hits counter

الموضوع الرسمي Tekken 7 القتال من أجل الإنتقام

Yashiro

True Gamer
الRage Drive وليس الRage Art، الريج ارت هنا مستبدلها بكلمة "القاضية" متماشي مع المصطلح حقه لول
بس هي تعزز من الجيمبلاي بشكل اوضح ككومباك ميكانيك احترافي ينبغي انك تضيفه للكومبوز حقتك، شعور تنفيذها واكمال كومبو عليها افضل بكثير من مجرد الRage art، أشوفها اضافة فعلية وما اشوفها سلبية او تاخذ شيء من الجيمبلاي الفعلي
خلطت الاسمين لول، الـrage art هذه فقط تريند اتبعته اللعبة من كابكوم من فصيلة الـultra و v trigger.

هذه الهجمات الخاصة بهذه القوة المفروض تكون تستلزم ملئ meter عن طريق الهجوم فقط لاستحقاقها، بالذات أنها تكون قمار يعتمد عليها الخاسر و صعب تصدها أثناء الهجوم الا عن طريق الـpower crush، و يلزم تدافع و غصب تحترمه رغم أنه المفروض يكون في disadvantage لتفوقك طوال الجولة، غير تنفيذها البسيط.
 

MH MD

Moderator
مشرف
وتيج تايم الي كان مجدد بشكل كبير ؟
من ناحية التاغ؟ تجديد عالسلسلة بس مش تجديد عالجنرا وسلسلة جانبية بالنهاية

اعيد واكرر مش على كيفك انا العب هالسلسلة من زمان وكل جزء لعبته بشكل كبير ومئات الساعات حتى الي ما يتسمى 7

طبعا الي يضحك ان اتفادى قاضية اكوما واتفادي بالمناسبة لا ينفي انها مكسورة على طاري ديفل جن القديم انا كنت محترف تفاديه لكن هل هذا يعني ان مش مكسورة على منطقك ؟
اذا تتفادى وش يخليها مكسورة طيب؟ للحين مش فاهم المشكلة، لأنه يعطي نفس الدمج حق اي قاضية اخرى، وفي شخصيات يختلف طريقة التفادي حقتها مش اكوما فقط، لاكي كلوي مختلفة برضو، ما يخليها مكسورة.

ف....كيف مكسورة؟!
انا وش دخلني في ارك سيستم اتكلم عن تيكين 7 وهالشي معروف وطبيعي المحرك الخاص يحمل احساس خاص والمحرك العام لا لانه مش مبني بشكل خاص للعبة المعنية

ومدري كيف عرفت ان على طول بصدقهم وانا اصلا ماقلت 7 ما حملت روح خاصة عن باقي العاب المحرك يب حملت ولكن مش زي الي قبل
توجه فني وتغيير مراحل لا يعني تغيير توجه وروح بالضرورة

وتدري شيء؟ في مرحلة ب5 موجودة ب7، نقطة مقارنة واضحة

وش اللي يخلي القبح الباهت ذا:

dragons_nest.jpg


فيه "روح" و"لمسة" فنية اكثر من ذا:

maxresdefault.jpg


الجواب: ولا شيء.

بالعكس بالجولة الاخيرة الوضع يقلب مطر وشرار وهالشيء يعطيه روح اكثر وحماس اكبر.

انا اتكلم عن الشخصيات الجديدة زي النينجا البنت الي في العبة وش تختلف عن النينجا الرجال القديم ؟
ووش اختلاف اسوكا عن جون في تيكن 5؟ او اختلاف جوليا عن أمها؟ او لاو عن ولده فوريست في تيكن 3؟ كونسبت الشخصيات اللي تبدل غيرها موجود من البداية، ما تجي تستقعدلي بهالنقطة على 7 وهي موجودة من 3 و 5 حتى لول.

اللهم ماستر ريفن لسه عندها حركات اكثر ومتطورة اكثر من ريفن

مودات متواضعة ومرة وحدة وخلاص ؟ قول عني ابالغ مود ابو 8 كان مجنون

وايش دخل الكاجولز في البيتم اب ؟ ونسيت كورة الطائرة ؟ ومود المغامرة الي في 5 ؟ وغيرهم الكثير

واهم شي ليش العبة ما تتشجع وتجيب مودات جديدة

طبعا هذا غير ان العبة منقوصة ومليانة محتويات اضافية مزعجة
كلها مودات مكجولة نعم، وجودها او عدمها واحد بالنسبة لي.

