hits counter

Toei Animation والأداء المخزي

Lawliet

True Gamer
ذهبت لألقي نظرة على أعمال إستوديو Toei Animation الأخيرة لتبرير موقف محدد، لكن ماعثرت عليه كان مخيب للأمال. كنت سأتناول بالحديث عن أنمي One Piece والأداء السيء كل أسبوع، وعدم وجود تبرير مع الأعمال الممتازة التي يقدمها الفريق بالوقت الراهن (أو حسبما كنت أظن) لكن بعد بحث سريع لم أجد ذلك العمل الحقيقي (في غير الأفلام) الذي يضرب فيه المثل بقوة الإستوديو الحالي

الرسم والأنميشن الجيدة هل من الصعب تواجدها في الأعمال الطويلة ؟ سؤال كان يخطر في بالي لفترة طويلة، حتى عثرت على الإجابة المقبولة لكلا الطرفين بأنمي أخر، نعم أتحدث هنا عن Naruto Shippuden الذي أثار إعجاب المشاهدين بأخر حلقة معروضة، التي أرتنا مستوى رسومي جيد وأنميشن مقبول بعد الهراء الذي كنا نراه في الحلقات السابقة. الرسم والأنميشن لايقتربوا بالتأكيد لأفضل مستوياتها في ميديا الأنمي، ولاحتى يصلوا لأفضل ما أنتجه فريق بيروت الشهير. رسم وأنميشن غير مبالغ فيه ولا مكلّف; يرضي المشاهدين، هذا كل مانريده بالفعل. ون بيس بالمقابل مازال يعرض الهراء ذاته الذي رأيناه، مع وجوه خالية من أي تعابير الحياة ورسم يجب أن يخجل الفريق من عرضه

إنتاجات Toei Animation الخالدة

600288_490552937670872_1380652537_n.jpg


توي أنميشن تأسس بعام 1948 كمنتج لأفلام الرسوم المتحركة، ثم بدأ في الستينات على مسلسلات الأنميشن، وقدم لنا مجموعة أعمال خالدة مثل "النمر المقنع" و "داي الشجاع" وكذلك سلام دانك و ديجمون ودراجون بال وغيرها الكثير من الأعمال الرائعة التي رسمت الإبتسامة على وجوهنا بيوم من الأيام. أعمال البعض منها يضرب بها المثل حتى هذا اليوم، وتنال إحترام عشاق الأنمي. توي أنميشن أبدع بتقديم تلك الأعمال سواء القصيرة أو الطويلة على حد سواء، كرسم وأنميشن كانت تمتع الناظرين حين الإطلاع عليها، كما هو الحال مع باقي الجوانب الأخرى من إخراج وتلحين وغيرها، كل ذلك تجلى في أعمال فنية راقية بحق

الأداء المخجل في أعمال Toei Animation الحالية

one-piece-578-550x220.png


بعدما قدم لنا فريق توي أنميشن الكثير من الأعمال الخالدة في مجال الأنمي، بدأ يتراجع مستواه بشكل مخزي مع زخم الأعمال التي يقوم بإنتاجاها في وقت واحد، بالعودة للوراء لم يتأثر الإستوديو بكثرة الأعمال التي يتولاها فيما سبق، لكن مع وجود أعمال فنية منقطعة النظير التي رفعت المقاييس عالياً، أصبح من الصعب على الإستوديو تقديم مستوى يرضي المشاهدين. يُقال "خير الأمور أوسطها" لانحتاج إلى رسم وأنميشن يقارع أفضل ماقدمته الصناعة، لكن أيضاً لانريد رؤية هذا الأداء المخجل في الأعمال التي نحبها والتي من المفترض أن تحصل على إهتمام أفضل. من الأمور المزعجة في One Piece وإعمال توي أنميشن في مسلسلات الأنمي إجمالاً; ملامح الوجوه الباردة والخالية من الروح، تأثرت في فلم نامي رغم إعادة تقديم الحدث مرة أخرى، بينما لم أتأثر عند سماع الحقيقة في أرك اليوجين مع تعابير الوجه الخالية من المشاعر
 

