hits counter

الموضوع الرسمي Xenoblade Chronicles 2 | معاً للبحث عن Elysium ( تحديث صفحة #٢٧ ، اضافة تورنا ) !

I B R A

True Gamer
@mamiqdadi

يالغالي ، حط الصور في سبويلر افضل ..


--

هذا شي قاعد اعاني منه حاليا ال aggro عند tora+poppi شوي ضعيف ومابي احط تانك جق nia لاني احتاجها بال heal بس متوقع الاقي حل لاني قاعد احصل items شوي تحل هالمشكلة نفس reduce aggro وغيرها
و ال tank blades ماني عارف شلون اوظفهم و انا عندي tora تانك ماني عارف حاليا بشنو راح احتاجهم. اتوقع بعدين يمكن لما اتقدم بالقصة يدخل معاي driver tank


مادري اي بليد تقصد بس شوف Zenobia مصيبه :emoji_grin: طلعتلي حق Nia سويت لها overdrive علطول وحولتها حق rex لول ال Affinity Chart مالها يخرع اقوى بليد شفته لي الحين اول ما حطيتها حق Rex خربت علي الباتل Tora صار ما يمسك aggro لول
ال affinity chart مالها
150% DMG حق Target 30%HP
150% DMG حق Toppled Enemies
100% DMG حق Higher LVL enemies
100% DMG حق Bosses or Unique Enemies
مره ثانية 80% DMG حق Higher LVL
40% DMG for each enemy
وعشان تفتح كل وحدة بالشجرة تحتاج تقتل unique معين بكل جزيرة :emoji_grin:

اشوه مو بروحي لول وصلت 115 ساعه وتوني مخلص chapter 4

نيا لا تعطيها اتاك ولو اعطيتها اتاك اتاكد ان مافي عندها ارتز بيزيد ال aggro ، انا اشوف نيا الافضل تعطيها ٣ هيلرز او واحد تانك و ٢ هيلرز .. التانك لازم ما يكون في الافينتي شارت الميزه الي ترفع aggro كل ثانية + اعطيها اوتو اتاك ستيلث او اي شي يخفض ال aggro .. طالما نيا مش قاعده تعمل دامج كبير للوحوش ما راح تتعب معاها !

المشكلة في ريكس بيصير مستهدف لان قاعد يعمل اكبر دامج ، اممم اتوقع باشيل Zenobia لو انها اتاكر وهو الاقرب لول ، و باجرب مع ٢ تانك بيرفع لك الدفاع بس لو ما نفعت حاول قد ما تقدر تقلل ال aggro ، تورا معطيه اداه تخليه مستهدف من الوحوش لما يبدا الباتل ، في الارتز عنده سلاح يزيد قابلية الاستهداف انتبه لا تبدلها بالشيلد ، كمان طور بوبي لو ما طورته لسه ، تقدر من الان تحصل ادوات ممتازه ترفع ال aggro

انت مشكلتك غرقت في عالم اللعبة واخاف ماعد ترجع لول .. لما تتقدم بتحصل ادوات اكثر !

البليد الي اقصده Godfrey .. البليد الي حطيته لسه ما جاني بس واو ، واضح انها صيادة اليونيك مونستر :emoji_grin:
 
التعديل الأخير:

GamingDotAE

Hardcore Gamer
طلعتلي زينوبيا اليوم... أقوى بليد؟ مطلع أغلب البليدز وهذي فاجأتني بالchart حقها :p
فريقي
ريكس-موراق-زيك
تقدر تحط نيا كبليد لريكس اذا تبغى هيلر.. أحس حرام تخصص فرد كامل يكون هيلر
 

I B R A

True Gamer
طلعتلي زينوبيا اليوم... أقوى بليد؟ مطلع أغلب البليدز وهذي فاجأتني بالchart حقها :p
فريقي
ريكس-موراق-زيك
تقدر تحط نيا كبليد لريكس اذا تبغى هيلر.. أحس حرام تخصص فرد كامل يكون هيلر

نيا طورها كبليد شيء مو طبيعي الهيلر تبعها .. دوبني هزمت وحش ليفيل ٨٠ وانا ٦٠ بسبب نيا البليدز ، تركت بيرا/ميثرا بسببها لول

ابغى اداة الي تعمل السويتش بسرعة عشان اعرف ادمج بيرا/ميثرا مع نيا صح !

انا فريقي ريكس - تورا ، زيك/موراج .. تورا عاجبني بالديفينس تبعه !

طلعت الفورم الثالث لبوبي ؟
 

GamingDotAE

Hardcore Gamer
نيا طورها كبليد شيء مو طبيعي الهيلر تبعها .. دوبني هزمت وحش ليفيل ٨٠ وانا ٦٠ بسبب نيا البليدز ، تركت بيرا/ميثرا بسببها لول

ابغى اداة الي تعمل السويتش بسرعة عشان اعرف ادمج بيرا/ميثرا مع نيا صح !

انا فريقي ريكس - تورا ، زيك/موراج .. تورا عاجبني بالديفينس تبعه !

طلعت الفورم الثالث لبوبي ؟

بديت الكويست بس ما خلصته. أنا من زمان ساحب عليه من بعد ما دخلت موراق :p
فريقي أحسن اذا تلعب مع وحوش بنفس لفلك لكن اذا وحوش أعلى منك أحس صعب على فريقي حالياً خاصة أن توني حصلت بليدز زينين حق زيك يحتاج أطورهم!
 

I B R A

True Gamer
DSIR_feWkAAVxXv.jpg


فيه مقابله مع تاكاهاشي ، المفروض تكون نازله بموعد الاصدار لكن اليوم حساب Nintendo Everything نشرها ..
المقابلة دسمة وفيها معلومات حلوه ، مقارنات مع زينوبليد الاولى واكس ، الالهام حول العالم ، الدريفرز والبليدز ، الاكسبانشين باس والمستقبل !

المقابلة تمت مع موقع 4Gamer الياباني , بالبداية محرري الموقع تساؤلوا عن سبب انتقال مونوليث سوفت من زينوبليد ١ الى اكس من ثم العودة مرة اخرى الى الارقام مع زينوبليد ٢ ، تاكاهاشي يجيب ان اكس مبنيه على الاستكشاف والكويستات داخل عالم مفتوح مما ادى الى توجه مختلف عن الاول ، زينوبليد ٢ لديها توجه مشابه للجزء الاول ، لعبه Story-Driven ، لذلك تم استخدام الارقام معها مره اخرى ، الخرائط في زينوبليد ٢ ليست مفتوحة بل مفصله على عدة مناطق ، لكن اللاعبين بمقدورهم الاستكشاف بحرية حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالقصة وانظمة اللعب ..

التيتانز في زينوبليد ٢ مشابهين لميكونيس وبيونيس من الجزء الاول ، تاكاهاشي يفكر دائما اذا كان هو سيخوض مغامرة الامر سيكون اكثر اهتماما في خوضها بمناطق لا نراها عادة في العالم الحقيقي ..

4Gamer سألو عن تقسييم الشخصيات بين الدريفرز والبليدز ، تاكاهاشي يجيب ان تم التفكير اولا بنظام اللعب قبل رسم العالم ، في زينوبليد اكس عند التبديل بين الارتز كان يجب عليك استخدام ال D-Pad على الوي يو الامر الذي يجعله اصعب في اختيار الارتز عندما تحرك الشخصية ، بينما مع السويتش تم تعيين استخدام ازرار الجوي كونز بطريقة تجعل اللاعبين يشعروا ان لديهم سيطرة اكبر ، لكن مجرد القيام بذلك ببساطة لا يجعلها مثيرة للاهتمام ، لذلك جاءت فكرة في اضافة المزيد من ال Personality للشخصيات ، من هنا ولدت العلاقة بين الدريفرز والبليدز !

البليدز ياخذوا طاقتهم من Ether المتواجد بالبيئة ، ثم يرسلوها الى اسلحتهم ، الدريفرز يستخدموا الاسلحة للقتال ، لكن عندما يتواجد الدريفرز مع البليدز ، قوة الدريفرز وخفة حركتهم ترتفع مما يجعلهم يصلوا الى مستويات ال Superhuman ، هذا هو السبب الذي يجعل ريكس البالغ من العمر ١٥ عاما يحارب بمثل هذه القوة ..

عندما الدريفرز يستخدموا اسلحتهم ، يتم تعبئة طاقة داخل السلاح ، اعطاء السلاح للبليدز سيسمح لهم باطلاق قوة هائلة ، تاكاهاشي يشبه ذلك في ابطال Ultraman - مسلسل ياباني - ، عندما يظهر احد لديه قوة (Ultraman) يعطي بعض من قوته لانسان (Hayata) بحيث يمكن لهذا الاخير القتال !

في بداية الامر الفريق حاول كتابة قصة تجعل البليدز يظهروا مثل ال Ultraman - عملاقة - ، لكن بما انهم لم يتمكنوا من وضع عملاق يبلغ طوله ٤٠ مترا على الشاشة ، انتهى بهم المطاف الى تقليل احجامهم ، ليكونوا مثل البشر كما انها جعلت القصة تصور البطل والبطلة !

محرري 4Gamer متفاجئين من تحوير القصة من Ultraman الى صبي يلتقي بفتاة ، تاكاهاشي يقول يمكن ان يكون السبب في كونه من محبي الانمي Galaxy Express 999 ، في الاونة الاخيرة كان هناك العديد من العنواين بثيم شخصيات تعيش في عوالم متوحشة ، لذلك هو اراد ان يعود الى طفولته الى الشخصيات من مسلسلاته المفضلة بالماضي !

زينوبليد كرونيكلز ٢ تدعم ال Real-time Battle System , السبب في ذلك هو ان الفريق يريد تجنب شاشات التحميل التي تجعل الناس يفقدون الاهتمام سريعا ، مع ذلك يعترف تاكاهاشي انه لا يزال لا يمكنه القضاء على شاشات التحميل تماما ، حيث ان اللعبه لاتزال تتطلب وقت من التحميل قبل ان تبدا المشاهد !

