hits counter

الموضوع الرسمي The House in Fata Morgana: Dreams of the Revenants/ أنت سيد القصر، لكن من أنت حقاً؟

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
House-in-Fata-Morgana.jpg


عنوان اللعبة: The House in Fata Morgana

نوع اللعبة: رواية مرئية

المنصات المتوفرة عليها اللعبة: الحاسب الشخصي، البس4، والسويتش في وقت ما من 2020


==


تستيقظ في قصر قديم آئل للإنهيار.

امرأة أمامك بعيون كالياقوت منهكة تعلمك أنك أنت سيد هذا القصر المتهالك، و هي خادمتك. لكن، انت لا تملك اي ذكريات، لا معرفة حقيقية بنفسك، او حتى دراية انك على قيد الحياة!

الخادمة تدعوك للأنضمام اليها في جولة في جنبات القصر العتيق و ممراته الميته. لتشهد المآسي التي عانى منها سكان هذا القصر على مر السنوات. مقترحة انه من الممكن ان تجد خيوط لشخصيتك الضائعة بين هذه التراجيديا الطويلة من الأحداث!

خلف الباب الأول نجد السنة 1603.

في حقبة ازدهار الفن و المسرح. الزهور و الورود تتفتح في حديقة القصر الآخاذة حيث يلعب الأخوين بدون اي هموم و غموم و تفكير بمصاعب الحياة... ليس الجميع سعيد لرؤيتهم بهذه الحال!

خلف الباب الثاني نجد السنة 1707.

في هذه الحقبة القصر ليس بأفضل حالاته و يئن تحت الخراب. وحش يسكن بداخله. يدعي انه يتوق للحياة و الهدوء. لكن ليس بعد وقت طويل يخضع لغريزته الهمجية و تحدث المأساة!

خلف الباب الثالث نجد السنة 1869.

في هذه الحقبة المتقدمة صناعياً. الناس دائماً في حركة لا تتوقف. سيد القصر رجل أعمال طموح بأيادي قوية في صناعة السكك الحديدية. مع ذلك، طموحه و هوسه بالمال و السمعة ادى به إلى اهمال و معاملة زوجته معاملة قاسية!

خلف الباب الرابع نجد السنة 1099.

الخادمة تعلمك ان هذه هي المأساة الأخيرة. في هذه الحقبة، ترى رجل يافع يدعي انه مصاب بلعنة و فتاة ذات شعر ابيض جميلة موسومه بوسم الساحرات و مصيرها الموت!

على مر المآسي و كونك شاهد عيان مباشر لها. كل مأساة تتخذ وقت و مكان مختلف. لك حرية الأختيار في انهاء قصتك هنا او المضي قدماً.

لكن هناك أولئك الذين يقولون،

"مضيت قدماً لأن المآسي هذه لا تخصك."


==

البيت في فاتا مورجانا رواية مرئية من تطوير أستديو Novectacle كتبها السيد Keika Hanada وتكفل برسمها والإشراف الفني عليها الفنان Moyataro. تم العمل عليها بدون نية مسبقة لجعلها موجهه أو تستهدف جمهور الذكور أو الأناث خصيصاً اكثر منه خلق لعبة ممتعة لهواة القصص من الجنسين بغض النظر عن اعمارهم. السيد هانادا أستنفد سنة كاملة من عمره للتخطيط للقصة، والتي صرح أن اكبر استلهاماته لها هي روايات الروائية البريطانية Tanith Lee فضلاً عن فلم الأنمي Millennium Actress للمخرج القدير ساتوشي-كن و الفلم الإيطالي The Best of Youth لمخرجه مارکو تولیو جوردانا والتي تتشارك مع الرواية في مباحث متجذرة وثيمات عميقة مشتركة( فلم ممثلة الألفية وثيم الذكريات/الحب والجانب العاطفي لدى الإنسان، فلم أفضل ما في الشباب وملحمة العائلة التي تمتد لعقود أو حتى قرون من الوقت مع تركيز شديد على شخصيات كل حقبة، وأخيراً تنقيات السرد والتقديم التي تستلهمها الرواية بقوة من كتابات واسلوب الكاتبة تانيث لي).

