[TOP 10]أكثر الأشخاص المؤثرين في عالم الألعاب

#62
ههههههه بس عندي مداخله بسيطه للاخ شينجي ميكامي:

dmc 3 افضل بمراحل كثييييييييييييييييييييييره من الجزء الاول و شينجي لم يعمل عليها ابدا و انا احمد ربي صراحه ان شينجي ميكامي ابتعد عن سلسة dmc لاننا و لاول مره في السلسه نشاهد شيئا ممكن يطلق عليه قصه و طريقة اللعب تطورت كثيرا..

اما عن رزدنت ايفل فاللعبه كجيم بلاي ممتازه على الرغم انها اقتبست الكثير و الكثير من الالعاب الاخرى و قصتها ركيكه جدا و الموسيقى فيها سيئه جدا ( هذا اذا كان فيها موسيقى اصلا لووووول) و اللعبه كان ممكن جدا جدا انها تطلع لنا افضل من هذا المستوى.

بالنسبة لحبيب الشعب هيدو فاعتقد انه مرغم على العمل على سلسلة ميتل جير فقط للطلب الكبير على السلسله من الجمهور يعني ما اعتقد اي احد بيرضى ان تستبدل ميتل جير باي لعبة اخرى ..لكن مع ذلك عمل على التحفه ZOE 2 و بوكاتي و قريبا رح نشوف له لعبه جديده كليا على ال next gen

اما الي يقول عن kh لعبة عاديه فرح اقتبس قولة همام المشهوره و اقول له " روح اسري بعيد يا ولد" لوول
 
#63
dmc 3 افضل بمراحل كثييييييييييييييييييييييره من الجزء الاول و شينجي لم يعمل عليها ابدا و انا احمد ربي صراحه ان شينجي ميكامي ابتعد عن سلسة dmc لاننا و لاول مره في السلسه نشاهد شيئا ممكن يطلق عليه قصه و طريقة اللعب تطورت كثيرا..
انا شخصيا مازلت افضل الاول :)
بس هذا ""رأيك""


اما عن رزدنت ايفل فاللعبه كجيم بلاي ممتازه على الرغم انها اقتبست الكثير و الكثير من الالعاب الاخرى و قصتها ركيكه جدا و الموسيقى فيها سيئه جدا ( هذا اذا كان فيها موسيقى اصلا لووووول) و اللعبه كان ممكن جدا جدا انها تطلع لنا افضل من هذا المستوى.
عطني امثلة على الاقتباسات :rolleyes:
اللعبة كانت جبارة من جميع النواحي ميكانيكية اللعبة جبارة
القصة جيدة ميب بجودة الاجزاء السابقة لكن جيدة (وش قصدك بركيكة)
الموسيقى موجودة وجيدة كذلك ميب ""سيئة""
مرة أخرى ""رأيك""

بالنسبة لحبيب الشعب هيدو فاعتقد انه مرغم على العمل على سلسلة ميتل جير فقط للطلب الكبير على السلسله من الجمهور يعني ما اعتقد اي احد بيرضى ان تستبدل ميتل جير باي لعبة اخرى ..لكن مع ذلك عمل على التحفه ZOE 2 و بوكاتي و قريبا رح نشوف له لعبه جديده كليا على ال next gen
بوكتاي اقل من عادية خلاص تتكلمون عن اللعبة الميزة الوحيدة فيها هي حركة الشمس بس بعد ثلاث اجزاء شوية و تكسر الجيم بوي (تقدر تقول حركة مبتكرة على لعبة عادية جداً)
ZOE2 مايحتاج تفتح هالباب :)
مايبقى الا متل جير و الثالث كان قصير ومااعجبني ""رأيي""

اما الي يقول عن kh لعبة عاديه فرح اقتبس قولة همام المشهوره و اقول له " روح اسري بعيد يا ولد" لوول
و اللي يقول عن RE4 كذا اقولها له مرتين :)
 
#65
ول ول ول ............... انا غبت فترة بسيطة عن المنتدى و الاقي كل هذه الردود الحاقدة ليه يا وبويا كل هذا عشان قلت كلمة الحق على كوجيما؟ يعني صراحة حسيت من دفاعكم المستميت عنه كأنه رجل سياسي لو تكلمت عليه حيوديني ورى الشمس!

