hits counter

Ubisoft تعطي التصنيف “AAAA” لألعاب المقبلة!

horror-_-

Banned

من الموقع

Beyond-Good-and-Evil-2.jpeg


AAA هو تصنيف يشير إلى كون اللعبة يتم تطويرها بميزانية ضخمة وبمشروع يتطلّب وقتاً طويلاً للتطوير وقد كان هذا التصنيف لسنين طويلة هو الرمز للمشاريع الأضخم من ناحية الحجم والتي يتم إنفاق الملايين على تطويرها، ولكن ماذا عن تصنيف AAAA؟

الأمر ليس مجرّد خطأ كتابي فقد قام العديد من العاملين في العملاقة الفرنسية يوبيسوفت بإضافة هذا التصنيف إلى حساباتهم على شبكة LinkedIn مثل المخرج الفنّي للعبة Beyond Good and Evil 2 ومنتج لعبة حرب السفن Skull & Bones كما قامت بعض فرق الشركة بالإشارة إلى هذا التصنيف في طلبات توظيفها الأخيرة مثل Ubisoft Berlin و Ubisoft Bordeaux.

مالذي يعنيه هذا التصنيف؟ هل تعمل يوبيسوفت على ألعاب بميزانيّات وبتجارب ضخمة لم يسبق لها مثيل في الصناعة؟ أم أنّه نوع من المبالغة في وصف تلك الألعاب؟ حدث Ubisoft Forward الذي سيقام في الـعاشر من سبتمبر الحالي قد يقدّم لنا الإجابات على هذه الأسئلة.

 

Gamer Q

Banned
تصنيف ماله أي معنى إلا تسويق فقط و إلا لعبة زي ريد ديد الي كلفت فوق 600 مليون دولار هي الأحرى بذا شيئ ،
من ناحية المنطقية نقول AAA+ هو أقصى شيئ في الصناعة
 

MOSU

Another Side Another Story
تصنيف ماله أي معنى إلا تسويق فقط و إلا لعبة زي ريد ديد الي كلفت فوق 600 مليون دولار هي الأحرى بذا شيئ ،
من ناحية المنطقية نقول AAA+ هو أقصى شيئ في الصناعة


في كلام منطقي ان العبة كلفت اكثر من هذا بكثير من 800 مليون دولار -1.2 مليار دولار
واتوقع هي لعبة ال aaaa الوحيدة في السوق واتوقع لعبة مايكرو حق الاستديو الجديد بتكون الثانية
اما يوبي سوفت وضعها مثير للشفقة لا اكثر ولا اقل
 

Good Hunter

True Gamer
AAAA يعني لعبة ي ٧٠ دولار وتشتريها بس تكتشف ان اللعبة ولا شي لازم تبدأ تشتري اللعبة بالتدريج نيو جيم والستوري والأوبشنز وملفات الصوت وخط الخريطة اهم شي لفترة محدودة....يع بس نين سوتها قبل.
. لله درك يا نين
 

Dark_N11

True Gamer
AAAA من Ubisoft يساوي AAA من شركات أخرى
لول وات؟
اوديسي لوحدها تم العمل عليها من 10 استديوهات
من ناحية الميزانية و حجم عملية التطوير يوبي سوفت هم من الأضخم بالسوق و انتاجيتهم ثابتة
 

Daud

True Gamer
كل زيادة في المبنى تدل على زيادة في المعنى ..
إلا يوبيسوفت سواء رباعية او ثلاثية كلها تكرار في تكرار
 

محمد فارس

True Gamer
بكذا نقدر نقول ان العاب يوبيسوفت بتصير مع ابراج و عالم مفتوح فارغ اكثر من اي وقت مضى ::fdoly::
 
لول وات؟
اوديسي لوحدها تم العمل عليها من 10 استديوهات
من ناحية الميزانية و حجم عملية التطوير يوبي سوفت هم من الأضخم بالسوق و انتاجيتهم ثابتة

ما قصدت الميزانيات أو أعداد الاستوديوهات والموظفين إلخ ، أقصد جودة المنتج النهائي
 
أعلى