تاكاهاشي يعترف انه تعمدا وضع عناصر ال MMORPG حيث تتواجد وحوش قوية للغاية تتسكع في مناطق البداية ، عند انشاء العالم اردنا وضع اشياء تجعل من اللاعبين يهتموا بلعب اللعبة لفترة طويلة ، هذه الوحوش توفر الحافز للاعبين ان يعودوا بعد التحصل على قوى اكبر للتغلب عليهم ، التغلب عليهم سيعطيهم شعورا من الانجاز مقارنة بالتصميم الخطي ، كما اردنا ان نجعل ارقام ليفيل الوحوش اعلى من زينوبليد الاولى !

4Gamer لاحظوا ان عدد البارتي تقلص من ٤ الى ٣ مقارنة في زينوبليد اكس ، عندما تسالوا اذا كان السبب هو العلاقة بين الدريفرز والبليدز - بالتالي المجموع الفعلي ٦ - تاكاهاشي يؤكد ان وجود ٨ شخصيات في معركة من شانها ان تاثر على ادارة الموارد وسرعة المعالجة - تقنيا اللعبه بتتاثر - !

هناك تقريبا ٤٠ بليدز ، بالاضافة الى النوع الشائع ، المزيد من البليدز سيتم اضافتهم مع تحديثات جديدة ، بالاضافة الى الاكسبانشين باس ، مع ذلك يقول تاكاهاشي ليس كل البليدز النادريين هم في الواقع نادريين ، اعلى نوع من البليد العادي - صاحب ال ٤ نجوم - اقوى ومن الصعب الحصول عليه مقارنة في بعض الرير بليدز !

عندما تم السؤال عن لماذا صنعوا لعبة Tiger! Tiger ، الميني جيم ، تاكاهاشي يقول ليس هناك سبب معين خلف ذلك ، مجرد وضع طريقة للحصول على الايتمز ، كانت بالاصل ستكون لعبه بسيطة يكون فيها مجرد محادثة مع تورا ، لكن هذا الامر لم يبدوا مثيرا للاهتمام ، مونوليث سوفت قرروا القيام بلعبه صغيرة بدلا من ذلك ..

الحقول او المساحات باللعبة واسعة جدا لان فريق مونوليث سوفت قبل كل شيء ارادوا من اللاعبين ان يرتبطوا اكثر بالمغامرة ويشعروا انهم سيحصلون على المكافأت باستمرار ، اذا زينوبليد اكس اعتبرت لعبه " تسلق الجبال " ، فإن زينوبليد ٢ ستكون " لعبه النزول من الجبال " الحقول لا تتالف فقط افقيا ولكن ايضا عموديا ، من خلال النظر الى جميع الجوانب - ليس فقط اعلاه ولكن ادناه - يمكن للاعبين ان يحصلوا اساليب - playthrough - جديدة ..

عندما سالنا اذا كانوا التيتانز لديهم نمط ثابت او عشوائي بالتحرك في Sea of Clouds - بحر الغيوم - اتضح انهم يدوروا حول ال World Tree ، بينما بعض المناطق نفسها ستتحرك لذلك قرر الفريق عدم وضع اتجاهات (شمال / شرق / غرب / جنوب) في الخريطة المصغرة لان ذلك سيسبب التباسا عند اللاعبين .. تاكاهشي يقول ، التيتانز يكبروا عند التقدم بالعمر ، هم ياخذوا طاقتهم من بحر الغيوم ، يمكن للناس ان يفكروا بانهم ياكلون الغيوم ليكبروا !

عندما تم سؤاله عن المفهوم وراء التيتانز ، قال تاكاهاشي انه لن يكون مثيرا اذا شخصيات اللعبه ببساطة مجرد تمشي وحيدا على الارض ، الفريق استوحى التيتانز قليلا من الالهة العملاقة في الجزء الاول ، كان لدينا اساس اخر متعلق في قصة زينوبليد ٢ لكن بعد التفكير المنطقي جاءت فكرة الريست والتيتانز ..

تاكاهاشي يرى ان حجم الخريطة في زينوبليد ٢ هو نفسه الحجم كما في الجزء الاول ، مع ذلك يشعر ان هذا الجزء لديه امكانيات واساليب اكثر بالاستكشاف ..

4Gamer لاحظوا ان هناك الكثير من المهمات الجانبية الامر الذي يجعلهم قلقين ان ينسى اللاعب القصة الاساسية - لول بعضهم غرق بدون رجعه :emoji_grin: - تاكاهاشي يقول على الرغم من ان القصة الرئيسية لديها لهجة اكثر حدية فإن المهمات الجانبية هي اكثر كوميدية لذلك يامل ان يتمتع اللاعبين بهذه الفجوة ، اذا اراد اللاعب ان يركز على القصة سيكون بخير ، كل دريفر لديه بليد اساسي قوي وفريد من نوعه ، اللعبه متوازنه بما فيه الكفاية لتجعل اللاعبين يركزوا فقط على القصة ، مع ذلك هناك اعداء فوق ال ١٠٠ ليفيل لا يمكن هزيمتهم دون الاستعدادات المناسبة ..

قد يكون هناك اعداء اقوى من الفاينل بوس ، لكن عموما سيكون من الاسهل مقاتلتهم لان الدقة اكثر تساهلا من زينوبليد ١
ايضا بامكان اللاعبين رفع الدقة اذا كانت هجماتهم تخطئ ! - الجزء الاول ما كنت حتى تقدر تلمس الوحوش الي بليفيل اعلى -

تاكاهاشي يثق ان Completionists سيلعبوا اللعبة لفترة طويلة جدا ، ببساطة انهاء القصة الاساسية لن يجعلك تحصل على كل شيء في شارت افينيتي البليدز ، لذلك ربما ال Post-game is the game’s real deal !!

حجم قصة زينوبليد ٢ اكبر من الجزء الاولى ، الحجم الاجمالي اضخم من الجزء الاول ، بسبب الاستكشاف ، المهمات الجانبية ، اليونيك مونستر ، واكثر من ذلك تاكاهاشي وضح انك ستحتاج اكثر من ٦٠ ساعة لانهاء القصة مع الحد الادنى من التطوير وبدون خوض اي مهمات جانبية ..

تاكاهاشي قارن التطوير على السويتش والوي يو ، بينما السويتش جهاز لا يستخدم شاشتين كانوا قادرين على التركيز على الشاشة واحدة رئيسية عليه ، ايضا جعلوا ال UI اكبر من زينوبليد اكس , في حين ان التطوير اصبح اسهل مع الجوي كونز ، عندما سئل عن السويتش اجاب تاكاهاشي بان كونسبت اللعب في كل مكان وباي وقت يناسب جيدا جنرا الاربي جي ، على سبيل المثال ، يمكن تطوير الليفيل ، الحصول على الايتمز عندما تذهب الى المدرسة او العمل ، ومن ثم التمتع في مشاهدة العروض السينمائية على شاشة التلفاز في المنزل ، الجودة العالية عند السويتش يعني انه لا يوجد هناك تقريبا اي فرق بين شاشة المحمول والتلفاز باستثناء فارق الريزلوشين ..

الاكسبانشين باس فكرة جائت في منتصف عملية التطوير ، مونوليث سوفت يرغبوا ان يخوضوا تجارب مع عالم الريست لفترة اطول ، لذلك ارادوا اضافة المزيد من المحتويات بالمستقبل ، يقول تاكاهاشي سيناريو القصة الجديدة الذي سيتوفر بالسنة القادمة تم الانتهاء منه ، لكن نظرا للحجمها الهائل سوف تاخذ الكثير من الوقت للتطوير ، لهذا السبب لدينا جدول زمني حتى خريف ٢٠١٨ ، يمكنك ايضا ان تلعب القصة الجديدة دون الانتهاء من القصة الاصلية ، لكن سيكون اكثر متعة اذا انهيت القصة الاصلية ..

ردا على سؤال حول اذا كان الفريق لديه بالفعل افكار حول الرير بليدز الجدد ، يقول تاكاهاشي ان الامر يتطلب قدر كبير من الجهد لانهاء واحد ، لدينا التسلسل التالي عند تطوير البليد : التصميم ، وضع النموذج ، خلق الانميشين ، وضعهم في كويستات ، وتسجيل الاصوات ..

تاكاهاشي ايضا سئل عن امكانية اصدار المزيد من paid DLC بالمستقبل بعيد عن الاكسبانشين باس ، اجاب اذا كان هناك طلب سيفكر بالامر ، الفريق بالفعل وضعوا كامل ايديهم على تطوير الاكسبانشين باس ، لذلك في الوقت الراهن لا يستطيع ان يحدد اذا كان يمكن للتطوير ان يمتد الى اكثر من ذلك !

--

عاجبني كيف انك اذا تبغى تروج للجزء هذا ما يحتاج الا انك تقول ان افضل من الاول الاسطوري لول .. حتى في ريديت او ريسيت ايرا ، السلسلة ما تتقارن الا بنفسها ، عموما استمتعت بالمقابلة جدا عشان كذا ترجمتها ولو انها طويلة ، الي مافيه حيل يقرا نصها اليوم وبكره يكمل النص الثاني :emoji_grin: ..

على فكرة الارت الي فوق رسمي ، بديل لارت البوكس الاصلي .. طالع جميل جدا جدا !
 
