hits counter

Yuji Naka يستقل رسميا و يفتح شركة جديدة

Futrus

True Gamer
أهم شي يعتبر تابع لسيجا :) أكيد بكون له بألعاب تيم سونك ما أتوقع يستغني عن سونيك ولا فانتسي ستار
 

Naif

Executive Member
ان شاء الله يكون هذا الشي افضل له.. و يطور العاب افضل ..
 

Bounty

رحمه الله
نتمنى عاد يسوي شي جديد و مبتكر
 

JOE

True Gamer
ايش حكاية المصممين الي قاعدين يستقيلوا او يستقلوا بأنفسهم الي صارت زي الموضة اليومين هذه؟
يوجي ناكا صار له فترة طويلة ما ابتكر شي جديد وهذه الشركة ، يمكن يستطيع انه نعمل كل الي في راسه مين يدري
وحكاية انه 10% لسيجا، هذه افضل ما في الخبر
 

Suzuki Yu

True Gamer
هذا البيان الرسمي من سيجا :

http://www.sega.co.jp/release/nr060508_1.html

طبعا حسب البيان يقول ان سيجا هي اللي اوجدت الاستديو وساعدت يوجي ناكا على أفتتاحه في خطوة منها لمساعدة ال independent studio

وطبعا سيجا حتنشر له ألعابه

وهذا نص الخبر من ال IGN :

شباب ركزوا على الكلام لانه مرة مهم وفيه سياسة كاملة من سيجا تنوي تنهجها مستقبلا , هذي فقط البداية :jawDrop:: :jawDrop:: :jawDrop::

Yuji Naka Forms Prope
New game company from former head of Sonic Team
by Anoop Gantayat


May 8, 2006 - Sega announced today the formation of Prope, an independent studio headed up by former Sonic Team master, and current head of Sega's software development as a whole, Yuji Naka. Prope, which has 10% of its initial ten million yen in funding provided by Sega, will begin operations on June 1. The studio's goal is to explore new forms of entertainment and build new worldwide intellectual properties.
The establishment of Prope is actually the first step in a new independent developer support program from Sega. As part of this program, Sega will be establishing independent development companies from its current development staff.
Sega actually dabbled in independent developer subsidiaries years ago. During the Genesis and Saturn eras, Sega housed a group of R&D (research and development) divisions, with such well-known names as AM2, Sonic Team and AM3. During the Dreamcast era, the company split off its R&D divisions into subsidiaries, and while Sonic Team and AM2 kept their names, new studios like Smilebit, Overworks and Amusement Vision were born. Years later, as Sammy took over, Sega absorbed the studios back into its fold, merging teams under a new development structure.
While not on the same scale, it appears that Sega is reverting to its Dreamcast-era development structure.
Sega plans on pushing this program step-by-step, targeting developers with a proven track record. The program's goals are to push the creative talents of developers and build relationships with development companies.
As for Prope, the company has set up a Japanese website which has the following English introduction:

"PROPE" (pronounced "pro-pe") is a Latin word which means "beside" and "near" future. We named our company PROPE in the hopes of bringing game entertainment much closer to users, establishing closer ties between users and us, and creating near future entertainment.

The new development studio has yet to make specific game announcements.

هذا الخبر فرحني لاني من زمان أبغى أشوف ابداعات يوجي ناكا خارج سلسلة سونك وفانتسي ستار اللي غرق فيهم تماما

أتوقع ياخذ معاه لعبة نايتس , أظن الان خبر الفاميتسو أصبح أكثر واقعية :razz:
 
التعديل الأخير:

fnh

True Gamer
اهم شيء انه تنزل العاب حلوه من الشركه

و ممتعه ( و ان شاء الله ما يستغني عن سونيك :) )
 

Nintendo

TG editor-in-chief
10 مليون ين امممممممممممممم المبلغ هذا مو قليل مره اذا حولناه للدولار !!

