hits counter

الموضوع الرسمي Valkyrie Elysium/لا مجد ولا راحة بعد الموت ماذا تريدين منا أيتها الفالكيري البغيضة؟(الديمو وصل).

Omni-Doom

The Last Quincy
Valkyrie Elysium

المطور: Soleil
الناشر : Square Enix
مصمم الشخصيات : Yuya Nagai
تلحين : Motoi Sakuraba
المنصات : ps4 , ps5 , PC
موعد الإصدار : 29 سبتمبر للكونسولز و 11 نوفمبر للبيسي.

ef866bebae83dbab963b6ec4b0c0579cb908a522.gifv




نبذة عن القصة :

أحداث القصة تبدأ عندما يقوم أودين بتوكيل مهمة إيقاف اكتمال راقناروك للفالكيري الجديدة ماريا ، و بينما تقوم ماريا بالترحال خلال ميدقارد ، تصادف بطريقها الفالكيري هيلد ، خادمة فينرر.

e2344ce8240bff35913c7942ab39d7e4bd3c1bb6.gifv



الشخصيات :

Valkyrie-Elysium_2022_07-05-22_004-768x932.png


الفالكيري المستدعاة من أودين لحماية العالم ، مهمتها تطهير أرواح التي تحوم ميدقارد.

Valkyrie-Elysium_2022_07-05-22_008-480x983.png


أودين هو ملك العوالم التسعة ، لا يمكنه التحرك بحرية بعد تعرضه للإصابة بمعركته مع فينرر ، قام باستدعاء الفالكيري لتكون سيفه الذي يضرب به.

Valkyrie-Elysium_2022_07-05-22_010-768x987.png


فينرر تُكِّن حقداً عظيماً لأودين ، تقوم بالتلاعب بالكثير من الأحداث من خلف الستار لحرمان أودين من كل شيء.

Valkyrie-Elysium_2022_07-05-22_012-768x1089.png


مرأة غامضة تظهر كعقبة بطريق الفالكيري و رفقائها من حين لآخر ، تتوشح درعاً أسوداً بالكامل و يبدو من هيئتها أنها فالكيري.

Valkyrie-Elysium_2022_07-05-22_016-768x918.png


أحد الأرواح التي تخدم الفالكيري ، يقاتل باستخدام سيف كبير ، قبل مماته كان فارساً لمملكة ما.

Valkyrie-Elysium_2022_07-05-22_020-768x1112.png


أحد الأرواح التي تخدم الفالكيري ، يقاتل باستخدام القوس و السهام و خنجرين ، تاجر عبيد سابق.

Valkyrie-Elysium_2022_08-23-22_004-480x1119.jpg


أحد الأرواح التي تخدم الفالكيري ، تتخص باستخدام الرماح ، قبل مماتها كانت أميرة جنوب لوكاردا.

Valkyrie-Elysium_2022_08-23-22_008-480x904.jpg


أحد الأرواح التي تخدم الفالكيري ، تتخص باستخدام السحر ، قبل مماتها كانت حارسة موطنها الأم.

wBoc1G6.gif



النظام القتالي :

في خطوة جريئة و متفهمة ، قرر الاستوديو الجديد التخلي عن نظام القديم الهايبرد الذي قدمه Tri-Ace و اعتماد نظام أكشني بالكامل ، ببساطة الهدف الأساسي لك هو المحافظة على تصاعد الكومبو (مثل النظام القديم) بينما تستخدم الأدوات و البلورات الزرقاء لاستدعاء الأرواح الخادمة لتقوم بتحسين هجماتك باستخدام عناصرهم الخاصة بهم.

هناك أيضاً الـ Divine Arts (ضربات خاصة أو سحر) و التي يمكنك إيجادها خلال تجولك بعالم اللعبة بصناديق الكنوز ، تستهلك هذه الضربات عداد المهارات و الذي يمكنك تعبئته باستخدام الأدوات أو بتحقيق سلسلة كومبو ، تتمتع هذه الأسحار بعناصرها الخاصة و إذا استخدمت سحراً و روحاً خادمة يمتلكان ذات العنصر ، ستتمكن من تحقيق ضرر مضاعف.

