فكرة الدخول بالحائط موجودة من قبل بأكثر من لعبة.http://www.eurogamer.net/articles/2013-11-19-miyamoto-initially-rejected-a-link-between-worlds-pitch
واو @@
لما انعرضت اللعبة على مياموتو أول مرة، "شرشح" فريق العمل لوول @@ و ما أعطى الضوء الأخضر للمشروع إلا بعد ما جابوا فكرة الدخول للحوائط
صراحة دائماً تتفاجأ من إدارة مياموتو لاستوديوهات ننتندو الداخلية و حرصه على جودة الأفكار و التجديد في أي مشروع من أكبر لعبة إلى أصغر لعبة
استوديوهات EAD في المستقبل رح تتغير كثير لما يروح مياموتو.
فكرة الدخول بالحائط موجودة من قبل بأكثر من لعبة.
فكرة الدخول بالحائط موجودة من قبل بأكثر من لعبة.