عموما اتمنى ناكا يقدم شئ افضل من اخر انتاجاته . بالجيل الماضي يعني الالعاب الجيده من سوق تيم تقلصت بشكل كبير جدا عن جيل الساترن والدريم كاست .. الحين جاءت الفرصه انه يثبت نفسه من جديد بتقدم اشياء جديده بعيدا عن سونيك تيم ..
 

Suzuki Yu

True Gamer
Nintendo قال:
10 مليون ين امممممممممممممم المبلغ هذا مو قليل مره اذا حولناه للدولار !!

عموما اتمنى ناكا يقدم شئ افضل من اخر انتاجاته . بالجيل الماضي يعني الالعاب الجيده من سوق تيم تقلصت بشكل كبير جدا عن جيل الساترن والدريم كاست .. الحين جاءت الفرصه انه يثبت نفسه من جديد بتقدم اشياء جديده بعيدا عن سونيك تيم ..

هو معقول بالنسبة لأستديو صغير , حوالي 90 الف دولار خصوصا اذا سيجا وفرت له المساعدات العينية

على محبي نينتندو بالذات أنهم يفرحوا بالخبر ده , لاني متأكد بعد انفصال ناكا عن سونك تيم 90% من ألعابه على اجهزة نينتندو حصريا ,,,,,,,,,,, هذا وجهي وحتشوفوا في الايام المقبلة :bigSmile:
 
التعديل الأخير:

Nintendo

TG editor-in-chief
هذا اللي المفروض يصير من اول سوزوكي . شفنا كيف العاب فريق سونيك تيم تبيع باضعاف على الكيوب مقارنة بباقي الاجهزة :)
 

Mario2

True Gamer
هممممممم .. باقي يو سوزوكي وتصير سيجا فللله p: ..

يعي الحين هو ماله علاقه باجزاء سونيك الحاليه ولا بمشاريع سونيك تيم في المستقبل .. الله يستر على مستوى الفريق بعد ما تركه .. راح تطلع الالعاب الصح خارج الحدود ..
 

Suzuki Yu

True Gamer
Mario2 قال:
هممممممم .. باقي يو سوزوكي وتصير سيجا فللله p: ..

يعي الحين هو ماله علاقه باجزاء سونيك الحاليه ولا بمشاريع سونيك تيم في المستقبل .. الله يستر على مستوى الفريق بعد ما تركه .. راح تطلع الالعاب الصح خارج الحدود ..

أتصور , انه لسه ماسك مشروع سونك ذا هيدجهوج , طبعا بصفته خلص كل اللي عنده مع فانتسي ستار يونيفيرس , خصوصا ان الفريق الجديد حيعمل في شهر June القادم

وأيضا معلومة الفريق الاصلي لسونك تيم لايحوي يوجي ناكا فقط , فيه مصممين عباقرة اخريين
يقدروا يمسكوا مشاريع الاستديو من بعده , زيه زي AM2 يو سوزوكي تركه , أيش حصله ؟
مازال مبدع ويقدم الالعاب القديمة والجديدة بجودة عالية جدا

و يو سوزوكي أيضا all Ready عنده استديو جديد , أمكن سيجا تعطيه نفس الصفة الحالية لفريق يوجي ناكا في المستقبل

لا تنسى ان هذي سياة متكاملة لسيجا لتعطي حرية اكبر لمصمميها بشكل مستقل وهذي هي الخطوة الاولى منها فقط

وسيجا ماخسرت شي نهائيا من هذي الخطوة , هي في الحقيقة لم تفقد احد , هذي السياسة هيه انتهجتها بنفسها .
 