المهم انا عندي بعض الملاحظات و الردود البسيطة واتمنى انكم ما تاخذوها بشكل شخصي زي ما هو واضح

بالنسبة لموضوع توين سنيكس اللي ماتتسمى لاتنسوا انه اسمه على اللعبة في الغلاف واللعبة كمنتج و مخرج

انتوا حتقولوا لان اللعبة هيه نفسها اللي سواها هو في الماضي فاحب اقول انكم بهذه الطريقة قاعدين تبرروا اخفاقه في اللعبة

بعيب كبير من عيوبها وهو عدم التجديد اللهم كم مقطع من مخرج اسمه ريوهي كيتامورا( طبعا طاح كرت كوجيما كمخرج مقاطع

بدخوله) هذا غير دعم الشركة الغبية سيليكون نايتس هذا طبعا غير كونامي. مقدمة اللعبة مليئة باسماء مطورين يابانيين من كونامي

اللي يهمني في الموضوع كله هو جانب شنجي من الهرجة اي انه وحده سوى انجاز في ريميك ما سوا هذا التحالف صح ولا لا؟

جواب طبعا صح. موضوع ان ريميك مجرد لعبة قديمة اعادوا صنعها فحسب فهذا كلام فاضي

نسبة التجديد في اللعبة واللي هي 70%، تسوى العاب رعب باسرها من كونامي نفسها( سايلنت زفت .... احم احم)

اما عرض رزدنت ايفل 4 تراها شبيهه جدا بنسخة الكيوب لكن هذا الفضل يرجع لكابكوم لانها عملت معجزة وهي اقوى رسوم على الجهاز المنحط من ناحية القدرات PS2.

وبعدين كيف مايتقلد شنجي ميكامي هي اول مرة تحصل في التاريخ ؟ انتوا نسيتوا انه فيه العاب اتخلقت من الصفر لمحاكاة

و تقليد ديفل ماي كراي 1 مثل جود اوف وار و لاتنسوا فان هيلسنج اللي تجلب العار للأسطورة و ننجا جايدن اللي

تخلت عن اصلها الكلاسيكي من اجل محاكاة ديفل لان تومونوبو اكتشف انه هذا هو الأسلوب الحضاري لصياغة العاب الآكشن في هذا الجيل و مش هذه لحالها عندكم كمان لعبة ليجاسي اوف كين في جزءها الأخير نفس الحكاية ( نسخ لصق من تعب الراجل المسكين) و رزدنت ايفل السلسلة كلها و الدليل الطفرة المرعبة في العاب الآكشن و الرعب بشكل ملحوظ بعد صدور العاب ميكامي طبعاً.

وبعدين كثرلي من حكاية هيدو مشغول بMGS3 وياريت اللعبة طلعت قد كذة اطرف جزء احسن منه باستثناء الحقارات اللي نزلها كوجيما على الصخر(Metal Gear,Metal Gear Solid Sneak) بداية تسود الوجه. ترا ماحد يعرف ميتال جير مثلي انا خابزها و عاجنها و مش من النوع اللي يتكلم على شي ما يعرفه ابداً.



