hits counter

الموضوع الرسمي Wo Long : Fallen dynasty { كن مثل الصقر على ارض الممالك الثلاث }

S30D1999

True Gamer
اللعبة تجيك وتضربك بكم لحن رايق وجميل يعني ياليت تكون اللحظات ذي اكثر
 

Aziz18

Hardcore Gamer
اعتقد اي فان لdynasty warriors اللعبة ذي بتكون مثل الحلم وماقصد اللعب …. كونك تشوف الشخصيات مثل لوبو وغيره وتعرفهم على طول او تشوف معارك ايقونية مثل هولاو غيت.


شعور حلو وشويه nostalgic

ودي بفايت ضد Zhou tai سواء مهمة رئيسية او جانبية عاد مدري صدق اذا هو اصلا موجود باللعبة او لا حتى لو شخصية جانبية توي ببداية اللعبة
 

Unknown

Fake Gamer
سؤال

لما اخلص مشن وانا ماطلعت كل الاعلام .. لو ارجع العبها وافتح الي فاتني فقط واطلع, هل تحسب مع البقيه .. او لازم ارجع افتحها كلها واقتل البوس؟
 

S30D1999

True Gamer
سؤال

لما اخلص مشن وانا ماطلعت كل الاعلام .. لو ارجع العبها وافتح الي فاتني فقط واطلع, هل تحسب مع البقيه .. او لازم ارجع افتحها كلها واقتل البوس؟
هممم شوف جرب اللي اعرفه ان اللعبة فيها خيار اوتو سيف
 

Unknown

Fake Gamer
هممم شوف جرب اللي اعرفه ان اللعبة فيها خيار اوتو سيف
هو المشكله ان المرحله تضيق الصدر ومرهقه نفسيا وطويله وضياع! وصعبه (مرحلة البوس الي يتحول لنمر)

بشوف الوضع هل العبها الان او اطنشها لوقت اخر بعد ما ارفع اللفل زياده.
 

S30D1999

True Gamer
هو المشكله ان المرحله تضيق الصدر ومرهقه نفسيا وطويله وضياع! وصعبه (مرحلة البوس الي يتحول لنمر)

بشوف الوضع هل العبها الان او اطنشها لوقت اخر بعد ما ارفع اللفل زياده.
عاد هذي سهله وزعيمها اسهل …. العب كو اب أفضل تخلصها اسرع
 

Unknown

Fake Gamer
عاد هذي سهله وزعيمها اسهل …. العب كو اب أفضل تخلصها اسرع
البوس سهل قتلته من اول مره .. لكن سبحان الله يجيك مرات وحش عادي مو بوس يلعن خيرك ويصير لك عقده منه
بالمرحله هذي فيه 2 او 3 الطائر الكبير .. هذا مسبب لي ازمه .. تذكرت الغراب الكريه الي في نيوه .. كان غثيث ههه
 

S30D1999

True Gamer
البوس سهل قتلته من اول مره .. لكن سبحان الله يجيك مرات وحش عادي مو بوس يلعن خيرك ويصير لك عقده منه
بالمرحله هذي فيه 2 او 3 الطائر الكبير .. هذا مسبب لي ازمه .. تذكرت الغراب الكريه الي في نيوه .. كان غثيث ههه
لول الغراب ذاك مرعب تجيني ام الركب اذا شفته …. شوف سو أستدعاء لاي شخصية من الreinforcements وسحر النار وابشرك بتشوي الطائر بسهولة
 

Bounty

رحمه الله
هو المشكله ان المرحله تضيق الصدر ومرهقه نفسيا وطويله وضياع! وصعبه (مرحلة البوس الي يتحول لنمر)

بشوف الوضع هل العبها الان او اطنشها لوقت اخر بعد ما ارفع اللفل زياده.

