hits counter

الموضوع الرسمي The Legend of Zelda: Twilight Princess - الأسطورة تعود بحُلّة أكثر جمالاً

Old Hunter

True Gamer
اللعبة كانت على الرف من فترة صدورها ، وجدت وقت مناسب اني ابدأ اللعبة مع بداية اجازتي، انا لي تجارب سابقة مع العاب زيلدا ، ويند ويكر، اوكرينا اوف تايم ،
ميجورا ماسك، LBTW ، وبعد لعبي لتوايلت بكل بساطة اقول انها افضل مالعب من العاب زيلدا ، فعلا احساس المغامرة في هاللعبة عجيب جدا ! المضحك في الامر اني
في البداية ما كنت ناوي العبها باستمرار ، اكتشفت ان اللعبة سحبت مني ١٥ ساعة بكل سهولة وبدون سابق انذار ، عندي انطباع مبدئي حابب اكتبه واشاركم ياه.

الالحان مطربة لمسامعك ..

اكثر شي معجبني في التجربة الحالية هو الثيم السوداوي الي اللعبة ماخذته، وتصميم لينك الاجمل حتى الان، لاول مره احس ان المسار القصصي يجذبني في العاب زيلدا،
بالعادة ما احس ان فيه اي غموض او اي شي يثير اهتمامك، لكن هالمرة فعلا تحس ان فيه هدف اساسي وانت تلعب. الرسومات جدا جميلة وممتعة للنظر ( طبعا النسخة
المحسنه)، والجيم بلاي من عهدت زيلدا و اللعب ممتع جدا، ويتنوع مع تقدمك لاخر لحظه لك في اللعبة، انا واصل حاليا لـ
التيمبل المائي
الي لاحظته واعجبني كثير صراحة فرق الصعوبة، يعني كل دنجن يكون فيه تحدي اكبر من الي قبله، سواء من ناحية الالغاز او البوسس، قضيت على الميني بوس تبع الدنجن
هذا قبل ما اكتب ردي هذا ، لكن بصراحة ما اقدر اخفي قد ايش اعجبت بفكرة الدنجن الي قبلة، وكيف كانت الاقدام الحديدية لها تجربة رهيبة ! ( انعكاس الجاذبية ؟ ).

الرحلة جميلة ، وانا سعيد اني بديت فيها ، واعتقد ( متاكد ؟ ) انها راح تكون رحلة اسطورية، قليل تتكرر..

ان شاء اكتب انطباعاتي اول باول،
واي صح على طاري الموسيقى هذا كمان يعجبني.
 

Old Hunter

True Gamer
التكلم عن مناطق اللعبة يفضل يكون في سبولير تاج ؟ ولا عادي نتكلم باريحية ؟

وصلت الى الـ sacred grove، واعجبني اللغز الي في البداية جدا،
واخيرا تحقق الي كنت ابيه من اول اللعبة، بتكلم عن الامور الي ما اعجبتني الى النقطة الي وصلت لها في اللعبة ..
  • الكاميرا في حالات معينة تكون ضدك مو معك.
  • لنك الذئب، اسلوب اللعب فيه شبه خالي، ما فيه اي شي مثير للاهتمام، الا لو تغير هالشي بعدين.
  • كعادة العاب زيلدا تحس انك ضايع احيانا ولازم تستعين بالانترنت عشان تعرف وين تروح.

هذا الي يحضرني حاليا، بس كنت متوقع ان اللعب بالذئب راح يكون له " دور " اكبر في اللعبة.
 

