hits counter

الموضوع الرسمي Zelda: A Link Between Worlds - مغامرة لينك الورقي

Solay

Double Jumper
خلصت اللعبه,أٌقدر أقول أنها أفضل زيلدا لعبتها او بمستوى مقارب لويند ويكر,هاذي يميزها رتمها السريع والتنقل السريع جدا بين الدنجنز واللي كان غاثني بويند ويكر وخاصة مع سالفة الإبحار,بس ويند ويكر من ناحية الدنجنز أفضل وبالراحه..

توايلات برينسس رهيبه بس ما تاصل لمستواهم,واوكراينا اوف تايم طفشت منها وما قدرت أكملها..

10/10 وأفضل لعبه على العدس حاليا وبالراحه,وقتال الزعيم الأخير رهيب بس طبعا ما ياصل لمستوى أجزاء الثري دي وموب بس الزعيم الأخير تقريبا كل الزعماء الثانيين نفس الحكايه.
 

Hero Zero

Banned
رهيبه!!!

تقريباً اكثر زيلدا تقبلتها بسرعه , وشكراً لسرعة الرتم اللي ماشيه عليه اللعبه , ما في بدايه بطيئه كعادة السلسله , تعطيك الزبده واللي تبغاه علطول.

الأرت والرسوم جداً بسيطه وجميله , الليفل ديزاين كالعاده ممتاز وما عليه اي غبار , مأخذي الوحيد واللي اعتقد في لاعبين الريدي قالوها.

ان كل دنجن يعتمد على اداه وحده خاصه فيه (مدري اذا الشيء ذا بيتغير مع التقدم او لا) , بس مو مشكله كبيره خاصةً ان التنوع موجود حتى مع الأداه الوحده اللي استخدمها .

وما كأني قريت ان في امكانيه لشراء الأدوات بجانب استعارتها ؟ , طفشتني الإستعاره صراحه , كل ما مت غير ارجع للبيت اللي يبعد مسافه طويله عن الدنجن :::confused::: .
 

king zell

Network Director
Administrator
وما كأني قريت ان في امكانيه لشراء الأدوات بجانب استعارتها ؟ , طفشتني الإستعاره صراحه , كل ما مت غير ارجع للبيت اللي يبعد مسافه طويله عن الدنجن :::confused::: .


راح يتاح لك الشراء في مرحلة ما من اللعبة، كلم البائع باستمرار و هو بيقولها لك أعتقد من نفسه حتى
 

Zesky

True Gamer
موعدي مع اللعبة في 2014 .. :::confused:::
 

SHAMSSON

True Gamer
The Legend of Zelda: A Link Between Worlds تمتلك ساوندتراك اسطوري بمعنى الكلمة :sob:

ALBW-milk-bar-music.png


دخلت الMilk Bar ورحت حق الفرقة الموسيقية الي تعزف اروع المقطوعات للعبة وصرفت الكثير من الجواهر وجلست استمع من لحن الى اخر ( في شي في نفس يقولي انه هذا احلا وافضل جزء حد الان )

مثال بسيط من اليوتيوب :
[video=youtube;RTWtVGZQR4g]http://www.youtube.com/watch?v=RTWtVGZQR4g[/video]
 

Hero Zero

Banned
^

في كم اوست سامعهم من قبل في السلسله بس معدل عليهم , الحان الجزء ذا حلوه بس ولا يلمس شعره من اوست اوكارينا!!

راح يتاح لك الشراء في مرحلة ما من اللعبة، كلم البائع باستمرار و هو بيقولها لك أعتقد من نفسه حتى

كويس.
 

Solay

Double Jumper
فيه حاجه نسيت أقولها وهو راح إحساس السعاده اللي يجيك لا فتحت صندوق لأنك دايم تنتظر الأداة اللي تاخذها من الدنجن بس هنا أصلا الأداة معك من البدايه..