التعديل الأخير:

Lyn

Hardcore Gamer
وصلت لتشابتر 10 حالياً

المقطع اللي طلع فيه Klaus في بداية التشابتر شي أسطوري!! واو عالقصة, صراحة أبداً ماتوقعتها ترتبط بالجزء الأول بهذا الشكل!! ولمن خلص المقطع جلست فترة موقفة اللعبة وأتأمل وعدت المقطع أكثر من مرة :emoji_astonished: وانقهرت صراحة قد ايش الناس المساكين اللي ماختموا زينوبليد الأولى راح يفوت عليهم أحد أفضل الrevelations اللي حصلت في تاريخ الجنرا, برافو!! وللأمانة أشوف المفروض انه لازم أي شخص يختم الجزء الأول قبل الثاني, أو عالأقل يشوف نهاية زينو 1 ... فكرة انه عالم زينوبليد 2 هو أحد الأكوان اللي تشكلت بعد نجاح تجربة كلاوس وانه كيان جديد بقوانين جديدة ودائرة حياة مختلفة عن زينوبليد الأول, في زينو2 كل التايتنز اللي عايشين عليها الناس تطفو عالغيوم + علاقة الدرايفر بالبليد وكيف انها مرتبطة ارتباط حياة أو موت, وانها ممكن تكون علاقة master & slave وكيف البليد يتحول تايتن وبعدين يعطي حياة لبليدز جدد!! صراحة قصة متعوب عليها واللي مخليها تبان بسيطة وشونين هو شخصية ريكس لأنه اللاعب راح يعيش القصة من خلال ريكس. أنا لسى في بداية التشابتر, وصلت لعند إليزيم ومبسوطة انها طلعت خرابة لأن ريكس مستفز, ووقفت اتقدم في القصة وحالياً احاول أكمل الرير البليدز والمهمات الجانبية


اوه صحيح تشابتر 9
ممتاز لأبعد حد, بكل حزن أقولها Jin & Mikail did nothing wrong :emoji_slight_frown:.... المقطع اللي ينقتل فيه أمالثوس كان رهيب... للأمانة حبيت تورنا أكثر من الأبطال الرئيسيين كلهم, نهايتهم حزنتني لأنه شخصياتهم في البداية كانت باينة على انها شخصيات اعتيادية شريرة تتبع جين لأنه أقوى واحد فيهم, بس اللي شفته من المقاطع وكيف يعاملوا بعض حسيتهم يتبعوا جين لأنهم يهتموا فيه شخصياً مو لانه شرير وقوي :emoji_rolling_eyes: جين شخصية الtragic hero gone bad وماألومه بسبب اللي صار له والوضع اللي صاير مع البليدز بشكل عام, ميكايل شخصية جميلة وقصته حبيتها كثير, مالوس هو الوحيد اللي باقي منهم للآن ولسى القصة ماوضحت من ناحيته...المهم لازم الDLC الجاي يكون عن تورنا لأنه رهيبين وتصميمهم جاهز وقصتهم رهيبة واتمنى أتحكم بشخصياتهم وأشوف كيف نظام القتال يتغير معهم, فيه الكثير من الأسئلة اللي ماجاوبوا عليها من ناحية تورنا! ريكس خلاص. كفاية.

للآن لازالت الRPG المفضل عندي حالياً, برافو مونوليث!
 

I B R A

True Gamer
لحد الان اشوف الكل يجمع على روعة العالم ، الباتل سيستم ، الموسيقى ، بينما الاراء حول القصة مكسيد ، لكن اشوف فيه لبس عند النقاد في التفرقة بين القصة واسلوب سردها ..

زينوبليد على الورق تملك قصة ممتازة ، كتابات جيدة وحوارت افضلها شخصيا على الجزء الاول وطبعا اكس ، الثيمات اكثر سوداوية وفيه مشاهد بالامانة عميقة جدا ما احب اكتبها عشان ما تخبص الحبكة النهائية للعبة ، التويستات حاضرة ، القصة تقدر تقول ترايلر على دراما ، طبعا مش بنفس روعة قصة نيير ولا حتى راح تقرب ، عموما مثل ما زيلدا افسدت تجارب العاب العالم المفتوح ، نيير اثرت على التجارب القصصية الاخرى ..

تفاوت الاراء بالقصة ، مرتكز على شيئين ، اولا سردها ، ثانيا بناء الشخصيات او بالاحرى الشخصيات نفسها ، خلينا صريحين مع بعض ، لعبة ذا لاست اوف اس لو بشخصيات اقل من جول وايلي هل بتحصل على اجماع فيما يتعلق بقصتها ؟ ، نفس الكلام عن ذا ويتشر ٣ ، هذي الالعاب قوتها في تقدييم شخصيات ايقونية ساهمت في بناء القصة نفسها ، نرجع لزينوبليد ٢ ، اي شخص ما عجبته الشخصيات بيطلع بنتيجة ان القصة ضعيفة ، المشاهد المؤثرة ما راح تترك اثر ، وعامل المفاجاة بالتويستات راح يكون ضعيف ..

نجي للشخصيات نفسها ، انا حبيتها لاني احب اي شي يطلع من اليابانيين ، احب كليشياتهم ، كوميديتهم الساذجة ، تصاميم شخصياتهم المستوحاه من الانمي ، لكن ما اقدر اقول هالشي بينطبق على الجميع ، عشان اختصر كل شيء الحس الطفولي عند الشخصيات ، السرد الي مش ناضج بالدرجة الكافية بعيد عن الكتابة ، التمثيل الصوتي هو الي ساهم في ظهور القصة بالشكل الطفولي عند البعض ، ولا القصة تعتبر انضج بكثير جدا من بعض الالعاب الي نزلت هالسنة ، قارن حجم الكتابة بين زينوبليد واينشارتيد او هورايزون وراح تفهموا مقصدي ، عموما الكتابة هنا ممتازة ، الحوارات بعضها اعمق من اي شيء جاء بالسلسلة ، السبب الي يخلي البعض يشوف زينوبليد الاولى تملك قصة ممتازة هو ان ال character attachment كان افضل والسبب يعود لتصميمهم بينما الكونسبت القصصي في زينوبليد ٢ اضخم ، الكتابة اعمق ، الحوارات ما تقل روعة والتويستات كالعادة متواجدة ، لكن للاسف انتقاد القصة او شيء يتعلق فيها دائما يتاثر بالشخصيات الرئيسية ، وانا اتفهم هالسبب ماخذي على اكس مثلا ان بطلها افاتار صامت !

مجرد فضفضة بس :emoji_grin:
 
التعديل الأخير:

I B R A

True Gamer

اي شخص يبغى يقلب ميثرا هيلينج يمشي على الفيديو ، كتبت الطريقة بالصفحة السابقة ، بس الفيديو افضل وحاط ادوات افضل ، فيه منطقة متقدمة بالفيديو ممكن البعض يشوفها سبويلر ..

ميثرا بالراحة افضل بليد باللعبه شارت الافينتي الي عندها رهيب ، مع كل Critical , بتعملك شارج للارتز السبيشلز ، دامج قوي ، وتقدر تستفيد منها بالعلاج !
 

GamingDotAE

Hardcore Gamer
@ibrahim-als
شغلك جبار في الموضوع! أحييك!
خلصت اللعبة اليوم الصبح... مع درجة حرارة -١٢ سويت لي كوفي وتعاجزت أكتب انطباعاتي النهائية :p
ميثرا غصب تكون أحسن بليد.. هي ال aegis في النهاية
 

I B R A

True Gamer
@ibrahim-als
شغلك جبار في الموضوع! أحييك!
خلصت اللعبة اليوم الصبح... مع درجة حرارة -١٢ سويت لي كوفي وتعاجزت أكتب انطباعاتي النهائية :p
ميثرا غصب تكون أحسن بليد.. هي ال aegis في النهاية

كلامك محفز لي يا صديقي 3>

انا اي شيء اتعلمه احاول انزله هنا عشان الكل يستفيد لان للاسف اللعبه حولها كلام محزن .. انها معقده هالشي مؤثر عليها ، ومونوليث سوفت كمان ما شرحوا لعبتهم بالشكل المطلوب ، ودك يوم تمسك لعبة زينوبليد بدون ما تفتح gamefaqs او ترجع لليوتويب لول !

اتمنى مشاركتي تكون مرجع خاصة للجدد ، الناس الزوار مثلا او اي شخص حاب يستفيد بدون ما يدور .. النت لسه مليان ، ريسيت ايرا مستروها صح ، كل بليد تقدر تطوره للاحسن ، مثل ميثرا فوق !

لا تنسانا من انطباعاتك لو روقت ..
 

GamingDotAE

Hardcore Gamer
انطباعات نهائية بعد لعب 105 ساعة.
أفضل زينوبليد نزلت بالنسبة لي!
اللعبة تنتهج نهج الجزء الأول. عالم اللعبة مقسم لأجزاء بدال ما يكون عالم مفتوح كبير مثل ميرا في إكس. اللعبة تعتمد على القصة عشان تتقدم فيها مثل الجزء الأول. الألحان تتبع الأول أيضاً عكس الألحان (شيلات :p) إكس. القصة فيها الكثير من الشبه مع الجزء الأول
لكن... هذا ما يمنع أن زينوبليد2 لعبة متفردة أيضاً ومختلفة عن الأول.

الجيمبلي:
أهم وأفضل شي في اللعبة!
ما كنت أحب نظام اللعب في الجزء الأول وإكس بدرجة كبيرة. في 2 هذا تغير كلياً.
الجيمبلي ميكانكس لها أكثر من وجه
الشخصية الي تتحكم فيها أو driver
السلاح أو الblade
الستاتس افكت مثل بريك>توبل>لونتش>سماش
الكومبوز عن طريق اليمنتس (نار، ماء، نور، ظلام، أرض، كهرباء، رياح، ثلج)
غير الفيوجن كومبوز اذا سويت ستاتس+كومبو
والchain attack وغيره.. مستحيل تمل من الجيمبلي!

الشخصيات:
الشخصيات للأمانة تنحب بشكل عام. بحط كلشي في سبويلر

ا
لشخصيات بشكل عام تنحب، حتى نيا طلعت شخصية ممتازة مع بناء بسيط.
ريكس مافيه شي مثير للاهتمام وهذا الشي خدم القصة للامانة. كنت أتوقع أنه الchosen one وهالخرابيط بس طلعت غلطان.
موراق أفضل تصميم وشخصية بالراحة! كانت بس تحتاج شوي بناء.
زيك عليه حركات :p
التورنا بشكل عام ممتازين خاصة الجانبيين.
تورا وبوبي معطين جو ويضحكون من فترة لفترة
جن كان له هدف ليش يريد يسير اليزيوم، وشلته في منهم الي متعاطف (أكوس والباقي) وفي الي يشاركه الرؤية (مالوس).
لكن... بايرا ومثرا للأمانة مش فاهم ليش كانوا يبون يروحون اليزيوم؟ بس عشان يشوفون الأرتيتكت؟ هل كان كل هالدمار مبرر اذا الهدف بس يشوفونه؟
ريكس مثلاً يبا اليزيوم لأن العالم قاعد يموت ويبا اليزيوم عشان الناس تعيش فيه... بايرا وميثرا بس حسيت أنهم يبون الأرتيتكت وحتى يوم شافوه ما طلعنا بشي يسوى بالنسبة لهم.