Miyamoto

Hardcore Gamer
و الله الكلمات تخونني في مثل هذه اللحظات ... :cry:
للاسف سيجا تتحول من شركه منتجه للالعاب لناشر للاسف ...
سيجا التي نحب ماتت منذ فشل الدريم كاست و اف زيرو وبنزر دراجون و ما تبقى من الالعاب الجيده بالجيل الماضي ما كنت اكثر من اجتهدات شخصيه لافرقة سيجا و بدعم خارجي ....
90 الف دولار !!! بهذا السعر يفتح فريق العاب كامل !!! هل هو مستقل و اين المبنى الاجرات باليابان نار و له ناكا حيفتح شركة بغرفة النوم حرام و الله حرام....
شكل هذا الفريق ماله غير الجيم بوي يطور عليه او ننتندو تنشرله كل العابه...
انشاء الله مثل ما قال الاخ يو سوزيكي ناكا يصمم لعبه من القاع و اتمنى ان لا تكون للاطفال و ان كانت طفوليه على الاقل تكون بمستوى كلاسيكية سونك القديمه........
 

Suzuki Yu

True Gamer
Miyamoto قال:
و الله الكلمات تخونني في مثل هذه اللحظات ... :cry:
للاسف سيجا تتحول من شركه منتجه للالعاب لناشر للاسف ...
سيجا التي نحب ماتت منذ فشل الدريم كاست و اف زيرو وبنزر دراجون و ما تبقى من الالعاب الجيده بالجيل الماضي ما كنت اكثر من اجتهدات شخصيه لافرقة سيجا و بدعم خارجي ....
90 الف دولار !!! بهذا السعر يفتح فريق العاب كامل !!! هل هو مستقل و اين المبنى الاجرات باليابان نار و له ناكا حيفتح شركة بغرفة النوم حرام و الله حرام....
شكل هذا الفريق ماله غير الجيم بوي يطور عليه او ننتندو تنشرله كل العابه...
انشاء الله مثل ما قال الاخ يو سوزيكي ناكا يصمم لعبه من القاع و اتمنى ان لا تكون للاطفال و ان كانت طفوليه على الاقل تكون بمستوى كلاسيكية سونك القديمه........

يا سيدي سيجا هيه اللي اتخذت هذا الاجراء

والاستديو لها الحق بانها تنشر جميع ألعابه حسب اللي سمعته حد الان وهي اللي دعمت هذا المشروع اللي راح يستمر ويوصل لاستديوهات independent جديدة , قد يكون سوزوكي هو التالي
لكن ما المشكلة , المطوريين هؤلاء مازلوا يعملوا لصالح سيجا

أما من ناحية ال 90 الف دولار , فهي اكيد ضمن تغطية عينية من قبل سيجا زي المكان و المعدات وامكن يكون في نفسى المبنى , اما عن تكلفة الالعاب فهي تقع على كاهل سيجا طبعا كناشر لها

هذا الاجراء فقط لجعل المصممين اكثر حرية في صناعة مايريدونه , وأعتقد هذا هو الافضل لكل مبدع ,,,,,,,,,,, هذا حيولد لسيجا المزيد من الاعمال المبتكرة والفريدة
 
التعديل الأخير:
همممم رأس ماله جدا قليل
لكن كان سيجا بتساعده حسب كلامكم
فبيكون عندهم ميزانيه أعلى..

نتمنى الخطوة هذي تساعد يوجي على الابداع بشكل أكبر وأكبر :)
 

Miyamoto

Hardcore Gamer
اخوي يو الموضوع بالنسبه لي سيجا تريد ان تتحول لناشر و هذا واضح و خصوصا اذا انتبهة الالعاب القويه التي نشرتها بالفتره الاخيره و التي اعادة شيئ لقوة سيجا كعلامه تجاريه مثل كونديمد و سبارتان و الفاشله فول اوتو و انظر الى منكي بول ادفنتشر من فريق بريطاني يعني لو كانت تريد خير بأستديوهاتها الداخليه لانفقة هذا المال على مشاريع لسونك تيم او اي في او ينايتد ارتس هذه الافرقه التي اشك فعلا ببقائها على قيد الحياه و كل فتره و فتره حتى تصدر لعبه متوسطه و الله حرام و كل هذا و بتقلي انه سيجا بتدعم !!! طيب معدل تطوير لعبه على الجيم كيوب هو 36 الف دولار و على النكست هو 60 الف دولار اذا اعطوا ناكا 90 !!! كم لعبه هو بحاجه لان يطور بالسنه الاولى ليستمر !!! اكوموتو و هو ابو الستريت فايتر و فتح جيم رببلك لوحده دون دعم من كابكوم اخذله سنه لانتاج اول لعبه و الان اصبح لعبه كل سنه ونصف !!! فناكا اكم سنه يحتاج ليصدر لعبه بهذه الميزانيه المتواضعه !!! اسف على الاطاله و لكن من قلبي اتمناله التوفيق له و لسيجا و كلامي من الحرقه لا اكثر و لا اقل ....
 