أنواع عناصر السحر هي : النار ، الجليد ، البرق ، الأرض ، الضوء ، الظلام ، بالإضافة لسحر العلاج المعتاد.

مهارة أخرى تمتلكها الفالكيري تسمى بالـ Soul Chain تمكنها من الوصول لأماكن صعب الوصول إليها بالطرق العادية و أيضاً الانقضاض على خصومها البعيدين عنها خلال المعارك مما يساعد بالمحافظة على تصاعد عداد الكومبو.

خلال القتالات سوف يمكنك من استخدام سلاحين مختلفين ، أنواع الأسلحة التي نعرفها حتى هذه اللحظة مقتصرة على السيوف و الرماح.


ختامية :

حبيت أنزل الموضوع تزامناً مع صدور الديمو عشان يقدروا الأعضاء يشاركوا انطباعاتهم هنا بأريحية.​
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
كفو تسلم على الموضوع يا وحش الأكشن آربيجيز.
بطول بالي وبعطي الديمو فرصة ان شاء الله. لي رجعة.
 

HardMind

Hardcore Gamer
جاري تجربة الديمو
بس ياجماعة وين موضوع the diofield chronicle الديمو حقها خنفشاري كان
هالسنة سكوير منجد مدلعانا، انتظر ديمو ستار اوشن بعد &
 
من السلاسل المظلومة !
الغريب ان مايكرو راح تصد معها فالكري الجزء الاول بدون اي شوشرة
تسلم عالموضوع الجميل واللعبة طلبتها قبل ما اجرب الديمو
جاري تجربة الديمو
بس ياجماعة وين موضوع the diofield chronicle الديمو حقها خنفشاري كان
هالسنة سكوير منجد مدلعانا، انتظر ديمو ستار اوشن بعد &
كتبته اليوم وبتحصله في المنتدى
اللي مسوين بري اوردر بيلعبونها بعد 3 ايام!
 

Grumpy

True Gamer
لو في جايزة لاكثر لعبة عادية، جان خذت اللقب.
اللعبة طلعت ARPG (نعم، ما كنت اعرف و توقعتها مكملة لسلسلة الـRPG بنفس الطريقة). ما كملت الديمو (وصلت نهايته بس اضطريت اسكر). بس اللعبة جدا عادية و ما شفتها قدمت اي شي يستاهل.
حتى غيميك استدعاء الEinhanders بعد ما تجربه كذا مرة تحسه خلاص، فقد عنصر الحماس الي حسيته فالبداية.

الاعداء تعيسين. غباء اصطناعي باصرار. ينفذ هجمة وحدة و بعدين ينتظرك تضربه. يا دوب تنضرب في هاللعبة. يمكن لانه ديمو خلوه سهل؟؟
العالم ايضا حسيته ممل.

الزبدة، اللعبة فيها كسل مش طبيعي، و هالشي خلاني استغرب انهم قرروا يصدرونها من الاساس.


غير مهتم. الا اذا حصلت تقاييم عالية، ممكن اعيد النظر فيها اذا عرفت انها على جدام تتحسن و تصير افضل بكثير.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
لو في جايزة لاكثر لعبة عادية، جان خذت اللقب.
اللعبة طلعت ARPG (نعم، ما كنت اعرف و توقعتها مكملة لسلسلة الـRPG بنفس الطريقة). ما كملت الديمو (وصلت نهايته بس اضطريت اسكر). بس اللعبة جدا عادية و ما شفتها قدمت اي شي يستاهل.
حتى غيميك استدعاء الEinhanders بعد ما تجربه كذا مرة تحسه خلاص، فقد عنصر الحماس الي حسيته فالبداية.

الاعداء تعيسين. غباء اصطناعي باصرار. ينفذ هجمة وحدة و بعدين ينتظرك تضربه. يا دوب تنضرب في هاللعبة. يمكن لانه ديمو خلوه سهل؟؟
العالم ايضا حسيته ممل.

الزبدة، اللعبة فيها كسل مش طبيعي، و هالشي خلاني استغرب انهم قرروا يصدرونها من الاساس.


غير مهتم. الا اذا حصلت تقاييم عالية، ممكن اعيد النظر فيها اذا عرفت انها على جدام تتحسن و تصير افضل بكثير.

هذي نفس انطباعاتي برضه.
 