اللعبة أكثر لعبة فيها تصاميم متضاربة.
موراق أفضل تصميم أنثى في آر بي جي ياباني من سنين
Morag_and_Brighid.png


جن ومالوس من نومورا ممتازين أيضاً
xc2-torna-org-member.jpg


480


بعدين عندك بايرا ونص البليدز....
:(

الألحان ما يحتاج كلام. بمستوى الأول وإكس(أنا من الناس الي عجبهم أوست إكس)

أكثر شي عاجبني الإخراج بشكل عام. ممتاز خاصة القتال! أخيراً قتالات حماسية بعد خيبة أمل إخراج *أغلب* عروض فانيال فانتسي15.

القصة بعد النصف الأول تاخذ منحنى معروف لتاكاهاتشي للأمانة. توقعت أكثر من نص الي صار في النهاية :(
لكن الريفرينس في النهاية لزينوبليد الاولى أسطوري

برجع أحط انطباعات بعدين.
اللعبة أفضل زينوبليد نزلت. متحمس لمشروع مونولث الجاي!
للي حاطها على جنب ومتوقع تجربة أقل من الأولى، أنت غلطان.
 

I B R A

True Gamer
اوه صحيح تشابتر 9
ممتاز لأبعد حد, بكل حزن أقولها Jin & Mikail did nothing wrong :emoji_slight_frown:.... المقطع اللي ينقتل فيه أمالثوس كان رهيب... للأمانة حبيت تورنا أكثر من الأبطال الرئيسيين كلهم, نهايتهم حزنتني لأنه شخصياتهم في البداية كانت باينة على انها شخصيات اعتيادية شريرة تتبع جين لأنه أقوى واحد فيهم, بس اللي شفته من المقاطع وكيف يعاملوا بعض حسيتهم يتبعوا جين لأنهم يهتموا فيه شخصياً مو لانه شرير وقوي :emoji_rolling_eyes: جين شخصية الtragic hero gone bad وماألومه بسبب اللي صار له والوضع اللي صاير مع البليدز بشكل عام, ميكايل شخصية جميلة وقصته حبيتها كثير, مالوس هو الوحيد اللي باقي منهم للآن ولسى القصة ماوضحت من ناحيته...المهم لازم الDLC الجاي يكون عن تورنا لأنه رهيبين وتصميمهم جاهز وقصتهم رهيبة واتمنى أتحكم بشخصياتهم وأشوف كيف نظام القتال يتغير معهم, فيه الكثير من الأسئلة اللي ماجاوبوا عليها من ناحية تورنا! ريكس خلاص. كفاية.

للآن لازالت الRPG المفضل عندي حالياً, برافو مونوليث!

الشابتر التاسع ، جين ( قلب مكسور ) .. افضل شخصية باللعبه حتى تصميمه رهيب ، اللعبه مليانه احاسيس ، والموسيقى كمان ما ترحم ، الشابتر اسمه Rain , انتهى بفلاش باك للقاء مالوس وجين تحت المطر ، الحس الاخراجي باللعبه رهيب !
يعجبني الربط بين عنوان الشابتر واحداثه ، اللعبه كانها نظام حلقات وهالاخراج طالع مميز ، الفلاش باك لتورنا واي فلاش باك وسط الاحداث طالع رهيب ، الحورات عميقة ومليانه رسائل انسانية قيمة ، فاندام في الشابتر الرابع قال لريكس الكل عنده اسبابه الخاصة للقتال ، حوار انعكس على القصة واحداثها .. حتى أمالثوس فيه جانب محزن من قصته ، اللعبه مافيها خير او شر الكل - زي ما قال فاندام - يحارب لسبب ما ، عموما القصة رايحه لتوجه الحادي مثل الجزء الاول وممكن هنا الحبكة تبع تاكاهاشي صارت مقروءة ومتكرره ، نشوف !

الربط مع الجزء الاول شيء عظيم واتوقع بيستمر كمان لحد النهاية ، حتى منظر سلاح المونادو على يد مالوس بالشابتر السابع من الريفرنس المحترم .. فعلا محظوظ الي لعب الجزء الاول !

وصلت الشابتر العاشر وكمان وقفت ، باكمل سايد كويست البليدز واحاول اخلص على الغوريلا الحقير :emoji_grin:
البوست جيم شكله دسم وكابوس بنفس الوقت لول ، فاضلي ٨ رير بليدز مادري اذا الواحد عنده طاقة يحصلهم كلهم !
 
التعديل الأخير:

Lyn

Hardcore Gamer
الشابتر التاسع ، جين ( قلب مكسور ) .. افضل شخصية باللعبه حتى تصميمه رهيب ، اللعبه مليانه احاسيس ، والموسيقى كمان ما ترحم ، الشابتر اسمه Rain , انتهى بفلاش باك للقاء مالوس وجين تحت المطر ، الحس الاخراجي باللعبه رهيب !
يعجبني الربط بين عنوان الشابتر واحداثه ، اللعبه كانها نظام حلقات وهالاخراج طالع مميز ، الفلاش باك لتورنا واي فلاش باك وسط الاحداث طالع رهيب ، الحورات عميقة ومليانه رسائل انسانية قيمة ، فاندام في الشابتر الرابع قال لريكس الكل عنده اسبابه الخاصة للقتال ، حوار انعكس على القصة واحداثها .. حتى أمالثوس فيه جانب محزن من قصته ، اللعبه مافيها خير او شر الكل - زي ما قال فاندام - يحارب لسبب ما ، عموما القصة رايحه لتوجه الحادي مثل الجزء الاول وممكن هنا الحبكة تبع تاهاكاشي صارت مقروءة ومتكرره ، نشوف !

الربط مع الجزء الاول شيء عظيم واتوقع بيستمر كمان لحد النهاية ، حتى منظر سلاح المونادو على يد مالوس بالشابتر السابع من الريفرنس المحترم .. فعلا محظوظ الي لعب الجزء الاول !

وصلت الشابتر العاشر وكمان وقفت ، باكمل سايد كويست البليدز واحاول اخلص على الغوريلا الحقير :emoji_grin:
البوست جيم شكله دسم وكابوس بنفس الوقت لول ، فاضلي ٨ رير بليدز مادري اذا الواحد عنده طاقة يحصلهم كلهم !

صحيح أول مرة ألاحظ انه كلام فاندام يعبر عن القصة فعلاً, شي جميل. عناوين التشابترز وإخراج القصة ماأشوف مثله في نوع الJRPG! عادة المقاطع تكون بسيطة وحتى ماتعطي القصة حقها من الفخامة. قتال مالوس ولمن استخدم المونادو كان شي فخم.

راح انتظر وأشوف هل التشابتر العاشر بيتكلم عن مالوس كفاية وعن تكوين تورنا ولا لأ...أمالثوس برضه مع انه حقير بس المقطع اللي يموت فيه تلاقي جوانب من شخصيته وأفكاره معاه حق فيها.

حالياً أنا ليفيل 70 وناقصني 12 رير بليد :emoji_unamused: للآن حطيت فوق ال120 ساعة في اللعبة ولسى مامليت منها. نصيحة لو حتطور البارتي كله ركز على ريكس وخليه عالأقل أقوى بليفيل أو اثنين لأنه فيه شي يحصل في بداية التشابتر العاشر يحتاج انه ريكس يكون قوي كفاية
 

Golden_Sun

True Gamer
وصلت التشابتر الخامس، وعندي تعليقات بخصوص القصة:

- الشخصيات كثيره جداً! حتى الفصل الخامس واشوف شخصيات جديدة. بديت اضيع شوي في الاسماء، خصوصاً ان مرات فيه شخصيات لهم اسمين.
- طريقة سرد القصة جيد نوعاً ما، لكن الشرح او القصة التي تمت بالفصل الثاني مثلاً، تعود من جديد في الفصل الخامس بتفاصيل او reference انا قد اكون نسيته لسبب، وابحث عنه بالنت و"اووه يتكلمون عن هذا" مومنت. كنت اتمنى يكون فيه Glossary او قسم في المنيو يتضمن صفحات او ارشيف للمسميات او الاحداث اللي صارت.
من هم الـFlesh eater او ما هي حرب الإيجيس او مو هو الآركتيكت
- القتال ممتع جداً جداً جداً وللحيني احس ما تمكنت منه بشكل كامل.


للحين عندي مشكلة مع الـCommon cores والـrare cores ما طلعت منهم اي شي مفيد؟
 

Zixmar

True Gamer
للحين عندي مشكلة مع الـCommon cores والـrare cores ما طلعت منهم اي شي مفيد؟
هو الـ Luck له دخل بإن في احتمالية يطيحونلك بليدز نادرة، انا اللي اسويه قبل ماافتح أي Core احط للشخصية اللي بفتح لها الCore خاتم يزيّد الـ Luck وطاحولي صراحة بليدز رهيبة. بس مو متاكد اذا فعلا كان هذا السبب او انا الحظ ضرب معاي بعكسكxD حتى شجرة تطوير الشخصيات انا حاط الخانة اللي تزيّد الـLuck لهم.

انا بالضبط بالتشابتر الخامس والقصة بدت شي بسيط تبين بس للحين مااحس في شي يشد وغير كذا سردهم وكتابتهم للاحداث مايحمس ومش مرتب.
 

I B R A

True Gamer
صحيح أول مرة ألاحظ انه كلام فاندام يعبر عن القصة فعلاً, شي جميل. عناوين التشابترز وإخراج القصة ماأشوف مثله في نوع الJRPG! عادة المقاطع تكون بسيطة وحتى ماتعطي القصة حقها من الفخامة. قتال مالوس ولمن استخدم المونادو كان شي فخم.