اما من ناحية سبلنتر سل و ميتال جير ، ما فيه اي شك ان سبلنتر سل افضل من ميتال جير باضعاف مضاعفة كلعبة جاسوسية

وعشان كذة مدحها هيدو في مواضع كثيرة زي XBN فلا تخرشها عليا اما من ناحية التقليد ، الظاهر انها فتية مزبطة من واحد صاحبي متعصب لتوم كلانسي لكن جبتها لنفسك ياحبيبي ، احب اذكرك ان سنيك حق سنيك ايتر يتعلق على اغصان الأشجار بيد واحدة و اليد الثانية للتصويب وهذه حركة نسخ لصق من سبلنتر سل 1 عام 2002 وايضا حركة الhuman shield اي مسك الجندي و اطلاق النار على الأعداء في نفس الوقت من سبلنترسل 1 عام 2002 ايضا وهذا كله من فضل ماثيو فرلند( منتج الجزئين الاول والثالث) و توم كلانسي( صاحب الخيال والافكار في سبلنتر سل و جوست ريكون و رينبو سيكس). الصراحة انا شايف ميتال جير 3 لعبة ماتستاهل المدح ولا الأهتمام ولا كلام فاضي، لعبة قصيرة تحس مافي داعي تلعبها اساساً.. انا شخصياً خلصتها باسلوب Def Jam يعني هاتك يارزع في خلق الله من اول اللعبة لآخرها والله ما التصقت بجدار و لا سويت اي حركة جاسوسية و لا غيرت ملابسي و لا اي شي و في النهاية انهيت اللعبة و كانت تجربة مملة فعلاً بالذات معارك الزعماء الحقيرة.

وبعدين انا عارف طبعاً انه عرض ميتال جير 4 انه إيحائي للعبة لا اكثر انا مش غبي لهذه الدرجة فلا تسوقها.طبعاً العرض غبي جدا ما يوحي إلا بافتخار كوجيما الواضح كأنه جيمس كاميرون ولا شي كبير........ مرده يسوي لعبة ميتال جير اخرى كلها عبارة عن( عروض ، عروض ، عروض، عروض جيمبلاي ، عروض ، عروض_ اسم هيدو يطلع 13 مرة في مقدمة اللعبة _

عروض معارك زعماء ولا اتفه، عروض عروض ...........الخ).

بالنسبة لموضوع مقابلة ميكامي و هيدو حتلقاه في موقع Game Designer X بس لا تخاف ما احد حيطردك من المنتدى لان

المصدر ما طلع games4arab الحقير.

اما بالنسبة للي يقول ان ميكامي يظهر دائماً بشكل كوول ويقارنه بظهور كوجيما وحبه للشهرة فما أظن ذنب ميكامي انه اصلاً كوول

و شخصية وكوجيما شكله يذكرني بالفلبينيين اللي في ماكدونالدز!!!!!!!! انا ما اتكلم على اللوك انا اتكلم على اسمه اللي يطلع في كل ركن من العابه........ فين احنا؟ كاميرون ما سوا كذة في تايتانيك!

انا حاس ان كوجيما لو طلبت منه جريدة عكاظ مقابلة حيوافق من غير تردد!!!!!!!

وانا كمان حاب اضيف شي مهم، انا شايف بعض الناس ردودهم عليا كانت بذيئة حبتين ما فيها اي احترام

انا لما اتكلمت ما غلطت على اي احد في المنتدى و لا احب اغلط و في المقابل ما احب احد يتكلم معايا بهذا الأسلوب

انا كمان عندي ترسانة الفاظ بطالة لكن احنا في منتدى محترم فارجو انكم فهمتوني

وما أظن فيه اي داعي اني كل ما أقول كلمة احتاج اقول كلمة " رأيي " بس عشان ما تزعلوا ،

لأن هذا شي بديهي واحنا في منتدى يعني طبعاً هذا رأيي الشخصي اللي يوافقني عليه ناس كثير.
 
