزاء السلسلة واعشقها بجنون..فلا !
على كل ماقدمته Nintendo ولكنها تركت اساسيات الاسطورة ورجعت كذا خطوة ورا وهالشيئ ماعهدته منهم من ايام
Zelda SS اللي كان ممتاز بالدنجنز والالغاز ولكن كان اقل بالعناصر الاخرى عكس الباقي ..ف Botw عكس SS تماما
قدمت لي عالم مفتوح مثالي ولكن فقط 4 dungeons !!؟؟ وكل الدنجنز عبارة عن نفس التكرار وهم العثور على خمس terminals
وبعدها مواجهة الزعيم اللي كانو كلهم متشابهين وقتالهم كان من اسهل مايكون واحباط شديد بالنسبة لي..قبل دخول كل دنجن
راح تواجه الدنجن نفسه بطريقة اكشنية روعة وبعدها الدنجن الممل مع ان فيه افكار جبارة مثل التحكم بعناصره لحل الالغاز
ولكن ننتندو قدمتها بطريقة عادية وبنفس الروتين الممل لكل الدنجنز وخصوصا انهم فقط 4!! .. نظام انتهاء صلاحية الاسلحة
بعد فقط كم ضربة شيئ ماتوقعته منهم لانها فكرة سيئة مع انها ممكن تقدم لك تجربة روعة وتحدي عشان تعرف كيف تخطط
وتهجم على الاعداء والزعماء ولكن تظل الفكرة سيئة ولو على الاقل مدة صلاحية اطول او معقولة..الحمدالله ان في mod للمحاكي
عشان ماتكسر الاسلحة او تعطيهم عمر اطول..ماراح اتكلم عن القصة ولكن تمنيت لو ننتندو اعطتني حماس الاجزاء السابقة
بدل ماتكون الامور عشوائية وممكن تفعل ماتشاء وبمجرد بدءك للعبة ممكن تروح تخلص الدنجنز على السريع قبل ملاقاة Ganon الاخير..
عناصر كثيرة اختفت كانت روعة بالسابق وتحس بانك ضائع وتحاول معرفة وجهتك القادمة وانت تسئل الجميع ومحاولة حل الالغاز
لتخطي العقبات والتعمق بالدنجنز اللي كانو هيبة بدل مايكون نفس التكرار الممل..على كل هذا ولكن ننتندو عملت اللي عليها
واتمنى الجزء القادم اللي قالو عنه بيستخدم نفس المحرك والستايل ولكن مع اضافات..اتمنى الاضافات تكون شيئ مشابه ل Majoras
لان الى الآن ماشفت اي جزئ ممكن يقدم لي اللي عشته ب Majora's Mask ..الاعظم بالسلسلة بالنسبة لي مع ان
فيها 4 دنجنز فقط ولكن يالهم من دنجنز وتجارب لا تنسى...اسمحو لي على طول المراجعة واتمنى ينال على اعجابكم
8.8/10​
 
التعديل الأخير:

mario0o

True Gamer

https://www.gamespot.com/articles/hyrules-funniest-home-videos-the-best-of-zelda-bre/1100-6457831/

قيم سبوت مسوي فيديو مجمع فيه مقاطع ومواقف مضحكة
تم تصويرها من قبل اللاعبين مع تعليق ومنتاج عبقري
بتعجب اكثر الشواب اللي هنيه اللي لحقوا على البرنامج اللي مقتبسين منه ::laugh::
 

Golden_Sun

True Gamer
^ هاهاهاهاهاها الاخراج واللقطات تحفه! :emoji_joy::emoji_joy::emoji_joy::emoji_joy::emoji_joy::emoji_joy:
 

s3rorh

True Gamer

https://www.gamespot.com/articles/hyrules-funniest-home-videos-the-best-of-zelda-bre/1100-6457831/

قيم سبوت مسوي فيديو مجمع فيه مقاطع ومواقف مضحكة
تم تصويرها من قبل اللاعبين مع تعليق ومنتاج عبقري

واو، الناس ألي صورت ، لسه عايشه !!!! خصوصاً ابو لحية، بالدقيقة 2:30 !
 

k87

Banned
يااااه لو بس هالدنجنز موجودين
حتى اللي موجودين كانو اوكي ولكن المغامرة بداخل الدنجنز تعيس وماله هدف للأسف
ولكن اتمنى تكون الجزء الجاي نقلة خطيرة بهالخصوص
 

I B R A

True Gamer
يااااه لو بس هالدنجنز موجودين
حتى اللي موجودين كانو اوكي ولكن المغامرة بداخل الدنجنز تعيس وماله هدف للأسف
ولكن اتمنى تكون الجزء الجاي نقلة خطيرة بهالخصوص

لعبت الدي ال سي الثاني ؟ الدينجون الي فيه روووعة ..
 