راح انتظر وأشوف هل التشابتر العاشر بيتكلم عن مالوس كفاية وعن تكوين تورنا ولا لأ...أمالثوس برضه مع انه حقير بس المقطع اللي يموت فيه تلاقي جوانب من شخصيته وأفكاره معاه حق فيها.

حالياً أنا ليفيل 70 وناقصني 12 رير بليد :emoji_unamused: للآن حطيت فوق ال120 ساعة في اللعبة ولسى مامليت منها. نصيحة لو حتطور البارتي كله ركز على ريكس وخليه عالأقل أقوى بليفيل أو اثنين لأنه فيه شي يحصل في بداية التشابتر العاشر يحتاج انه ريكس يكون قوي كفاية

انا طورت المحلات وصارت تعطيني بوست بزيادة لل exp وصلت ليفيل ٦٨ بسرعة ، بدات شيء بسيط من الشابتر العاشر وشفت تتوريال يا لطيف اللعبه لسه تشرح الباتل سيستم لول
وقت ما قاتلت امالثوس عملت بليد كومبو ثلاثي مع نيا وبيرا ، الا وبعدها اللعبه تشرح لي هالشي ببداية الشابتر العاشر ، مادري اذا تقصدي هالشي ، اذا لا ، اليوم باكمل زيادة واشوف قبل ما اروح للمحتوى الجانبي !

هذي القائمة فادتني في الرير بليدز ، اختصرت عليا الوقت وعرفت وين احصل الي من السايد كويست ، ممكن تفيدك !

http://xenoblade.wikia.com/wiki/Blade


وصلت التشابتر الخامس، وعندي تعليقات بخصوص القصة:

- الشخصيات كثيره جداً! حتى الفصل الخامس واشوف شخصيات جديدة. بديت اضيع شوي في الاسماء، خصوصاً ان مرات فيه شخصيات لهم اسمين.
- طريقة سرد القصة جيد نوعاً ما، لكن الشرح او القصة التي تمت بالفصل الثاني مثلاً، تعود من جديد في الفصل الخامس بتفاصيل او reference انا قد اكون نسيته لسبب، وابحث عنه بالنت و"اووه يتكلمون عن هذا" مومنت. كنت اتمنى يكون فيه Glossary او قسم في المنيو يتضمن صفحات او ارشيف للمسميات او الاحداث اللي صارت.
من هم الـFlesh eater او ما هي حرب الإيجيس او مو هو الآركتيكت
- القتال ممتع جداً جداً جداً وللحيني احس ما تمكنت منه بشكل كامل.


للحين عندي مشكلة مع الـCommon cores والـrare cores ما طلعت منهم اي شي مفيد؟

القوائم باللعبه تعيسه للاسف ، في كل شيء ، المهم ماني متذكر تطور الاحداث بالشابتر الخامس وعشان اخاف احرق عليك راح ابسطها لك ، ال Flesh eater نوع خاص من البليد مدموج ب DNA الانسان ، ما يحتاج دريفر مثل البليد العادي ، الاركتيكت هو الخالق ، حرب الايجيس بدات قبل ٥٠٠ سنة بين ميثرا و مالوس الي يهدف لتدمير البشرية .. الحرب انتهت بخسارة الاخير !

الرير بليدز ما اقول الا طول بالك بس :emoji_grin:
 

Lyn

Hardcore Gamer
انا طورت المحلات وصارت تعطيني بوست بزيادة لل exp وصلت ليفيل ٦٨ بسرعة ، بدات شيء بسيط من الشابتر العاشر وشفت تتوريال يا لطيف اللعبه لسه تشرح الباتل سيستم لول
وقت ما قاتلت امالثوس عملت بليد كومبو ثلاثي مع نيا وبيرا ، الا وبعدها اللعبه تشرح لي هالشي ببداية الشابتر العاشر ، مادري اذا تقصدي هالشي ، اذا لا ، اليوم باكمل زيادة واشوف قبل ما اروح للمحتوى الجانبي !

هذي القائمة فادتني في الرير بليدز ، اختصرت عليا الوقت وعرفت وين احصل الي من السايد كويست ، ممكن تفيدك !

http://xenoblade.wikia.com/wiki/Blade


لا ماأقصد كومبو نيا وبايرا اللي أصلاً نسيت التوتوريال تبعهم ...لو كملت شويه في التشابتر العاشر حوالي 10 دقايق بس راح يبان بس المهم خلي ريكس أعلى بليفيل 1 أو 2 عن الباقي بس عشان منطقة معينة. أنا وقفت بعد القتال الثاني وقلت خليني أكمل المهمات الجانبية أول.

شكراً عاللينك أكيد راح يساعد.
 

I B R A

True Gamer
@Okami

طيب اذا باروح مباشره اخلي ريكس اعلى بليفيل ١ او ٢ ، حتى انا نسيت الكومبو شكله دامج بيرا وهيلر نيا مع بعض ،.. ما فهمت السالفة وقتها وقلت وش دخل بيرا ، يبغالها تجربة ثانية ..
 
  • Like
Reactions: Lyn

N.O.B.D

True Gamer
انهيت اللعبة من اكثر من اسبوع
واحدة من اجمل العاب هذي السنة و لا تزال تقدم اجمل العوالم على الاطلق عن اي لعبة فالسوق
الغيم بلاي حصل له ابغريد خارق عن الاول و شخصيا و افضل غيم بلاي ميكانيك مر علي للعبة JRPG فهذا الجيل

بس اللي منع اللعبة تصير بيرفكت عندي
-هي مستوى الحوارات السيئة فاللعبة رغم اللعبة تمتلك قصة حلوة و لور رائع
-الخريطة اللي ما شفت اسوء منه فأي لعبة عالم مفتوح
-جمع الرير بليدز جحيم و كونه يعتمد بشكل كلي على الحظ ضر باللعبة خصوصا ان فيه اماكن كثيرة فالقصة ما تقدر تتجاوزها لو ما عندك سكيل معين من احد الرير بليد

بشكل عام مشاكل صغيرة و يقدر يتصلح لو حصلنا سيكوال و باقي جوانب اللعبة صنعت التجربة بالنسبة لي
..فريق اللعبة جدا موهوب و انتظر العابهم القادمة
 

I B R A

True Gamer
وصلت الشابتر العاشر ، وماعد بقي شي ..
وقفت لعب المحتوى الجانبي ، اليوم حاولت اقضي على الغوريلا العملاقة الا في طريقي اكتشف واحد اخر بليفيل وحجم اكبر نايم في المنطقة العليا ، قلت نكتفي بهالقدر لول ، سرقت حياتي اللعبه، كمية اليونيك مونسترز، وتجميع البليدز تخلي الواحد لا محال يتجهز للبوست جيم ..

الكلام خلص .. وانا وغيري اشبع اللعبه مديح لذلك باذكر السلبيات هنا ، سلبيات اتمنى يتخلصوا منها مونوليث سوفت لو شفنا جزء ثالث ، سيكول لاكس او في مشروعهم القادم ، للاسف بعض السلبيات متواجده من الجزء الاول ، هي تفاصيل بسيطة بشكل عام لاحظت انها اثرت على تجربة الكثير ! البعض للاسف ترك اللعبه من منتصفها او على الاقل ما تذوق محتواها الجانبي الضخم !

اولا كتابه القصة ، اسلوب تاكاهاشي صار مقروء ، مسار الاحداث توقعته من الشابتر الرابع ، اللعبه مكشوفه لو انت حضرت من قبل لاي عمل يخصه ، ما ابغى اتعمق كثير عشان ما افسد القصة ، عموما مسار الاحداث فيما يتعلق بالشخصيات نفسها والمفاجات الي تصير تظل حاضرة ، لكن الثيم مش جديد هنا ! .. تظل القصة بشكل عام ممتازه واي شيء يتعلق فيها ، الموضوع احيانا اشبه في عمل ريميك ممتاز لفيلم قديم بشخصيات مختلفه ، دي ال سي القصة خطوة مفيدة للاستديو نفسه ، بتدفعهم يخرجوا من ال comfort zone ويقدموا عمل اوريجنال اكثر !

تصميم شخصيات اللعبه ، تحدثت عن النقطة هذي بالسابق ، للذوق العام اتمنى نشوف مستقبلا توجه انمي بشخصيات ناضجة ، او عودة للستايل القديم الواقعي ، تصميم بيرا الشاذ مش لايق ابدا على بنت صغيره واساسا مش لايق حتى على واحده ناضجة لول ، تاكاهاشي يقول الشخصيات مستوحاه من مسلسلات انمي قديمة هو تربى عليها ، وش هالطفولة المنحرفة يا ولدي ، بيرا على فكرة ولا شيء فيه بليد معين استرسلوا بشكل مقزز في تصميمه !!!!

قوائم اللعبه ، منتهى السوء ، لما تجي تفتح ذراعيك للاعبين الجدد لا تعطيهم قائمة منفرة ، الفيلد سكيلز صارت كابوس وكل هذا عشان القائمة كسوله ، ما تقدر تشوف قدرات البليد تبعك الا واحد واحد ، عندك فوق ال ١٠٠ بليد يعني تصوروا حجم المعاناة لو حبيت تشوف اي بليد يمتلك قدرة معينة ، الخرائط ما راح اقول افسدت لكن عكرت نوعا ما الاستكشاف على لعبه متشعبة بالمناطق السرية ، العالم من ناحية الاستكشاف بيطلع امتع من الاجزاء السابقة لو حصلنا على خريطة ممتازه ..