#67
أخ شنجي ياريت إسلوبك يكون أفضل ما في داعي لما تنتقد تجيب كلمات مثل حقيره وإنحطاط إلخ .. خل إنتقاداتك تكون بإسلوب أفضل علشان الغير يتجاوب معاك ،، ولحد يغلط على سايلنت هيل :peeved:
 
#68
شينجي لمعلوماتك ميتل جير 2 صدرت في عام 2001 و سبلنتر سيل الأولى صدرت في عام 2002 ، و ميتل جير2 كان فيها حركة أنك تمسك رهينة اسمح لي لكن واضح أنك "خابز اللعبة و عاجنها" :) أما ميتل جير3 فحتى تقدر تخلصها بالطريقة اللي أنت عم تقول عليها لازم تكون لاعبها على الإيزي ، أو أنك يادوب تضرب لك عيارين و تنط على المنطقة اللي بعدها و هكذا ، و حتى هالطريقة ما رح تنفع معك بالنورمل في منطقة مثل المنطقة الجبلية... أما حكاية التعلق فما عندي فكرة أنها موجودة بسبلنتر سيل لأنو كل جزء بلعب أول مرحلتين و بشلحها وحتى ما كلفت حالي جيب الجزء الثالث ، و هذا شي راجع للذوق ...

بداية أحب أقول أن شينجي ميكامي و كوجيما من احب المصممين لقلبي لكن مو ملاحظ أنك مسوي ميكامي ملاك من الجنة ؟ يعني مثلا ما تشوف أنو لقب الاستهلاك يصلح لسلسة رزدنت إيفل ؟ أقولها و أنا من عشاق السلسلة ، خلينا نهمل الجزء الثاني و الزيرو على أساس أنو شينجي ما اشتغل فيهم ، الجزء الأول و الثالث و كودفيرونيكا و الريميك شو التغيير فيهم ؟ تغييرات جدا طفيفة على أسلوب اللعب مثلا الجزء الاول كان لازم حتى تطلق النار على وحش تكبس زر التوجيه فتقف الشخصية في وضعية الإطلاق ثم تحرك الشخصية باتجاه الوحش و تبدأ بالإطلاق ، ثم أصبحنا لا نحتاج أن نوجه الشخصية على عدو معين في الجزء الثالث فما بعده فبمجرد أن تضغط زر التوجيه تقوم الشخصية بالتصويب أتوماتيكيا على أقرب عدو، و لا نظام التجنب اللي شفناه في الجزء الثالث و احتفى بعدين ...هل هذا هو التجديد برأيك في أسلوب اللعب ؟ خلينا نكون واقعيين و العديد من المقالات و المواقع أشارت لانخفاض مبيعات سلسلة RE على الكيوب ليس فقط لأنها نقلت من البلايستيشن بل لأنها لم تأت بشيء جديد ، باختصار ألغاز جديدة ، بيئة جديدة ، رسوم محسنة و يلا العب....

أما كلامك بخصوص ديفل ماي كراي فأنا أوافقك على ما قلته بنسبة 99% :exclamati
 
التعديل الأخير:
#70
هو الكل مبالغ جدا بالسالفة

كل القضية هي مسألة أذواق بالدرجة الأولى والأخيرة

كلام شينجي (العضو) فيه أخطاء واتفق معه بنقاط
هو لو يهدي شوي رده بيصير ممتاز جدا

المهم عاجلا أم آجلا الموضوع الظاهر راح ينغلق ....
 
#71
رح أعلق فقط على بعض النقاط

-قتال الزعماء اللي انتقتده أخي الفاضل لاقى مديح كبير من كثير من النقاد أبرزهم egm وجريج محرر جيم سبوت ، عندك بعض الزعماء قتالهم مبتكر جدا ، مثل معركة الزعيم the end

-أخي الفاضل انت جالس تقارن بين متل جير وسبلنتر سيل على انو الاولى سرقت من الثانية ، طيب شو رأيك انو الثانية سرقت من الاولى أساساتها كلها تقريبا ، ورد عليك أخي سامر بحكاية الدرع البشرية ، ولسنا الآن بصدد نقاش هذا الموضوع :)

-بالنسبة لGoW فاللعبة جديدة على عالم الألعاب ، وقدمت أسلوب مختلف كثيرا عن جميع ألعاب الاكشن وماشفت شي مقتبس من ديفل ماي كراي الا حكاية الorbs ونقدر نقول الrage of the god أيضا ، التحكم أيضا مختلف تماما فنظام تتابع الحركات ينفذ بزرين عكس dmc الذي يعتمد على زر واحد تقريبا مع عدة توجيهات ، ولكني أوافقك انو من لما طلعت اللعبة وو99% من أللعاب الاكشن تحاول تقلدها.

