hits counter

الموضوع الرسمي Zelda: A Link Between Worlds - مغامرة لينك الورقي

Gon freeces

True Gamer
ماريو سانشاين بكبرها ما عجبتني كثير، هذي لعبة أفضل بكثير في رأيي.

ان شاء الله تقدرها لمن يعلنوا عن الريماستر :p

أنا بكل موضوع سبلاتون أقول هذي لعبة طالعة من جيل الن64 عشان كذا :p
 

Gon freeces

True Gamer
خلصت 4 دنجنز من Lorule اللي هم Thief's Place. Swamp Palace, Desert Castle,Skull Woods و كل الدنجنز مرة سهلين و ينحلوا بدون تفكير, غير ان زعماء اللعبة كلهم مرة سهلين ما عدا حق الDesert Castle اللي كان غبي و يقهر

الحين هم ضحوا صعوبة اللعبة عشان تقدر تروح أي دنجن بأي دور؟ معليش ما تسوى, حس الإستكشاف حلو و شي مرة كشخة انك تكتشف أماكن جديدة و دنجنز جدد بس مو لمن تكون مرة سهلة و كل الأسرار in plain sight و طريقة جلبها مرة straight forward. حتى الMaimai أجمعهم و أنا مسكر صوت ال3دس لأن نمط أماكنهم السرية مرة مرة باينة. مافي satisfaction و انت تجيبهم

من بين ألعاب ننتندو اللي لعبتها على العدس ممكن هذي أكثر وحدة أخذلتني(ان شاء الله لويجيز مانشن تكون تجربة أحسن), ب هذي ضريبة تكون هاردكور ننتندو فان و تلعب كل أشياءهم و ما تتفاجئ من ألعابهم خلاص لول.
 

Andrew X

سابقاً Life
^ههههههههههههههه

روح دنجن الثلج

والله لتكره عيشتك

عموما انا اكره التحجير في العاب زيلدا - منيش كاب - و - ماجورا ماسم - وهذي قدمت لي تجربه معقولة في مستوى الصعوبة

مدري اذا هذا يعتبر سبويلر

لكن اذا خلصت اللعبة تقدر تعيد اللعبة ب صعوبة اكبر

وانت الحين حاول تخلص اللعبة..ولا تجلس تتحلطم واجد..لأن هذي مو اول مرة تشتكي من مستوى الصعوبة ..درينا ي خي انك هاردكور جيمر لول

فيه شي لازم تعرفه..بأن الدنجنز تتراوح صعوبتهم من الأسهل للأصعب..هم مب قايلين لك..لكن انا عرفت من تجربتي للعبة مرتين.

"(ان شاء الله لويجيز مانشن تكون تجربة أحسن), ب هذي ضريبة تكون هاردكور ننتندو فان و تلعب كل أشياءهم و ما تتفاجئ من ألعابهم خلاص لول"

ترى والله مو انت الوحيد اللي يعاني من هالشي..اغلب الجيمر وصلوا لحالة من التشبع من الألعاب لدرجة انهم صاروا قبل لا يلعبون اي اللعبة يكون عندهم سقف التوقع عالي قبل التجربة ..والنتيجة ؟ = التحطيم ؛ وكراهية اللعبة..ومو شرط تكون هاردكور نينتندو فان..خل القناعة عندك ذي قبل لاتجرب اي لعبة.

ب نسبة للويجي ما أتوقع تعجبك..لأن ستايل اللعبة اجنبي اكثر من كونه فيه روح الألعاب اليابانية..والأشباح بصراحة ب علمك مخلوقات سخيفة وطفولية وتفتقد لروح الدعابة اللي موجدة عند قردة ايب سكيب مثلا .

واللعبة سهلة ب المناسبة.