في سبيل إعطاء اللعبة مظهر متفرد عن بقية الروايات المرئية، Moyataro قام بإستخدام ألوان وتظليل أكثر ثقل من المعتاد لتمثيل وتصوير جمال أكثر واقعية من الأساليب الأخرى التي تستخدمها الغالبية العظمى من الروايات المرئية اليابانية الأكثر لطف والأكثر "أنماوية". جانب أخر مهم جداً ركز عليه فريق التطوير لجعل اللعبة متفردة عن غيرها هي الموسيقى: أكثر من نصف الألبوم الموسيقي هو vocal tracks(تحوي أصوات بشرية بجانب الألحان) المراد من هذا هو جعلك أيها اللاعب تظن أنك تزور أحد المسارح وتسمع الغناء في الخلفية في هكذا مسرح. خمسة ملحنين عملوا على الألبوم الموسيقي، كتبوا 65 لحن في الإجمال.

بسبب نطاق الثقافات والفترات الزمنية المختلفة في اللعبة. كان من المهم لـ MangaGamer(الجهة التي تولت ترجمتها للإنجليزية) وضع استراتيجية ناجعة "لتعريب" اللعبة في بداية مشروع الترجمة لتفادي نص يتضارب مع نفسه وصعب للفهم. المترجم المسؤول عن ترجمة فاتا مورجانا BlackDragonHunt قال ان تمكين وجعل لغة اللعبة في محيطها التاريخي القديم جديرة بالتصديق للاعب كان عملية شاقة وصعبة جداً توازنها، مع وجود جمل عصرية كثيرة قد تكسر الإنغماس في محيط اللعبة القديم، واللغة الإنجليزية القديمة صعبة للإدراك للشخص الذي يعيش بعد قرون-في عصرنا الحالي- من حدوثها الذي يجعلها عصية على الفهم. لذا اتبعوا نفس اسلوب كتابة النسخة اليابانية.. استخدموا جمل عصرية في مجمل النص مع كلمات مأخوذة من مختلف النطاقات الزمنية والاماكن التاريخية في اللعبة لإعطاء النص "نكهة تاريخية" وفية للحقب تلك: أحد الأمثلة، كلمة bedroom تم استبدالها بـ bedchamber. كلمة maid تم استبدالها ايضاً بـ abigail. والأمثلة كثيرة.

معلومة غير مهمة ادري لكن تظهر كم الإهتمام الكبير الذي اعطي لجانب اللعبة في الترجمة!




==


بندول والي يرحم والديك إيش المختلف في هذا الإصدار عن الإصدار الأول على الحاسب في 2016؟

The House in Fata Morgana: Dreams of the Revenants Edition للبس4 والفيتا وقريباً السويتش يشتغل على وضوح HD(فور-كي في حالة البس4 برو) مع رسومات وخلفيات وتصاميم معاد رسمها من الصفر لتتناسب مع دقة الوضوح الجديدة. بالإضافة إلى احتواءها على اللعبة المنفصلة Requiem for Innocence(بريكوال لأحداث فاتا مورجانا) النسخة هذه كذلك تحمل اضافة Reincarnation(أدعوا الناس الي راح تلعبها ما تشوف نبذة قصة هالإضافة لأنها تحرق حبكة اللعبة الرئيسية بالكامل) زيادة عليها قصص قصيرة تتناول بعض الشخصيات في اللعبة تترجم لأول مرة في هذا الإصدار. اللاعبين العائدين بإمكانهم استخدام خاصية the Back Door لإجتياز اللعبة الرئيسية بالكامل واضافة Requiem for Innocence بالإجابة على ثلاثة اسئلة متعلقة بحبكاتهم اجابة صحيحة للعب Reincarnation مباشرة.