-وأخيرا بالنسبة لحكاية التباهي بكتابة الاسم على اللعبة ، فلو افترصنا انو كوجيما مغرور ومتكبر وماهمه إلا الشهرة ، طيب ليش شينجي ميكامي صار يكتب اسمه بالخط العريض في تريلرات ألعابه ؟ برودكت نمبر03 وكيلر 7 من الامثلة على ما أقول ، مع العلم أننا قليل مانرى هذه العادة من قبل المطورين :exclamati
 
التعديل الأخير:
#72
لول من طول الغيبات جاب الغنايم.. شكلك ماتبغى تهجد بس يا الله انا قاعد لك :p :

بالنسبة لموضوع توين سنيكس اللي ماتتسمى لاتنسوا انه اسمه على اللعبة في الغلاف واللعبة كمنتج و مخرج
ياعيني على أول غلط .. بداية مبشرة هههههههههههه.. يبويا مين قلك كوجيما مخرج توين سنيكس ؟ كوجيما ولا حط يده فيها خلينا ساكتين بس.


انتوا حتقولوا لان اللعبة هيه نفسها اللي سواها هو في الماضي فاحب اقول انكم بهذه الطريقة قاعدين تبرروا اخفاقه في اللعبة

بعيب كبير من عيوبها وهو عدم التجديد اللهم كم مقطع من مخرج اسمه ريوهي كيتامورا( طبعا طاح كرت كوجيما كمخرج مقاطع

بدخوله) هذا غير دعم الشركة الغبية سيليكون نايتس هذا طبعا غير كونامي. مقدمة اللعبة مليئة باسماء مطورين يابانيين من كونامي

اللي يهمني في الموضوع كله هو جانب شنجي من الهرجة اي انه وحده سوى انجاز في ريميك ما سوا هذا التحالف صح ولا لا؟

جواب طبعا صح. موضوع ان ريميك مجرد لعبة قديمة اعادوا صنعها فحسب فهذا كلام فاضي

نسبة التجديد في اللعبة واللي هي 70%، تسوى العاب رعب باسرها من كونامي نفسها( سايلنت زفت .... احم احم)
يبوي انت ماتبغى تبطلك من التخريف والخرش ؟ برضو يقلي تحالف.. يابني آدم أفهم المشروع كان بطلب من ننتندو متمثلا في شيجيرو مياموتو وكوجيما ماسوى شي الا انه قدم بعض أفراد فريقه لتقديم المساعدة والمطور كان سيليكون نايتس.. محنا ورعان تسوق الكلام دا علينا .. يمكن أصحابك في المدرسة معليش تقلهم وتضحك عليهم.. يعني عيب يبو الشباب انت قاعد تنافي الواقع تماما.. والله حبيت تقتنع مرحبا ماحبيت ترى محد راح يعطيك وجه.


اما عرض رزدنت ايفل 4 تراها شبيهه جدا بنسخة الكيوب لكن هذا الفضل يرجع لكابكوم لانها عملت معجزة وهي اقوى رسوم على الجهاز المنحط من ناحية القدرات PS2.
انا من يوم ما اتناقشت معاك في كدة موضوع واضح انك مخلي التعصب أحد أساساتك.. المنحط القدرات.. طيب ياخي استخدم جملة ثانية يكون افضل يعني.. تبغاني اقلبها تعصب اوكي الجهاز المنحط القدرات هو عم الأجهزة كلها وسيدها وتاج راسها عندك شي ؟ وريني الحبة الي في راسك خليني اطحنلك هي لو مو عاجبك.