صدقني اذا قلت لك..بأني كرهت لينك بيتوين ورلد اول من لعبتها ..تخيل؟ لأني كنت حاط في بالي ب أنها بتكون تجربة خرافية من التقيمات وكلام الأعضاء..لكن الحالة الغريبة ذي عندي..اشتري اللعبة + اجربها =ماتعجبني حتى بعد ماخلص اللعبة..لكن بعدين اذا قعدت مع نفسي اقول ياااه ..والله اللعبة كانت ممتازة لول
 
التعديل الأخير:

Gon freeces

True Gamer
روح دنجن الثلج

والله لتكره عيشتك

زيها زي الدنجنات الثانية خلصتها بجلسة وحدة و بنفس الوقت اللهم تصميم الدنجن يخوف شويتين عشانه مليون دور و كل دور بلاتفورمز مو بينهم ممرات.

وانت الحين حاول تخلص اللعبة..ولا تجلس تتحلطم واجد..لأن هذي مو اول مرة تشتكي من مستوى الصعوبة ..درينا ي خي انك هاردكور جيمر لول

خير ما تحلطمت قاعد أكتب انطباعاتي عن اللعبة تراني مبسوط باللعبة لول


ترى والله مو انت الوحيد اللي يعاني من هالشي..اغلب الجيمر وصلوا لحالة من التشبع من الألعاب لدرجة انهم صاروا قبل لا يلعبون اي اللعبة يكون عندهم سقف التوقع عالي قبل التجربة ..والنتيجة ؟ = التحطيم ؛ وكراهية اللعبة..ومو شرط تكون هاردكور نينتندو فان..خل القناعة عندك ذي قبل لاتجرب اي لعبة.

أنا انسان ما عندي سقف توقعات عالي بس إذا الأجزاء اللي قبلها تعطي تجربة ممتازة أقل شي الجزء الجديد يعطيني شي زيها أو أحسن منها. و ألعاب زيلدا كلهم على بعضها تعطي تجربة و كواليتي استثنائية للغاية عشان كذا للحين مبين لك اني مو عاجبتني اللعبة, مع اني بالحقيقة اللي مو عاجبني سهولة الدنجن و ما أشوف فايدة تكون ترتيب الدنجنز مفتوح إذا بيخلي الdifficulty curve
مو موجود.

ب نسبة للويجي ما أتوقع تعجبك..لأن ستايل اللعبة اجنبي اكثر من كونه فيه روح الألعاب اليابانية..والأشباح بصراحة ب علمك مخلوقات سخيفة وطفولية وتفتقد لروح الدعابة اللي موجدة عند قردة ايب سكيب مثلا .

في لعبتين لويجيز مانشن بينهم 13 سنة, لسة ما لحقت أطفش و لا أنغث منهم و أنا مرة حبيت الجزء الأول عشان كذا أبي ألعب الثاني


صدقني اذا قلت لك..بأني كرهت لينك بيتوين ورلد اول من لعبتها ..تخيل؟ لأني كنت حاط في بالي ب أنها بتكون تجربة خرافية من التقيمات وكلام الأعضاء..لكن الحالة الغريبة ذي عندي..اشتري اللعبة + اجربها =ماتعجبني حتى بعد ماخلص اللعبة..لكن بعدين اذا قعدت مع نفسي اقول ياااه ..والله اللعبة كانت ممتازة لول

لا تاخذ كلام ناس فانجرلز مو منطقيين زي حسين أو كلام ناس ما لعبوا ألعاب زيلدا 2د , اللعبة ككل مرة متقنة بس بين ألعاب زيلدا nothing special. أنا أشوف ليش الناس ممكن تسميها لعبة السنة أو حتى لعية الجيل.


الحين تقريبا خبصت اللعبة, فتحت الدنجن الأخير و قاعد أدور على آخر هارت بيس و آخر 5 ماي مايز, أمس قريت ان في جزء من اللعبة ما يطلع لك إلا بstreetpass هل هذا الشي صحيح ؟؟؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لا تاخذ كلام ناس فانجرلز مو منطقيين زي حسين

هاه ؟؟

اقرأ انطباعاتي عن اللعبة كويس و بعدين تعال قول هذا الكلام، أشوف اني أعطيتها حقها بشكل عادل بين الإيجابيات و السلبيات، و كوني فان للسلسلة لا يعني اني أتكلم عنها بشكل غير منطقي زي ما انت تقول، مش يمكن انت غير المنطقي بتوقعاتك الشاطحة ؟ اللعبة كمنتج محمول ممتازة و ما عليها كلام، و أفضل بكثير من أجزاء الـDS مثلاً.
 