Yashiro

True Gamer
كـ واحد لم يستطع التأقم مع زيلدا ثلاثية الأبعاد "قديماَ" ( لعبت فقط wind waker و ocarina قليلاَ ) .. و مازال يفضل 2d و يري a link to the past أفضل زيلدا بألحانها الخالدة و مغامرتها الفريدة
قررت أن أعطي فرصة أخرى لهم و بدأت بـ twilight princess بناء على رأي @hussien-11 بحيث يفضلها على أخواتها xD (رأيك مرجع أساسي بالنسبة لي في كثير من الألعاب)
بدأت فيها على محاكي الجيمكيوب .. اللعبة بأجوائها الكئيبة و الأرت الستايل و اللون البرتقالي الطاغي أكثر توجه فني أعشقه بالقصص و المغامرات الخيالية 3>
حرفياَ طول بداية اللعبة و انا استكشف الاماكن انبهر و ابتسم لا شعورياَ
شيء آخر ابهرني هو سهولة الكونترولز بالنسبة للعبة 2006 .. لم أجد أي مشاكل أثناء القتالات و التحكم صلب .. أيضاَ انيميشن الشخصية و ثقلها يعطي احساساَ رهيباَ .. لعبة مصقولة للغاية
وصلت في خضم الدنجن الثاني .. الألغاز رائعة على بساطتها و غير متوقعة اذا لم تشغل مخك
لكن اكثر شيء نثر الجمال على اللعبة و أعطى احساس المغامرة هو الاوست الرائع جداَ .. خصوصاَ عندما وصلت لمنطقة الجبال .. يا سلام
أيضاَ أحببت ان اشيد باللفل ديزاين المذهل .. طبعاَ ألعاب زيلدا عامة لا تحتاج المديح بهذا الجانب فهي الرائدة في هذا المجال
اللعبة سهلة للأمانة لحد الآن
 

sol-bad

True Gamer
كـ واحد لم يستطع التأقم مع زيلدا ثلاثية الأبعاد "قديماَ" ( لعبت فقط wind waker و ocarina قليلاَ ) .. و مازال يفضل 2d و يري a link to the past أفضل زيلدا بألحانها الخالدة و مغامرتها الفريدة
قررت أن أعطي فرصة أخرى لهم و بدأت بـ twilight princess بناء على رأي @hussien-11 بحيث يفضلها على أخواتها xD (رأيك مرجع أساسي بالنسبة لي في كثير من الألعاب)
بدأت فيها على محاكي الجيمكيوب .. اللعبة بأجوائها الكئيبة و الأرت الستايل و اللون البرتقالي الطاغي أكثر توجه فني أعشقه بالقصص و المغامرات الخيالية 3>
حرفياَ طول بداية اللعبة و انا استكشف الاماكن انبهر و ابتسم لا شعورياَ
شيء آخر ابهرني هو سهولة الكونترولز بالنسبة للعبة 2006 .. لم أجد أي مشاكل أثناء القتالات و التحكم صلب .. أيضاَ انيميشن الشخصية و ثقلها يعطي احساساَ رهيباَ .. لعبة مصقولة للغاية
وصلت في خضم الدنجن الثاني .. الألغاز رائعة على بساطتها و غير متوقعة اذا لم تشغل مخك
لكن اكثر شيء نثر الجمال على اللعبة و أعطى احساس المغامرة هو الاوست الرائع جداَ .. خصوصاَ عندما وصلت لمنطقة الجبال .. يا سلام
أيضاَ أحببت ان اشيد باللفل ديزاين المذهل .. طبعاَ ألعاب زيلدا عامة لا تحتاج المديح بهذا الجانب فهي الرائدة في هذا المجال
اللعبة سهلة للأمانة لحد الآن
عيب زيلدا انها كانت سهله
لكن بريث اوف ذا وايد فيها صعوبه و راح تخسر كثير
 

lkhalid

Hardcore Gamer

توايلات برينسس من وين ابدأ
بعد ماخلصت ويند ويكر كنت متعطش للمزيد من زيلدا ووقع الاختيار على توايلات برينسس
بداية كنت اعتبر ويند ويكر جزء زيلدا المفضل عندي لكن جاء توايلات برينسس وخطف اللقب عن جدارة واستحقاق

- البداية البطيئة قرأت ان الكثير ما اعجبته وانا اشوف العكس تماما البداية البطيئة هي اللي تعطي للمغامرة قيمة بحيث
تشوف كيف الحياة قبل تطور الاحداث