HardMind

Hardcore Gamer
انا قاهرني الخط بالديمو، صغير ومتعرج شوي وماحصلت شي بالاعدادات يكبره
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
أنهيت الديمو في ظرف ساعتين ونصف وشوية وديمو طويل فعلاً. انطباعاتي المبدئية جيدة جداً البعض راح يتسائل كيف فالكيري إليزيوم مرتبطة بفالكيري بروفايل والجواب انه الديمو ما يقدم اي دليل قاطع بهالشأن لأن اشك ان فالكيري لعبتنا هذي اسمها لينيث والديمو كامل ينادونها الفالكيري بس، كذلك السيناريو مختلف هالمرة اللعبة الاولى لينيث كانت تجمع الارواح استعداد لراجناروك بينما هنا راجناروك تحدث في الوقت الحالي في ميدجارد وازغارد وكل مكان الا فالهالا وفالكيري تستيقظ في منتصف هذا كله ومهمتها تنقذ الي تستطيع انقاذه.

غير هذا الديمو ما كان معيار جيد نحكم على السرد والقصة لكن واضح انها بتكون حاجة melancholy كئيبة وتلعب على أوتار السلسلة الاصلية، فيه أزهار لما تروح لها وتعاينها يطلع لك خوالج وتعليقات الارواح الي ماتت وايش شعورهم حول المصايب الي صارت وتصير حولهم بشكل حزين.

طبعاً الـ Einherjar متواجدين في اليزيوم وتضمينهم فيها مناسب لتحولهم صوب جنرا الاكشن اربيجي وبرأيي حاجة طيبة الي عملوها هنا. عندي فضول كيف راح يروون قصصهم في اليزيوم اتذكر بروفايل كانوا يجيبونها فلاشباكز والشخصيات تروي قصتها قبل ما انضمت لـ لينيث كـ Einherjar الديمو حق اليزيوم ما اظهر كيف راح يتناولوا هالجانب لكن من عروض اللعبة فيه كت-سينز فمتفائل يسوون شيء كويس.

الجيمبلاي أكشن اربيجي تتحكم بالفالكيري في كل الاوقات وتستدعي Einherjar يحاربون معك اربعة من الخانات الي شفتها لكن ما اتوقع اكثر من اثنين في ساحة المعركة وهذا مربوط بعداد الارواح عندك الي يزيد كل ما هزمت اعداء. مع كل استدعاء تقدر تكسي هجماتك بـ elemental energy معينة وكل عدو يتأثر بعنصر معين يخليه في حالة weaknesses stuns لمدة قصيرة من الزمن ما يتحرك وتضربه ضربات قوية. بدون الاستدعائات هذي الفالكيري تقدر تعمل تعويذات بعناصر معينة تؤدي نفس الغرض.

والي بالمناسبة قتالك لوحدك كأنك تلوح سكين تقطيع جبنة نحو صخرة حاجة Inefficient وكانت جزئيات مملة مع تنوع الاعداء والبارتي ما فيه الا فالكيري وشخص وحيد. اضافة الـ Soul Chain( ببساطة نعتبرها grappling hook) خففت من هالجزئيات بالنسبة لي مع سرعة الوصول للاعداء وضربهم باستخدامها. وتشكيلة الاعداء كل واحد منهم يجي بنقطة ضعف يخلي تبديلك لاسلحتك وتعويذاتك واستدعائاتك حاجة ضرورية عشان تهزمهم بسهولة و بمتعة. الشيء ما راح تحس بقيمته الا وقت تنهي الشابتر الاول ويتوفر لك اسلحة وتعويذات اكثر وترجع لمنطقة الفصل الاول وانت عندك كامل عدتك وخياراتك.

هذا كله يصير بموديلات شخصيات كويسة واجد، موديلات فالكيري بروفايل دايماً اشوفها مقصرة كثير وقت تنقل تصاميم شخصياتها الـ 2D للعبة بينما اليزيوم قدرت تنقل تصميم الفاليكري بشكل جميل جداً لموديل يتحرك في الديمو. انتقادي الوحيد ان فيه مثل خطوط عريضة سوداء حول موديلات الشخصيات وبيئات اللعبة والعناصر الي فيها(البراميل والطاولات والصناديق) ومزعج شوي للعين لكن اعتقد حطوه لأن يبغوا انميشين الشخصيات والجمادات يتحرك بشكل سلس للعين بسبب ان ألوان اللعبة باهتة كثير ومش متكاملة مع بعض بشكل واضح.. يمكن كانوا يريدون مظهر متسخ شوي مع ثيمات اللعبة لكن ما يركب على شيدرز الموديلات والسيل شيد بشكل محكم للأسف.