JIN KAZAMA

True Gamer
لرسم والأنميشن الجيدة هل من الصعب تواجدها في الأعمال الطويلة ؟

جينتاما يسلم عليك ! سنرايز عاملين شغل جبار معاه ! افضل انميشن ورسم راح تلقاه في اي انمي ! هو في مجره وباقي انميات الشونين
الطويله في مجره من ناحية الحفاظ على مستوى الانميشن ! بل الانمي افضل بكثير من المانجا من ناحية الرسم !! .... (يتذكر ان جينتاما
موقف حاليا T________T )
 

Lawliet

True Gamer
أوتش صحيح، جينتاما موقف فيه عند 210 (&)

بس إذا هذا يثبت شي فهو يثبت جشع وسوء إدارة إستوديو توي الحالي، أنمي ناجح مثل ون بيس يستاهل مجهود أكبر
 

JIN KAZAMA

True Gamer
^
قديم انت! الانمي وصل 265 حلقه !
*يرجع يبكي *
 

hussien-11

Senior Content Specialist
توي أنميشن وضعهم مخزي فعلاً لكن مش بسبب ون بيس، هذا الادعاء ظلم فادح لأن ون بيس هو الشيء الجيد الوحيد عند توي حالياً ( و يمكن توريكو )
انت تتكلم عن استوديو من أساسات صناعة الأنمي بأكملها في اليابان، و لو ترجع لقائمة أعماله بتشوفها حافلة بالإنتاجات العظيمة ! لكنه تدهور بشدة و فقد معظم المخرجين و الرسامين الكبار، الان لما تتكلم عن الجودة يخطر ببالك تلقائياً شافت أو يوفوتيبل أو كيوتو، لكن مستحيل يخطر ببالك اسم توي الي فقد مكانته كاستوديو رائد في الصناعة.

الرسم والأنميشن الجيدة هل من الصعب تواجدها في الأعمال الطويلة ؟ سؤال كان يخطر في بالي لفترة طويلة، حتى عثرت على الإجابة المقبولة لكلا الطرفين بأنمي أخر، نعم أتحدث هنا عن Naruto Shippuden الذي أثار إعجاب المشاهدين بأخر حلقة معروضة، التي أرتنا مستوى رسومي جيد وأنميشن مقبول بعد الهراء الذي كنا نراه في الحلقات السابقة. الرسم والأنميشن لايقتربوا بالتأكيد لأفضل مستوياتها في ميديا الأنمي، ولاحتى يصلوا لأفضل ما أنتجه فريق بيروت الشهير. رسم وأنميشن غير مبالغ فيه ولا مكلّف; يرضي المشاهدين، هذا كل مانريده بالفعل. ون بيس بالمقابل مازال يعرض الهراء ذاته الذي رأيناه، مع وجوه خالية من أي تعابير الحياة ورسم يجب أن يخجل الفريق من عرضه

هذا الكلام ما كنت بتقوله لو انك تعرف فعلاً قد ايش صناعة حلقة أنمي مكلفة، و ايش الطرق الي يتم من خلالها تمويل الأنمي و كيف يصير العمل الربحي ربحي و يطلع فلوس
من متى الآرت و الأنميشن ينحكم عليه بمستوى حلقة واحدة ؟ الآرت و الأنميشن في ناروتو شيبودين مش consistent نهائياً، و مستواه متأرجح بشدة، و خلني أذكرك بحلقة قتال ناروتو و بين الكارثية
باختصار ... لا تتأمل آرت و أنميشن بمستوى "ثابت" من أنمي طويل جداً لأن هذا ببساطة شيء مستحيل، و لكن أفضل عمل من هذه الناحية و بكل أمانة - بغض النظر عن مستواه - هو بليتش.
لسه ون بيس أطول منه و من غيره بكثير، بل أنا مستغرب كيف المسلسل لسه شغال بالرغم من التكلفة الهائلة، لو ما كان ون بيس "ظاهرة" في اليابان بمبيعات خارقة لمواده الدعائية، ما كان الأنمي بيستمر إلى يومنا هذا على الإطلاق.
 