توني مخلصها وعانيت على ماطلعت الأعلام،، فعلاً مرهقة، بس انا مقرر ما ادخل على الرؤساء الا وانا مطلع كل الأعلام،، قعدت احوس فيها ساعه يمكن على ماطلعتهم بعد مانظفت المنطقه بالكامل من الاعداء

في علمين موقعهم صعب..

واحد في آخر طريق البوابة اليمنى ،، وواحد فوق لما تدخل داخل اسوار المدينة تلقاه على بلكونه تطل شمال بإتجاه الزعيم قبل النهر.
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
اللعبة تقول وصلت item limit . حان وقت بيع الفائض
 

II EYAD II

True Gamer
سؤال

لما اخلص مشن وانا ماطلعت كل الاعلام .. لو ارجع العبها وافتح الي فاتني فقط واطلع, هل تحسب مع البقيه .. او لازم ارجع افتحها كلها واقتل البوس؟
عادي تعيد المهمة وتاخذ الي ما جبته فقط وتطلع بدون ما تخلص المهمة زي نظام نيوه .
المطلوب منك الأعلام الرئيسية فقط للأنجاز .
 

oldsnakemgs

Hardcore Gamer
سؤال
هل فيه دونغ زو ومعركتهم الاسطورية وتعاونه مع لوبو
 

Bounty

رحمه الله
الحل مع لوبو ؟


لا تقف بموقف الدفاع، هاجم وحاول بقدر المستطاع تحفظ الديفلكتات

مركزك اقوى بالهجوم لما يكون راكب حصانه

القتال صعب ويلزمك تصبر والله يعينك P:
 

Kaido III

Lost Radiant
خلصت الشابتر الخامس، قربت من النهاية وبصراحة؟ أنا مرة underwhelmed..... كنت متوقع الكثير منها... اللعبة أشعر بأنها low budget ومش بدرجة صقل وجودة نيوه2 وهو شيء غريب..

قبل كم ساعة شغلت نيوه2 من باب الفضول وتفاجأت من قد أيش تتفوق على وو لونج بكل شيء حرفيا.. جودة ونعومة الحركة بجانب إنسجام وتناسق الألوان أول شيء لاحظته، ثاني ملاحظة هي سلاسة إستخدام ووضوح تصميم القوائم والمهمات من UI/UX الخ... واللي وو لونج تفشل في هذا.... تصميم وتوزيع القوائم/المهمات من UI/UX يجيب الصداع، جدا تعيس، وبالحديث عن التعاسة - الـloot system - تراش والله، يعني فريق تيم نينجا مع نيوه2 خصوصا بالـDLCs وصلوا للخلطة المثالية لأنظمة اللوت لكن قرروا مع وو لونج يقدموا نظام لووت كسول وممل جدا .

الكومبات سيستم ممتع و بيكون ممتاز لو كانت هذه أول لعبة لك من تيم نينجا لكن كشخص حاط فوق الـ400 ساعة في نيوه2، ما أنكر إني مُحبط من اللي قدموه هنا، أنظمة اللعب مبسطة مرة بزيرو progression، مش فاهم ليش مافيه مهارات للأسلحة + familiarity سيستم مثل الموجودة في نيوه2.... عارف إنها عنوان جديد الخ... لكن المقارنة لكونها تتشارك مع سلسلة نيوه في كثير من الحاجات - فـ السلبيات أكثر شيء -.... مش فاهم ليش ما بنوا على الأنظمة الكويسة والصلبة في نيوه او على الأقل *والمفروض* سلكوا توجه وستركشر مختلف تماما ..... نقطة أخر أضرّت في استغلال وإظهار جودة نظام القتال كانت في تصميم/توزيع الموجهات المتواضع + تكرار الأعداء الرخيص، مان تكرار الأعداء في هذه اللعبة مشكلة واضحة وتحزن بصراحة >>

أيضا قتال الزعماء للنسيان لحد الآن بإستثناء لوبو و zhang liao، داونجريد كبير من الناحية ذي مقارنة بشغلهم السابق في نيوه .
 