أعتقد لو ما كنت تنتظر حاجة مشابهة لفالكيري بروفايل سواء في الجيمبلاي أو التوجه القصصي والسرد راح تستمتع بلعب اليزيوم وانهاءها. هي بالتأكيد مش أحسن لعبة أكشن اربيجي قادمة ومش مطلوب تعجب فيها دامك تفضل جيمبلاي وستايل السلسلة الاصلية لكن ما راح تخيب ظنك كثيراً لو ما دخلت عليها بأحكام مسبقة لإيش تبيها عليه.

راح اخذها مع التخفيضات لأن اشوف سعرها الحالي مبالغ فيه للامانة.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
بلوت تسويت عجبتني بعد ما لعنت خيرها وقت الكشف (&). ماراح أعتبرها جزء رئيسي بس حبيت الأجواء والألحان الساحرة. ماتوي شاد حيله هني. الكومبات متواضع بس ممتع، مدري اللعبة فيها شي شادني، يمكن الحنين للجيل السادس وكونها من سلسلة أحبها. راح أخذها Day 1.


تقريبا حللت الديمو. بس للأمانة هاللعبة متأخرة 15 سنة أو أكثر p: .
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
Structure المهام الرئيسية والجانبية نفس Nioh. أيضا هي لعبة إستكشاف بسيط، معارك Waves و Rewards وما أظن القصة بيكون لها حضور كبير في هذا الجزء.

طريقة تطوير الشخصية Straightforward جدا، ماكو نظام تلفيل هني بس من الإستكشاف والمعارك راح تتقوى وبتحصل عناصر مفيدة تساعدك. العناصر في الديمو لها Limit وهالشيء معطيها قيمة أكبر.

أحلى شيء عندي في اللعبة الألحان، الإستكشاف وكيف الكومبات يشجعك انك تنوع بين الأسلحة والأسحار عشان تأثر على الأعداء. كومبات متأخر 15 سنة أو أكثر مثل ما ذكرت فوق ماهو شيء جديد أو واو لكن أكشن آربيجي حقيقية بدون تعقيد وفيها تحدي ممتع على الHard Mode. اللعبة حق اللي يبي لعبة سكويرية أكشن آربيجي من الجيل السادس أو بدايه السابع. فيها الNostalgia وأرت حلو بس.. مو موجه حق Fans السلسلة الأصليين مع الأسف. تبا لهم على هذا الشيء.

وعلى طاري الHard Mode، اللعبة بتحصل تحديث في بداية نوفمبر راح يضيف مستويات صعوبة جديدة Very Hard Mode و Valkyrie Mode. أيضا التحديث بيضيف الSeraphic Gate، المكان الأيقوني المعروف من ألعاب Tri Ace فيه أصعب التحديات. وطور Vengeance مستقل حق شخصية Hilda الفالكراي اللي لابسة أسود، وتقدر تلعب فيها.

 

AzureFlame

Moderator
مشرف

Ouch حاليآ 66% على Metacritic..
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

Ouch حاليآ 66% على Metacritic..

فعلا جابوا احساس الclassic B budget Square Enix game ::laugh::
 

S30D1999

True Gamer
الديمو كان محبط بس للامانه ماتوقعت منها الكثير من اول عرض لها ….. سنة سكوير الحلوه تستمر
 

Good Hunter

True Gamer
objectives feel at least two generations old and the characters and storyline are more like placeholders than the finished articl

مشكلة الياباني البطيء المتأخر الأزلية.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
قايلكم اللعبة المفروض تنزل في 2007 أو قبل (&).
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
مدري ليش الاصرار على مشروع اكشن زي كذا كانت بتفرق معاهم كثير لو كان بسكيل صغير وتوجه 2D مع خلفيات hd وصدقوني الفانز ما راح يقولوا لا، اما التوجه الممل هذا ما يعطيك شئ وما فادك. أنا الوم نيير الطماطة هي اللي خلت سكوير تتحمس لمشاريع زذ كذا ::ton::
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
EbMQYxX.png