أخي بندول إجابتك فوق توحي لي أنني اقدر العب البريكوال Requiem for Innocence قبل اللعبة الرئيسية دام الأولى احداثها قبل الأخيرة؟

لو نأخذ السؤال فيس-فاليو فأكيد تقدر. لكنه راح يكون قرار غير مستحسن مطلقاً برأيي المتواضع، راح تقدر الإضافات جميعها اكثر بكثير لما تخلص اللعبة الرئيسية قبلهم ثم تشرع في لعبهم. مثال يقنعك هو ان احد الشخصيات الرئيسية في اللعبة مكروهه لدى شريحة كبيرة من لاعبي فاتا مورجانا في اللعبة الرئيسية على النقيض تظهر بمظهر عطوف جداً في اضافة Requiem. وسبب أخر مهم ايضاً انك سترى كيف المطور نضج فنياً وسردياً بين اللعبة الرئيسية والاضافات وتعامله مع كل منتج على حدى.


طيب أقنعتني يا بندول، لكن ايش المميز في فاتا مورجانا بحق كل شيء حلو في الدنيا؟ أنا احب الروايات المرئية لكن ليش العبها هي بالذات؟؟؟

فاتا مورجانا ككل تختلف بشكل كبير عن جل ألعاب الروايات المرئية الموجودة في السوق من خلال تقديمها وسردها الغليظ القريب من الأدب القوطي(الذي يجمع بين العناصر الرومانسية والعناصر السوداء لتنتج قصة غموض ورعب وخوارق للطبيعة). والذي عادةً قصصه تحدث في قصور متهدمة أو أفنية كنائس مظلمة أو الأديرة المغلقة أو الطرق الجبلية الموحشة." وتتكون الشخصيات المعيارية في الروايات القوطية من والد قاسي أو راهب شرير أو بطل شجاع أو بطلة ضعيفة عاجزة مع شخصيات خارقة للطبيعة مثل الشياطين ومصاصي الدماء والأشباح والوحوش، وغالبا ما تركز الحبكة على الشخصيات المشؤومة أو التي تعاني من صراع نفسي أو التي تضحي فيها الشخصيات الشريرة ظلما، إضافة على الحبكات المتمركزة حول الكآبة فإن تقاليد الأدب القوطي تركز على الشخصيات التي ستصاب بالجنون شيئا فشيئا. الذي يعزز عنصر التراجيديا و يحمل مساحة معقدة للتأويل.

كثير من اللاعبين شبهوا فاتا مورجانا بسلسلة When They Cry series وبالتحديد رواية أومينيكو لأسباب سطحية لكن مبررة في نفس الوقت. لكن فاتا مورجانا تركز بشكل أكبر بكثير على عنصر المأساة بينما الغموض يأتي ثانياً. توقعوا قصص حزينة ومثبطة لأقوى العزائم لكن مفعمة بالأمل رغم كل شيء. كل قصة من هذه القصص تقدم نافذة شفافة لكيف الأشخاص، العلاقات، والمجتمعات البشرية المحطمة تعمل فيما بينها. مع انعطافات قصصية بديعة تجعلك مشدوه طالما انها لم تنحرق عليك! ستأخذ وقت ليس بالقصير حتى تنغمس في فاتا مورجانا بسبب نبذة القصة فوق، نبذة تقدم مقتطفات سريعة ستؤطرها فيما بعد لقصة متصلة لن تنتهي قريباً. كل قصة من هذه القصص قائمة بذاتها بشكل يكفيك عن غيرها لكن في نفس الوقت تساند بعضها بالتزامن لدرجة ان خلال السنوات السابقة منذ اول قراءة لي لها لا زلت أحلل بعض الأمور وأكاد اجزم ان تحليلي الماضي لها ليس هو الصحيح!