الفيتش كويست ، مش معترض على الكونسبت نفسه ، بريث اوف ذا وايلد بعظمتها مليانه فيتش كويست ، لكن المحتوى الجانبي الاخر كان مخفي بزيادة ، فيه قرارت تصميمية خاطئة هنا ، كان ممكن نبدا اللعبه بسايد كويست خاص ببليدز معين يخلي البعض يعرف ان المحتوى الجانبي اكثر من مجرد مهمات صيد ، نقطة اخرى بخصوص الفيتش كويست اللعبه ياريت تشرح لنا من البداية ان الافضل تبداها بعد ما تلف نسبة كبيرة من العالم بتخلي المهمات اسهل لان بهذي الحالة اغلب الادوات راح تكون بحوزتك ، كل ما تقدمت باللعبة كل ما سهلت المهمات ! ، المشكلة ان اللعبه ما ساعدت اللاعب ابدا ، مش عارف ليش ما تتوفر قائمة تشرح لك وين حصلت على الايتمز الي بحوزتك او بعض الوحوش الي قاتلتهم ؟

التوتوريال تعيس ، اوكي شيء طيب لما تقوم بالهوم ورك الخاص بك تجاه اللعبه ، تبحث بالمواقع ، تتقرج على الفيديوهات ، بس لما تكتشف ان نسبة كبيرة جدا مش عارفه كيف تستخدم الاساسيات ، الالمينت بالبليد كومبو مثلا اعرف انك انت فشلت في شرح اللعبة ، عن نفسي انا فهمت الاساسيات لاني لعبت الاجزاء السابقة لكن اللاعب الجديد ايش ذنبه وهو يعتمد على غيره ؟ القرارات عند المطورين بعض الاحيان تتعمد التعقيد ، ايش المغزى من انك ما تقدر تعيد التوتوريال او لما تبحث عن معلومه باللعبه لازم تدفع عليها اموال ؟ فيه فرق بين لعبه عميقه ولعبه معقده يا مونوليث !

الرير بليدز المسالة انقلبت لكابوس ، صدقوني ماحد راح يفهم الا لما يجي يبحث عن اخر اثنين او ثلاثة ، اتخيل لو البليدز تبع الدي ال سي كانوا بالكريستالز ومش في سايد كويست ؟ باطالب بريفوند عاجل لول ، مش معترض على العشوائية لكن كان بامكانهم مثلا يخلو بليد يطلع في مدينة معينة بشكل عشوائي ، يحاولوا يحدوا من الاعتماد الكامل على الحظ ..

هذي امور بسيطة لكن انا استرسلت بالكلام لول ، مافي لعبه متكاملة ومونوليث كباكج كامل نجحوا في صناعة احد روائع الجنرا عبر التاريخ ، الاجماع وحده على عظمة الباتل سيستم يكفي لاي لعبة اربي جي تبحث عن التميز ..

--

Monolith-New-Game-2.jpg


جزء مني يتمنى السلسلة تاخذ بريك ، متحمس اشوف شكل مشروع مونوليث سوفت الجديد ! كثير من مطوري الجزء الاول ما اشتغلوا على الجزء الثاني ، عموما الاسماء العملاقة من مونوليث لازالت حاضرة ، تاكاهاشي ، ميتسودا والمصمم كوه كوجيما والبقية ، كواليتي المشروع ما عليه خوف !

دعم نين للاستديو عظيم مع ان لحد الان تجاريا مش قاعد يحقق الارقام الماموله ، لكن اتمنى يردوا الجميل في مشروعهم الجديد !
 
التعديل الأخير:

GamingDotAE

Hardcore Gamer
وصلت الشابتر العاشر ، وماعد بقي شي ..
وقفت لعب المحتوى الجانبي ، اليوم حاولت اقضي على الغوريلا العملاقة الا في طريقي اكتشف واحد اخر بليفيل وحجم اكبر نايم في المنطقة العليا ، قلت نكتفي بهالقدر لول ، سرقت حياتي اللعبه، كمية اليونيك مونسترز، وتجميع البليدز تخلي الواحد لا محال يتجهز للبوست جيم ..

الكلام خلص .. وانا وغيري اشبع اللعبه مديح لذلك باذكر السلبيات هنا ، سلبيات اتمنى يتخلصوا منها مونوليث سوفت لو شفنا جزء ثالث ، سيكول لاكس او في مشروعهم القادم ، للاسف بعض السلبيات متواجده من الجزء الاول ، هي تفاصيل بسيطة بشكل عام لاحظت انها اثرت على تجربة الكثير ! البعض للاسف ترك اللعبه من منتصفها او على الاقل ما تذوق محتواها الجانبي الضخم !

اولا كتابه القصة ، اسلوب تاكاهاشي صار مقروء ، مسار الاحداث توقعته من الشابتر الرابع ، اللعبه مكشوفه لو انت حضرت من قبل لاي عمل يخصه ، ما ابغى اتعمق كثير عشان ما افسد القصة ، عموما مسار الاحداث فيما يتعلق بالشخصيات نفسها والمفاجات الي تصير تظل حاضرة ، لكن الثيم مش جديد هنا ! .. تظل القصة بشكل عام ممتازه واي شيء يتعلق فيها ، الموضوع احيانا اشبه في عمل ريميك ممتاز لفيلم قديم بشخصيات مختلفه ، دي ال سي القصة خطوة مفيدة للاستديو نفسه ، بتدفعهم يخرجوا من ال comfort zone ويقدموا عمل اوريجنال اكثر !

تصميم شخصيات اللعبه ، تحدثت عن النقطة هذي بالسابق ، للذوق العام اتمنى نشوف مستقبلا توجه انمي بشخصيات ناضجة ، او عودة للستايل القديم الواقعي ، تصميم بيرا الشاذ مش لايق ابدا على بنت صغيره واساسا مش لايق حتى على واحده ناضجة لول ، تاكاهاشي يقول الشخصيات مستوحاه من مسلسلات انمي قديمة هو تربى عليها ، وش هالطفولة المنحرفة يا ولدي ، بيرا على فكرة ولا شيء فيه بليد معين استرسلوا بشكل مقزز في تصميمه !!!!

قوائم اللعبه ، منتهى السوء ، لما تجي تفتح ذراعيك للاعبين الجدد لا تعطيهم قائمة منفرة ، الفيلد سكيلز صارت كابوس وكل هذا عشان القائمة كسوله ، ما تقدر تشوف قدرات البليد تبعك الا واحد واحد ، عندك فوق ال ١٠٠ بليد يعني تصوروا حجم المعاناة لو حبيت تشوف اي بليد يمتلك قدرة معينة ، الخرائط ما راح اقول افسدت لكن عكرت نوعا ما الاستكشاف على لعبه متشعبة بالمناطق السرية ، العالم من ناحية الاستكشاف بيطلع امتع من الاجزاء السابقة لو حصلنا على خريطة ممتازه ..

الفيتش كويست ، مش معترض على الكونسبت نفسه ، بريث اوف ذا وايلد بعظمتها مليانه فيتش كويست ، لكن المحتوى الجانبي الاخر كان مخفي بزيادة ، فيه قرارت تصميمية خاطئة هنا ، كان ممكن نبدا اللعبه بسايد كويست خاص ببليدز معين يخلي البعض يعرف ان المحتوى الجانبي اكثر من مجرد مهمات صيد ، نقطة اخرى بخصوص الفيتش كويست اللعبه ياريت تشرح لنا من البداية ان الافضل تبداها بعد ما تلف نسبة كبيرة من العالم بتخلي المهمات اسهل لان بهذي الحالة اغلب الادوات راح تكون بحوزتك ، كل ما تقدمت باللعبة كل ما سهلت المهمات ! ، المشكلة ان اللعبه ما ساعدت اللاعب ابدا ، مش عارف ليش ما تتوفر قائمة تشرح لك وين حصلت على الايتمز الي بحوزتك او بعض الوحوش الي قاتلتهم ؟

التوتوريال تعيس ، اوكي شيء طيب لما تقوم بالهوم ورك الخاص بك تجاه اللعبه ، تبحث بالمواقع ، تتقرج على الفيديوهات ، بس لما تكتشف ان نسبة كبيرة جدا مش عارفه كيف تستخدم الاساسيات ، الالمينت بالبليد كومبو مثلا اعرف انك انت فشلت في شرح اللعبة ، عن نفسي انا فهمت الاساسيات لاني لعبت الاجزاء السابقة لكن اللاعب الجديد ايش ذنبه وهو يعتمد على غيره ؟ القرارات عند المطورين بعض الاحيان تتعمد التعقيد ، ايش المغزى من انك ما تقدر تعيد التوتوريال او لما تبحث عن معلومه باللعبه لازم تدفع عليها اموال ؟ فيه فرق بين لعبه عميقه ولعبه معقده يا مونوليث !

الرير بليدز المسالة انقلبت لكابوس ، صدقوني ماحد راح يفهم الا لما يجي يبحث عن اخر اثنين او ثلاثة ، اتخيل لو البليدز تبع الدي ال سي كانوا بالكريستالز ومش في سايد كويست ؟ باطالب بريفوند عاجل لول ، مش معترض على العشوائية لكن كان بامكانهم مثلا يخلو بليد يطلع في مدينة معينة بشكل عشوائي ، يحاولوا يحدوا من الاعتماد الكامل على الحظ ..

هذي امور بسيطة لكن انا استرسلت بالكلام لول ، مافي لعبه متكاملة ومونوليث كباكج كامل نجحوا في صناعة احد روائع الجنرا عبر التاريخ ، الاجماع وحده على عظمة الباتل سيستم يكفي لاي لعبة اربي جي تبحث عن التميز ..

--

Monolith-New-Game-2.jpg


جزء مني يتمنى السلسلة تاخذ بريك ، متحمس اشوف شكل مشروع مونوليث سوفت الجديد ! كثير من مطوري الجزء الاول ما اشتغلوا على الجزء الثاني ، عموما الاسماء العملاقة من مونوليث لازالت حاضرة ، تاكاهاشي ، ميتسودا والمصمم كوه كوجيما والبقية ، كواليتي المشروع ما عليه خوف !