لعبت ساعة الى الان و مو شايف شيء مميز . نكمل
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
- القصة صفر على الشمال الى الان
- الجيم بلاي ممل قعدت اترحم على جيم بلاي نير الي انتقده
- تطوير القدرات هراء ما اعرف كم نوع Gem , حط نظام لتلفيل تقليدي و خلصها
- فيها اشياء معينه لازم تعيد المرحلة يالله تاخذها, الاخوان حاسبين عندهم لعبة nioh او wo long , اللعبه ما تساعد تعيد اي شيء من وراء الجيم بلاي التعيس
- الساوندتراك للنسيان
- تصميم المراحل سيء

اول لعبة اشتريها من سيتم الارجنتنين و اتندم على 9 دولار الي دفعتها لنسخة الديلوكس

نكمل
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
بعد 5 ساعات

- تغلبوا على nioh الصراحة , تروح مهمة جانبية تلقى داخلها مهمة جانبية اخرى و طبعا زي نظام nioh لازم كل مهمة جانبية من الخريطة تروح تكملها لوحدها كل مره ترجع فالهالا و تبدي كل مهمة! . يعني ما الداعي لهذا النظام كله خلي المهام الجانبية مع مهام القصة الرئيسية و اسويهم معا زي اي لعبة تقليدية
- الاعداء لا تصميم جيد و لا ذكاء صناعي
- المرافقين يترك تقاتل عدو و يصغد المدرج يقاتل عدو اخر فوق حتى ما شافه اصلا

و نسخة الديلوكس حقيقتا ما تسوى كلها سلاح واحد ماهو بذاك النفع . يعني حطو معاها ملابس و لا ارت و لا ساوندتراك
 

3DSGAM4R

Gamer
بعد 5 ساعات

- تغلبوا على nioh الصراحة , تروح مهمة جانبية تلقى داخلها مهمة جانبية اخرى و طبعا زي نظام nioh لازم كل مهمة جانبية من الخريطة تروح تكملها لوحدها كل مره ترجع فالهالا و تبدي كل مهمة! . يعني ما الداعي لهذا النظام كله خلي المهام الجانبية مع مهام القصة الرئيسية و اسويهم معا زي اي لعبة تقليدية
- الاعداء لا تصميم جيد و لا ذكاء صناعي
- المرافقين يترك تقاتل عدو و يصغد المدرج يقاتل عدو اخر فوق حتى ما شافه اصلا

و نسخة الديلوكس حقيقتا ما تسوى كلها سلاح واحد ماهو بذاك النفع . يعني حطو معاها ملابس و لا ارت و لا ساوندتراك
اللعبة لعبتها 3 ساعات وإلى يومك سكب ، سكوير سنة في عام 2022 أتوقع أفشل عام لها لو استمرت على المنوال هذا راح تفلس ، لازم لها تصحصح مثل كابكوم من بعد RE6
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
اللعبة لعبتها 3 ساعات وإلى يومك سكب ، سكوير سنة في عام 2022 أتوقع أفشل عام لها لو استمرت على المنوال هذا راح تفلس ، لازم لها تصحصح مثل كابكوم من بعد RE6
هاللعبة يبدو انها فلوب و ما اعرف الغرض من تطويرها و لا شيء ضابط فيها و استغرب لعبة تصدر نهاية سنة 2022 بهالمستوى و من شركة سكوير
 

Gavroche

World history is a court of judgment
اللعبة لعبتها 3 ساعات وإلى يومك سكب ، سكوير سنة في عام 2022 أتوقع أفشل عام لها لو استمرت على المنوال هذا راح تفلس ، لازم لها تصحصح مثل كابكوم من بعد RE6

فيه العاب من سكوير صدرت في نفس السنة عليهم كلام طيب مثل:

Star ocean the divine force

Diofield chronicle
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
فيه العاب من سكوير صدرت في نفس السنة عليهم كلام طيب مثل:

Star ocean the divine force

Diofield chronicle
هذه في قائمة الالعاب الي لازم اجربها
 
أعلى