وبعدين كيف مايتقلد شنجي ميكامي هي اول مرة تحصل في التاريخ ؟ انتوا نسيتوا انه فيه العاب اتخلقت من الصفر لمحاكاة

و تقليد ديفل ماي كراي 1 مثل جود اوف وار و لاتنسوا فان هيلسنج اللي تجلب العار للأسطورة و ننجا جايدن اللي

تخلت عن اصلها الكلاسيكي من اجل محاكاة ديفل لان تومونوبو اكتشف انه هذا هو الأسلوب الحضاري لصياغة العاب الآكشن في هذا الجيل و مش هذه لحالها عندكم كمان لعبة ليجاسي اوف كين في جزءها الأخير نفس الحكاية ( نسخ لصق من تعب الراجل المسكين) و رزدنت ايفل السلسلة كلها و الدليل الطفرة المرعبة في العاب الآكشن و الرعب بشكل ملحوظ بعد صدور العاب ميكامي طبعاً.

وبعدين كثرلي من حكاية هيدو مشغول بMGS3 وياريت اللعبة طلعت قد كذة اطرف جزء احسن منه باستثناء الحقارات اللي نزلها كوجيما على الصخر(Metal Gear,Metal Gear Solid Sneak) بداية تسود الوجه. ترا ماحد يعرف ميتال جير مثلي انا خابزها و عاجنها و مش من النوع اللي يتكلم على شي ما يعرفه ابداً.
شنجي ميكامي يتقلد ؟ لول انا اكثر شي يحزني اني اشوف واحد عايش في الوهم.. ياعمي اي تقليد .. اذا يتقلد شنجي فهو من يتقلد من قبل أشباه المطورين والمخرجين اما .. وبعدينا اذا افترضنا جدلا ان فعلا جود اوف وور تقلد ديفل مي كراي, شينيجي ميكامي هو الي فعلا صنع ديفل مي كراي لوحده ؟ شنجي ميكامي كان منتج تنفيذي فقط, والمنتج كان هيرويوكي كوباياشي, واللعبة ظهرت متألقة بسبب ابداع هيديكي كاميا مخرج اللعبة و مخرج رزدنت ايفل 2 افضل اجزاء رزدنت ايفل.. يعني هذا للمعلومية فقط فاتركك من الخرش الله يرضى عليك.

ارجع اكرر واقول ياريت تنتقي ألفاظك بعناية وحرص شديد..ميتل جير سوليد 3 أحد روائع البلاي ستيشن 2 واذا ماعجبتك فو الله احنا مش مستعدين نتقبل آرائك الشاذة والشاذة جدا.. واضح انك تريد المخالفة والاستفزاز فقط لا غير .. اذا لعبة ماعجبتك فهذا مايعني انها سيئة.. ليش انت الي مايعجبك خلاص الناس بتصير ذيلك تلصق فيك وبتمشي وراك يامستر برنس ؟ و لا ياسيدي اسمح لي يعني واضح جدا انك شخص تتكلم بما لا تعي و لا تفقه ولاتحسن اختيار عباراتك البتة.ايش العبارات هذي " حقير - منحط - الخ " انت في أي بيئة عايش وايش هي المناهل الي استقيت منها ثقافتك ؟ pathetic :peeved:
 