عادي ابحث عن صور الرواية في جوجل بندول-سينسي؟

لا تبحث مطلقاً. الحرق ببلاش هناك : )

==



صور من داخل اللعبة


vnPGQH0.png


ZSinwGq.png


ebUl2mm.png


الرسومات الجديدة في الإصدار الجديد


The-House-in-Fata-Morgana-7-1130x636.png



The-House-in-Fata-Morgana-4-1130x636.png


The-House-in-Fata-Morgana-1-1130x636.png



عرض الإطلاق




A rose by any other name"
Would get the blame
--For being what it is
,The colour of a kiss
.The shadow of a flame


,A rose may earn another name
;So call it love
,So call it love I will
,And love is like the sea
,Which changes constantly
And yet is still
".The same





the-house-in-fate-morgana-squareboxart-01-ps4-us-28may2019
 

phoenix feather

Hardcore Gamer
شكرا لك كان عندي فضول عن اللعبه/الرواية ونوعيتها وموضوعك جاء بالوقت المناسب وجاوب على الاسئله اللي في بالي


بانتظار نسخة السويتش
 
  • Like
Reactions: Tia

N.O.B.D

True Gamer
من أكثر الفيجوالز نوفل اللي متحمس العبها يوما ما
الارت ستايل حقها جذاب و مختلف عن اللي تراه عادة من هذي الجنرا
كذلك مدح كثير من فانز اومينيكو اعرفهم شخصيا لها و كيف تتشابه قليلا من ناحية الثيمات اللي تطرحها يزيد حماسي لها أكثر
 
  • Like
Reactions: Tia

hussien-11

Senior Content Specialist
وجب التنويه أن اللعبة فيها علاقات غير سويّة، و هذا قد لا يُناسب جميع القرّاء.

شكرًا علوش، ما قرأتُه من اللعبة راق لي، كان جيدًا، لكنه لم يكن ذكيًا للغاية، مع ذلك فإن القوة الفنية للعمل و قوة المُخيلة و الأجواء السوداوية تخلق تجربة فريدة

هي لعبة لا تتبع أي صيحة أو موضة، بل حريصة على أن تكون فنيّة و راقية

منتظر نسخة السويتش و سأحاول اقتناءها فيزكال بمشيئة الله.
 

Tohi

تـأَمُّل
موضوع رائع للغاية، كالعادة مواضيعك المذهلة لا تكف عن بث الشغف في نفسي وجعلي أهتم بأيٍّ كان ما تكتب عنه :")

واضح إنها لعبة مثيرة للاهتمام، يعني نجربها إن شاء الله بس نخلص ماوو أول اللي لي فيها أكثر من خمس سنوات مع اومينيكو اللي في مكتبتي وما فتحتها لسه بإذن الله يعني.​
 

STARDUST

Gurenyuu
بدات اقراها من كم يوم، وخلصت الباب الاول...
والشي جدا عاجبني بكل حاجة فيه.

ما توقعت التويست اللي حصل بالنهاية ابدا.
جدا انصدمت بردة فعل نويل، لوهلة توقت انها سوت شي اكبر من قص شعر الخادمة.
يبدو انه العائلة هذه انقطع نسلها بعد الحادثة بحيث انه محد منهم تزوج وانقرضوا...
والقصر صار فارغ، الخادمة على ما يبدو كيان موجود بوجود القصر.

هو دوبي داخل على الباب الثاني وشكله بيكون مختلف، حقيقة ما عندي توقع الا نهاية مأساوية ثانية.

عندي اسالة كثيرة جدا حاليا لكن ... يخليها لنفسي لباقي الرحلة.


احب اشيد بالساوندتراك في اللعبة، كل مقطوعة اجمل من سابقتها.::involve::
 
  • Like
Reactions: Tia

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رفع للموضوع دام اللعبة نزلت لأفضل منصة السويتش

اللعبة نزلت وخذت تقاييم كاملة عليه للمهتمين ومحبي جنرا الروايات المرئية وعندهم سويتش راح يحصلون فيها تجربة مميزة.
 