مع انها صنعت فارق كبير بالدنجن وما صارت زي باقي السلسله اللي أول الدنجن يكون بطئ الين تحصل الأداة وتبدأ الألغاز,هنا علاطول تبدأ الألغاز من يوم تدخل بوابة الدنجن.
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
أنا إلى الآن مستمتع جداً باللعبة، ماخذ راحتي معاها... آخر شي سويته في الmain quest هو إني
انتقلت لLorule و أنقذت واحد من الsages
متى أحصل أبجريد للدرع؟
 
التعديل الأخير:

Solay

Double Jumper
على فكرة عنوان الموضوع غلط,وش دخل الورقي؟! لينك اللي يتحول له رسمه او لوحه..

شكل فيه لخبطه بينها وبين تيياراوي.
 

XORO

True Gamer
خلصت الدنجن اللي يستخدم فيه المطرقة

كان دنجن خفيف ورتمه سريع بعيد عن التمطيط الممل وخاصية الالتصاق بالجدران تعطي بعد جديد
لحل الالغاز :v:

شي رهيب بجد
اللعبة تستاهل المدح اللي ياها :thumbsup::yum:
 

The Last Lombax

In a new adventure~
شغلت اللعبة امس وللاسف كنت نعسان وانا العب فوقفت لعب.
كملتها اليوم من العصر الى العشاء مع شوية توقفات واخر توقف بسبب ان البطارية مخلصة :(
خلصت دنجنين (القوس والسكاي فلاير او المروحة <.< ) عاجبني جدا ان اللعبة رتمها سريع. الملل صفر !

الان ندمان اني بديت فيها :( ورايا اختبار بكرة ولا قريت حرف واحد بسببها
 

White Soul

Moderator
مشرف
مراجعة الموقع :
http://www.true-gaming.net/home/193923/

9.5/10
نفس التقييم الي توقعته بعد رؤية انطباعات الأعضاء وتقاييم المواقع... ونفس السلبية الي كنت متوقعها كتبها البسيمي
واضح إنها تجربة أسطورية فعلًا ، أتمنى يطبقوها مع زيادة الصعوبة في زيلدا الوي يو :eek:k_hand:

ما صار لي إلا اسبوع من خلصت ويند ويكر ، فبأجل اللعبة لما بعد علشان لا أمل من جو زيلدا
 

hussien-11

Senior Content Specialist
يا أخي حماسي للعبة ضارب، متوقع أستمتع فيها بشكل خيالي، ان شالله توصل بأسرع وقت.
 

Black Wolf

Woolfe
مراجعة الموقع :
http://www.true-gaming.net/home/193923/

9.5/10
نفس التقييم الي توقعته بعد رؤية انطباعات الأعضاء وتقاييم المواقع... ونفس السلبية الي كنت متوقعها كتبها البسيمي
واضح إنها تجربة أسطورية فعلًا ، أتمنى يطبقوها مع زيادة الصعوبة في زيلدا الوي يو :eek:k_hand:

ما صار لي إلا اسبوع من خلصت ويند ويكر ، فبأجل اللعبة لما بعد علشان لا أمل من جو زيلدا

بدي اللعبة مش قادر أتحمل أكثر من كذا :sob::sob:
 

L.O.R.D

True Gamer
انا مارح اشتري اللعبة حتى اشتري الـ XL
هذه اللعبة لازم استمتع بها

على فكرة..معلومات البعض يمكن ما يعرفها

كيف قدرو يعملو الصورة من فوق بهذا الشكل ؟ فيزيائيا الصور طالعة بشكل غير طبيعي

photo12.jpg



iPGIShTUG3EFG.gif

8PFdmC6.gif



طيب ليش ما خلو الكاميرا من الجانب ؟ اعتقد كانت رح تكون سوبر روعة


zelda3dsoriginal-620x350.jpg


وهذه كانت فكرة وضع توون لينك في اللعبة


http://iwataasks.nintendo.com/interviews/#/3ds/a-link-between-worlds/0/0
 

khaled 13

True Gamer
^
لول

بصراحة طريقة الكاميرا هنا رهيبه خصوصا لما تتحرك , تحس كل شيء 3d بدون ماتشغل الـ3d في الجهاز حتى !
 