Dark Master

فريق الأنمي
فانجيرلز؟! لول اللعبة لما نزلت النقاد واللاعبين مدحوها بشكل كبير جداً فايش اللي يخلي حسين مش منطقي بالظبط؟
اللعبة منتج ممتاز وزيلدا ممتازة وبالمستوى المطلوب وزيادة
انت لك رأيك بس هذا مايعني انه اللي يخالف رأيك صار فانجيرلز
 

Gon freeces

True Gamer
هاه ؟؟

اقرأ انطباعاتي عن اللعبة كويس و بعدين تعال قول هذا الكلام، أشوف اني أعطيتها حقها بشكل عادل بين الإيجابيات و السلبيات، و كوني فان للسلسلة لا يعني اني أتكلم عنها بشكل غير منطقي زي ما انت تقول، مش يمكن انت غير المنطقي بتوقعاتك الشاطحة ؟ اللعبة كمنتج محمول ممتازة و ما عليها كلام، و أفضل بكثير من أجزاء الـDS مثلاً.

حسين كنت تقول شلون ما تتخيل انك تلعب ألعاب زيلدا بدون الmerge ! استخدامها كان مرة محدود بين التنقل لأماكن ما تقدر توصلها بالمشي (99%) أو انك تدف أشياء بعد ما ترجع طبيعي. بس هذي الشيئين. مرة شي unimpressive.

ختمت اللعبة, اللعبة جدًا جدًا جدًا solid و ماعندها لي أي عيوب غير أشياء بسيطة مثل انعدام الصعوبة, القصة بسيطة بزيادة مقارنة بأجزاء البورتبل الثانية و المحمولة (محد يلعب زيلدا عشان القصة بس أنا دايم أحسها charming و انحبطت شويتين) و قصرها! ما أدري هل هي قصيرة عشانها سهلة و لا هي فعلا أقصر من مينيش كاب و أجزاء الجيم بوي كلر, عالم اللعبة هو نفسه من lttp و أنا أصلا أحس عالم lttp ماله طعم فأحس العالم bland و حتى الساوندتراك مرة عادي, و الكونتنت أشوفه قليل مقارنة باللي أتذكره من مينيش كاب و أجزاء الجيم بوي كلر و للحين ما أشوف فايدة انك تخلي الدنجنز مفتوحة الترتيب ما أعطاني تجربة زيلدا غير عن المعتادة :\

الشي اللي لازم يصير بكل زيلدا بعد هذي هو البيسنج السريع باللعبة, بحد ما تحس في فلر أبدا باللعبة, هذي ايجابية ألعاب زيلدا الثري دي تحتاجها.

بالنهاية أحسن لعبة ننتندو سوتها على ال3دس و من أحسن ألعاب ننتندو سوتها بآخر 5 سنين.

ان شاء الله ما تطول بورت ماجوراز ماسك لأن لسة مشتهي ألعب زيلدا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مرة شي unimpressive.

ما أدري ليش كل السلبية هذي عندك! بالعكس استعمالها حليو، مش لازم يكون أحسن شيء في تاريخ السلسلة لكنه أعطى اللعبة شخصيتها الخاصة مقارنة ببقية الأجزاء.

مثل انعدام الصعوبة

الصعوبة مش معدومة على فكرة، لكن للي يبغى تحدي حقيقي الـHero Mode موجود.

ما أدري هل هي قصيرة عشانها سهلة و لا هي فعلا أقصر من مينيش كاب و أجزاء الجيم بوي كلر

همممم، مينش كاب كانت قصيرة و عدد الدنجيونز فيها أقل من هذي.