Mario2

True Gamer
احس انها طريقه من سيغا حتى تضمن وجود ارتباط لمصمميها لو فكروا يستقيلوا .. لكن احس الميزانيه ضعيفه بشكل ..وبالنسبه للعباقره بسيجا ما اشوف غير يوجي ويو والبقيه عاديين ..
 

Suzuki Yu

True Gamer
Miyamoto قال:
اخوي يو الموضوع بالنسبه لي سيجا تريد ان تتحول لناشر و هذا واضح و خصوصا اذا انتبهة الالعاب القويه التي نشرتها بالفتره الاخيره و التي اعادة شيئ لقوة سيجا كعلامه تجاريه مثل كونديمد و سبارتان و الفاشله فول اوتو و انظر الى منكي بول ادفنتشر من فريق بريطاني يعني لو كانت تريد خير بأستديوهاتها الداخليه لانفقة هذا المال على مشاريع لسونك تيم او اي في او ينايتد ارتس هذه الافرقه التي اشك فعلا ببقائها على قيد الحياه و كل فتره و فتره حتى تصدر لعبه متوسطه و الله حرام و كل هذا و بتقلي انه سيجا بتدعم !!! طيب معدل تطوير لعبه على الجيم كيوب هو 36 الف دولار و على النكست هو 60 الف دولار اذا اعطوا ناكا 90 !!! كم لعبه هو بحاجه لان يطور بالسنه الاولى ليستمر !!! اكوموتو و هو ابو الستريت فايتر و فتح جيم رببلك لوحده دون دعم من كابكوم اخذله سنه لانتاج اول لعبه و الان اصبح لعبه كل سنه ونصف !!! فناكا اكم سنه يحتاج ليصدر لعبه بهذه الميزانيه المتواضعه !!! اسف على الاطاله و لكن من قلبي اتمناله التوفيق له و لسيجا و كلامي من الحرقه لا اكثر و لا اقل ....

دفيفة أنا ما ابغى ادخل في نقاشات حادة

لكن ابغى أسأل سؤال : نينتندو عندها استديوهات خارجية بالهبل ولا لا ؟ في اليابان وامريكا واوروبا ؟

الجواب طبعا عندها امثال ريترو أستديو وكاملوت , و رير الي اضاعوها

سؤال ثاني , نينتندو تطور بالهبل مع استديوهات خارجية ولا لا ؟

الحواب طبعا نعم امثال هدسن مع العاب ماريو بارتي

وغيره الكثير الكثير

هذي سياسة انتشار لتضخيم الانتاج , وسيجا الان عندها القوة الكبيرة جدا لتفعل ذلك , واستديوهاتها الداخلية عندهم مشاريع كبيرة شغالين عليها , سيجا ما حدت الانفاق عليهم

ومن ناحية أستديو يوجي ناكا , أؤكد لك أخي العزيز ان سيجا راح تدعم الاستديو في تطوير العابه
والايام القليلة القادمة ستثبت ذلك

احس انها طريقه من سيغا حتى تضمن وجود ارتباط لمصمميها لو فكروا يستقيلوا .. لكن احس الميزانيه ضعيفه بشكل ..وبالنسبه للعباقره بسيجا ما اشوف غير يوجي ويو والبقيه عاديين ..