  • Like
Reactions: k87

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
‎بعد مرور عام، نفس البرية كانت ولا زالت أفضل لعبة لعبتها بحياتي، لعبة آسرة، فاتنة، أخادة .. لعبة حقيقية لا تلجأ لأساليب ركيكة وسهلة لابهار اللاعب .. لعبة اختارت الاسلوب الاصعب والاكثر تحديًا لنقش اسمها في تاريخ اكثر الالعاب الهامًا.

‎مصطلح الجيمبلاي اصبح يتداول ويحصر تحت كلمة "الكومبات"، اصبح الجيمبلاي يوزن بالكومبات سيستم، وهذا اجحاف وظلم كبير، الجيمبلاي يشمل كل interaction مع اللعبة، الmechanics، الease of use، الsensations، الcontrols، الobjectives وطريقة تنفيذها، وعشرات الاشياء الاخرى. حصر كل هذا تحت مصطلح "الكومبات" خطأ، خطأ كبير.

نفس البرية هي منتهى الجيمبلاي، كسرت كل الحواجز والقيود والتعقيدات والمنغصات، لم كل هذه المحدوديات؟ سؤال راودني لفترة طويلة جدًا حتى اجابت عليه نفس البرية، وأي اجابة كانت تلك!

في نفس البرية، هناك العديد من التفاعلات، من التفاعلات الفيزيائية إلى الكيميائية، مثل احراق العشب ومن ثم انتشاره أو تفاعلات الماء والكهرباء وتفاعل البرق مع الحديد، هناك الطيران الشراعي، التزلج على الدرع، استخدام بعض الاوبجكتز لاطلاق نفسك بالهواء، تسلق كل شيء، التسلل، ملاحقة التنانين، ترويض الاحصنة، مطاردة النيازك، ميكانيكس ذكية مثل اغواء الأعداء بالطعام، احراق الاطعمة والاشياء لحماية نفسك من البرد، تجميدهم لحماية نفسك من الحرارة العالية، تجميد الوقت، استدعاء القنابل، التلاعب بالجاذبية وجذب الاشياء.. عشرات وعشرات الinteractions & mechanics داخل اللعبة، كل هذا في صميم الجيمبلاي ولا علاقة له بذات الكومبات سيستم! لكن هل هذا هو المبهر حقًا في نفس البرية؟

لا، كمبرمج وقد سبق أن صممت 3 العاب بشكل سريع وتجريبي، المبهر هو مستوى تماسك وانسجام هذه الميكانيكس مع بعضها البعض، لا اعلم كيف فعلوا ذلك، لكن كل ميكانيك داخل اللعبة دُرست وجُهزت جيدًا لكي تتفاعل وتتداخل مع الميكانيكس الأخرى دون أي عقبات، الالعاب الاخرى (باستثناء فانتوم بين) تستخدم كل ميكانيك بشكل مستقل عن الاخرى، تتبع تصميم مستهلك تمامًا، لن تصل لمنطقة حتى تنفذ مهمة ما بميكانيك معينة فقط، A يتفاعل مع B فقط، و X يتفاعل مع Y فقط، إن اتاحوا لك استخدام ميكانيكز أخرى، ذلك سيفتح عليهم احتمالات وابواب اخرى هم في غنىً عنها، وبذلك يصبح ستركشر اللعبة فوضوي وعشوائي. نفس البرية تتبع هذا الستركشر الفوضوي، عدا أنه ليس فوضوي فعلًا، اتاحت كل الmechanics & interactions لخدمة ذلك الهدف الذي عجز عنه بقية المطورين والمبرمجين، A يتفاعل مع B، و B يتفاعل مع C، و C يتفاعل مع D، و A يتفاعل مع C و D، و B يتفاعل مع D، واحتمالات لا تنتهي! هل اقترحتم فكرة ما من قبل ولم تستطيعوا فعلها داخل اللعبة؟ الاجابة هي دلالة واضحة لمقدار تماسك وانسجام الميكانيكس مع بعضها البعض، هذا الاحساس بالقدرة على فعل كل شيء، هذا الsensation هو ما عنيته في بداية ردي بأنه جزء من الجيمبلاي، وقلة قليلة جدًا جدًا تجيده في هذه الصناعة. علمتم الآن لم قلت بأنها منتهى الجيمبلاي؟