عالم اللعبة هو نفسه من lttp و أنا أصلا أحس عالم lttp ماله طعم فأحس العالم bland و حتى الساوندتراك مرة عادي

يا أخي العالم ميزته هنا انه مترابط بشكل غير طبيعي، و اللعبة استعملت هالشي ببراعة، كل شبر و كل ركن تصميمه مدروس
اللعبة في اليابان هي لينك تو ذا باست2 على فكرة.
الساوندتراك فيه ريمكسات ممتازة من الأجزاء الماضية، كل الألحان الأيقونية في السلسلة موجودة، أما الألحان الجديدة كلياً فمستواها عادي لكن بعضها charming زي (هذا)

أنا ما أدري ليش انت طايح مقارنات بهالصورة، هالشي يخرب عليك التجربة و بس، و ترجع بعد كذا سنة و تتذكر انك لعبت لعبة ممتازة اسمها X أو Y و انك ما أعطيتها حقها بوقتها.

بالنهاية أحسن لعبة ننتندو سوتها على ال3دس و من أحسن ألعاب ننتندو سوتها بآخر 5 سنين.

هي كذلك، صحيح اللعبة تميل إلى القُصر و ما فيها صعوبة كبيرة لما تلعبها أول مرة، لكنها كتجربة محمولة قريبة إلى الكمال.

 

Gamer-89

Banned
لعبت باللعبة يمكن نص ساعة لكن حست بنوع من الملل ، هل اللعبة بتستمر على هالوتيرة البطيئة ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
ليش الناس ما عندها صبر هالأيام ؟ @@
 

Gamer-89

Banned
^

لنه فعلاً الجيمبلاي ما عجبني وما شدني بالبداية ، حتى البيئة شبه خالية من التفاصيل ..
 

Gon freeces

True Gamer
الصعوبة مش معدومة على فكرة، لكن للي يبغى تحدي حقيقي الـHero Mode موجود.
أقصد الألغاز مو الوحوش و الزعماء, الألغاز مرة سهلة.

همممم، مينش كاب كانت قصيرة و عدد الدنجيونز فيها أقل من هذي.

منش كاب ما كانت أقصر من هذي كطول اللعبة (موقع HLTB حاطها أطول من albw ب4 ساعات بس) بس اللعبة هذي فعلا فيها دنجنز كثيرة (12 أو 13؟أكثر عدد نجنز بلعبة زيلدا؟) بس كل دنجن تخلصه ب40 دقيقة بالراحة و انت طلعت كل شبر بالدنجن.

يا أخي العالم ميزته هنا انه مترابط بشكل غير طبيعي، و اللعبة استعملت هالشي ببراعة، كل شبر و كل ركن تصميمه مدروس

فعلا, بس هذا الشي حسسني اني لازم أسوي شي بكل مكان و عادة أسويه بأول محاولة و قتل التحدي اللي باللعبة عندي. ما أحس بالاسكتشاف زي الأجزاء الثانية

أنا ما أدري ليش انت طايح مقارنات بهالصورة، هالشي يخرب عليك التجربة و بس، و ترجع بعد كذا سنة و تتذكر انك لعبت لعبة ممتازة اسمها X أو Y و انك ما أعطيتها حقها بوقتها.

تراني مرة انبسط باللعبة و هي الجوتي حقتي ب2014 و عادت لي اهتمامي للسلسلة, تحسسوني اني مغصوب ألعبها لول.

لعبت باللعبة يمكن نص ساعة لكن حست بنوع من الملل ، هل اللعبة بتستمر على هالوتيرة البطيئة ؟

كمل نص ساعة ثاني أو إلى ما تخلص أول دنجن صغير. أني واي مو كأن في لعبة زيلدا جديدة تنزل كل سنة :p
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
ليش ما تعطي نفسك الوقت و الصبر مع اللعبة ؟ يعني انت اشتريت اللعبة علشان تلعب فيها نص ساعة و لا علشان تخلصها و تستمتع فيها ؟
 

L.O.R.D

True Gamer
لعبت باللعبة يمكن نص ساعة لكن حست بنوع من الملل ، هل اللعبة بتستمر على هالوتيرة البطيئة ؟
نص ساعة وبدأت تحكم عليها ؟
انصحك تلعب فيها زيادة شوية
خليها ساعتين ونصف زيادة بعدين احكم عليها
 

Gamer-89

Banned
ليش ما تعطي نفسك الوقت و الصبر مع اللعبة ؟ يعني انت اشتريت اللعبة علشان تلعب فيها نص ساعة و لا علشان تخلصها و تستمتع فيها ؟


لأنك أنت دايم تمدح السلسلة فقلت خلني أجرب هالجزء كوني أثق بذوقك .
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لأنك أنت دايم تمدح السلسلة فقلت خلني أجرب هالجزء كوني أثق بذوقك .