- حس المغامرة وانك قاعد تنقذ العالم شيء رائع جدا كل ماوصلت Hyrule Field على ظهر ايبونا واشتغل اللحن

- الكومبات وتطوره وكيف انه فيه Hidden Skills تخليني دائما متحمس اتعلم حركات جديدة عكس الاجزاء اللي فقط اضغط B لحد مايموت

- القصة رائعة , انا دائما غير مهتم لقصص زيلدا بسبب انها بسيطة وسطحية لكن في توايلات برينسس لأول مره حسيت اني مهتم بالقصة والشخصيات وابغى
اعرف عنهم اكثر واساعدهم

- ميدنا:hearteyes:
انا متأكد انك سمعت الكلام هذا للمره المليون لكن بقوله. ميدنا هي افضل شخصية مساعدة في تاريخ السلسلة

- الدنجنز الدنجنز ياخوان شيء رائع بمعنى الكلمة , مشكلتي الكبرى مع ويند ويكر كانت هي الدنجنز وكيف انها سهله وواضحه
هنا على العكس تماما طويله وتحتاج تركيز ولا كرهت ولا واحد فيهم (عكس Forsaken Fortress في ويند ويكر)
شيء آخر اعجبني في الدنجنز هو امستوى التصاعدي بحيث تصبح اطول واكثر صعوبة كل ماتقدمت
ايضا تصاميم الدنجنز رائعة بلا استثناء (يمكن Palace of Twilight كان الاضعف من الناحية هذي)
واذا على الترتيب والله بصراحه ما ادري كيف ارتبهم كلهم استمتعت فيهم لكن بحاول:
Snowpeak Ruins و Temple of Time و City in the Sky في المركز الأول
آسف ما اقدر اختار واحد افضل من الآخر الثلاثة ممتعين جدا ويقدموا افكار جديدة
Hyrule Castle
Lakebed Temple
Arbiter's Grounds
Goron Mines
Forest Temple
Palace of Twilight

- ساوندتراك ينافس ويند ويكر ويمكن افضل منه في عدة نواحي , اللي ميز موسيقى ويند ويكر بالنسبة لي هي الالحان الـ memorable
لكن ساوندتراك توايلات برينسس اتموسفوري وضابط جوء اللعبة الكئيب والمنعزل واحيانا فيه الحان مليانه مشاعر وهذا بعض مما اعجبني
Title اذا كان لحن التايتل لـ اكورينا وف تايم رائع فأنا اعتبر هذا ايقوني ويعطيك احساس اللعبة كلها
Ordon Village القرية الهادئه والحياه المسالمة
Link will save us
Kakariko Village
Lake Hylia

اما اذا جئنا للسلبيات بالنسبة لي اشوفها وماتأثر على التجربة العامة لكن
- Hyrule Field فاضي ولافيه اي شيء يستحق الذكر عكس ويند ويكر على الاقل اثناء الابحار ممكن تحصل كنز او قراصنة او جزيرة تستكشفها

- السهولة المفرطة يعني بالله ولا بوس مت عنده هل هذا يعقل؟؟

- الكاميرا احيانا تعلق في مكان غبي عموما ماواجهتني المشكلة كثير ثلاث او اربع مرات بالكثير

- من كثرة الايتمز بعضها useless زي الـ Slingshot مثلا


في النهاية مثل ماقلت سابقا توايلات برينسس هو جزء زيلدا المفضل عندي واشوف انه وصل في خلطة زيلدا للقمة من ناحية الغاز استكشاف دنجنز كومبات

tumblr_otgduge71U1w46i3eo1_500.gif
 

Solay

Double Jumper

توايلات برينسس من وين ابدأ
بعد ماخلصت ويند ويكر كنت متعطش للمزيد من زيلدا ووقع الاختيار على توايلات برينسس
بداية كنت اعتبر ويند ويكر جزء زيلدا المفضل عندي لكن جاء توايلات برينسس وخطف اللقب عن جدارة واستحقاق