اعتقد حان وقت لعب الdlc، قد انهكني التفكير فيها وعكرت علي الاستمتاع ببقية الالعاب.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لا، كمبرمج وقد سبق أن صممت 3 العاب بشكل سريع وتجريبي، المبهر هو مستوى تماسك وانسجام هذه الميكانيكس مع بعضها البعض، لا اعلم كيف فعلوا ذلك، لكن كل ميكانيك داخل اللعبة دُرست وجُهزت جيدًا لكي تتفاعل وتتداخل مع الميكانيكس الأخرى دون أي عقبات، الالعاب الاخرى (باستثناء فانتوم بين) تستخدم كل ميكانيك بشكل مستقل عن الاخرى، تتبع تصميم مستهلك تمامًا، لن تصل لمنطقة حتى تنفذ مهمة ما بميكانيك معينة فقط، A يتفاعل مع B فقط، و X يتفاعل مع Y فقط، إن اتاحوا لك استخدام ميكانيكز أخرى، ذلك سيفتح عليهم احتمالات وابواب اخرى هم في غنىً عنها، وبذلك يصبح ستركشر اللعبة فوضوي وعشوائي. نفس البرية تتبع هذا الستركشر الفوضوي، عدا أنه ليس فوضوي فعلًا، اتاحت كل الmechanics & interactions لخدمة ذلك الهدف الذي عجز عنه بقية المطورين والمبرمجين، A يتفاعل مع B، و B يتفاعل مع C، و C يتفاعل مع D، و A يتفاعل مع C و D، و B يتفاعل مع D، واحتمالات لا تنتهي! هل اقترحتم فكرة ما من قبل ولم تستطيعوا فعلها داخل اللعبة؟ الاجابة هي دلالة واضحة لمقدار تماسك وانسجام الميكانيكس مع بعضها البعض، هذا الاحساس بالقدرة على فعل كل شيء، هذا الsensation هو ما عنيته في بداية ردي بأنه جزء من الجيمبلاي، وقلة قليلة جدًا جدًا تجيده في هذه الصناعة. علمتم الآن لم قلت بأنها منتهى الجيمبلاي؟

أعظم لعبة موجودة في عالم الألعاب حالياً، و (باكج متكامل تعجز عنه أغلب الشركات الأخرى :emoji_sweat_smile:)

لا جدياً، أعظم شيء في نفس البرية انها كسرت قيود تطوير الألعاب بصورة غير مسبوقة تُثير شهية عشاق فنون تصميم الألعاب: الميكانكس و تناغمها، الأفكار، العدد اللا نهائي من الألغاز في الشراينز، الفيزيائية... بل و حتى مستوى التصميم الخارق لعالم اللعبة، أول مرة عالم مفتوح يجعلك تشعر أنك تلعب لعبة خطية من شدة الإتقان و براعة تصميم كل مكان في العالم! اللعبة فتحت آفاق جديدة كلياً، لدرجة أن ألعاب الجيل الحالي بالمقارنة فيها هي ألعاب محدودة جداً رغم الفارق التقني! تلعب لعبة عالم مفتوح غير نفس البرية و تتساءل: ليش الرياح ليس لها تأثير ؟ ليش النار ما تحرق العشب ؟ ليش الفيزيائية غير متقنة أو غير مستعملة ؟ ليش ما أقدر أتسلق هذي الهضبة الصغيرة و لازم ألتف من حولها ؟

على كل حال لو كان لي أن أختار أكثر نقطة مبهرة في كل نفس البرية فسأقول أنها العالم، ذلك العالم الساحر الذي لا ينتهي.. أينما تقع عيناك سترى شيئاً يلوح في الأفق من بعيد و يدعوك للاستكشاف و المغامرة.

لحسن الحظ، لا زال أمامي الكثير في اللعبة، سأعود لها في الصيف القادم لإنهائها هذه المرة :emoji_ok_hand:

‎بعد مرور عام، نفس البرية كانت ولا زالت أفضل لعبة لعبتها بحياتي، لعبة آسرة، فاتنة، أخادة .. لعبة حقيقية لا تلجأ لأساليب ركيكة وسهلة لابهار اللاعب .. لعبة اختارت الاسلوب الاصعب والاكثر تحديًا لنقش اسمها في تاريخ اكثر الالعاب الهامًا.