هذي أول تجربة لك مع السلسلة ؟ إذا الجواب نعم.... العب برواق و استمتع و رح تعرف بنفسك ليش أعشق السلسلة أنا و ملايين غيري، ترى لاست اوف أس أول ساعتين فيها كانوا ملل.
 

Gamer-89

Banned
هذي أول تجربة لك مع السلسلة ؟ إذا الجواب نعم.... العب برواق و استمتع و رح تعرف بنفسك ليش أعشق السلسلة أنا و ملايين غيري، ترى لاست اوف أس أول ساعتين فيها كانوا ملل.

دخلت أول دنجن ، اللعبة حرفياً قلبت 180 درجة عن البداية البطيئة ، شي مسل .. ما توقعت لعبة " تاريخ الإصدار كان بـ 2013 " بـ 2014 فيها هالكم من الألغاز ، وجواباً على سؤالك يب هاذي أول زيلدا ألعبها .. جربت جزء قديم اللي هو أوكرانيا اوف تايم عالعدس لكن ما أعجبني بتاتاً .
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
دخلت أول دنجن ، اللعبة حرفياً قلبت 180 درجة عن البداية البطيئة ، شي مسل .. ما توقعت لعبة بـ 2014 فيها هالكم من الألغاز ، وجواباً على سؤالك يب هاذي أول زيلدا ألعبها .. جربت جزء قديم اللي هو أوكرانيا اوف تايم عالعدس لكن ما أعجبني بتاتاً .

هو انت لسه شفت حاقة ؟ اصبر و كمل بس P:
 

Dark Light

True Gamer
esVsj1G.jpg

The Legend of Zelda: A Link Between Worlds

أنهيتها ليلة أمس وحبيت أكتب عنها بشكل مختصر.

قبل 10 سنين كان في لعبة اسمها مينيش كاب، ما كنت أعرف وش هي زيلدا ذاك الوقت، لكن كان لهذه اللعبة معزة خاصة في قلبي وسحرتني بعالمها الأخاذ.. من هذاك الوقت طوال السنوات العشر الماضية وأنا أنتظر لعبة تقدر تسحرني مثلها، وهو أمر مضحك، لكن فقط لعبة زيلدا أخرى كانت قادرة على تحقيق هذا!

بالبداية لازم أقول بأني لعبت ALBW مباشرة بعد ما أنهيت الرائعة أوكارينا الزمن، فكانت مهمة اللعبة في إرضائي صعبة مع المعايير المرتفعة اللي وضعتها.. رغم ذلك، لينك بين العوالم أذهلتني بحق! الأستوديو المطور قاعد يتلاعب بالمفاهيم ويخلط الحابل بالنابل؛ هل نصمم لعبة ثلاثية أم ثنائية الأبعاد؟ ورا ما نجمع الاثنين مع بعض، فالجميع يحب السلطة! اللعبة ليست 2D ولا 3D ولا حتى 2.5D، اللعبة لا تتقيد بأبعاد محددة؛ بل هي مزيج من كل شيء. فكرة التحول إلى لوحة مرسومة على الجدران هي خطوة مجنونة ولو ما يتم التعامل معها بذكاء راح تصير اللعبة مربكة للاعب، ولكن التطبيق المتقن هنا يحول هذه الفكرة إلى صناعة منتج عبقري للغاية.