توشيهيرو ناجوتشي : ريو جا جوتكو , اف زيرو , دايتونا , سوبر مونكي بول :wink:

ريكو كوداما , و أوبا : شينوبي , ستريت أوف ريج , جولدن اكس , سكايز أزف اركيديا , ساكورا تايسين , :wink:
 

Mario2

True Gamer
هذي سياسة انتشار لتضخيم الانتاج , وسيج الان عندها القوة الكبيرة جدا لتفعل ذلك , واستديوهاتها الداخلية عندهم مشاريع كبيرة شغالين عليها , سيجا ما حدت الانفاق عليهم

الحين شو فايدة التضخيم دام انه الالعاب اصلا طايحه .. والعاب صارت عاديه ..

توشيهيرو ناجوتشي : ريو جا جوتكو , اف زيرو , دايتونا , سوبر مونكي بول

ريكو كوداما , و أوبا : شينوبي , ستريت أوف ريج , جولدن اكس , سكايز أزف اركيديا , ساكورا تايسين
للاسف ما شفنا شي جديد قوي منهم .. يعني مونكي بول ممله بشكل .. ريو مالعبتها ..سكايز قبل الموت العظيم ..المشكله حتى مع موجود هالمبدعين مستوى العابهم في تراجع .. السبب معروف ..
 

Suzuki Yu

True Gamer
الحين شو فايدة التضخيم دام انه الالعاب اصلا طايحه .. والعاب صارت عاديه ..

ماني عارف ايش تقصد بالضبط
أمكن تقصد الفترة المرة اللي مرت سيجا بيها السنين القليلة الماضية

العاب SEGA of JAPAN اللي في معرض ال E3 2006 كلها قوية , مافي لعبة وحدة طايحة !

أما اذا كنت تقصد العاب الاستديوهات الخارجية , في العاب ضعيفة وفي العاب قوية

ولكن مع ذلك سيجا محتاجة تنشر العاب ذات بيع سواء كانت لها دعي من مالها داعي
الشركة لازم تعتمد على مصادر ربح متنوعة حسب السوق , الاعتماد على الفانس فقط أثبت انه ماينفع بهللة مع شركة سيجا , وسيجا لها ماضي في الشي ده
 

Miyamoto

Hardcore Gamer
اخوي يو الموضوع مش موضوع نقاش حاد او منفلج ...
ننتندو شركة لديها طرف اول و ثاني الثاني ممكن ان يتم الاختلاف معاه و اصلا غالبا ننتندو بكل هذه الافرقه تكون شركه مساهمه و ننتندو تمتلك 51% من الاسهم او تقوم فقط بنشر الالعاب و الحاله الشاذه الوحيده ريترو المملوكه بالكامل الان اي اصبحت طرف اول ... هل ننتندو لم تواجه انشقاقات طبعا لا (لول صرت بحكي مثلك) و جهة الكثير و لكن كلها عن زعل و لا عوده بالقرارات و رير تحت مايكروسوفت و لكن هناك مصالح من نشر رير و ننتندو الالعاب على الجيم بوي و ماتنسى في العاب رير من نشر تي اتش كيو يعني ننتندو ما كلمت رير و الالعاب التي تنشرها ننتندو لرير و هي تحت مايكرو كان متفق عليها قانونيا قبل الانفصال ... فموضوع ننتندو شيئ و ووضع سيجا يوجي شيئ و ياسيدي خير انشاء الله انت الصح و انا الخطأ هو انا زعلان ... و لكن انا الان ارى سيجا ناشر و في قراأت لصناعة الالعاب انها تصير مثل صناعة الافلام و هذا واقع ننتندو وسوني و مايكرو و اي ايه و سيجا بتفعلها لكن المختلف هو سيجا لانه كلهم عندهم الطرف الاول شغال فل و بستثمروا بفرص اخرى عكس سيجا ... ارجوا انه رأي وضح :)
 

Gon freeces

True Gamer
واخيرا سيجا حتطلع العاب عدلة(ثلاث ارباع العابهم غبية).
 