من أصدق ما قرأت في وصف اللعبة، على عكس الألعاب الرخيصة التي تعتمد على إبهارك بمقاطع QTE و "تلعب نفسها" بدلاً عنك. الألعاب التي تتخذ الطريق الأسهل في التصميم و التي لا يحاول مصمموها أن يتحدوا أنفسهم و أن يقوموا بالأمر بالشكل الصعب

هذه اللعبة تسلك الطريق الأصعب في التصميم، طريق إبهار اللعبة بمستوى اللعبة ذاته قبل كل شيء: قبل الجرافيكس، أو عنصر الإبهار، أو الجمال البصري و الموسيقي، قبل كل شيء هي لعبة مبهرة كلعبة فيديو في المقام الأول و الأخير.
 

Yashiro

True Gamer
‎بعد مرور عام، نفس البرية كانت ولا زالت أفضل لعبة لعبتها بحياتي، لعبة آسرة، فاتنة، أخادة .. لعبة حقيقية لا تلجأ لأساليب ركيكة وسهلة لابهار اللاعب .. لعبة اختارت الاسلوب الاصعب والاكثر تحديًا لنقش اسمها في تاريخ اكثر الالعاب الهامًا.

‎مصطلح الجيمبلاي اصبح يتداول ويحصر تحت كلمة "الكومبات"، اصبح الجيمبلاي يوزن بالكومبات سيستم، وهذا اجحاف وظلم كبير، الجيمبلاي يشمل كل interaction مع اللعبة، الmechanics، الease of use، الsensations، الcontrols، الobjectives وطريقة تنفيذها، وعشرات الاشياء الاخرى. حصر كل هذا تحت مصطلح "الكومبات" خطأ، خطأ كبير.

نفس البرية هي منتهى الجيمبلاي، كسرت كل الحواجز والقيود والتعقيدات والمنغصات، لم كل هذه المحدوديات؟ سؤال راودني لفترة طويلة جدًا حتى اجابت عليه نفس البرية، وأي اجابة كانت تلك!

في نفس البرية، هناك العديد من التفاعلات، من التفاعلات الفيزيائية إلى الكيميائية، مثل احراق العشب ومن ثم انتشاره أو تفاعلات الماء والكهرباء وتفاعل البرق مع الحديد، هناك الطيران الشراعي، التزلج على الدرع، استخدام بعض الاوبجكتز لاطلاق نفسك بالهواء، تسلق كل شيء، التسلل، ملاحقة التنانين، ترويض الاحصنة، مطاردة النيازك، ميكانيكس ذكية مثل اغواء الأعداء بالطعام، احراق الاطعمة والاشياء لحماية نفسك من البرد، تجميدهم لحماية نفسك من الحرارة العالية، تجميد الوقت، استدعاء القنابل، التلاعب بالجاذبية وجذب الاشياء.. عشرات وعشرات الinteractions & mechanics داخل اللعبة، كل هذا في صميم الجيمبلاي ولا علاقة له بذات الكومبات سيستم! لكن هل هذا هو المبهر حقًا في نفس البرية؟

لا، كمبرمج وقد سبق أن صممت 3 العاب بشكل سريع وتجريبي، المبهر هو مستوى تماسك وانسجام هذه الميكانيكس مع بعضها البعض، لا اعلم كيف فعلوا ذلك، لكن كل ميكانيك داخل اللعبة دُرست وجُهزت جيدًا لكي تتفاعل وتتداخل مع الميكانيكس الأخرى دون أي عقبات، الالعاب الاخرى (باستثناء فانتوم بين) تستخدم كل ميكانيك بشكل مستقل عن الاخرى، تتبع تصميم مستهلك تمامًا، لن تصل لمنطقة حتى تنفذ مهمة ما بميكانيك معينة فقط، A يتفاعل مع B فقط، و X يتفاعل مع Y فقط، إن اتاحوا لك استخدام ميكانيكز أخرى، ذلك سيفتح عليهم احتمالات وابواب اخرى هم في غنىً عنها، وبذلك يصبح ستركشر اللعبة فوضوي وعشوائي. نفس البرية تتبع هذا الستركشر الفوضوي، عدا أنه ليس فوضوي فعلًا، اتاحت كل الmechanics & interactions لخدمة ذلك الهدف الذي عجز عنه بقية المطورين والمبرمجين، A يتفاعل مع B، و B يتفاعل مع C، و C يتفاعل مع D، و A يتفاعل مع C و D، و B يتفاعل مع D، واحتمالات لا تنتهي! هل اقترحتم فكرة ما من قبل ولم تستطيعوا فعلها داخل اللعبة؟ الاجابة هي دلالة واضحة لمقدار تماسك وانسجام الميكانيكس مع بعضها البعض، هذا الاحساس بالقدرة على فعل كل شيء، هذا الsensation هو ما عنيته في بداية ردي بأنه جزء من الجيمبلاي، وقلة قليلة جدًا جدًا تجيده في هذه الصناعة. علمتم الآن لم قلت بأنها منتهى الجيمبلاي؟