- البداية البطيئة قرأت ان الكثير ما اعجبته وانا اشوف العكس تماما البداية البطيئة هي اللي تعطي للمغامرة قيمة بحيث
تشوف كيف الحياة قبل تطور الاحداث

- حس المغامرة وانك قاعد تنقذ العالم شيء رائع جدا كل ماوصلت Hyrule Field على ظهر ايبونا واشتغل اللحن

- الكومبات وتطوره وكيف انه فيه Hidden Skills تخليني دائما متحمس اتعلم حركات جديدة عكس الاجزاء اللي فقط اضغط B لحد مايموت

- القصة رائعة , انا دائما غير مهتم لقصص زيلدا بسبب انها بسيطة وسطحية لكن في توايلات برينسس لأول مره حسيت اني مهتم بالقصة والشخصيات وابغى
اعرف عنهم اكثر واساعدهم

- ميدنا:hearteyes:
انا متأكد انك سمعت الكلام هذا للمره المليون لكن بقوله. ميدنا هي افضل شخصية مساعدة في تاريخ السلسلة

- الدنجنز الدنجنز ياخوان شيء رائع بمعنى الكلمة , مشكلتي الكبرى مع ويند ويكر كانت هي الدنجنز وكيف انها سهله وواضحه
هنا على العكس تماما طويله وتحتاج تركيز ولا كرهت ولا واحد فيهم (عكس Forsaken Fortress في ويند ويكر)
شيء آخر اعجبني في الدنجنز هو امستوى التصاعدي بحيث تصبح اطول واكثر صعوبة كل ماتقدمت
ايضا تصاميم الدنجنز رائعة بلا استثناء (يمكن Palace of Twilight كان الاضعف من الناحية هذي)
واذا على الترتيب والله بصراحه ما ادري كيف ارتبهم كلهم استمتعت فيهم لكن بحاول:
Snowpeak Ruins و Temple of Time و City in the Sky في المركز الأول
آسف ما اقدر اختار واحد افضل من الآخر الثلاثة ممتعين جدا ويقدموا افكار جديدة
Hyrule Castle
Lakebed Temple
Arbiter's Grounds
Goron Mines
Forest Temple
Palace of Twilight

- ساوندتراك ينافس ويند ويكر ويمكن افضل منه في عدة نواحي , اللي ميز موسيقى ويند ويكر بالنسبة لي هي الالحان الـ memorable
لكن ساوندتراك توايلات برينسس اتموسفوري وضابط جوء اللعبة الكئيب والمنعزل واحيانا فيه الحان مليانه مشاعر وهذا بعض مما اعجبني
Title اذا كان لحن التايتل لـ اكورينا وف تايم رائع فأنا اعتبر هذا ايقوني ويعطيك احساس اللعبة كلها
Ordon Village القرية الهادئه والحياه المسالمة
Link will save us
Kakariko Village
Lake Hylia

اما اذا جئنا للسلبيات بالنسبة لي اشوفها وماتأثر على التجربة العامة لكن
- Hyrule Field فاضي ولافيه اي شيء يستحق الذكر عكس ويند ويكر على الاقل اثناء الابحار ممكن تحصل كنز او قراصنة او جزيرة تستكشفها

- السهولة المفرطة يعني بالله ولا بوس مت عنده هل هذا يعقل؟؟

- الكاميرا احيانا تعلق في مكان غبي عموما ماواجهتني المشكلة كثير ثلاث او اربع مرات بالكثير

- من كثرة الايتمز بعضها useless زي الـ Slingshot مثلا


في النهاية مثل ماقلت سابقا توايلات برينسس هو جزء زيلدا المفضل عندي واشوف انه وصل في خلطة زيلدا للقمة من ناحية الغاز استكشاف دنجنز كومبات

tumblr_otgduge71U1w46i3eo1_500.gif

يلا الخطوة الجاية سكايوورد سورد. صدقني مهما سمعت عنها بتطلع بتجربة ممتازة، موب شرط بمستوى توايلات او ويند ويكر (بحسب ميولك) بس بالنهاية تجربة ما تقل جودة عنهم.
 