Suzuki Yu

True Gamer
الموضوع بالنهاية وجهة نظرك ووجهة نظري

وجهة نظري تقول أن هذي خطوة للامام مش خطوة للخلف , وأنا شخصيا اشجع الخطوات اللي زي كده لانه فيها فايدة كبيرة للشركة .

لكن انا الان ارى سيجا ناشر و في قراأت لصناعة الالعاب انها تصير مثل صناعة الافلام و هذا واقع ننتندو وسوني و مايكرو و اي ايه و سيجا بتفعلها لكن المختلف هو سيجا لانه كلهم عندهم الطرف الاول شغال فل و بستثمروا بفرص اخرى عكس سيجا ... ارجوا انه رأي وضح :)

كلامك هنا يقول أن سيجا ما بتستثمر بالداخل وهذا كلام خاطئ تماما

في سنة واحدة سيجا أنشأت استديوهات داخلية جديدة تماما

1- أستوديو في لندن بأسم : SEGA Driving Studio واولا العابه SEGA Rally Revo وحتنعرض في ال E3 وعنده ثلاث مشاريع قيد التطوير

2- أستديو في الصين لسه ماظهرت نتائج الفريق وعنده ثلاث مشاريع قيد التطوير

3- أشتديو في اليابان بأسم SEGA CG Studio وحيكون متخصص بأمداد الفرق التطويرية لسيجا التقنيات اللازمة للتقديم أقوى الامكانيات في المجال الرسومية + أنه حيستخدم في صناعة الافلام ال CG والانمي وغيرها , وهذا أكبر مثال معروفة الاستديوهات هذي قد ايش مكلفة لكن كله عشان استديوهات سيجا تقدم جودة اكبر بألعابها

هذا غير زيادة حجم الانفاق على الاستديوهات الداخلية المعلن العام الماضي
طبعا Including السياسة الجديدة هذي اللي انا اعتبرها خطوة اخرى للامام في مجال تطوير الانتاج الابتكاري والتجددي

مو بس كده سيجا اشترت استديوهات وشركات بنسبة 100% مثل :

1- كريتتف اسمبلي من لندن
2- سبورت انتراكتيف من لندن
3- سيكريت ليفل من أمريكا
4- أكبر مراكز التسلية الشهيرة بأمريكا بأسم GameWorks

واشترت أسهم كبيرة جدا من أستديو الانمي الياباني الشهير TMS


غير الكثيييييير الكثيييييير من الاستثمارات , سيجا قاعدة تخطو خطوات على مختلف الجبهات
وهي اللي قاعدة تستغل فرص أكبر وأكبر وأكثر تنوع

السوق الصينية ماسابوها بحالها وناويين يغزوها قريبا :bigSmile:
 
التعديل الأخير:

Miyamoto

Hardcore Gamer
Yu Suzuki قال:
الموضوع بالنهاية وجهة نظرك ووجهة نظري

وجهة نظري تقول أن هذي خطوة للامام مش خطوة للخلف , وأنا شخصيا اشجع الخطوات اللي زي كده لانه فيها فايدة كبيرة للشركة .



كلامك هنا يقول أن سيجا ما بتستثمر بالداخل وهذا كلام خاطئ تماما

في سنة واحدة سيجا أنشأت استديوهات داخلية جديدة تماما

1- أستوديو في لندن بأسم : SEGA Driving Studio واولا العابه SEGA Rally Revo وحتنعرض في ال E3 وعنده ثلاث مشاريع قيد التطوير

2- أستديو في الصين لسه ماظهرت نتائج الفريق وعنده ثلاث مشاريع قيد التطوير

3- أشتديو في اليابان بأسم SEGA CG Studio وحيكون متخصص بأمداد الفرق التطويرية لسيجا التقنيات اللازمة للتقديم أقوى الامكانيات في المجال الرسومية + أنه حيستخدم في صناعة الافلام ال CG والانمي وغيرها , وهذا أكبر مثال معروفة الاستديوهات هذي قد ايش مكلفة لكن كله عشان استديوهات سيجا تقدم جودة اكبر بألعابها