اعتقد حان وقت لعب الdlc، قد انهكني التفكير فيها وعكرت علي الاستمتاع ببقية الالعاب.
تصفيق حار :emoji_clap::emoji_clap::emoji_clap:
من النادر جداً أن أصادف شخصاً يفهم و يبصر المعنى الحقيقي وراء كلمة "لعبة" .. للأسف لم تسنح لي الفرصة للعب زيلدا الاخيرة بعد .. فقط كنت جربتها عند صديقي بضع دقائق و لكن من خلال عروض الجيمبلاي نالت انبهاري الكبير بأفكارها .. و بالخصوص التفاعلات الفيزيائية مع البيئة .. شيء متقدم جداً في صناعة الالعاب.
اذا كانت هناك لعبة لعبتها هذا الجيل يفوح منها عبق الجيمبلاي و ينطبق عليها كلامك أيضاً فهي فانتوم باين.
شاهدوا هذا المقطع فهو يقطر عظمة و روعة و أبلغ من أي مديح تستحقه هذه اللعبة :
 

شيطون

Fortnite Lover
بدات فيها من بعد صلاة الفجر ولعبت ثلاث ساعات بدون ماحس بالوقت وهذا انطباع اولي

من زمان عن لعبة ماتعطيك كلام كثير او عرض طويل في بدايتها او حتى تصنع شخصية وتضيع ربع ساعة قبل ماتبدا تتحرك
هنا مباشرة تبدا في المغامرة شعور جميل جدا
الاستكشاف في اللعبة وتعدد الاسلحة جميل واستخدام الادوات الاخرى مثل المغاطيس والقنابل مرة رائع
انا لسه في بداية اللعبة وملاحظ تنوع جيد في الاعداء مثل العادين و الجارديين (او الاليين اللي يطلقون ليزر وقتلهم بالباري مرة رهيب شعور جدا جميل)
التسلق رائع في اللعبة
ايضا حبيت الاهتمام بالتفاصيل مثل الرياح وتاثيرها على اللعب على سبيل المثال اشعلت النار في احد اسلحتي واللي حصل انه وقت جاء ريح
النار انتشرت في الارض وحرقتني وحرقت الاعداء والاعشاب والرهيب اني بعد مارجعت للمكان ذا بعد فترة طويلة وحتى بعد مامت كذا مرة لاحظت انه الارض باين عليها اثر الحرق !!!!!!

اوكيه نخش في السلبيات واولها
تكسر الاسلحة بسرعة خارقة شيء مرة مزعج حتى لو كانت كثيرة
في حال مت اثناء قتال الاسلحة اللي انكسرت عليك مارح ترجع معك في الشيك بوينت وهذا شيء ازعجني معا قتال اول زعيم وجعلني اترك قتاله حتى ارجع باسلحة اكثر
معا اني ماهتم بالجرافيكس كثير لكنه ماعجبني هنا عالم اللعبة كان بيطلع اجمل بكثير لو الجرافيكس كان افضل ومعا كذا يضل العالم الجميل

حاليا لقيت اثنين من الشراين وباقي لي واحد مادري وينه درت الخريطة كلها باستثناء المنطقة الباردة اللي مادري كيف ادخلها
 

sol-bad

True Gamer
بدات فيها من بعد صلاة الفجر ولعبت ثلاث ساعات بدون ماحس بالوقت وهذا انطباع اولي