Lawliet

True Gamer
محد قال ون بيس هو السبب ياحسين، أنا كنت بكتب الموضوع خصيصاً عن ون بيس وعن إمكانيات الإستوديو بالمقابل لكن ماوجدت له هذيك الأعمال القوية مثل أيام أول عشان أضرب فيها المثل بقوة الإستوديو

هذا الكلام ما كنت بتقوله لو انك تعرف فعلاً قد ايش صناعة حلقة أنمي مكلفة، و ايش الطرق الي يتم من خلالها تمويل الأنمي و كيف يصير العمل الربحي ربحي و يطلع فلوس
من متى الآرت و الأنميشن ينحكم عليه بمستوى حلقة واحدة ؟ الآرت و الأنميشن في ناروتو شيبودين مش consistent نهائياً، و مستواه متأرجح بشدة، و خلني أذكرك بحلقة قتال ناروتو و بين الكارثية
باختصار ... لا تتأمل آرت و أنميشن بمستوى "ثابت" من أنمي طويل جداً لأن هذا ببساطة شيء مستحيل، و لكن أفضل عمل من هذه الناحية و بكل أمانة - بغض النظر عن مستواه - هو بليتش.
لسه ون بيس أطول منه و من غيره بكثير، بل أنا مستغرب كيف المسلسل لسه شغال بالرغم من التكلفة الهائلة، لو ما كان ون بيس "ظاهرة" في اليابان بمبيعات خارقة لمواده الدعائية، ما كان الأنمي بيستمر إلى يومنا هذا على الإطلاق.

قبل لا أشوف حلقة ناروتو الأخيرة وجينتاما اللي مستواه فوق جميع الأعمال الطويلة مثل ماقال فؤاد، كنت أخلق أعذار لسوء الرسم والأنميشن في ون بيس وناروتو، لأن بالفعل صناعة حلقة شي مكلّف. لكن هل هذا يعني إنهم يعطونا شي بغاية التواضع ؟ لأ شوف حلقة ناروتو الأخيرة مثلاً ماكانت توب ولكنها تفي بالغرض في النهاية

جينتاما بالمقابل عمل ناجح، مقابل نجاحه والفانبيس المخلص أعطاهم الإستوديو أنمي محترم وما أستغلهم بشكل تجاري رخيص وأعطاهم شي أي كلام مثل اللي قاعد يحصل مع ون بيس حالياً
 

Marshall D. Teach

Hardcore Gamer
3IWih.png

مستوى توي في إنحدار :::confused:::
 

hussien-11

Senior Content Specialist
قبل لا أشوف حلقة ناروتو الأخيرة وجينتاما اللي مستواه فوق جميع الأعمال الطويلة مثل ماقال فؤاد، كنت أخلق أعذار لسوء الرسم والأنميشن في ون بيس وناروتو، لأن بالفعل صناعة حلقة شي مكلّف. لكن هل هذا يعني إنهم يعطونا شي بغاية التواضع ؟ لأ شوف حلقة ناروتو الأخيرة مثلاً ماكانت توب ولكنها تفي بالغرض في النهاية

جينتاما بالمقابل عمل ناجح، مقابل نجاحه والفانبيس المخلص أعطاهم الإستوديو أنمي محترم وما أستغلهم بشكل تجاري رخيص وأعطاهم شي أي كلام مثل اللي قاعد يحصل مع ون بيس حالياً

جينتاما توقف أكثر من مرة علشان يحافظ على المستوى الي تتكلم عنه عكس ون بيس الي ما توقف أبداً، لازم تحط كل العوامل في الحسبان من أجل الحيادية
إنتاج أنمي طويل مكلف بدرجة ما تتصورها، تخيل فقط أن تكلفة إنتاج أنمي حركي من 12 حلقة ممكن تصل للملايين، فما بالك بمئات الحلقات ؟
بليتش توقف و فيري تيل كذلك، الأمر مو سهل إطلاقاً بل في الواقع أنميات الشونين الطويلة تواجه الكثير من المصاعب في الوقت الحالي و أكثر من أي وقت آخر ربما.
 