دعم نين للاستديو عظيم مع ان لحد الان تجاريا مش قاعد يحقق الارقام الماموله ، لكن اتمنى يردوا الجميل في مشروعهم الجديد !
اتفق وبشدة بشأن القصة. ما حاولت استطرد لان الأغلب ما أنهى اللعبة وقلت بصبر لحد ما الناس تخلص.
الجيمبلي حسيت أنهم شرحوه.. لاني ما استعنت بدليل وحسيت أني مقتدر على الجيمبلي. لكن اتفق لو حد ثاني جديد على الآربيجي يمكن ينفر منه.
ذكرتني بالفيلد سكيلز..... أسوأ شي في اللعبة. ليش لازم أغير البليدز لدقيقة عشان أقدر أسوي شي معين؟ ليش الفيلد سكيلز ما يكونون مربوطين بالشخصيات مش بالبليدز؟
والبليدز لو كلهم كانوا مربوطين بمهمات جانبية كان بيكون أحسن وأحسن... أنا كان باقيلي ٣ بس قلت خلاص استسلم وأنهيت اللعبة.
 

Mithos

Hardcore Gamer
DSgRNxBU8AElg-p.jpg


اخيرا خلصتها ب perfect score :emoji_grin: فتحت ال affinity chart حق poppi a كله

ال legendary core crystal راح احصل منه وايد بعدين حاله من حال ال rare core crystal ؟ انا حاليا ب chapter 5 وعندي بس وحده حصلتها من صندوق

chapter 5
ساعات اللعب 140 ساعة
الليفل 57
Merc Lv4
16 rare blade بدون الرئيسيين
 
التعديل الأخير:

GamingDotAE

Hardcore Gamer
DSgRNxBU8AElg-p.jpg


اخيرا خلصتها ب perfect score :emoji_grin: فتحت ال affinity chart حق poppi a كله

ال legendary core crystal راح احصل منه وايد بعدين حاله من حال ال rare core crystal ؟ انا حاليا ب chapter 5 وعندي بس وحده حصلتها من صندوق

chapter 5
ساعات اللعب 140 ساعة
الليفل 57
Merc Lv4
16 rare blade بدون الرئيسيين
بالنسبة لاستفسارك بتحصل منهم بعدين في صناديق أو عن طريق ال drops من بعض الوحوش. يعني لا تخاف تقدر تسوي farming
 

N.O.B.D

True Gamer
DSgRNxBU8AElg-p.jpg


اخيرا خلصتها ب perfect score :emoji_grin: فتحت ال affinity chart حق poppi a كله

ال legendary core crystal راح احصل منه وايد بعدين حاله من حال ال rare core crystal ؟ انا حاليا ب chapter 5 وعندي بس وحده حصلتها من صندوق

chapter 5
ساعات اللعب 140 ساعة
الليفل 57
Merc Lv4
16 rare blade بدون الرئيسيين

مضحك كيف مرة فتحت 10 rare core و ٤ ليجندري كور و ما حصلت اي رير بليد
بس اول ما فتحت common core حصلت على رير بليد :)
 

I B R A

True Gamer
من الصفحات الاخيره في موضوع اللعبه بريسيت ايرا .. مين يصدق ان متوسط تقييمها ٨٤٪ !

HOT DAMN WHAT AN ENDING! Into my top three rpgs of all time with you, Xenoblade Chronicles 2! I can't believe this was out within nine months of the Switch's release. Well done Nintendo and Monolith Soft!


Just finished the game. Honestly one of my top five when given context within the rest of the Xeno multiverse. My head is still kind of all over the place about it right now, but it was an absolute pleasure to experience.


Just finished, with 154 legit hours on the clock (didn’t ever use sleep mode).
Best game I’ve ever played.
I would probably fall into a deep depression if I didn’t know there was more content on the way. I mean, what am I supposed to do now... play other games? Meh, meh, meh!


Finished the remainder of the sidequests, so I'm at 100% completion now, after 220 hours. I guess the only thing I could do now is get every blade to S+ trust, but I'd rather not destroy my wrists.

Fantastic game, warts and all.


Finished at 135
Unbelievable game. Plenty of post-game I want to do now.
I don’t know if I’d put this above Mario or Zelda, but Nintendo EASILY gets my top 3 games of 2017.


This is becoming my personal GOTY


Finished after 140 hours at level 75 .. The music was exceptional all around, I know everyone is praising the battle and field music (as it should be!), but my favourite tracks come from the cutscenes –don’t click if you haven’t beaten the game, just in case-


Soooo good. I think it even surpassed Nier Automata as the best soundtrack of the year for me. And talking about the cutscenes, what a huge step up from Xenoblade 1, after the ending of Chapter 1 you can already feel that you are in for one hell of a ride. The art style really helps in giving life to the characters, the facial expression throughout the game are spot on.

In the end, it is my personal GOTY and I liked it more than Xenoblade 1. Which is basically the only jrpg I like besides Terranigma, Chrono Trigger, FF6 and Nier Automata. I still can’t believe I got to play Nier Automata and Xenoblade 2 in the same year (Xenoblade 2 takes the crown though, but not by much). And now the long wait for Xenoblade 3 starts… Hopefully they will bring Xenoblade X to the Switch so I can actually play it and see why everyone hates it.

الاوست اللي حاطه اكثر اوست محزن باللعبه ..

--

هذا ضحكني ..

That AMAZING feel when you decide "Oh yeah. I think it's time to wear all the Luck gear and finally pop those 6 Legendary Cores and 38 Rare Cores burning a whole in my pocket" and get jack s*** for it.

What an OUTSTANDING game decision that was.


وهذا كمان من ضحايا المحتوى الجانبي ..

I'm 120 hours and still in chapter 4..

وش سالفة ال ١٢٠ ساعة مع الشابتر الرابع ؟
 

king of game

Hardcore Gamer
شباب
احتاج مساعدة, انا من شوي بدات اللعبه ولحد الان انهيت الشبتر الثاني بس لحد الحين في شوي تعقيد في القتال
ابي احرف متى استخدم blade combo ؟
 

Knight_Soul

Hardcore Gamer
من الصفحات الاخيره في موضوع اللعبه بريسيت ايرا .. مين يصدق ان متوسط تقييمها ٨٤٪ !





















الاوست اللي حاطه اكثر اوست محزن باللعبه ..

--

هذا ضحكني ..




وهذا كمان من ضحايا المحتوى الجانبي ..



وش سالفة ال ١٢٠ ساعة مع الشابتر الرابع؟
طبعا عندي الاول والثاني امس وصلني زينو 2
طبعااا ان شاء الله ابدأ بالجزء الاول وبعدها زينو 2
ولكن ع كل المديح الي جاها من اللاعبين المفروض ماتطلع عن التسعين بالراحه واحساسي ان اغلب المراجعين ما تعمقوو بالباتل سيستم الي من كلامك وكلام اغلب الي العبووها انه عميق ومسلي واحترافي
 

Mithos

Hardcore Gamer
بالنسبة لاستفسارك بتحصل منهم بعدين في صناديق أو عن طريق ال drops من بعض الوحوش. يعني لا تخاف تقدر تسوي farming
مضحك كيف مرة فتحت 10 rare core و ٤ ليجندري كور و ما حصلت اي رير بليد
بس اول ما فتحت common core حصلت على رير بليد :)
ممتاز يعني افتح وانا مرتاح كنت ناوي اخليها حق اي شخصية يديدة تنضم لل party :emoji_grin: ثانكس
شباب
احتاج مساعدة, انا من شوي بدات اللعبه ولحد الان انهيت الشبتر الثاني بس لحد الحين في شوي تعقيد في القتال
ابي احرف متى استخدم blade combo ؟
في شرح ممتاز بالصفحات الي طافت مع صور مسويه ابراهيم راح يفيدك وايد اسف ما اذكر اي صفحة عشان انسخه لك =) ومابي يحوشني سبويلر وانا ادور لول
بس عالسريع في عندك elements حق كل blade فمثلا Nia استخدمت special art water lv1 راح يصير في عداد على ال target لونة ازرق حسب ال element الي سويته. بعدها عندك خيار قبل لا يروح العداد انك تسوي element earth lv2 عشان تسوي كومبو و اول ما تسويه راح يتغير عداد فوق ال target يصير earth لونه بني. بعدها تسوي اخر special يطلبه منك اعتقد wind lv3 وراح يصير الكومبو
طبعا في خيارات وايد مو بس هذا الترتيب
اما بالنسبة متى تسوي الكومبو الاخير يفضل لما ال target يكون عليه topple او break ..في art عند الشخصيات الي معاك تخلي ال target يكون عليه break او topple اذا سويت الكومبو واهو بهالحالتين راح يتضاعف ال DMG عليه
 

Lyn

Hardcore Gamer
وصلت الشابتر العاشر ، وماعد بقي شي ..
وقفت لعب المحتوى الجانبي ، اليوم حاولت اقضي على الغوريلا العملاقة الا في طريقي اكتشف واحد اخر بليفيل وحجم اكبر نايم في المنطقة العليا ، قلت نكتفي بهالقدر لول ، سرقت حياتي اللعبه، كمية اليونيك مونسترز، وتجميع البليدز تخلي الواحد لا محال يتجهز للبوست جيم ..

الكلام خلص .. وانا وغيري اشبع اللعبه مديح لذلك باذكر السلبيات هنا ، سلبيات اتمنى يتخلصوا منها مونوليث سوفت لو شفنا جزء ثالث ، سيكول لاكس او في مشروعهم القادم ، للاسف بعض السلبيات متواجده من الجزء الاول ، هي تفاصيل بسيطة بشكل عام لاحظت انها اثرت على تجربة الكثير ! البعض للاسف ترك اللعبه من منتصفها او على الاقل ما تذوق محتواها الجانبي الضخم !

اولا كتابه القصة ، اسلوب تاكاهاشي صار مقروء ، مسار الاحداث توقعته من الشابتر الرابع ، اللعبه مكشوفه لو انت حضرت من قبل لاي عمل يخصه ، ما ابغى اتعمق كثير عشان ما افسد القصة ، عموما مسار الاحداث فيما يتعلق بالشخصيات نفسها والمفاجات الي تصير تظل حاضرة ، لكن الثيم مش جديد هنا ! .. تظل القصة بشكل عام ممتازه واي شيء يتعلق فيها ، الموضوع احيانا اشبه في عمل ريميك ممتاز لفيلم قديم بشخصيات مختلفه ، دي ال سي القصة خطوة مفيدة للاستديو نفسه ، بتدفعهم يخرجوا من ال comfort zone ويقدموا عمل اوريجنال اكثر !