هذا غير زيادة حجم الانفاق على الاستديوهات الداخلية المعلن العام الماضي
طبعا Including السياسة الجديدة هذي اللي انا اعتبرها خطوة اخرى للامام في مجال تطوير الانتاج الابتكاري والتجددي

مو بس كده سيجا اشترت استديوهات وشركات بنسبة 100% مثل :

1- كريتتف اسمبلي من لندن
2- سبورت انتراكتيف من لندن
3- سيكريت ليفل من أمريكا
4- أكبر مراكز التسلية الشهيرة بأمريكا بأسم GameWorks

واشترت أسهم كبيرة جدا من أستديو الانمي الياباني الشهير TMS


غير الكثيييييير الكثيييييير من الاستثمارات , سيجا قاعدة تخطو خطوات على مختلف الجبهات
وهي اللي قاعدة تستغل فرص أكبر وأكبر وأكثر تنوع

السوق الصينية ماسابوها بحالها وناويين يغزوها قريبا :bigSmile:
يو انا مثلك اقول هذه الخطوات الى الامام كشركه و لكن كفانز لا
بالله عليك شو هذا اروبا و صين انت تتكلم عن جد اترك يوجي ناكا و استثمر بالصين ؟؟!!!
ننتندو لما تركت رير وقعت عدة اتفاقيات مع سيجا و نامكو و كابكوم و سكوير الناس بتترك الافرق القويه رغم قوتها لتذهب لاسماء اقوى الاختلاف انه سيجا ماعادة شركة اجهزه...
بس تخيل ننتندو تترك مياموتو و تستثمر بدل الاي دي اه بفريق من صين اسمها صين ...يو بعرفك سيد الفاهمين :) الصين يعني ايدي عامل ارخص و بس ... و اروبا هذا اسمه رسك مناجمنت و ريسك بورتفوليو و مش غلط لكن تضيع يوجي غلط ياسيد مثل ما انت قلت اراء انشاء الله خير و تكون بالاخير تصب بمصلحة اللاعبين و الصناعه لعله يوجي هو المحظوظ من التخلص من هيمنة سيجا و كما قلت ابداع و الى اخره مع اني اشك بهذه الامكانيه البسيطه...
 

Suzuki Yu

True Gamer
Miyamoto قال:
يو انا مثلك اقول هذه الخطوات الى الامام كشركه و لكن كفانز لا
بالله عليك شو هذا اروبا و صين انت تتكلم عن جد اترك يوجي ناكا و استثمر بالصين ؟؟!!!
ننتندو لما تركت رير وقعت عدة اتفاقيات مع سيجا و نامكو و كابكوم و سكوير الناس بتترك الافرق القويه رغم قوتها لتذهب لاسماء اقوى الاختلاف انه سيجا ماعادة شركة اجهزه...
بس تخيل ننتندو تترك مياموتو و تستثمر بدل الاي دي اه بفريق من صين اسمها صين ...يو بعرفك سيد الفاهمين :) الصين يعني ايدي عامل ارخص و بس ... و اروبا هذا اسمه رسك مناجمنت و ريسك بورتفوليو و مش غلط لكن تضيع يوجي غلط ياسيد مثل ما انت قلت اراء انشاء الله خير و تكون بالاخير تصب بمصلحة اللاعبين و الصناعه لعله يوجي هو المحظوظ من التخلص من هيمنة سيجا و كما قلت ابداع و الى اخره مع اني اشك بهذه الامكانيه البسيطه...

ياسيدي والله انا اللي استغرب كلامك تماما !!!

فأنت تقول أن سيجا خسرت يوجي واتخلت عن يوجي وهذا كلام خاطئ لدرجة المبالغة !

يوجي ناكا ولد سيجا المدلل وحيفضل كذلك , تستغني عنه لاي سبب ؟

أنت تعتبر تنقية وتصفية تفكيره بأستديو جديد له كامل التصرف به ( تحت راية وسقف سيجا ) يعتبر أستغناء !!!