#73
اولا انا قصدت اني استخدم بعض الألفاظ اللي ماعجبتكم عشان اذوقك من نفس الكاس.
خرشة من عندك_ انا في وادي و عالم الألعاب في وادي_ انت فين عايش_ Patheticيعني حبيت اوضح اني زيكم ما احب هذا الأسلوب ابدا . انا آسف يا أخ Howarang معاك حق في كل اللي قلته
وبعدين انا والله احب الخير للجميع يعني اتمنى اشوف لعبة جديدة من كوجيما غير ميتال جير
بس هذا اللي اقصده بس بعض الناس الله يهديهم يعتبروا كوجيما هو اللي اسس عالم الألعاب
و يبالغوا في مدحه بشكل فضيع انا اعرف انه ميكامي و هيدو مالهم مكان في القائمة لكن
لو كان فيه قائمة بمصممين الألعاب فلازم يكون شنجي منهم
اما الأخ باسم ياعيني عليه صحيح انه يخالفني الرأي في أشياء كثير لكن شوف اسلوبه في الكلام كيف!
على العموم انا اعيد و اقول هذا مش اسلوبي في الكلام بس حبيت اذوق بعض الناس من نفس الكاس
بس يا اخ Basem لا تنسى ان شنجي ميكامي مش مصمم كلر7 و P.N03 هذه العاب من تلاميذه سودا من جراس هوبر و كوباياشي على كللر7 و كوباياشي على P.N03 يعني هما يفتخروا بوضع اسمه على العابهم لا اكثر ولا اقل و الدليل ان ميكامي ما حط اسمه على اي عرض لديفل ماي كراي الأولى ولا رزدنت ايفل ريميك ولا 4 وكل هذه الألعاب من صنع يديه
 
#75
من منكم سمع بشخص اسمه "Ben Judd" ؟؟؟

هذا شخص يعمل بكابكوم (اليابان) كرئيس فريق ترجمة وشغلات زي كذا وتلاقو اسمه موجود على الـCredits بأغلب ألعاب كابكوم

المهم هو كان يكتب بمنتديات جيم سبوت وكان في موضوع مثل هذا يشككوا بقدرات شينجي
رده كان واضح وطلع حقائق ما تجي ببال أي لاعب
ذكر الأفكار اللي وضعها بـViewtiful Joe (مع أنها ما تحمل اسمه) ودوره بـKiller7 ... حتى أنه وضع بعض الأفكار بـDMC3 ما أنها ما تحمل اسمه إطلاقا
بالنهاية ذكر بنفسه شينجي يستحق الشهرة اللي حصل عليها وأكثر

كون شينجي ليس المصمم الرئيسي للعبة فهذا ما يعني إطلاقا أنه بيظل مقيد من بداية تصيم اللعبة لنهايتها ... يعني مؤكد أنه بيضع أفكاره بها

Ben Judd كان يجيب أخبار DMC3 لأعضاء جيم سبوت قبل أي موقع ... وكل كلامه طلع صحيح واسألوني أنا ...