STARDUST

Gurenyuu
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رفع للموضوع دام اللعبة نزلت لأفضل منصة السويتش

اللعبة نزلت وخذت تقاييم كاملة عليه للمهتمين ومحبي جنرا الروايات المرئية وعندهم سويتش راح يحصلون فيها تجربة مميزة.
محد له عذر باقي تنزل علل الثلاجات، اللي ما يلعبها بيجلده بندول وانا بشهد على الجلد. ::rock::
 

STARDUST

Gurenyuu
محد له عذر باقي تنزل علل الثلاجات، اللي ما يلعبها بيجلده بندول وانا بشهد على الجلد. ::rock::
اتراجع عن كلامي اتمنى محد يلعب الحاجة الضعيفة هذي لانها ما تستاهل، حتى اصوات للشخصيات مافي. ::sad::
 

Zixmar

True Gamer
اوكي مادريت ان في موضوع رسمي خاص لها، جميل جدا 3>

توني اليوم الصباح خلصت The House in Fata Morgana وبصراحة وحدة من افضل التجارب اللي عشتها! الترجمة والكتابة والسرد القصصي بغاية الروعة، قد تكون من الافضل على الاطلاق كتابيا. 10 من 10 وانا مغمض.
ناوي اكمل اللعبتين الثانيات بس احتاج بريك من الكتمة اللي جاتني منها الآن.

بالمناسبة، نسخة السويتش الآن عليها خصم لاتفوتوها.
 

OverHeaven

True Gamer
اذا بنبدأ نحط اوستات ما بنخلص ::laugh::
بس يلا
اكثر حاجتين جالس اسمعهم مؤخرا:
( من A Requiem for Innocence )
 

Zixmar

True Gamer
@OverHeaven الاوستات جميلة انا بديت بـ A Requiem for Innocence شوي ووقفتها لوقت لاحق لان حسيت الاول كتمني بالشكل الكافي. باخذ بين كل جزء وجزء بريك لازم xD

بس حبيت اكتب ان خصم نسخة السويتش بقالها اسبوع وتخلص، لعشاق الروايات المرئية لاتفوتكم! بجي هنا اكتب لو حصل لها خصم بالـ PS Store مع انها تستحق السعر الكامل على أي حال xD

اللي قروها وخلصوها مهتم اعرف ارائكم، اهم شي تحطون الجزء اللي خلصتوه وتكتبون رايكم عنه بسبويلر تاق عشان مااكل حرق بالاجزاء الجاية :kissingcat:
 

Zixmar

True Gamer
صارلي خمس ايام من انهيتها ومازلت افكر فيها، الشي اللي كثير حبيته بهالرواية هو ان كتابتها قمة. يعني حتى لو الجمل بسيطة مع الترجمة والكتابة الجملة تصير شاعرية وجميلة. اعتقد اول مرة اقرا رواية مرئية يابانية وافكر اني اقرا رواية غربية او اوروبية! هي واضح فيها لمسات من الكتاب اليابانيين بالافكار وكذا بس برضو كنت شاك شوي بالموضوع قلت يمكن المطور او الكاتب غربي او في تشارك بين يابانيين وغرب؟ قد ايش كنت اتمنى اومينيكو تحصل لهالمستوى من الترجمة والكتابة لول.



المواضيع والثيمز اللي طرحتها فاتا مورقانا كثيرة ومحبوكة ومؤثرة الحقيقة، كل باب كان له ثيمه الخاص والقصة ككل متعبية دروس.

بس حبيت اكتب شخصيتي المفضلة بالقصة هو ميشيل 3>
 

STARDUST

Gurenyuu
@OverHeaven الاوستات جميلة انا بديت بـ A Requiem for Innocence شوي ووقفتها لوقت لاحق لان حسيت الاول كتمني بالشكل الكافي. باخذ بين كل جزء وجزء بريك لازم xD

بس حبيت اكتب ان خصم نسخة السويتش بقالها اسبوع وتخلص، لعشاق الروايات المرئية لاتفوتكم! بجي هنا اكتب لو حصل لها خصم بالـ PS Store مع انها تستحق السعر الكامل على أي حال xD

اللي قروها وخلصوها مهتم اعرف ارائكم، اهم شي تحطون الجزء اللي خلصتوه وتكتبون رايكم عنه بسبويلر تاق عشان مااكل حرق بالاجزاء الجاية :kissingcat:
كنت كاتب انطباعاتي اول باول هنا في الموضوع ذا لما كنت العب اللعبة قبل سنة.

تجربة مميزة فعلا.
 