Fawaznet

Hardcore Gamer
لا تقف بموقف الدفاع، هاجم وحاول بقدر المستطاع تحفظ الديفلكتات

مركزك اقوى بالهجوم لما يكون راكب حصانه

القتال صعب ويلزمك تصبر والله يعينك P:
للاسف والله وصل بار الهيلث لضربة أو ضربتين وفجأة باي باي ..
 

Kaido III

Lost Radiant
الحل مع لوبو ؟
احفظ حركاته وحاول تركز أكثر على صد ضربات العلامة الحمراء + إستخدم frozen spear trap او ice weapon من مهارات مسار الماء لحتى تعمل له dbuff لما يتحول سلاحه لنار
 

Fawaznet

Hardcore Gamer
احفظ حركاته وحاول تركز أكثر على صد ضربات العلامة الحمراء + إستخدم frozen spear trap او ice weapon من مهارات مسار الماء لحتى تعمل له dbuff لما يتحول سلاحه لنار
بعطيه راوند x2 بكره .. اليوم وصلت حدي ههههه ..
 

II EYAD II

True Gamer
بعد ما خلصتها فيه اشياء تتفوق عليها في نيوه زي الكومبات والديفلكت ونظام عدم ارتباط الدروع باللفل الي تصميم بعض المناطق والموسيقى الأفضل هنا وبفارق سنين ضوئية

لكن بحاول ما اقارنها بنيوه لكن تنوع الأعداء يصرخ نفس مشكلتهم القديمة موجودة هنا تكرار فضيع ، نفسي اشوف شعور الي مو عاجبه تنوع الزعماء في elden ring يلعبها ويشوف النعمة الي كان فيها .

للأمانة اللعبة ممتازة كلعبة سولز لايك ومشابه جدا لنيوه وبالنسبة لي افضلها بشوي عن نيوه واشوفها افضل كتجربة متكاملة ولو جيت بقيمها بعطيها 8.5

نصيحة اكثر شيء يسهل عليك اللعبة اعتمد اعتماد كلي على المورال وحتى في الدوروع خلي كل القطع فيها Moral gain حتلاقي تطلع للماكس بسرعة الي هو. 25 وحتكون اوفر باور وماراح تتعب في اي بوس .

طقم hero beyond the age يفوز بأفضل بيلد متوازن وفيه خاصية الرادار للأستكشاف اضافة لسلاحي المفضل السيف وكمان moral gain اسرع .
 

S30D1999

True Gamer
بساطة اللعبة مقارنة بنيوه هي اللي مخليتني استمتع فيها اكثر بس اتفق مع البعض في cut corners هنا وهذا شيء واضح مع الاعداء يذكرني بنيوه ١ وقلتهم بس الزعماء اغلبهم سهلين بس ممتعين.

تيم نينجا لازم يخلي العابه تنطبخ اكثر من الناحية التقنية لاني قاعد اشوف اغلاط كثير graphic wise.

يعني لو برتبها بحط خلف نيوه ٢ بشوي يمكن يتغير الوضع قدام بس حاليا جدا مستمتع.


انا عندي soft spot للفريق والعابه لعبة جاك مليانه عيوب بس ماراح استغرب اذا احد قاله انها لعبته المفضلة في السنة ونفس الشيء هنا.
 
التعديل الأخير:

Kaido III

Lost Radiant
اوك بتكلم عن قرار تصميمي في النظام القتالي جدا غريب، خصوصا من تيم نينجا وهذا الشيء مؤثر بشكل مباشر على إستمتاعي بالكومبات سيستم اللي هو إن اللعبة مافيها أي animation cancel!؟؟... جديا مش فاهم سبب هذا القرار؟ بصراحة أشوفها سلبية كبيرة، لما تبدأ انميشن أي ضربة ماتقدر تكنسلها لحتى تصد/تتفادى/تعمل ديفلكت او حتى تكنسل لتعمل حركة خاصة/سحر.... الـfree flow هذا جدا جدا مهم في لعبة حركية سريعة تعتمد على ردات فعلك وإنتباهك، يعني لما تحاول تعمل كومبو وتكون في نص الانميشن ضد عدو/زعيم قاعد يشحن ضربة فيها hyper armor - في هذه اللحظة ماتقدر تعمل أي شيء لأن اللعبة قررت تعاقبك بدون أي سبب، اللعبة بشكل ممل تكافئ أسلوب لعب واحد ومُركَّز - إنتظر العلامة الحمراء لحتى تعمل ديفلكت وتفوز، واللي هو شيء سهل مرة تعمله بالمناسبة .
 