AMASJ1414

True Gamer
^^

كنت راح ارد و اكتب بليتش لكن خفت اني الاقي معارضين -_-

كويس انها جات منك

بس يا حسين مو شرط يكون العمل جدا طويل و سيء زي ما تقول

عندك كونان مثلا مستواه ثابت بل بعد 2008 و التغييرات اللي صارت على الرسم العمل تحسن بشكل كبير كارت و تحريك لكن المشكلة الان صارت في الاعتماد على CG

مع السيارات و القطارات -_- من قبل ثلاث سنوات

نرجغ للموضوع

متاكد انك تعرف بيروت كويس يا مستر باند -_-

مو فقط لاخراج حلقة واحدة يعني العمل تحسن

الناس متوقعة حتى انا من الاسبوع الماضي ان الحلقة راح تكون ممتازة لان ستاف الحلقة كان قوي

هذا اسمه شغل اطفال من بيروت انه فقط مع تغيير بسيط في الستاف يقدر يطلع حلقة ممتازة =\

مع ان بليتش مضرب الامثال من نفس الاستيديو

و يعطيك العافية
 

JIN KAZAMA

True Gamer
جينتاما توقف أكثر من مرة علشان يحافظ على المستوى الي تتكلم عنه عكس ون بيس الي ما توقف أبداً، لازم تحط كل العوامل في الحسبان من أجل الحيادية
إنتاج أنمي طويل مكلف بدرجة ما تتصورها، تخيل فقط أن تكلفة إنتاج أنمي حركي من 12 حلقة ممكن تصل للملايين، فما بالك بمئات الحلقات ؟
بليتش توقف و فيري تيل كذلك، الأمر مو سهل إطلاقاً بل في الواقع أنميات الشونين الطويلة تواجه الكثير من المصاعب في الوقت الحالي و أكثر من أي وقت آخر ربما.

جينتاما اول 202 حلقه ماتوقف ! جلس مواصل اربع سنين ! ومستواه كان ممتاز كمان مقارنه باي انمي شونين ثاني !
 

R&R

Hardcore Gamer
أنا معاكم ون بيس هو وكونان الوحيدين في جنرا الشونين يحصلون على مشاهده عاليه أسبوعياً , ومع ذلك كونان مو قاعد يخيب مشاهديه لكن ون بيس من سيء إلى أسوأ وما فيه أي عذر أو مبرر يقدر أي شخص يقدمه ليشفع لتوي لكن توي أكتشفوا أن ون بيس راح يعطيهم أرباح مهما كانت الأحوال لذا ما فيه أي مبرر يدفعهم يرفعون الأنميشن أو يحسنون الأداء .

تعديل # فيه أحد عنده صبر وقاعد يتابع ون بيس !!! أتجهوا للمانجا .
 
التعديل الأخير:

The Fantom

True Gamer
توي أنميشن وضعهم مخزي فعلاً لكن مش بسبب ون بيس، هذا الادعاء ظلم فادح لأن ون بيس هو الشيء الجيد الوحيد عند توي حالياً ( و يمكن توريكو )
هممم.. مستوى توريكو متذبذب نفس ون بيس ~

عندك كونان مثلا مستواه ثابت بل بعد 2008 و التغييرات اللي صارت على الرسم العمل تحسن بشكل كبير كارت و تحريك لكن المشكلة الان صارت في الاعتماد على CG
Studio TMS Entertainment ستديو عريق واعماله جباره لكن اعماله معدوده مؤخرا..
من الافضل ان لاتضعه في المقارنه هنا :)
 

Danchou

Hardcore Gamer
في الواقع يا صاح توي إنميشن القديمه هي توي إنميشن الحاليه.