Hwoarang

True Gamer
خلصت اللعبه من يومين ب14 ساعه تقريبا.
لكني بعيد جدا من تجميع كل شئ باللعبه.

تعجبني النهايات بالسلسله بشكل عام، أحسها مره satisfying.
ما فيها to be continue ولا "اشتري الجزء الجاي لتعرف تكملة القصة"
 

The Doctor

Once a Voyager on a Cursed Sea
للتو انهيت اللعبة. تقريباً جمعت كل شي، سحبت على كم قطعة قلب مع أبجريد الشبكة.
جداً حبيت اللعبة. و جداً ممنون إن سووا هالجزء، إن شاء الله يكملوا بهالستايل لأنه زيلدا في أحسن حلته. أو على الأقل يشيلوا القلق اللي في أجزاء ال3D
+حرية التجوال و سرعة دخول اللاعب في اللعبة الرئيسية بدال ما يقعد ساعات توتوريال
+بكل بساطة كل الدنجنز حبيتهم... well، ما عدى أي مكان مظلم لأنه مزعج >.>
+ كمية الأشياء اللي ممكن تسويها. قعدت ساعات أدور عن الmaimai و أجمع روبيز بس عشان أجمع روبيز
+Treacherous Tower

- الآرت ستايل. هذي أكبر مشكلة بالنسبة لي مع اللعبة. ما أشوفه إلا outdated. يفتقد الcharm اللي كان في A Link to the Past. لو خيروني كان فضلت لو استخدموا آرت ستايل ويند ويكر.
- الكنترولز أحياناً مزعجة أو مش responsive. كان أوضح شي بالنسبة لي في أحد الtreasure hunter dungeons، ما تستوعب اللعبة إني ضاغط على الL.
- الفريم ريت يطيح بشكل كبير في بعض الدنجنز. و لو إن بشكل عام ما يأثر على اللعب لأن بسرعة يرجع، بس كان مزعج لما تكون تركض من غرفة لغرفة تحاول تحل لغز الدنجن

إذا أبعطيها رقم ف9/10
ودي أشوف في المستقبل جزء بعالم مختلف كلياً عن عالم A Link to the Past بس بنفس الجيمبلاي
 

hussien-11

Senior Content Specialist
شكراً للرهيب الي أرسلي اللعبة :kissing_heart:

لعبت فيها ما يقارب الخمس ساعات، و خلصت أول 3 دنجيونز

راضي جداً و مبسوط من الي شفته :) قد تكون اللعبة من منظور علوي و بمظهر ألعاب الآربيجي ميكر، لكن فيها كل شيء تتمناه من لعبة زيلدا عصرية. استكشاف و تصميم ممتاز "جدا" للدنجيونز و العالم الخارجي، و طبقاته متعددة جداً يعتمد على التفاوت في الارتفاع بشكل كبير + الكثير و الكثير من الآيتمز و الاستعمالات الرائعة لها كما هو معهود من السلسلة + الخواص الحديثة الي دخلت للسلسلة من سكايوارد سورد و توايلايت برنسس ( نقاط الحفظ و الترحال السريع + ترقية الأسلحة و الأدوات + elemental enemies + الدبابيس لتعليم المناطق المثيرة للاهتمام على الخريطة )، بالإضافة إلى كثرة الكولكتبلز الي تشجعك تستكشف كل "شبر" في عالم اللعبة.

نظام الاستعارة من Ravio "بيرفكت" و أعجبني جداً جداً رغم كثرة الفلوس، أولاً: الموت صارله قيمة و معنى، رح تخاف تفقد أدواتك و ترجع مرة ثانية علشان تستعيرهم على الأقل لحد ما تشتريهم، و ثانياً: الفلوس صارلها قيمة :sweat_smile: فيه أشياء كثيرة تشتريها و تصرف عليها فلوسك بفضل هذا النظام، ثالثاً : سلسلة زيلدا أيام مياموتو كانت توفر حرية معقولة في اللعب و كانت مفتوحة أكثر من ألعاب أونوما، هالمرة السلسلة رجعت لأسلوب شيجيرو مياموتو بالانفتاح و منح الحرية للاعب و بشكل أكبر من السابق حتى، و الي أثبت الزمن أنه الأسلوب الأفضل إجمالاً :) حوارات أقل + لعب أكثر + حرية أكبر للاعب. لكن طبعاً، ما أتمنى كل أجزاء زيلدا في المستقبل تكون مثل هذا، أتمنى السلسلة تظل تجرب concepts مختلفة دايماً لأنه هذا هو الشيء الي بيخليها fresh ( مثل ما يسوي كويزومي مع ألعاب ماريو )