التعديل الأخير:

S30D1999

True Gamer
اوك بتكلم عن قرار تصميمي في النظام القتالي جدا غريب، خصوصا من تيم نينجا وهذا الشيء مؤثر بشكل مباشر على إستمتاعي بالكومبات سيستم اللي هو إن اللعبة مافيها أي animation cancel!؟؟... جديا مش فاهم سبب هذا القرار؟ بصراحة أشوفها سلبية كبيرة، لما تبدأ انميشن أي ضربة ماتقدر تكنسلها لحتى تصد/تتفادى/تعمل ديفلكت او حتى تكنسل لتعمل حركة خاصة/سحر.... الـfree flow هذا جدا جدا مهم في لعبة حركية سريعة تعتمد على ردات فعلك وإنتباهك، يعني لما تحاول تعمل كومبو وتكون في نص الانميشن ضد عدو/زعيم قاعد يشحن ضربة فيها hyper armor - في هذه اللحظة ماتقدر تعمل أي شيء لأن اللعبة قررت تعاقبك بدون أي سبب، اللعبة بشكل ممل تكافئ أسلوب لعب واحد ومُركَّز واللي هو إنتظر العلامة الحمراء لحتى تعمل ديفلكت وتفوز، واللي هو شيء سهل مرة تعمله بالمناسبة .
همممم اشوف هذا يرجع للسلاح اللي تستخدمه …. السيوف الrecovery اسرع ويمديك تسوي ديفليكت بعد الضربة بسرعة بدون مايخرب عليك والعكس مع الاسلحة الثقيلة.

لو وفروا لكل الأسلحة اعتقد بيكسر نظام القتال والصعوبة بشكل عام
 

شيطون

Fortnite Lover
اوك بتكلم عن قرار تصميمي في النظام القتالي جدا غريب، خصوصا من تيم نينجا وهذا الشيء مؤثر بشكل مباشر على إستمتاعي بالكومبات سيستم اللي هو إن اللعبة مافيها أي animation cancel!؟؟... جديا مش فاهم سبب هذا القرار؟ بصراحة أشوفها سلبية كبيرة، لما تبدأ انميشن أي ضربة ماتقدر تكنسلها لحتى تصد/تتفادى/تعمل ديفلكت او حتى تكنسل لتعمل حركة خاصة/سحر.... الـfree flow هذا جدا جدا مهم في لعبة حركية سريعة تعتمد على ردات فعلك وإنتباهك، يعني لما تحاول تعمل كومبو وتكون في نص الانميشن ضد عدو/زعيم قاعد يشحن ضربة فيها hyper armor - في هذه اللحظة ماتقدر تعمل أي شيء لأن اللعبة قررت تعاقبك بدون أي سبب، اللعبة بشكل ممل تكافئ أسلوب لعب واحد ومُركَّز - إنتظر العلامة الحمراء لحتى تعمل ديفلكت وتفوز، واللي هو شيء سهل مرة تعمله بالمناسبة .

ذي اكبر مشكلة معي باللعبة
يضحك كيف ان فروم كانوا فاهمين ان لعبة اكشن سريعة زي سيكيرو تحتاج كانسل
بعد ماقعدوا سنين طويلة يصممون كومبات بدون كانسل
قرار زي ذا اتوقعه يصير من فروم مو تيم نينجا

همممم اشوف هذا يرجع للسلاح اللي تستخدمه …. السيوف الrecovery اسرع ويمديك تسوي ديفليكت بعد الضربة بسرعة بدون مايخرب عليك والعكس مع الاسلحة الثقيلة.