تصميم شخصيات اللعبه ، تحدثت عن النقطة هذي بالسابق ، للذوق العام اتمنى نشوف مستقبلا توجه انمي بشخصيات ناضجة ، او عودة للستايل القديم الواقعي ، تصميم بيرا الشاذ مش لايق ابدا على بنت صغيره واساسا مش لايق حتى على واحده ناضجة لول ، تاكاهاشي يقول الشخصيات مستوحاه من مسلسلات انمي قديمة هو تربى عليها ، وش هالطفولة المنحرفة يا ولدي ، بيرا على فكرة ولا شيء فيه بليد معين استرسلوا بشكل مقزز في تصميمه !!!!

قوائم اللعبه ، منتهى السوء ، لما تجي تفتح ذراعيك للاعبين الجدد لا تعطيهم قائمة منفرة ، الفيلد سكيلز صارت كابوس وكل هذا عشان القائمة كسوله ، ما تقدر تشوف قدرات البليد تبعك الا واحد واحد ، عندك فوق ال ١٠٠ بليد يعني تصوروا حجم المعاناة لو حبيت تشوف اي بليد يمتلك قدرة معينة ، الخرائط ما راح اقول افسدت لكن عكرت نوعا ما الاستكشاف على لعبه متشعبة بالمناطق السرية ، العالم من ناحية الاستكشاف بيطلع امتع من الاجزاء السابقة لو حصلنا على خريطة ممتازه ..

الفيتش كويست ، مش معترض على الكونسبت نفسه ، بريث اوف ذا وايلد بعظمتها مليانه فيتش كويست ، لكن المحتوى الجانبي الاخر كان مخفي بزيادة ، فيه قرارت تصميمية خاطئة هنا ، كان ممكن نبدا اللعبه بسايد كويست خاص ببليدز معين يخلي البعض يعرف ان المحتوى الجانبي اكثر من مجرد مهمات صيد ، نقطة اخرى بخصوص الفيتش كويست اللعبه ياريت تشرح لنا من البداية ان الافضل تبداها بعد ما تلف نسبة كبيرة من العالم بتخلي المهمات اسهل لان بهذي الحالة اغلب الادوات راح تكون بحوزتك ، كل ما تقدمت باللعبة كل ما سهلت المهمات ! ، المشكلة ان اللعبه ما ساعدت اللاعب ابدا ، مش عارف ليش ما تتوفر قائمة تشرح لك وين حصلت على الايتمز الي بحوزتك او بعض الوحوش الي قاتلتهم ؟

التوتوريال تعيس ، اوكي شيء طيب لما تقوم بالهوم ورك الخاص بك تجاه اللعبه ، تبحث بالمواقع ، تتقرج على الفيديوهات ، بس لما تكتشف ان نسبة كبيرة جدا مش عارفه كيف تستخدم الاساسيات ، الالمينت بالبليد كومبو مثلا اعرف انك انت فشلت في شرح اللعبة ، عن نفسي انا فهمت الاساسيات لاني لعبت الاجزاء السابقة لكن اللاعب الجديد ايش ذنبه وهو يعتمد على غيره ؟ القرارات عند المطورين بعض الاحيان تتعمد التعقيد ، ايش المغزى من انك ما تقدر تعيد التوتوريال او لما تبحث عن معلومه باللعبه لازم تدفع عليها اموال ؟ فيه فرق بين لعبه عميقه ولعبه معقده يا مونوليث !

الرير بليدز المسالة انقلبت لكابوس ، صدقوني ماحد راح يفهم الا لما يجي يبحث عن اخر اثنين او ثلاثة ، اتخيل لو البليدز تبع الدي ال سي كانوا بالكريستالز ومش في سايد كويست ؟ باطالب بريفوند عاجل لول ، مش معترض على العشوائية لكن كان بامكانهم مثلا يخلو بليد يطلع في مدينة معينة بشكل عشوائي ، يحاولوا يحدوا من الاعتماد الكامل على الحظ ..

هذي امور بسيطة لكن انا استرسلت بالكلام لول ، مافي لعبه متكاملة ومونوليث كباكج كامل نجحوا في صناعة احد روائع الجنرا عبر التاريخ ، الاجماع وحده على عظمة الباتل سيستم يكفي لاي لعبة اربي جي تبحث عن التميز ..

--

Monolith-New-Game-2.jpg


جزء مني يتمنى السلسلة تاخذ بريك ، متحمس اشوف شكل مشروع مونوليث سوفت الجديد ! كثير من مطوري الجزء الاول ما اشتغلوا على الجزء الثاني ، عموما الاسماء العملاقة من مونوليث لازالت حاضرة ، تاكاهاشي ، ميتسودا والمصمم كوه كوجيما والبقية ، كواليتي المشروع ما عليه خوف !


دعم نين للاستديو عظيم مع ان لحد الان تجاريا مش قاعد يحقق الارقام الماموله ، لكن اتمنى يردوا الجميل في مشروعهم الجديد !



عن نفسي القصة فاجأتني جداً لأني مالعبت من سلسلة زينو إلا زينوبليد 1, فالشي اللي حصل في زينو 2 ماتوقعته أبداً :emoji_grin: واتفق عالعيوب اللي ذكرتها فوق ماعدا شرح الباتل سيستم, حسيته جيد, بس يظل يمكن السبب اني لعبت زينوبليد الأولى, الشي اللي ماينفهم هو ليش مافيه امكانية إعادة الشرح!

دعم ننتيندو لهم كان جيد مع انه أكيد استعجلوهم في إصدار اللعبة. المشروع الجاي شكله عنوان جديد كلياً وافتكر شفت في تويتر زوجة تاكاهاشي تتكلم عن انه لها علاقة بمشروع قادم بس ماأعرف ايش هو أو ايش قصدها. لو كان الأرت اللي نزلوه له علاقة بالمشروع فهو يبشر بالخير, وافتكر انهم طلبوا موظفين لهم خبرة في الاكشن RPG فما اتوقع انه جزء جديد لزينوبليد للأسف :emoji_frowning2: بس اتمنى انه مشروع جديد, دايماً أحب أشوف مشاريع جديدة من شركاتي المفضلة لدرجة اني مستعده مشروع اونوما القادم مايكون زيلدا مع اني من أكبر فانز زيلدا.
 

I B R A

True Gamer
عن نفسي القصة فاجأتني جداً لأني مالعبت من سلسلة زينو إلا زينوبليد 1, فالشي اللي حصل في زينو 2 ماتوقعته أبداً :emoji_grin: واتفق عالعيوب اللي ذكرتها فوق ماعدا شرح الباتل سيستم, حسيته جيد, بس يظل يمكن السبب اني لعبت زينوبليد الأولى, الشي اللي ماينفهم هو ليش مافيه امكانية إعادة الشرح!

دعم ننتيندو لهم كان جيد مع انه أكيد استعجلوهم في إصدار اللعبة. المشروع الجاي شكله عنوان جديد كلياً وافتكر شفت في تويتر زوجة تاكاهاشي تتكلم عن انه لها علاقة بمشروع قادم بس ماأعرف ايش هو أو ايش قصدها. لو كان الأرت اللي نزلوه له علاقة بالمشروع فهو يبشر بالخير, وافتكر انهم طلبوا موظفين لهم خبرة في الاكشن RPG فما اتوقع انه جزء جديد لزينوبليد للأسف :emoji_frowning2: بس اتمنى انه مشروع جديد, دايماً أحب أشوف مشاريع جديدة من شركاتي المفضلة لدرجة اني مستعده مشروع اونوما القادم مايكون زيلدا مع اني من أكبر فانز زيلدا.

اوكامي صححي لي اذا كنت غلطان
البايونيس = ريكس والبقية .. الميكونز = تورنا ، صراع بين الطرفين قبل ما ينتهي الى تعاون ضد الخالق لسه ما خلصت الجزء الثاني لكن متوقع انهم ماشيين لهذا الطريق ؟ هو يا انه الذاكره انعفست عليا مع قصة زينوبليد الاولى او انا توقعت تعاون بين تورنا وميثرا والبقية من محادثة فاندام مع ريكس ، عموما اللعبه مليانه تويستات وفاجاتني كثير جدا .. نيا = بليد ، ماضي جين ، مالوس لحد الان شخصيته اوريجنال وماني عارف لوين رايح ، كلامي مجملا على الثيم الالحادي الي تنتهجه القصة ولا اكيد فيه فروقات في التفاصيل وسردها عموما . اتمنى بالمستقبل يعني نشوف تغيير عن المخلوقات العملاقة ونشاءة الكون ودور الخالق فيها ! لسه كلامي كله توقعات لاني وصلت المكان الي وصلتي له انتي لول

عموما اتفق مع كل حرف قلتيه بخصوص القصة ، القصة افضل من الجزء الاول في كل شي ! كونسبت زينوبليد الاولى اصغر بكثير من هذي !

يب انا مثلك فهمت الباتل سيستم من التوتوريال ، عتبي ان ما كان مفهوم للاعبين الجدد والسلسلة كمان تحاول تسوق لاسمها ، المفروض تبسط الامور ، فيه اشياء كثيره ما شرحوها ، نظام الاكسسورات ، مهام الافينتي ، ادوات الحقيبة وغيرها ، كل معلومة ما ذكرت بالتوتوريال باللعبه لازم تشتريها ويا كثرها ، هذي لوحدها يحتاج لها ميزانية خاصة :emoji_grin:

فريق مونوليث اتوقع انقسم لطاقمين ، فريق اشتغل على زينوبليد ٢ وفريق يشتغل على المشروع الجديد ، لذلك ما اتوقع بنتاخر كثير حتى نشوف النيو اي بي ، متحمس اشوف اي حاجه تطلع من هذا الفريق ، مونوليث مدرسة في الاربي جي وما عليهم خوف !
 
أعلى