من زمان عن لعبة ماتعطيك كلام كثير او عرض طويل في بدايتها او حتى تصنع شخصية وتضيع ربع ساعة قبل ماتبدا تتحرك
هنا مباشرة تبدا في المغامرة شعور جميل جدا
الاستكشاف في اللعبة وتعدد الاسلحة جميل واستخدام الادوات الاخرى مثل المغاطيس والقنابل مرة رائع
انا لسه في بداية اللعبة وملاحظ تنوع جيد في الاعداء مثل العادين و الجارديين (او الاليين اللي يطلقون ليزر وقتلهم بالباري مرة رهيب شعور جدا جميل)
التسلق رائع في اللعبة
ايضا حبيت الاهتمام بالتفاصيل مثل الرياح وتاثيرها على اللعب على سبيل المثال اشعلت النار في احد اسلحتي واللي حصل انه وقت جاء ريح
النار انتشرت في الارض وحرقتني وحرقت الاعداء والاعشاب والرهيب اني بعد مارجعت للمكان ذا بعد فترة طويلة وحتى بعد مامت كذا مرة لاحظت انه الارض باين عليها اثر الحرق !!!!!!

اوكيه نخش في السلبيات واولها
تكسر الاسلحة بسرعة خارقة شيء مرة مزعج حتى لو كانت كثيرة
في حال مت اثناء قتال الاسلحة اللي انكسرت عليك مارح ترجع معك في الشيك بوينت وهذا شيء ازعجني معا قتال اول زعيم وجعلني اترك قتاله حتى ارجع باسلحة اكثر
معا اني ماهتم بالجرافيكس كثير لكنه ماعجبني هنا عالم اللعبة كان بيطلع اجمل بكثير لو الجرافيكس كان افضل ومعا كذا يضل العالم الجميل

حاليا لقيت اثنين من الشراين وباقي لي واحد مادري وينه درت الخريطة كلها باستثناء المنطقة الباردة اللي مادري كيف ادخلها
قدامك مشوار طويل و بتشوف العجب بهذي اللعبه
 

Old Hunter

True Gamer
من زمان عن لعبة ماتعطيك كلام كثير او عرض طويل في بدايتها او حتى تصنع شخصية وتضيع ربع ساعة قبل ماتبدا تتحرك
هنا مباشرة تبدا في المغامرة شعور جميل جدا

هذا هو التعريف الاول لـ " نفس البرية "

لتسلق رائع في اللعبة

العالم من اول نقطة فيه لاخر نقطة قابل للاستكشاف بسبب خاصية التسلق، وللاسف هذا الشي راح تفتقده في العاب عالم مفتوح كثيرة في المستقبل .

ايضا حبيت الاهتمام بالتفاصيل مثل الرياح وتاثيرها على اللعب على سبيل المثال اشعلت النار في احد اسلحتي واللي حصل انه وقت جاء ريح
النار انتشرت في الارض وحرقتني وحرقت الاعداء والاعشاب والرهيب اني بعد مارجعت للمكان ذا بعد فترة طويلة وحتى بعد مامت كذا مرة لاحظت انه الارض باين عليها اثر الحرق !!!!!!


الفيزيائية في اللعبة من اعظم ما رأيت @.@ ..
ما عمري شفت لعبة استخدمت الفيزيائية بعظمة هذي اللعبة .

تكسر الاسلحة بسرعة خارقة شيء مرة مزعج حتى لو كانت كثيرة

عندي تفسير منطقي لهذي النقطة،
اللعبة فيه اسلحة كثيرة جدا جدا جدا .. لو ما فيه شي منها انكسر ؟ صعب جدا تنوع في الاسلحة .. لذلك مسالة انها تنكسر في البداية يمكن يكون منفر ..
لكن مع الوقت، تصير انت لا شعوريا ، تعرف تستخدم اي سلاح مع اي عدو بالضبط ، تصير تفهم نقاط ضعف خصمك، ولا تستخدم سلاح بدون معنى عشان ما ينكسر ويروح
على الفاضي،

مثال بسيط ؟ وحش ثلجي .. ليش اضربه ٣ - ٥ ضربات بسلاح عادي الى ان يموت، وانا بامكاني بضربة نارية وحده اخليه يذوب ؟ :disrelieved:

عط نفسك فرصة وبتفهم ليش كان قرار كسر الاسلحة موجود

حاليا لقيت اثنين من الشراين وباقي لي واحد مادري وينه درت الخريطة كلها باستثناء المنطقة الباردة اللي مادري كيف ادخلها

" نفس البرية " ... عالم لا يحدك تروح يمين ولا يسار .. عالم يقول لك اكتشفني ان احببت !

استمتع : )
 
أعلى