لو وفروا لكل الأسلحة اعتقد بيكسر نظام القتال والصعوبة بشكل عام

لسه مرات كثيرة بتضغط الهجمة الخفيفة وتتفاجى بان شخصيتك قررت تهاجم مرتين ثلاث اضافية عشان تكمل الاسترينج
فخيار الكانسل هنا منطقي اقلها يضيقونه شوية ويكون محصور على كم فريم واذا تاخرت او استعجلت ماتقدر تكنسل
غير ان بالاسبريت قيج تحاول تحثك على اللعب والهجوم السريع بس بسبب ذا القرار زي ماقال كايدو بتشوف نفسك تبطل هجوم وتعتمد على الديفلكت بشكل كلي
خاصة انه بعض الاعداء مافي هيت رياكشن يمنعهم من الهجوم لما تهاجمهم فبعد ماتهاجم على طول تشوف نفسك تنضرب وذا ينرفز
 

Kaido III

Lost Radiant
همممم اشوف هذا يرجع للسلاح اللي تستخدمه …. السيوف الrecovery اسرع ويمديك تسوي ديفليكت بعد الضربة بسرعة بدون مايخرب عليك والعكس مع الاسلحة الثقيلة.

لو وفروا لكل الأسلحة اعتقد بيكسر نظام القتال والصعوبة بشكل عام
لا، الشيء هذا مايعتمد على السلاح ولا له علاقة بالـrecovery animation بل المشكلة بالشيء هذا تحديدا إنك تنتظر ينتهي الأنميشن لحتى يستجيب الـinput الجديد هي عملية مرة كلنكيه في أي لعبة أكشنية سريعة، وبخصوص نقطة الأسلحة - في نيوه حرفيا تقدر تكنسل انميشن أي سلاح وأي ضربة، سيكرو نفس الشيء، ولا أثر هذا او كسر نظام القتال والصعوبة بل العكس، الشيء هذا يضيف الكثير للنظام القتال وللمواجهات بشكل عام بجانب كون الانميشن كنسل موجود تقريبا في جميع العاب الاكشن الممتازة .

لسه مرات كثيرة بتضغط الهجمة الخفيفة وتتفاجى بان شخصيتك قررت تهاجم مرتين ثلاث اضافية عشان تكمل الاسترينج
فخيار الكانسل هنا منطقي اقلها يضيقونه شوية ويكون محصور على كم فريم واذا تاخرت او استعجلت ماتقدر تكنسل
غير ان بالاسبريت قيج تحاول تحثك على اللعب والهجوم السريع بس بسبب ذا القرار زي ماقال كايدو بتشوف نفسك تبطل هجوم وتعتمد على الديفلكت بشكل كلي
خاصة انه بعض الاعداء مافي هيت رياكشن يمنعهم من الهجوم لما تهاجمهم فبعد ماتهاجم على طول تشوف نفسك تنضرب وذا ينرفز

يب
 

S30D1999

True Gamer
همممم للأمانة ماشوفها ضايقتني اقدر اشوف من وين الشباب جايين بس لازلت اشوف انوع بين الضربات والاسحار والديفليكت بشكل كبير.
 

Bounty

رحمه الله
المهمات الجانبيه قصيرة و ممتعة، خصوصا مواجهة حلفائك

اللعبه تقدر تصير فيها overpowered على حسب اجتهادك واستكشافك وهالشي عاجبني P:
 

S30D1999

True Gamer
قتال xiahu dun هو افضل قتال بعد لوبو …. حركاته وتصميمه رهيبين.


وفيه تحدي عكس اللي قبله مدري بس حسيت الmoveset جايه من دمك او يمكن نينجا قايدن وهذا اللي معجبني فيه
 
أعلى