المود المش مكجول اللي هو طور الكنز هو الوحيد اللي كنت ابغاه وجابوه بشكل احسن من السابق.

واللعبة فعليا اتشجعت وجابت مود قصة جديد رهيب ما كان موجود بالاجزاء السابقة وقدم قتالات للذكرى، مش مجرد طور اركيد مكرر لكل الشخصيات اواجه نفس الفاينال بوس وكتسين واحد وخلاص، قدمت طور قصة بمشاعر وقتالات محددة معينة بهايب كبير وتتذكره، خصوصا الشابترات الاخيرة، اتمنى يرجعوا لهالاسلوب السردي بالجزء الجاي، مع اختيار راوي مش نايم هالمرة.

بس بنهاية الامر سخروا مواردهم لتحسين تجربة اللعب الاساسية وهالشيء أفضل بكثير عالمدى البعيد وأفاد اللعبة وجعلها أفضل جزء، والمحتوى اللي انضاف لها مع السنين يجعلها فعليا اضخم جزء فردي اشتغلوا عليه واكثر شيء اشتغلوا عليه، تسخير الموارد لصنع شخصيات جديدة وتحسين الجيمبلاي احسن من مود ابو مرة مرتين تلعبه وخلاص.
 

MH MD

Moderator
مشرف
خلطت الاسمين لول، الـrage art هذه فقط تريند اتبعته اللعبة من كابكوم من فصيلة الـultra و v trigger.

هذه الهجمات الخاصة بهذه القوة المفروض تكون تستلزم ملئ meter عن طريق الهجوم فقط لاستحقاقها، بالذات أنها تكون قمار يعتمد عليها الخاسر و صعب تصدها أثناء الهجوم الا عن طريق الـpower crush، و يلزم تدافع و غصب تحترمه رغم أنه المفروض يكون في disadvantage لتفوقك طوال الجولة، غير تنفيذها البسيط.
الدفاع ضدهم سهل، والمبتدئ اللي يخسر طول الجولة دايم بيستعملها بشكل مبتدئ سهل تقرأه، بس برضو بنفس الوقت تعطيه وهم التفوق وانه عنده فرصة يفوز، واذا الشيء يحمسه يلعب ويكمل، مافي مشكلة عندي، واذا قدر يستخدمها بوسط كومبو فهو يستحق الكومباك ولا اعتراض عندي، نادر جدا انه تنسرق منك جولة بسببهم
 

Yashiro

True Gamer
الدفاع ضدهم سهل، والمبتدئ اللي يخسر طول الجولة دايم بيستعملها بشكل مبتدئ سهل تقرأه، بس برضو بنفس الوقت تعطيه وهم التفوق وانه عنده فرصة يفوز، واذا الشيء يحمسه يلعب ويكمل، مافي مشكلة عندي، واذا قدر يستخدمها بوسط كومبو فهو يستحق الكومباك ولا اعتراض عندي، نادر جدا انه تنسرق منك جولة بسببهم
صدقني حتى باللفل المتوسط رأيت الناس تنصاد بها و بالبطولات بعد و هناك تباكي حولها لول، طبعاً على المستوى العالي من النادر حدوثها و ستكون مقروء عندهم مثل الكتاب المفتوح (@)
 

MOSU

Another Side Another Story
من ناحية التاغ؟ تجديد عالسلسلة بس مش تجديد عالجنرا وسلسلة جانبية بالنهاية

طيب هذا شي طيب ان جددت على السلسلة انا ماقلت ترا ان تيكين دائما هب السباقة في الجنرا

اذا تتفادى وش يخليها مكسورة طيب؟ للحين مش فاهم المشكلة، لأنه يعطي نفس الدمج حق اي قاضية اخرى، وفي شخصيات يختلف طريقة التفادي حقتها مش اكوما فقط، لاكي كلوي مختلفة برضو، ما يخليها مكسورة.

ف....كيف مكسورة؟!