عالم اللعبة على صغره لكنه استفاد بشكل كبير من هذه الفكرة في جعله مميز ومختلف، الوصول لتلك البوابة المعلقة على جدار جبلي لا يتم عن طريق رصّ الصناديق فوق بعضها، وحتى التحول إلى لوحة لا يضمن لك الوصول المباشر لهدفك، بل عليك دائما التفكير خارج الصندوق.. هناك عالم آخر موازٍ ولابد من التفكير في العالمين كخريطة واحدة... ادخل الكهف هذا وأنت في عالم هايرول.. تجاوز العقبات هذه لتصل إلى مخرج لعالم لوريول، ومن هناك فكّر مرة أخرى في مسار يوصلك لهدفك في العالم الآخر! اتقان عجيب في التصميم يحثّك على استكشاف كل بقعة في اللعبة.. في أحيان عديدة أتجاهل الدنجينز وأقضي ساعات في استكشاف الممرات السرية المخبأة هنا وهناك. أمر ممتع للغاية!

hSlRjC4.jpg


وعلى سيرة الدنجينز، رغم أنها تعرضت لتسيط كبير في مستوى التعقيد المعماري –لا يوجد شيء يظاهي عظمة دنجين الماء في أوكارينا مثلاُ- إلا أنها مصممة بذكاء يلفت الانتباه. اللعبة تأخذ بعض الأفكار السابقة ولكنها لا تقوم بإعادة تدويرها بل تعجنها وتغير طريقة خبزها لتخرج بمذاق لذيذ ومختلف تماماً عن السابق. فمثلاُ إحدى الأفكار اللي أعجبتني
في دنجين Skull Wood هي مسح الحدود التقليدية للدنجين، فأنت مضطّر لمغادرته لكي تصل إلى أماكن معينة داخله من خلال عالم لوريول في الخارج
فكرة بسيطة.. لكنها فاجأتني وجعلتني أقدر الهندسة المعمارية للعبة كثيراً. لعل الدنجينز تميل للسهولة مقارنة بـOoT، لكنها ما زالت تعطي إحساس كبير بالرضا عن النفس بعد إنهائها.

استشعرت من خلال لعبي المتتالي للينك بين العوالم وأوكارينا الزمن الفرق الشاسع في فلفسة التصميم للمدرسة الكلاسيكية التي لا تساعد اللاعب وتتركه يخوض المغامرة بنفسه، وبين منهج المدرسة الحديثة التي تميل بشكل أكبر إلى مساعدة اللاعب في تخطي العقبات.. ALBW لا تبالغ في هذا كثيراً، لكنها برأيي فقدت القليل من بريقها بسبب ذلك.

+ قصة بسيطة لكنها ممتعة وتحمل معاني إنسانية عظيمة.
+ عالم متنوع ومفعم بالحياة، جميل وساحر جداً. فيه الكثير من الأسرار ويشجع اللاعب على الاستكشاف.
+ الألحان جيدة ولكنها بعيدة تماماً عن مستوى ألحان أوكارينا اللي ألبومها كان فخم ولا يوجد فيه أي لحن سيء.. وأضعف ألحانها لا يقل عن جيد جداً.
+ قتال الزعماء ممتاز جداً ويقدم أفكار عبقرية ومتنوعة وأفضل أو بمستوى أوكارينا.
- تبسيط الجيمبلاي وتغيير فلسفة اللعبة –توفر جميع الأسلحة من البداية- أفقدها بعض نكهة المغامرة والأجواء اللي حبيتها في أوكارينا، رغم أنها لا زالت متقنة إلى حد كبير.
- عمرها قصير بعض الشيء، تمنيت لو الرحلة الرائعة طالت أكثر.

9 من 10 (ممتازة، لازم تلعبها)

بودّي أفصل وأطيل، لكن أكتفي بأن أقول أن لينك بين العوالم -بجوار أوكارينا الزمن- كانت من ألذّ التجارب التي عشتها هذا العام. يدّي تحكني ألعب قناع ماجورا، لكن بأجلها شوي عشان ما أشعر بالتخمة من زيلدا.. وإن كنت أشك في ذلك.
 