بل بالعكس هم حطوه في المكان المناسب , لو فضل محله ماكان أتقدم درجة وحدة ! لانه كان راح يستمر بسونك وفانتسي ستار على طول الخط وماحيقدر يصفي ذهنه بأتجاه الابداع المتجدد

وأعتقد أنك مره شايل على هرجة ال 90 الف دولار , ترى على فكرة هذي مالها علاقة بتكلفة المشاريع اللي هو راح يطورها ومالها علاقة ابدا بأي استخفاف بالمصمم , أنا اقلك قد تكون الشركة نفسها في نفس المبنى التابع لسيجا عشان كده ماكلفهم كثير انشاء R&D جديد
زي ماكانت قبل كده AM2وغيرها من الفرق لمن كانت لهم R&D منفصل

أنت الظاهر تحسب كنترول سيجا على الأستديو ضعيف أو أن الفريق ما حيقدر يقدم العاب كبيرة بسبب دعم مالي ,,,,,,,,,,, وأثنينهم خطأ ! تفكيرك لا يروح بيك بعيد

بالله اقرأ الكلام المظلل هذا كويس واللي انا حطيته فوق , أمكن ماتكون قريته

Sega announced today the formation of Prope, an independent studio headed up by former Sonic Team master, and current head of Sega's software development as a whole, Yuji Naka. Prope, which has 10% of its initial ten million yen in funding provided by Sega, will begin operations on June 1. The studio's goal is to explore new forms of entertainment and build new worldwide intellectual properties.
The establishment of Prope is actually the first step in a new independent developer support program from Sega. As part of this program, Sega will be establishing independent development companies from its current development staff
.
Sega actually dabbled in independent developer subsidiaries years ago. During the Genesis and Saturn eras, Sega housed a group of R&D (research and development) divisions, with such well-known names as AM2, Sonic Team and AM3. During the Dreamcast era, the company split off its R&D divisions into subsidiaries, and while Sonic Team and AM2 kept their names, new studios like Smilebit, Overworks and Amusement Vision were born. Years later, as Sammy took over, Sega absorbed the studios back into its fold, merging teams under a new development structure.
While not on the same scale, it appears that Sega is reverting to its Dreamcast-era development structure.
Sega plans on pushing this program step-by-step, targeting developers with a proven track record. The program's goals are to push the creative talents of developers and build relationships with development companies.
As for Prope, the company has set up a Japanese website which has the following English introduction:

"PROPE" (pronounced "pro-pe") is a Latin word which means "beside" and "near" future. We named our company PROPE in the hopes of bringing game entertainment much closer to users, establishing closer ties between users and us, and creating near future entertainment.

The new development studio has yet to make specific game announcements.




فيما يتعلق بالصين فأحب اقلك , أن السوق الصينية أتطورت كثييييييير ما صارت زي أول الكل قاعد يسعى انه يسوي استديوهات في الصين + استثمارات وماركتينج

تبغاني أوريك ابداع لاستديو صيني قدام عينك ؟

توم كلانسي : سبيلنتر سيل باندوراز تومورو

الاستديو اللي أشتغل عليها هو الاستديو الصيني لشركة يوبي سوفت !

مو سيجا وحدها اللي قررت دخوله بقوة بل معها الكثير من الشركات الكبيرة لدخوله مثل سكوير وكابكوم وبيليزارد ويوبي سوفت وغيرهم الكثير وكلهم تقريبا لهم بيانات رسمية لدخول السوق
طبعا هذا ماخطته سيجا الى بعد دراسة مستفيضة محتواها ان السوق الصينية أكبر سوق ألعاب للاونلاين عام 2008 وأعتقد أنها فاقت توقعاتهم كمان

أنا ما بقلل من معلوماتك
لكن أرجوا أنك تكون متطلع على مجريات السوق وماحصل له من تغيير
 
التعديل الأخير:
أعلى