ما أن ينجح العمل ويبدأ يدر المال حتى يصبح سلعه تجارية تُحلب إلى تجف. دراجون بول على سبيل المثال يعاني مثل ما يعاني منه ون بيس حالياً , بيسينج بطيء و ممل كالجحيم, إنميشن كارثي , رسم أسوء من المانجا في أغلب حالاته , والحان مؤلمه في الأذن. سلام دانك أيضاً لم يسلم .. نصف ساعه مقدمه , وتمطيط فضيع ... وجوده موسيقية متدنيه الى أدنى حد .. وتستمر دائرة تدمير الأعمال العظيمه.

فـ توي إنميشن من يومه إستديو يركز على المال ثم المال ثم المال .. ولا مكان للجوده.
 

kenshin

Hardcore Gamer
يا اخي سمعت ان ون بيس هو افضل انمي ومنغا في يابان
 

Ahm1993ed

Hardcore Gamer
تعديل # فيه أحد عنده صبر وقاعد يتابع ون بيس !!! أتجهوا للمانجا .
هنا واحد :thumbsup: .

تكلمت في موضوع ون بيس عن انخفاض مستوى الأنمي ف الآونه الأخيرة وبأن الأنمي اصبح حرفيا كارثة اذا قارنته بالأحداث اللي قبل آرك اليوجين .

استوديو toie بياخذ ون بيس الى الموت مثل اللي سواه استويديو ناروتو ف انمي ناروتو من قبل .
 
التعديل الأخير:

Don JoKer

True Gamer
المضحك في الامر ان تـوي اعمالها كلها من اشهر الاعمال, التوب 5 مبيعات مانجـا في اليابان 3 منها حقت تـوي (ون بيس الاول, دراغون بـول الثاني, سلام دانـك الخامس)

و ون بيـس مسنتر في المشاهدات اسبوعيا ماينزل مكانه -هو وكونـان- وانا متأكد ان دراغون بـول وسلام دانـك كانوا كذا مثله .. لكن مع كل هذا مانشوف الا انتاج عادي وبعض الاحيان سيئ :thumbsdown: !!

اما بيـروت الي عندهم ناروتـو الي نقصت شهرته مؤخرا وهو اصلا خير شر مايدخل في توب تن المشاهدات الا نادرا, وبليتـش الي كنسلوه عشان ارباحه الضعيفة
ومع كذا بليتـش وناروتـو اقوى الشونين الطويل من ناحية الانميشين والانتاج -يكفي الحلقة 322 من ناروتو شيبودن-

مو المفروض العكس ولا انا غلطان ؟ فين تروح ارباح تـوي وعلى ايش .. وبيـروت بأربحاهم العادية ينتجوا انتاج قوي -_- ؟!
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أخوي سلطان، انت مخطئ كثيرا، تاريخ توي انميشن اعظم مما تتصور بكثير، في يوم من الايام كان الاستوديو يعرف بأنه "ديزني الشرق" ... و مر عليه الكثير من عظماء المخرجين و على رأسهم ميازاكي و تاكاهاتا.
 

R&R

Hardcore Gamer
استوديو toie بياخذ ون بيس الى الموت مثل اللي سواه استويديو ناروتو ف انمي ناروتو من قبل .

أخالفك في هذي النقطه ون بيس ما راح ينزل أبداً العمل يناسب المحتوى والفئات العمريه تشاهده عكس البقيه مثلاً هنتر ألي يصارع في هذا الأرك يكون من التوب لكن من دون فائدة السبب واضح إن المشاهد الموجوده ما تناسب فئات الأطفال ون بيس راح يبقى في غالب الأحيان إلى نهاية الأنمي وهو في هذا الأرتفاع بسبب شهرة المانجا وصيته الخارج عن إطار الأوتاكو ومشاهده تناسب جميع الفئات العمريه
 

T u R k I

True Gamer
تعديل # فيه أحد عنده صبر وقاعد يتابع ون بيس !!! أتجهوا للمانجا .