و أنا مبسوط أن سكايورد سورد و الجزء الجديد هذا تلاعبوا كثير بكونسبت زيلدا و أعطوني تجارب متجددة و خلاقة كانت تحتاجها السلسلة بقوة.

الدنجيونز في اللعبة تصميمهم "بيرفكشن" كعادة ألعاب زيلدا، في غاية المتعة! لكن إحقاقاً للحق .. حجمهم - و حجم اللعبة ككل - أصغر و أقل ملحمية بفارق من أجزاء الكونسول، أما الفكرة الي تتميز بشدة فهي التحول إلى لوحة و الاندماج بالحائط، واو ! رهيبة جداً و استعمالها جداً ذكي و مميز في الألغاز و في عالم اللعبة! لدرجة اني ما أقدر أتخيل نفسي ألعب زيلدا جديدة بدونها ... لووول، اللعبة أيضاً فيها ميني جيمز حلوين P:


بخصوص الساوندتراك، الأوست في اللعبة رهيب لكن معظمه ريمكسات لألحان قديمة، الألحان الجديدة مش memorable كفاية ( و ما أدري ليش هنا تذكرت انتقادات بعض الجماهير لأوست سكايوارد سورد، مع أن الألحان الجديدة هناك أفضل بكثير من هنا، و لذلك تأكدت أن النوستالجيا تلعب دور كبير مع اللاعبين أحياناً P: )، و نقطة أخرى ... أختلف مع الي يقول أن هذا الجزء من أفضل الأجزاء، لأن كل أجزاء زيلدا الرئيسية أو المهمة "من أفضل الأجزاء" و من أفضل الألعاب بشكل عام P: و أعتبر المفاضلة بينهم ذوق شخصي فقط لأن كلهم منتجات عظيمة، حقيقة هذي وحدة من السلاسل القليلة الي لا زالت محتفظة بكامل رونقها و تألقها و مستواها من أول ما صدرت حتى يومنا هذا، و احنا كمحبين لها محظوظين بأن هناك شركة تقدر تحافظ على مستوى منتج ترفيهي لأكثر من 25 سنة - عمر طويل - بالصورة هذي :)

طبعاً ما يحتاج أقول، لكن اللعبة must لأي شخص عنده 3DS، و من أفضل ألعاب الجهاز بلا شك، اللعبة ببساطة تعريف المتعة و اللعب و الاستكشاف من جذوره، بدون الإضافات المزعجة في ألعاب الفيديو الحديثة ( نصوص غير ضرورية و زائدة عن الحد - مساعدات أكثر من اللازم للاعب ).

- الفريم ريت يطيح بشكل كبير في بعض الدنجنز. و لو إن بشكل عام ما يأثر على اللعب لأن بسرعة يرجع، بس كان مزعج لما تكون تركض من غرفة لغرفة تحاول تحل لغز الدنجن

مصطفى، هذا مش دروب للفريم ريت، بل bad masking للـloading

ودي أشوف في المستقبل جزء بعالم مختلف كلياً عن عالم A Link to the Past بس بنفس الجيمبلاي

أتوقع لعبة الوي يو رح تطبق نظام الاستعارة و حرية الاستكشاف الي جلبها هذا الجزء، و رح تقلل من التوتوريال أيضاً بعد كثرة شكاوي اللاعبين على فاي من سكايوارد سورد، لأن ننتندو فعلياً تستمع للكشاوي و تحرص على جودة ألعابها و رضا المُستهلك، عكس بعض الشركات : (
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أخبار اللعبة معكم ؟

