hits counter

[TGA2021] إعلان Slitterhead من تطوير Bokeh Game Studio

FCB-Kratos

  
السلام عليكم



إعلان Slitterhead من تطوير Bokeh Game Studio
الاستيديو من تأسيس مطورين سابقين في Sony Japan
Keiichiro Toyama:مخرج Silent hill و Siren و Gravity Rush
Junya Okura
Kazunobu Sato
و بتكون من تلحين Akira Yamaoka (ملحن Silent hill)

 
التعديل الأخير:

منتقي

True Gamer
حبيت اللي شفته ، واضح امكانيات استوديو ناشيء

توياما + ياماوكا = عودة بعد سايلنت هيل 1 (1999م)

بيكون شيء كبير لو حاول توياما يجمع شتات Team silent من جديد ويستقطب المزيد تحت ادارته
 

Z E R O

True Gamer
اوك اللعبة جد مخيفة اعطيهم ذا
 

MD3

True Gamer
باين مع إمكانيات الأستوديو بتطلع لعبة متوسطة في أحسن حالاتها. أتمنى يطلعون توقعي غلط ويفاجئونا بمستواها.
 

MOSU

Another Side Another Story
هو إحنا ما شفنا شيء من اللعب الفعلي لكن أيوه فيها من صنّة البس3. &


هذي مصيبة ان تذكرنا بالجيل التعيس يكفي التعاسة الي احنا فيها كيف بعد تذكرنا بذاك الجيل على قولة درو هالجيل يذكرنا بجيل لبلاي٣
 
  • Like
Reactions: MD3

AAH3:16

True Gamer
ياجماعة حسستوني الفريق Epic Games ولا Naughty Dog من متى صارو مضرب المثل في المستوى التقني

حتى أيام عزهم مع Japan Studios الله يرحمه كان قوتهم بالتوجه الفني والقصصي

زين منهم اللي شفته ولو إن الوحوش والموسيقى مجنركة حيل

نصبر ونشوف
 
  • Like
Reactions: MD3

Anaxïmandrøs

True Gamer

وفيها من DNA ميكاماوي البلايستيشناوي السكنداوي
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ياجماعة حسستوني الفريق Epic Games ولا Naughty Dog من متى صارو مضرب المثل في المستوى التقني

حتى أيام عزهم مع Japan Studios الله يرحمه كان قوتهم بالتوجه الفني والقصصي

زين منهم اللي شفته ولو إن الوحوش والموسيقى مجنركة حيل

نصبر ونشوف

مش طالبين مستوى نوتي دوغ ولا إبيك بس مستوى PS2 و PS3 البصري والمظهري ب2022؟ بيجيب الحول.
 

MD3

True Gamer
مش طالبين مستوى نوتي دوغ ولا إبيك بس مستوى PS2 و PS3 البصري والمظهري ب2022؟ بيجيب الحول.
خلهم يستعرضون اللعبة الفعلية ثم نحكم عليها بس2 ولا جيم جير. &
هذا والاتجاه الفني يمكن يرقع تواضعهم التقني. وإذا ضبطوا التحريك والتحكم والمحتوى المظهر وقتها تنحسر أهميته.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ما راح اشيل عليهم على الجانب البصري يظل باكورة اعمال الفريق الجديد ويبدو لي ما اخذوا وقت كبير من تأسيس الاستوديو لكشف لعبتهم هذه والتطوير على كذا قدامه كثير لكن يا الهي المشهد الاخير مرور الطائرة فوق الاحياء السكنية القديمة المتراصة كانت اتموسفير خارق!

مأخذي الاكبر هو الموسيقى لأن طلعتني من جو رعب لكأني اشوف حاجة اكشن ودي موسيقى هادئة تغمسك في الاجواء خصوصاً ان الملحن غني عن التعريف وتعاون مع المخرج منذ اول لعبة تل صامت.

اللعبة الظاهر راح تضمن الـ Urban legends اليابانية وتصميم الوحوش بيكون مميز. راضي وانتظر كشوفات جاية اكيد
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
خلهم يستعرضون اللعبة الفعلية ثم نحكم عليها بس2 ولا جيم جير. &
هذا والاتجاه الفني يمكن يرقع تواضعهم التقني. وإذا ضبطوا التحريك والتحكم والمحتوى المظهر وقتها تنحسر أهميته.

نشوف إذا ما طلعت فلسفتهم التصميمية زي كذا

8Rgt.gif
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
كلمني فهمني.. كلم كلم كلم كلمني فهم فهم فهم فهمني؟!!

فلسفة تصميمية مثل إنه زومبي أو إنفكتد يقفل الباب عليك ويحبسك بمنطقة وبعدين يطلع يجري والفريمات تتقطع .. أو مثل الزومبي اللي ماشي يتوك ده بالجيف
 
  • Haha
Reactions: MD3

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
شكلها لعبة اكشنية اكثر من رعب، أحس الناس اكلت مقلب من سايلنت هيل بالحفل لتطلع النتيجة مختلفة.

لسى مبكر الحكم وشكلها حتى لعبة 2023 - 2024 فننتظر لوقتها.
 

MD3

True Gamer
فلسفة تصميمية مثل إنه زومبي أو إنفكتد يقفل الباب عليك ويحبسك بمنطقة وبعدين يطلع يجري والفريمات تتقطع .. أو مثل الزومبي اللي ماشي يتوك ده بالجيف
أيه الهس بس ده، أيه اللي عامل مش سامعني ده!!
يله المهم المنتج النهائي يطلع يسوى تخفيض الـ70% لما تصدي اللعبة. &
 

m7tram

True Gamer
يعني هذي لعبة اكيرا الي شغال عليها .. يعني حلم سايلنت هيل حرفيا انهار :( .