Zixmar

True Gamer


اوكي توني ادري ان في موضوع ثاني لها هههههه. *يروح يقرا انطباعاتك وكل رد موجود*

واتفق هي تجربة مميزة ماتتكرر، شخصيا اعتبرها وهي اومينيكو بقمة الروايات المرئية.. تجربة تعيشها مرة وبتتذكرها طول عمرك.
 

Zixmar

True Gamer
احب القصة هذه وافكر فيها كثير. تجيني حكة اقرا تعليقات اللي خلصوها بيوتيوب وكم موقع لاني احب اشوف واقرا انطباعاتهم لكن بما اني ماخلصت الاضافتين اصير اخاف اكل حرق بالغلط.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اكمل باقي الجملة، يقصد اسلوب الكتابة

فهمت الجملة خطأ كليا لوول، فكرته يقول أول مرة أقرأ رواية مرئية يابانية و الآن أُريد قراءة رواية أوروبية أو غربية.
 

Zixmar

True Gamer
فهمت الجملة خطأ كليا لوول، فكرته يقول أول مرة أقرأ رواية مرئية يابانية و الآن أُريد قراءة رواية أوروبية أو غربية.

ههههه.. يب زي ماقال MHMD اقصد اسلوب الكتابة، هو بكل امانة يمكن حتى وصفي مش بالضرورة صح وعادي في روايات اسلوبها بهالكتابة ويابانية مدري عنهاxD لكن اللي اقصده ان عادي لو احد قالي ان هذي رواية من كاتب بريطاني مثلا ماراح استغرب يمكن لانها واضحة وصريحة وترجمتها تحسسك ان اصلها انقليزي xD
 

Zixmar

True Gamer
جاني فضول وقرأت مراجعات وانطباعات كثيرة من مراجعيين ولاعبيين مخلصينها، من اكثر الاعمال اللي شفت آراء الاجمعية معطينها الدرجة الكاملة او شبه كاملة. مع ان اللي يعرفونها مش كثير لكن التقدير لها كبير جدا وتستحقه صراحة. غير الاوصاف الكثيرة اللي قرأتها انها افضل عمل/قصة لهم.

مستغرب فاتا مورقانا بين باقي الروايات المرئية تعتبر نيتش كذا. عارف ان الروايات المرئية عموما ماهي مينستريم، لكن فاتا مورقانا حتى بين الروايات المرئية مش معروفة كثير احس؟ يعني انا ماعرفتها الا قبل ثمان شهور كذا.
 

Zixmar

True Gamer
انهيت قبل شوي A Requiem for Innocence

مع اني تقريبا عارف نص او ثلاث ارباع اللي صاير بحكم البيس قيم انها ورتنا جوانب من اللي صار، لكن مع ذلك تأثرت تحديدا الربع الاخير جيكبو ومورقانا وجعوا قلبي :( غير ان الكتابة مازالت متألقة وخلتني احافظ عالاندماج. اللعبة الاساسية افضل بكثير اكيد لكن البريكول اضاف زيادة معلومات مرضية.

الآن ايش الجاي؟ في Reincarnation وفي short stories ايش قبل للي يعرف؟ وهل الاداء الصوتي ب Reincarnation كويس او اطفيه؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
مستغرب فاتا مورقانا بين باقي الروايات المرئية تعتبر نيتش كذا. عارف ان الروايات المرئية عموما ماهي مينستريم، لكن فاتا مورقانا حتى بين الروايات المرئية مش معروفة كثير احس؟ يعني انا ماعرفتها الا قبل ثمان شهور كذا.

المبيعات في الغرب فاقت توقعاتهم خصوصا بعد إصدار السويتش و أعتقد أنها من أفضل الروايات المرئية مبيعًا في العالم الغربي

لكن هناك مصاعب تواجهها الرواية بالوصول إلى جمهور أكبر بسبب عدم تبني ستايل الأنمي المعتاد، كما أنها لا تملك مشاريع كروس أوفر أو ميرشاندايز أو ما شابه

لا أعتقد أنها niche بالنسبة للجنرا عمومًا، هو الجنرا ككل niche.
 