  • Like
Reactions: R.A

Old Hunter

True Gamer

هذا الجزء الي اتمنى من الله ( واعتقد بشدة ) انهم يجيبونه للسويتش ! لانها تقريبا الجزء الوحيد الي مالعبته
 

Solay

Double Jumper
هذا الجزء الي اتمنى من الله ( واعتقد بشدة ) انهم يجيبونه للسويتش ! لانها تقريبا الجزء الوحيد الي مالعبته

ياليت. جزء للأسف انظلم بسبب الطرفية الإجبارية(الموشن بلس) وبسبب وقته.
 

lkhalid

Hardcore Gamer
يلا الخطوة الجاية سكايوورد سورد. صدقني مهما سمعت عنها بتطلع بتجربة ممتازة، موب شرط بمستوى توايلات او ويند ويكر (بحسب ميولك) بس بالنهاية تجربة ما تقل جودة عنهم.
ما اتوقع بلعبه الا اذا جابوه للسويتش فكرة ان كامل اللعبة موشن كنترول مو داخله راسي ابدأ
ثاني شيء botw هي اللي بصراحه متحمس العبها خلال الشهرين القادمة
 

C RONALDO

True Gamer
يلا الخطوة الجاية سكايوورد سورد. صدقني مهما سمعت عنها بتطلع بتجربة ممتازة، موب شرط بمستوى توايلات او ويند ويكر (بحسب ميولك) بس بالنهاية تجربة ما تقل جودة عنهم.

انا عندي سكايوورد افضل من توايلات من جميع النواحي (ماعدا الشخصيه المسانده للينك ... ميدنا أفضل من في طبعا)
 

Solay

Double Jumper
انا عندي سكايوورد افضل من توايلات من جميع النواحي (ماعدا الشخصيه المسانده للينك ... ميدنا أفضل من في طبعا)

زيك، اشوفها افضل من توايلات خاصة انها حلت وحدة من اكبر مشاكل توايلات واللي هي التمطيط والرتم البطئ.
 

White Soul

Moderator
مشرف
زيك، اشوفها افضل من توايلات خاصة انها حلت وحدة من اكبر مشاكل توايلات واللي هي التمطيط والرتم البطئ.

المشكلة الفانز يعتبروا البري-دنجنز في سكايوارد تمطيط، بينما هي أمتع بمليون مرة من جزئيات الذئب في تويلايت :/

لكن ultimately أظن إني أفضل تويلايت، الدنجنز أفضل كما وكيفا، والأتموسفير حقها خراااااافي. سكايوارد برضو ممتازة لكنها أقل من تويلايت بشعرة.
 

Anaxiroshe’lir

Kojirō Sasaki
SS يمكن أن يؤلف فيها منهج دراسي كامل في جودة الجيمبلاي والديزاين، لكن بالمقابل سقطت بقرارات تصميمية غريبة جدًا .. قرارات من حسن الحظ كان من السهل اصلاحها لأنها وقعت بسبب قلة الخبرة لا اكثر وليس بسبب نقص الموهبة -باستثناء الnavigation اللي كان مش جيد ونقطة ضعف واضحة في تصميم الoverworld-، لكن لما يجي اختبار حقيقي، اللعبة كانت تنثر creativity في كل موضع قدم
وللأمانة تقديري زاد لها بعد BotW، سكايوور ادخلت عناصر جديدة على السلسلة استلهمت فيما بعد في نفس البرية مثل الستامينا وال durability وحتى ال dungeon-like overworld، لولاها ولولا اخطاءها ما حصلنا على نفس البرية بشكلها الحالي.
فباعتقادي الخاص، SS تمتلك الجيمبلاي والتصميم الافضل بالسلسلة داخل الدنجنز.

