hits counter

TOSHIHIRO NAGOSHI: لا يمانع العمل على لعبة F-Zero جديدة ويريديها أن تكون صعبة جدا

محمد فارس

True Gamer
shihiro Nagoshi هو مبتكر عنوان “ياكوزا” بشركة سيجا وأحد الإداريين حاليا بالشركة ولكن قبل ذلك كان مخرجا و منتجا للألعاب وواحده من مشاريعه الكلاسيكية كانت لعبة السباقات F-Zero GX لجهاز الجيم بالتعاون مع ننتندو والتي لاقت الكثير من الإعجاب حينها من خلال مقابلة جديده مع Nagoshi وبسؤال حول إمكانية تطوير لعبة F-Zero جديدة أجاب بأنه يحمل مشاعر كثيره لمشروع لعبة F-Zero GX الكلاسيكية وإن حدث وحصل على فرصة العمل على لعبة جديدة للعنوان سيقوم بذلك وسيقدم لعبة صعبة جدا بكون لعبة ماريو كارت من ننتندو موجهة للجميع وهو يريد تقديم لعبة تتحدى اللاعبين.
عنوان F-Zero من ننتندو لم يحصل على لعبة جديدة منذ سنوات طويلة وهي واحده من العناوين المهملة من الشركة.

من الموقع
 

the-hope

Hardcore Gamer
ولو سواها أصعب من F-Zero GX بتكون مصيبة.

اللعبة كانت صعبة وماهي سهلة أبداً.. أول مضمارين كانوا مقبولين وبعدين تزيد صعوبة اللعبة.


على العموم, أي شيء يتعلق بإف زيرو مرحب فيه... أتمنى السويتش يحصل على جزء جديد.
 

I B R A

True Gamer
ولو سواها أصعب من F-Zero GX بتكون مصيبة.

اللعبة كانت صعبة وماهي سهلة أبداً.. أول مضمارين كانوا مقبولين وبعدين تزيد صعوبة اللعبة.


على العموم, أي شيء يتعلق بإف زيرو مرحب فيه... أتمنى السويتش يحصل على جزء جديد.

هذا الي قاعد افكر فيه حرفيا ، لعبة اصعب من GX ؟ لا شكرا
 

Suzuki Yu

True Gamer
GX من الالعاب اللي أفخر أني أنهيتها من صعوبتها الشديدة! اللعبة تقدم دروس في الجيم-ديزاين خصوصا بتصميم المراحل.
F-ZERO GX و Outrun 2 (اللي أثنينهم صدروا عام 2003!) هم حرفيا الالعاب اللي ما أتردد أبدا لما أقول انهم افضل ما وصلته له صناعة العاب السباق/القيادة الاركيدية لحد يومك هذا!
دائما أنبهر لما ارجع أشوفهم/ألعبهم وكيف انه ولا لعبة قدرت تعطيني الاحساس الاركيدي اللي قدموه لي back then حتى بعد كل هذي السنوات!

قاعد العب حاليا Forza Horizon 4 وصحيح أنها لعبة دسمة جدا ومليانة محتوى وAAA بمعايير اليوم وممتعة أيضا لكن مع ذلك زي متعة وهندلة وتصميم الالعاب هذي ماشفت.
المسألة مو بالدسامة وكمية الخيارات والعالم المفتوح.
 
التعديل الأخير:

SHAMSSON

True Gamer
GX من الالعاب اللي أفخر أني أنهيتها من صعوبتها الشديدة! اللعبة تقدم دروس في الجيم-ديزاين خصوصا بتصميم المراحل.
F-ZERO GX و Outrun 2 (اللي أثنينهم صدروا عام 2003!) هم حرفيا الالعاب اللي ما أتردد أبدا لما أقول انهم افضل ما وصلته له صناعة العاب السباق/القيادة الاركيدية لحد يومك هذا!
دائما أنبهر لما ارجع أشوفهم/ألعبهم وكيف انه ولا لعبة قدرت تعطيني الاحساس الاركيدي اللي قدموه لي back then حتى بعد كل هذي السنوات!

قاعد العب حاليا Forza Horizon 4 وصحيح أنها لعبة دسمة جدا ومليانة محتوى وAAA بمعايير اليوم وممتعة أيضا لكن مع ذلك زي متعة وهندلة وتصميم الالعاب هذي ماشفت.
المسألة مو بالدسامة وكمية الخيارات والعالم المفتوح.


حمستني لها ورحت شفت لها مقطع على اليوتيوب :


صدمتني درجة الصعوبه !! اتمنى نشوف لها جزء جديد بنفس الاسلوب ( ويكون فيه اختيار درجة الصعوبه )
 

Suzuki Yu

True Gamer
حمستني لها ورحت شفت لها مقطع على اليوتيوب :


صدمتني درجة الصعوبه !! اتمنى نشوف لها جزء جديد بنفس الاسلوب ( ويكون فيه اختيار درجة الصعوبه )
التحدي الكبير بيكون في بطولات الجراند-بريكس
 
التعديل الأخير:
أعلى