SuperSysom

True Gamer
واو .. شريتها ” او خل نقول هدية “ مع الحهاز قبل أمس .. اللعبة شي عظيم وهي ما تضطر تقودك وتوجهك .. أنت بنفسك فجأة تجد نفسك ذاهب للاتجاه الصحيح وان اخطأت تستغرق في التفكير خارج الصندوق حتى تصل لمبتغاك .. ترابط العوالم جدًا جميل .. انا الآن في طريقي لأجمع الكرات الخضراء الثلاثة ..
باقي كرتين .. الاولى اعطتني إياها زيلدا على أية حال ، احتاجه لأفك السحر عن قصر زيلدا
 

Solay

Double Jumper
حظكم ما شاءالله،اللعبة أحسها أبدا ماأخذت حقها مقارنة بباقي أجزاء زيلدا مع انها الأفضل كبيسينج وأكثر زيلدا متماسكة ومعدومة الملل مقارنة بباقي أجزاء السلسلة. ودي أقول أنها أفضل جزء بس دايم مع ألعاب زيلدا الجزء اللي تخلصه تحس أنه الأفضل مقارنة بسابقية فصعب أني أحكم.

بس الأكيد أنها لعبة متكاملة وتجربة أبدا ما راح تنساها وتجسد لك معنى الأدفنشر بأسمى معانيه.
 

shiro 8

夢のような生活
بديت بلعب زيلدا بين العوالم، وإلى الآن التجربة ممتعه و مبشرة إلى اخر محطة توقفت لها
z9vk8qimtxvr.jpg

انهيت اثنين من المعابد:
- كلهما ممتعين وليس بهم تحدي معقد من ناحية الاحجيات
- قتال الزعماء بالمنطقتين سهلين وبسيطين
- كعادة الألعاب زيلدا بكل جزء، يجب ان يكون هناك شيء ما يميز كل جزء عن الاخر، وهذي المرة اسلوب merge "دمج" كان محور اللعبة، وشخصياً أعجبت باستخدامه بالتنقل بين الجدران وحل الاحجيات
 
التعديل الأخير:

shiro 8

夢のような生活
اتوقع الآن دخلت بصلب اللعبة بعد انهائي للثلاثة معابد باللعبة.
أود ان ابدي إعجابي بتصميم معبد "منزل العواصف" مقارنتاً بالاخرتين.
oyyk17nxydvl.png

استمتعت فور دخولي للمعبد إلى قتالي بزعيم المعبد اللي أساساً هوا سبب تقديري للمعبد بشكل عام، قتال الزعيم كان الافضل والأجمل بين الثلاثه، قد يكون مستوى المعبد التصميمي من ناحية المغامرة اقل بقليل من معبد "برج حراء" اللي كان يملك مغامرة ممتعه اكثر من هذي الناحية، لكن على مستوى قتال الزعيم فهوا اقل من معبد "منزل العواصف".
z96n463gn4nn.png

اعلم ان هذا كله ليس الا مجرد تسخين وبداية لبدأ مغامرة حقيقية من جميع النواحي وتحديداً المعابد.
fbo2wj1c7e2g.jpg
 

shiro 8

夢のような生活
ان كنت لا تعلم..
فلعبة زيلدا بين العوالم كانت طموحة بالابعاد، لكن محدودية الجهاز لم تسمح بذلك
zdtc559qbw08.jpg

pb6lxe9up8ou.jpg

وهنا توضح لك بأنك على مغامرة مغايره عما كنت عليه من ناحية الاجواء والسهولة والتراخي من قبل الاعداء وحتى الاحجيات
zfkotvb56eue.jpg

glrenhfms2cx.jpg

اختلاف الاجواء بنفس المنطقه لهوا دليل عن تحول اللعبة بالشكل الذي كنت تراه من قبل، والبدء بالفعل بمغامرة حقيقية لا تقل ابداعاً وتميزاً عن اي أجزاء زيلدا
 

shiro 8

夢のような生活
معبد "مكان المستنقع"
um1m1g45fosc.png

إلى هذي اللحظة لم أشعر انه معبد يجسد بداية الحقيقية للمعابد بعد انتهاء من مقدمة المعابد الثلاثه بمقدمة اللعبة.
تظل ممتعه كعادة معابد الألعاب زيلدا لكن لم اشعر بالإنجاز لحل الاحجيات مثلما اشعر بها بكل معبد يوجد به تحدي وشعور الإنجاز بحل الاحجيات، وأيضاً لم اشاهد ابداع"المنتظر" من ناحية التصميم بالمعبد، وقتال الزعيم سهل "كالعادة" دون حتى تصميم معارك ممتازة كقتال زعيم معبد "منزل العواصف" ، والموسيقى كانت ممتازة كعادة السلسلة بكل لحظة تعيش فيها مغامرتك.
 