المشكلة الفانز يعتبروا البري-دنجنز في سكايوارد تمطيط، بينما هي أمتع بمليون مرة من جزئيات الذئب في تويلايت :/

ال pre-dungeon segments كان المغزى منها اعطاء هوية وهدف للعالم وجعله مثير للاهتمام، لكن للأسف هذه الجزئيات حولته لشيء اسوأ وأقل اثارة للاهتمام خصوصًا أنهم بدلًا أن يحاولوا في طريقة للاستفادة من التصميم الكلي لل overworld، حولوه لمسارات خطية اكثر واكثر.
 

Solay

Double Jumper
المشكلة الفانز يعتبروا البري-دنجنز في سكايوارد تمطيط، بينما هي أمتع بمليون مرة من جزئيات الذئب في تويلايت :/

جزئيات البريندنجنز هنا الأقل تمطيطا بالسلسلة كلها وبفرق واضح يا رجل، غير انها مثل ما قلت كانت ممتعه.

ALBW استثناء طبعا، أفضلهم رتما من جميع النواحي.
 

White Soul

Moderator
مشرف
SS ال pre-dungeon segments كان المغزى منها اعطاء هوية وهدف للعالم وجعله مثير للاهتمام، لكن للأسف هذه الجزئيات حولته لشيء اسوأ وأقل اثارة للاهتمام خصوصًا أنهم بدلًا أن يحاولوا في طريقة للاستفادة من التصميم الكلي لل overworld، حولوه لمسارات خطية اكثر واكثر.
في عهد سكايوارد سوورد كانت السلسلة لسة ما تخلصت من الفورميولا المعهودة لها من ناحية الألغاز، وبالتالي كان صعب تطبيق نوعية ألغاز سكايوارد سوورد في مناطق مفتوحة. واقعًا بالعكس أشوفهم نجحوا وقدموا جزئيات ممتعة وإن كانت مثل ما قلت خطية (وتعتمد على التجميع أيضًا، وهو أمر ما يحبه البعض).
على الجانب الآخر BotW جلبت نوع جديد من الألغاز (التفاعلية) للسلسلة وطبقته بشكل ممتاز في عالمها المفتوح.

جزئيات البريندنجنز هنا الأقل تمطيطا بالسلسلة كلها وبفرق واضح يا رجل، غير انها مثل ما قلت كانت ممتعه.

ALBW استثناء طبعا، أفضلهم رتما من جميع النواحي.
رتم ALBW هو رمي دنجنز بشكل متتالي p: أتفهم الي يفضله لكنه ما ينفع للعبة ضخمة بعالم متفاعل وقصص متناثرة.
هذا مو انتقاد طبعًا، أنا أحب ALBW وأطالب نينتندو بجزء ثاني منها على السويتش، لكن مو هذا التوجه المناسب للسلسلة الرئيسية برأيي.
أعتقد BotW رسمت مسار السلسلة للكم جزء القادم بشكل ممتاز، بس لو يزودوا عدد الدنجنز (وربما حجمهم) يكون كل شيء بيرفكت.
 

Solay

Double Jumper
رتم ALBW هو رمي دنجنز بشكل متتالي p: أتفهم الي يفضله لكنه ما ينفع للعبة ضخمة بعالم متفاعل وقصص متناثرة.

بس ALBW معطيتك كامل الحرية وما تسحبك للدنجن التالي بشكل اجباري. الخريطة من مرحلة معينه وهي مفتوحه لك وانت تسوي اللي تبي. ترتيب الدنجنز متعلق فيك أنت وبحسب الطريق اللي تبي تسلكه، وعالم اللعبه مفتوح لك بحيث أنك معطى الخيار بشكل كامل لو تبي تستكشف وتخلص مهمات جانبيه والا تبي تدعس على الدنجنز علاطول.

بريث اوف ذا وايلد الريدي اصلا ماخذه جزء كبير منها واللي يثبت انه ذا الأسلوب ينفع مع عالم ضخم وقصص متناثرة، بس بريث للأسف الفريق تشتت بين محتواها الأساسي والجانبي وذا الشي أثر بشكل كبير على المسار الأساسي والدنجنز.
 
أعلى