أنا، والمستوى اللي أشوفه مُرضي إلى الآن. ما راح أركز على الرسم وأتجاهل كل شي ثاني :/
 

Danchou

Hardcore Gamer
أخوي سلطان، انت مخطئ كثيرا، تاريخ توي انميشن اعظم مما تتصور بكثير، في يوم من الايام كان الاستوديو يعرف بأنه "ديزني الشرق" ... و مر عليه الكثير من عظماء المخرجين و على رأسهم ميازاكي و تاكاهاتا.

مالي بالتجربه الكبيره مع الإستديو , فقط حضرت كم عمل لهم يعتبروا " الأفضل " في مجالهم , وكان شيء كارثي لا يصدق .. دراجون بول أحد ركائز إنميات الشونين وسلام دانك اللي يعتبروه الناس الأفضل في مجاله , إستعملوا كـ أعمال جالبة للمال لا أكثر ولا أقل , والقيمه الإنتاجية تسلم عليك.
 

The Fantom

True Gamer
توي إنميشن من يومه إستديو يركز على المال ثم المال ثم المال .. ولا مكان للجوده.

كلام فارغ ..
Toei Animation استديو اعرق واكبر من هذا الكلام ..
لو كنت متابع انيمي ومطلع على الاعمال اللتي قدمها لادركت هذا الشيء <.<
يكفي ان اعماله خالده في صناعه الانيمي و الفانز بشكل عام !
منها النمر المقنع 1 و 2، ديفل مان ، مازنجر ، جريندايز ، هارلوك ، ليدي ليدي والكثير الكثير..
https://en.wikipedia.org/wiki/Toei_Animation#1960s
 

Danchou

Hardcore Gamer
كلام فارغ ..
Toei Animation استديو اعرق واكبر من هذا الكلام ..
لو كنت متابع انيمي ومطلع على الاعمال اللتي قدمها لادركت هذا الشيء <.<
يكفي ان اعماله خالده في صناعه الانيمي و الفانز بشكل عام !
منها النمر المقنع 1 و 2، ديفل مان ، مازنجر ، جريندايز ، هارلوك ، ليدي ليدي والكثير الكثير..
https://en.wikipedia.org/wiki/Toei_Animation#1960s

مييه يالتعلق بالماضي.

الإستديو يختار الأعمال اللي يحولها إنمي بعنايه .. لكن الموضوع هذا إنتقاد للمستوى الإخراجي .. واللي أشك إنه تغيير مع الزمن.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أخوي سلطان، لا تكابر على معلومات خاطئة، قلت لك كبار المخرجين عبر التاريخ مروا على هالاستوديو الي كان له دور كبير بنهوض الأنمي الياباني ككل، انت انكرت هالشي عليه و الان تسخر من التعلق بالماضي؟ الماضي جزء من تاريخ الاستوديو و لا يمكن محوه.

نعم توي انميشن فقد امكانياته و سمعته الكبيرة كاستوديو رائد في الصناعة من سنوات طويلة، لكن لا تعمم هالشي على تاريخ توي كونه أعرق مما تتصور بكثير.
 

AMASJ1414

True Gamer
Studio TMS Entertainment ستديو عريق واعماله جباره لكن اعماله معدوده مؤخرا..
من الافضل ان لاتضعه في المقارنه هنا :)

اممممممم نفس الشيء يطبق على توي و ون بيس او توريكو

اعمال توي محدودة مثل TMS لكن الفرق ان توي يملك من افضل اعمال الشونين هذا العصر و لا يهتم بهم =\

مشكلة توي مو في الميزانية بل في ضمير هذا الاستيديو
 

www

Banned
مع اني متضايق نوعا ما من مستوى جودة ون بيس الحاليه , لكن والله أرحم لي بمليون مره من جودة ناروتو الخايسه

في الواقع ون بيس بأمكاني ان اتقبله , ما اشوفه الانمي الي ممكن نفتح له موضوع ونتناقش على وضعه , لأنه ما وصل لكارثي زي ما حصل لناروتو