عالعموم ماقدر احكم الحين لازم نشوف جيم بلاي.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
اللعبة مشابهه للعبة ميكامي المترقبة لكن عندها روح اكثر لسبب ما، مترقب لهم جميعهم ::mad::
 
  • Like
Reactions: MD3

Sultan/X

Banned
اوك الكشف كان سئ يمكن لول، على العموم تصميم الوحوش حسسني أن النيه لعبه رعب بس حصل تغيير.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
تحس اللعبة هجين بين ديفل ثيردو و شادو أوف دامندو و غوستو وايرو

p_2170uzfny0.jpg
 
  • Like
Reactions: MD3

AAH3:16

True Gamer
يعني هذي لعبة اكيرا الي شغال عليها .. يعني حلم سايلنت هيل حرفيا انهار :( .

عالعموم ماقدر احكم الحين لازم نشوف جيم بلاي.

لاتخاف مادام يوبشيت وكهرمان موجودين فمازال هنالك بارقة أمل لاتنسى تصويرهم للأرنب

مش طالبين مستوى نوتي دوغ ولا إبيك بس مستوى PS2 و PS3 البصري والمظهري ب2022؟ بيجيب الحول.

تراه فريق صغير

ويارجال صبرنا على بلاتنيوم جيم ومستواهم PS2 HD

خلنا نشوف الخاطر لله التوجه الفني والنفسي يغطي بس الخياس اللي ماأقدر أسكت عنه من هالجحش اللي إختار الأغاني حق التريلر ::yuck::
 

AAH3:16

True Gamer
شاهدت العرض للمرة العاشرة وأقدر أقيمه كالتالي

أول بارت كريبي فيه من ريحة سايرين

من تبدأ التحول وطريقة خسف الوحوش وتشتغل الموسيقى النشاز العرض مستواه زبالة

مقطع الطائرة والعمارة الشاهقة مشهد جبار لكن مرة ثانية الموسيقى التبن تكرهني بالعرض

أفضل أنساها حتى يثبت العكس
 

Ria

True Gamer
اوكي الفريق كسب أهتمامي مع أول إعلان لمشروعه فمترقب لها.

هذي مصيبة ان تذكرنا بالجيل التعيس يكفي التعاسة الي احنا فيها كيف بعد تذكرنا بذاك الجيل على قولة درو هالجيل يذكرنا بجيل لبلاي٣
إن كانت ألعاب البس3 كذا فياليت تكثر أجل
 

FCB-Kratos

  
انتهت من مرحلة البروتوتايبنج و ستبدأ قريبا بمرحلة الإنتاج الكامل و توياما يأمل أن الإعلان المبكر بيخلي المطورين الشباب ينضموا لفريقه

Slitterhead is being worked on by a whole team of veterans – many who joined following the closure of Sony Japan Studio – including Gravity Rush designer Junya Okura, Puppeteer lead Kazunobu Sato, and Devil May Cry character artist Tatsuya Yoshikawa.

Toyama hopes the game’s early announcement will help his new company attract younger creators to supplement his team of all-stars.

Following Slitterhead’s announcement, VGC spoke to Toyama about the news, Bokeh’s progress, and reports that Silent Hill – the series he created – could be set to return.

It’s now been one year since Bokeh was announced to the world. How is your first project progressing?

We just revealed a teaser trailer for our first title “Slitterhead” at The Game Awards! As for the project, we have completed our prototyping phase. We will be using our knowledge gained from the feedback to enter full production. Though it’s too early to reveal any details about the game, and it will take some time prior to release, we hope you look forward to it!

 

FCB-Kratos

  
من مقابلة IGN

Regarding the type of gameplay we can expect, Toyama said, “I can’t go into a lot of details yet, but I can tell you that this will be an action-oriented adventure game from a third-person perspective. However, the game will include many new mechanics that have not been seen so far in other games, so I think it will result in a unique experience.”
بتكون ثيرد بيرسن أكشن أدفنشر و تحتوي على العديد من الميكانكس لم تر في باقي الألعاب مما يجعلها تجربة فريدة

Toyama also shed a little new light on the game’s setting. The trailer shows that the game is set in an unspecified Asian city filled with shabby high-rises and storefronts with signs in Chinese, which Toyama told us is actually a fictional location. “Those who are familiar will probably have guessed from the trailer that the city is inspired by 1980s and ’90s Hong Kong,” said Toyama. “However, it’s not the real Hong Kong. The game will explore an original setting that blends the nostalgic sights of that city with pure fiction.”
المدينة خيالية، بس شكلها مستلهمة من هونج كونج بفترة الثمانينات أو التسعينات

In the trailer, ordinary-looking residents of this city suddenly transform into grotesque creatures, lending a level of body horror and gore. “The game will have you battling mysterious creatures that can mimic humans, but how can you smoke them out to make them reveal themselves?” posed Toyama. “This will form a major pillar of the adventure and the story. The creatures are named Yakushi, a kind of monster that have their roots in classical theater.”


Speaking to the kind of horror expression we can expect, Toyama said, “The game will explore life and death and the process of decay throughout everyday life, so inevitably some of the developments and visuals will be quite shocking. That said, we are not only focusing on the gore itself; we intend to portray horror in a way that deepens the sense of immersion for the player. Although it is a horror game, we aim to make a game that is entertaining on a wide range of levels, with a story filled with mystery and new types of action gameplay.”
الوحوش اسمهم Yakushi، كشف الوحوش المتنكرين كالبشر بيكون جزء رئيسي بالمغامرة و القصة


 
أعلى