خلصت 6 دنجيونز أظن، هاللعبة كل ما تمشي فيها أكثر كل ما تحبها أكثر، مليانة أفكار إبداعية و جريئة
الدنجيونز الي خلصتهم: أول ثلاثة، الي هم
eastern palace و دنجيون الـ13 طابق و house of gales
و بعدها

دنجيون الحرامية :grinning: رائع و التعاون مع شخصية أخرى بداخل الدنجيون فكرة نادرة بألعاب زيلدا و استعمالها جداً ذكي هنا، خصوصاً لما تلاقي الـheart container و اللوحة بداخل بيت البنت بدال لا يكونوا داخل الدنجيون :stuck_out_tongue_wi و خلصت دنجيون skull woods و كان رائع، يخليك تطلع للورلد ماب علشان ترجع تدخله من مكان ثاني و تفتح لنفسك طريق! لوول. و خلصت دنجيون الـDesert Palace .. هذا أكبر و أفخم دنجون دخلته إلى الآن :) مشوار اكتشافه، و فوق كذا الدنجون كبير، و فيه فكرة رهيبة: الدنجون بعالم هايرول لكن بعد كذا تفتح بورتال و تواجه الزعيم في لوريول :grinning:

- قتال الزعماء رائع و فيه تحدي، القتال في اللعبة ككل فيه تحدي أكثر حتى من الأجزاء ثلاثية الأبعاد P:
- الموسيقى جميلة
- الكولكتبلز تجميعهم إدماني هنا لوول
- ترقية الأدوات خاصية لازم تظل متواجدة بكل أجزاء زيلدا المستقبلية
 

M.D.L

True Gamer
أخبار اللعبة معكم ؟
بعد ما أنهيت اللعبة لعبت بس ثلاث ساعات في الهيرو مود و مت خمس مرات XD و بعدها وقفت، بكلمها بعدين إن شاء الله.

دنجيون الحرامية :grinning: رائع و التعاون مع شخصية أخرى بداخل الدنجيون فكرة نادرة بألعاب زيلدا و استعمالها جداً ذكي هنا
فعلاً أتفق معاك استعمالها جداً ذكي و بسيط نوعاً ما.

لكن أختلف معاك أيضاً، فالفكرة ما أشوفها نادرة لأنها تم تحليلها في Zelda: Spirit Tracks، فاللعبة تقريباً تعتمد بالكامل بتعاونك و تحريكك للفانتوم علشان تنهي أنواع كثير من الألغاز.

- قتال الزعماء رائع و فيه تحدي، القتال في اللعبة ككل فيه تحدي أكثر حتى من الأجزاء ثلاثية الأبعاد P:
من جد الزعماء فيهم صعوبة ممتعة، و من أفضل المميزات اللي أشوفها في اللعبة.

- الكولكتبلز تجميعهم إدماني هنا لوول
من كثر الشغلات اللي أشوفها في الخريطة و أنا أغامر في اللعبة حتى 20 دبوس ما كان يكفي، و ثلاث ألوان قليلة أيضا :joy:
 

ACE 47

True Gamer
شريت اللعبة امس بس ما قدرت العب فيها ويند ويكر مسيطره على تماما:eek:pen_mouth:...مع اني افضل اجزاء زيلدا ال2d واخش معها أجواء أكثر من ال:relaxed:3d ..بس ممكن لاني من زمان وانا خاطري بويند ويكر..الظاهر اللعبة هذي بحللها تحليل مثل ماحللت جزء لينك اويكنق..
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
بعد ما أنهيت اللعبة لعبت بس ثلاث ساعات في الهيرو مود و مت خمس مرات XD و بعدها وقفت، بكلمها بعدين إن شاء الله.

أهلاً بالغالي عثمان :)
يا ريت الهيرو مود مفتوح من بداية اللعبة T_T

فعلاً أتفق معاك استعمالها جداً ذكي و بسيط نوعاً ما.

لكن أختلف معاك أيضاً، فالفكرة ما أشوفها نادرة لأنها تم تحليلها في Zelda: Spirit Tracks، فاللعبة تقريباً تعتمد بالكامل بتعاونك و تحريكك للفانتوم علشان تنهي أنواع كثير من الألغاز.