بيروت الي جالسه تسويه , قدمت لنا أسوأ رسومات شونين شفتها في حياتي , ناروتو حرفيا حلقتين كويسه ويأتي بعدها 10 حلقات سيئه وبعدها فلر وهكذا , مستواه هابط بقوه للأسف

ون بيس عندي مشكله معاه في الارت ليسه جودة الرسومات نفسها , اشوف تصاميم الشخصيات في اول 300 حلقه كان فيها لمسه كوميدي , لكن الان الانمي ما ادري ايش حصل له , صار مليغ و ما يضحكني نفس زمان >_>

مشكلة الوحيده مع ون بيس هي الكوميديه :(
 

www

Banned
و خلني أذكرك بحلقة قتال ناروتو و بين الكارثية
167 ؟

أفضل حلقه في تاريخ ناروتو كله , مشكلتكم تخذون السلبيات وتتركون الاجابيات ولا كأنها موجوده , هذه الحلقه فيها أسرع أنميشن أكشني شفتها في ميديا الانمي ايفير
 

R&R

Hardcore Gamer
167 ؟

أفضل حلقه في تاريخ ناروتو كله , مشكلتكم تخذون السلبيات وتتركون الاجابيات ولا كأنها موجوده , هذه الحلقه فيها أسرع أنميشن أكشني شفتها في ميديا الانمي ايفير

هذي الحلقه كانت إبداعيه بسبب sakuga الموجود في الحلقه , مشكلتي مع sakuga إنه غالباً يغير ملامح الشخصيات لكن ميزته إنه يقدم سلاسة عاليه كبيره في الأنميشن , أشوف كلام حسين إجحاف بحق الحلقه وأيضاً كلامك عن
أسرع أنميشن أكشني شفتها في ميديا الانمي ايفير
غير صحيح حاول تبحث في الميديا عن sakuga وراح تجد من يماثل هذه الحلقه
 

www

Banned
هذي الحلقه كانت إبداعيه بسبب sakuga الموجود في الحلقه , مشكلتي مع sakuga إنه غالباً يغير ملامح الشخصيات لكن ميزته إنه يقدم سلاسة عاليه كبيره في الأنميشن , أشوف كلام حسين إجحاف بحق الحلقه وأيضاً كلامك عن غير صحيح حاول تبحث في الميديا عن sakuga وراح تجد من يماثل هذه الحلقه
أنا أتكلم عن كل شي في الحلقه , مستوى الاخراج وتوزيع الكمره وتوزيع الاوستات كان أبداعي بصراحه , فيها لمسات فنيه رهيبه مره , على سبيل المثال لقطه الاربع خشبات مشتعلين فوق الماء , تحس المخرج جالس يتفنن ومش جالس يرمي اكشن في اكشن ويطبق المانجا وخلاص

أما عن السرعه , يا رجل حسيت الحلقه بهلوانيه هههههه سريعه جدا والكمره تروح يمين يسار وبحار واشجار وكوارث , تحس اكشن من العيار الثقيل :thumbsup:

مش أسرع شي في الدنيا على شان نكون واضحين , لكن من أسرع مشاهد الاكشنيه في ميديا الانمي

وأنا أيضا ما عجبني ملامح الشخصيات , لكني ما شفتها عيب يستحق الذكر , هي لقطه لقطتين وراح وخلاص , اهم شي الذبح والمذابح الي صار فيها كان أيبك :heart_eyes:

حلقه كانت تحبس الأنفاس من أول دقيقه ألى أخرها , فوق كذا نهايه الحلقه من أفضل المشاهد الي شفتها في ميديا الانمي , الله يرحم أيامك يا ناروتو :(
 

krappa123

Casual Gamer
هل من اخبار مفرحة حول مستقبل انمي ون بيس لمن يعرف اي اخبار سارة الرسم اصبح سيء جدااا ماذا حل بالرسام السابق :sleepy:
 
أعلى