shiro 8

夢のような生活
وعدنا لعوالم لينك المندمجة بين النور والظلام وهذي المرة بعالم "جمجمة الغابة".
منذ دخولك للمعبد، ستجد جماجم كثيرة مندثرة بالأرض تجسد لك وحشية المعبد باقتلاع رأسك في كل مرة ينقبض بك كف المعبد لخارج المعبد.
تصميم المعبد اعتمد هذي المرة على المعاقبة بتأخر تحركاتك والمضايقة لتسريع خياراتك قبل المعاقبة.
لم أواجه اي صعوبة بالغاز المعبد لان المعبد كان من وحي خيال العضو @Eye
"وجدنا عينك ياعين"
وبما ان العين وجدت عينها بالطبع ستكون هيا كفة العين الأخرى التي لاحقتني طوال المغامرة منذ دخولي للمعبد.
لكن هذا ليس يعني ان قوى الاعين اجتمعت لكي تبرهن سيطرتها على العالم نفسه.
بل هيا اجتمعت لكي تبرهن لكم بأن @Eye سيظل عين حتى ان وضعنا له مكانه عظيمة باعظم سلسلة العاب بالتاريخ مثل أسطورة زيلدا.
اسف @Eye
لكن انت سهل بالواقع وبالخيال مثل زعيم المعبد ::fdoly::
 
التعديل الأخير:

shiro 8

夢のような生活
رغم صغر حجمه الا انه من أجمل المعابد!
نعم..
انه معبد صخرة السلاحف الذي أعجبني بتصميمه بحل الاحجيات واكتشاف أماكن سرية باستخدام عصى الثلجية لدى حقيبة لينك القيمة بالمحتويات الممتعة اثناء مغامرتك.
ربما بساطة المعبد جعلني اعجب بالمعبد بشكل كامل رغم صغر مساحتها مقارنةً باخواتها(تقريباً).
من أسباب حبي لهذا المعبد هوا تصميم مواجهة زعيم المعبد.
بحق استمتعت بقتاله وبكل تصرفاته وحركاته اثناء القتال.
اللعبة تصبح ممتعة كلما تقدمت وتعلمت اكثر بالمغامرة.
 

shiro 8

夢のような生活
معبد مبدع تصميمياً و مغامرة وبها تلميح لمغامرة لينك الاسطورية باوكرينا اوف تايم قبل دخولك للمعبد.
m5tc79kud3rp.jpg

wukq47xihb93.jpg

المعبد لم يكن مبدعاً فقط من ناحية التصميم، بل كان مبدعاً ومميزاً من ناحية الاجواء أيضاً بين الظلمة والنور .
whjkub2bdpr8.png

تميز المعبد بظلماته الذكية لإنارة عقلك بحل الاحجيات الصعبة دون الحاجة لانور المعبد.
keqizpxy4scx.jpg

قتال زعيم المعبد جمع كل ما تعلمته من الظلام والنور في إناء واحد.
pqktc3r6fwq9.png

معبد الظلام هوا افضل معبد إلى الآن ..
 
التعديل الأخير:

Old Hunter

True Gamer
لينك بين العوالم من أفضل أجزاء زيلدا (نسيت أحسبها أمس بالتوب فايف لول @الحُلم الأبيض ).

اتفق اتفاقا شديدا !

أحب لما نين تطلع من الخلطة المعتادة و تجرب شي جديد، وهالشي سووه في بريث و بين العوالم .. طلعوا عن المعهود و طلعنا بتجارب للتاريخ !
 
أعلى