Zixmar

True Gamer
المبيعات في الغرب فاقت توقعاتهم خصوصا بعد إصدار السويتش و أعتقد أنها من أفضل الروايات المرئية مبيعًا في العالم الغربي

لكن هناك مصاعب تواجهها الرواية بالوصول إلى جمهور أكبر بسبب عدم تبني ستايل الأنمي المعتاد، كما أنها لا تملك مشاريع كروس أوفر أو ميرشاندايز أو ما شابه

لا أعتقد أنها niche بالنسبة للجنرا عمومًا، هو الجنرا ككل niche.

جد؟ شي يفرّح لو باعت حقيقة.

هو صراحة في روايات مرئية نسبيا تعتبر معروفة حتى لو كانت تحت تصنيف niche مثال: ايس اتروني او دانقانرونبا.. عارف انهم لسة مايوصلون لمستوى المعرفة التامة للناس بس مقارنة بفاتا مورقانا اعتبرهم مينستريم لول.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
جد؟ شي يفرّح لو باعت حقيقة.

نعم، هو كان متوقع مبيعات 2 إلى 3 آلاف نسخة لكنها باعت أكثر من 20 ألف نسخة خلال أول شهرين.

هو صراحة في روايات مرئية نسبيا تعتبر معروفة حتى لو كانت تحت تصنيف niche مثال: ايس اتروني او دانقانرونبا.. عارف انهم لسة مايوصلون لمستوى المعرفة التامة للناس بس مقارنة بفاتا مورقانا اعتبرهم مينستريم لول.

ايس اتورني و دانغانرونبا هم ألعاب أدفنتشر و عنصر الغيمبلاي يساعدهم على الوصول إلى شريحة أوسع بكثير من الجمهور

ايس اتورني لعبة مليونية، ربما تكون أفضل لعبة من هذا النوع مبيعًا على الإطلاق

دانغانرونبا مبيعاتها ممتازة لكنها ليست بمستوى مبيعات ايس اتورني.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
جد؟ شي يفرّح لو باعت حقيقة.

هو صراحة في روايات مرئية نسبيا تعتبر معروفة حتى لو كانت تحت تصنيف niche مثال: ايس اتروني او دانقانرونبا.. عارف انهم لسة مايوصلون لمستوى المعرفة التامة للناس بس مقارنة بفاتا مورقانا اعتبرهم مينستريم لول.

كونها جاتك للسويتش -كمنصة ضخمة للغاية- باصدار ديفينيتف يخليها ابعد البعد عن النيش الي كثير روايات تفرح بس تحصل كم الف ينباع منهم ويعتبرون نجاح لاستثمار ناشرهم. فاتا مورجانا اذا ما خاب ظني حصلت ايضاً كذا دفعة نزلت من موقع ليمتد جيمز والشيء مش اي حاجة تسوي كذا عليه. ما اتوقع واحد في المية مطورها توقع نجاحها هذا خارج اليابان وتستاهله اكيد
 

Zixmar

True Gamer
انهيت قبل شوي الحكاية اللي اسمها Assento Dale تعتبر داخل الـ Requiem for Innocence

هذي صنعتلي هالاضافة كثير، من اجمل التيلز صراحة :disappointed:
 

Zixmar

True Gamer
انهيت قبل شوي الحكاية اللي اسمها Assento Dale تعتبر داخل الـ Requiem for Innocence

هذي صنعتلي هالاضافة كثير، من اجمل التيلز صراحة :disappointed:


للحين افكر فيها، انا فكرت اني خلصت A Requiem for Innocence كاملة بس طلع في امور تحتها برضو لسة. التيل هذه لوحدها خلتني اعشق البريكول هذا بشكل ؛(

هي هذي لو احد يتسائل:

اميون من شخصياتي المفضلة قد ايش لامسني كل شي فيه، شخصيته واسلوبه وماضيه كل شي يوجع القلب. واسلوب السرد والكتابة كالعادة خلتني اقع بالحب اكثر واكثر

اخ متحمس للي قدام انا كنت حاط ببالي ان خلاص مافي شي بيجي بمستوى اللعبة الاساسية بس الكاتب غيّر رايي.
 
أعلى