أجزاء الـDS دايماً أشيلهم من بالي .. ما أدري ليش، ما حبيتهم كثير صراحة

من كثر الشغلات اللي أشوفها في الخريطة و أنا أغامر في اللعبة حتى 20 دبوس ما كان يكفي، و ثلاث ألوان قليلة أيضا :joy:

لوول أنا ما استعملت أكثر من 10 دبابيس بوقت واحد لحد الان @@

بالمناسبة كيف بتركض ؟؟ أحياناً أشوف مياماي فوق صخرة أو تمثال و ما أعرف كيف أركض و أضربه علشان يوقع المياماي من فوقه!

شريت اللعبة امس بس ما قدرت العب فيها ويند ويكر مسيطره على تماما

مبروك! اللعبة رهيبة، جداً حبيتها.
 

Zero_IYAD

True Gamer
بالمناسبة كيف بتركض ؟؟ أحياناً أشوف مياماي فوق صخرة أو تمثال و ما أعرف كيف أركض و أضربه علشان يوقع المياماي من فوقه!
بعد ما تصل لمنطقة الـZora و تنسرق صدفة الأميرة.
إرجع لقرية Kakariko و طارد اللص, بتحصل على الحذاء منه.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اوووه @@ شكراً إياد، المشكلة ما أعرف وين يروح *__* لوول
 

M.D.L

True Gamer
أهلاً بالغالي عثمان :)
يا ريت الهيرو مود مفتوح من بداية اللعبة T_T



أجزاء الـDS دايماً أشيلهم من بالي .. ما أدري ليش، ما حبيتهم كثير صراحة



لوول أنا ما استعملت أكثر من 10 دبابيس بوقت واحد لحد الان @@

بالمناسبة كيف بتركض ؟؟ أحياناً أشوف مياماي فوق صخرة أو تمثال و ما أعرف كيف أركض و أضربه علشان يوقع المياماي من فوقه!



مبروك! اللعبة رهيبة، جداً حبيتها.
هلا و غلا أخ حسين، لول عاد أعرف ناس واجد سحبوا على أجزاء الـDS مثلك، و نفس الشي معاي أعتبرهم آخر شي بالسلسلة، و أعتقد بسبب التحكم السيء.

و تمنيت زيك يسمحون بالهيرو مود من البداية مثل ويند ويكر HD ><

و بالنسبة للركض مثل ما قال الأخ إياد، لكن طريقة إصطياد اللص مختلفة عن اللي في بالك، حاول تكتشف كيف ؛)
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هههههه أوكي، كويس الي نبهتني.
 

Zero_IYAD

True Gamer
اوووه @@ شكراً إياد، المشكلة ما أعرف وين يروح *__* لوول
حسين, إلحق اللص في القرية حتى يصل للجزء الشمالي منها تقريبا, في هالمنطقة في مثل تلة أو طرف جبلي, هنا تحول لرسمة و تسلل من خلفه و فجأة امسكه من وراه.
 

Evolution

Hardcore Gamer
اللعبة خلصتها بنسبة 100٪ ، بصراحة جاني احباط شديد لسهولتها ، ما انهزمت ولا مرة ، الزعماء سهلين جدا، الدنجنز ما فيها صعوبة ، صحيح فيها جمال آخاذ، لكن أغلبها بسهولة تمشي فيه، وحتى لو احترت تقدر تلبس النظارات وتسال الشبح لو تهت ( وهذا أشوفه عيب في اللعبة ، لأنه يستاوى اللي يفكر باللي يدخل الغرفة ويسأل الشبح ) .

اللعبة أعطيها 9.5 ، ما اعطيتها 10 لسهولتها ، وقصر عمر اللعبة ، خلال 5 أيام طلعت 100٪ من اللعبة ، هذا الرقم مستحيل تحلم فيه في أوكارينا أو ميحورا أو ويند ويكر.

لكن المسكين اللي عنده العدس ولا خلص هذي :)
 
أعلى