مثل ما قلت شينجي وهيديو الاثنين ممتازين
الأذواق بتحدد من الأفضل


 
#79
يكفي يا اخ هوارانج ان شنجي بكل بساطة ما حظر اي مناسبة فيها رزدنت ايفل 4 ابدا واحد غيره
كان سوا المصايب
كوباياشي نفسه في كابكوم جيمرز داي 2004 لما جا يعلن اللعبة للمرة الأولى كيف قدمها؟ كالتالي:
انطفت انوار المؤتمر و توجهت انظار الصحفيين الى شاشة العرض و كان فيها ظهر زومبي ، استدار الزومبي نحو الشاشة و فجأة طلع ميكامي محل الزومبي كمداعبة و قال بانجليزية طلقة Have a Nightmare ثم انتهى العرض بكل بساطة من غير اي كلام ثاني ، رجعت الأنوار الى الصالة و ظهر كوباياشي مجددا و قال : على العموم كما بعرف الجميع ان شنجي ميكامي مشهــوووووور بكرهه للكلام الكثير و انه فقط اراد منكم ان تركزوا على العرض جيدا ثم انطفأت الأنوار مجددا و استأنف العرض
بالنسبة لحكاية الHUman shield انا كنت عارف انه فيه واحد على الأقل حيفهمني غلط، انا شرحتها و قلت انه سنيك يمسك الجندي و يطلق النار على الأعداء في نفس الوقت ، انا عارف ان الحركة هذه موجودة في الجزء الثاني بس من غير التصويب هذا شي انا متأكد منه 100% وإلا ما قلت خابزها و عاجنها
اما من ناحية شنجي و كاميا احب اقول معلومة انا متأكد ان جميع الأعضاء already يعرفوها
ترا يا اعزائي مش من الضروري ان يكون مبتكر اللعبة المعينه هو نفسه مخرجها ابدا انا عندي امثلة
كثيـــــــــــر على كدة ، مثلاً هل مياموتو اخرج جزء لزلدا في حياته منذ فجر ال3d، لا طبعاً هو فقط المنتج، هل هرونوبو اخرج اجزاء فاينل الأقوى ، طبعاً لا هو فقط المنتج التنفيذي هل كازونوري ياماوتشي اخرج اي جزء لGT طبعاً لا لأنه فقط المنتج للسلسلة . فشنجي ميكامي هو الأول و الأخير في ديفل ماي كراي 1 و حتى رزدنت ايفل 2 لانه منتج اللعبة و كاميا في تلك الفترة كان مجرد تلميذ لميكامي وهذا شي يعرفه الجميع.
اما عن موضوع توين سنيك اللي طفشني ياشيخ اقلب العلبة وشوف اسمه مكتوب في الخلف كمخرج . يعني حاكذب مثلاً ؟
اما التغيرات الي طراأت على سلسلة رزدنت ايفل فانا اشك انها من الألعاب المحببة الى قلبك اصلا
ولا ما كنت قلت عليها الكلام القاسي هذا ، كيف رزدنت ايفل ما فيها تجديد نفسي افهم ؟
قصدك اسلوب اللعب ؟ هذا شي بديهي جدا جدا ان الأختلافات تكون ضئيلة لانه فيه حوالي 3 اجزاء على جهاز واحد يعني لا الوقت و لا القدرات يسمحوا باللي تطالب بيه اما من ناحية التجديد في الاتموسفير فهذا شي وااااااااضح. الجزء الأول ركز على الألغاز و الرعب اكثر من غيره و كان نقلة نوعية في عالم الألعاب ، الجزء الثاني ركز على الالأحداث المتسارعة و الآكشن المخلوط بالرعب و كان هذا الجزء من أهم الأجزاء في السلسلة، الجزء الثالث كان متخصص في جيل و نضالها للهرب من راكون سيتي بعد الأستقالة من الستارز بالإضافة لعنصر النمسس المثير جدا في اللعبة يعني كانت سبيشل مرة اما كود فيرونيكا فحدث ولا حرج . ميكامي اضاف اليها عنصر الرومانسية بشكل
مو طبيعي هذا غير انها ركزت على جانب مهم من القصة العامة للسلسلة ، ريميك و زيرو اصلا صنعوا كتصبيرات على الجزء الرابع فما كانوا مطالبين بالتجديد الأسطوري لكن فوق هذا كله اللعبتين
تحفتين راقيتين بالذات زيرو مع الافكار اللي فيها.
 

dragonwarrior

بطل بطولة SF4 نسخةPS3
#80
شباب خلصوا الموضوع :peeved: شنجي و هيدو مو بالقائمة! الأثنين بنظر الكاتب ما يسّون!
اللى عنده اعتراض يروح يكتب قائمته الخاصة! :wink:
 
#81
شباب خلصوا الموضوع شنجي و هيدو مو بالقائمة! الأثنين بنظر الكاتب ما يسّون!
انا عندي حل...
كلا الاثنين عظيمين و سووا اشياء لعالم الجيمز
لكن الكاتب برايه انه العشرة اللي حطهم احسن من هذولي
و بكذا نحقن الدماء
 

AM2

Hardcore Gamer
#82
انا عندي حل...
كلا الاثنين عظيمين و سووا اشياء لعالم الجيمز
لكن الكاتب برايه انه العشرة اللي حطهم احسن من هذولي
و بكذا نحقن الدماء
صحيح , لوووووول حلوه ((نحقن الدماء))