الا الدامج حقها اعلى من الباقي االا اذا كالمعتاد اول ما تجي الشخصية تكون قوية وبعدين بتحديث تعدلت

توجه فني وتغيير مراحل لا يعني تغيير توجه وروح بالضرورة

وتدري شيء؟ في مرحلة ب5 موجودة ب7، نقطة مقارنة واضحة

وش اللي يخلي القبح الباهت ذا:

انت مسكت على هالمرحلة والباقي طيب من مراحل القصر والشلال وغيرهم

بالعكس بالجولة الاخيرة الوضع يقلب مطر وشرار وهالشيء يعطيه روح اكثر وحماس اكبر.

قلت لك في البداية هذي حركة حلوة منهم لكن انا اتكلم في الوضع الطبيع ي ومن الطبيعي هذي قبل ما بتكون موجودة لاسباب تقنية

ووش اختلاف اسوكا عن جون في تيكن 5؟ او اختلاف جوليا عن أمها؟ او لاو عن ولده فوريست في تيكن 3؟ كونسبت الشخصيات اللي تبدل غيرها موجود من البداية، ما تجي تستقعدلي بهالنقطة على 7 وهي موجودة من 3 و 5 حتى لول.

اللهم ماستر ريفن لسه عندها حركات اكثر ومتطورة اكثر من ريفن

ما لاحظت حاجة ( انا كنت متوقع بتقول هالشي ) هذول كلهم مربوبين قصصيا وانا ماعندي مشكلة معاهم لكن في 7 بعضهم ما هم مربوطين ببعض قصصيا + عنحاسب جدد لكن افكارهم مكررة او بعضهم مش حالك ومافي ذاك الشي المميز

واللعبة فعليا اتشجعت وجابت مود قصة جديد رهيب ما كان موجود بالاجزاء السابقة وقدم قتالات للذكرى، مش مجرد طور اركيد مكرر لكل الشخصيات اواجه نفس الفاينال بوس وكتسين واحد وخلاص، قدمت طور قصة بمشاعر وقتالات محددة معينة بهايب كبير وتتذكره، خصوصا الشابترات الاخيرة، اتمنى يرجعوا لهالاسلوب السردي بالجزء الجاي، مع اختيار راوي مش نايم هالمرة.

بس بنهاية الامر سخروا مواردهم لتحسين تجربة اللعب الاساسية وهالشيء أفضل بكثير عالمدى البعيد وأفاد اللعبة وجعلها أفضل جزء، والمحتوى اللي انضاف لها مع السنين يجعلها فعليا اضخم جزء فردي اشتغلوا عليه واكثر شيء اشتغلوا عليه، تسخير الموارد لصنع شخصيات جديدة وتحسين الجيمبلاي احسن من مود ابو مرة مرتين تلعبه وخلاص.

من قبل صحيح كان مود قاتل للنهاية ويقدم مشهد سي جي خورافي وفي حوارت هنا وهناك لكن هاردا عوض بمود مغامرة ومودات ثانية وهالشي خلق توازن مو موجود في 7

المحوى الي انضاف وكان مقصوص من العبة الاصلية وبدفع عليه الكثير نو وي صراحة

وانت تقيس على نفسك مود ابو مرة مرتين انا وغيري نلعبهم كثيييييييير ويخلو العبة اقل ملل من 7 الي مافيها الا كم مود حتى ما تعبو نفسهم في المواسم الاضافية وتركيزهم على الشخصيات والمراحل لدرجة اخر سيزون مافي الا شخصيتين ومرحلتين وغالي ! قمة استهبال هاردا
 

MH MD

Moderator
مشرف
طيب هذا شي طيب ان جددت على السلسلة انا ماقلت ترا ان تيكين دائما هب السباقة في الجنرا
بس بالسلسلة الجانبية وضافت تاغ بس، مش شي بالسلسلة الرئيسية

الا الدامج حقها اعلى من الباقي االا اذا كالمعتاد اول ما تجي الشخصية تكون قوية وبعدين بتحديث تعدلت
وش تخربط؟ دمجها عادي ما عمره كان اعلى، ولا صلحوه بتحديث ولا شي وانا متابع كل تحديثات اللعبة، لا تكذب وجيب دليل، اكثر شي اكرهه هو اللي يشتكي من سوء لعبه لدرجة يختلق مشاكل باللعبة ما عمرها صارت ويدعي ان دامج شخصية معينة اكثر بينما طول عمره طبيعي، لا ويقول صلحوها بتحديث كمان.

بس شكلك ما تعرف عن ان الrage art هو scale مع الهيلث حق الشخصية اصلا، لو الهيلث حقك نقطة يعطي دمج اكثر، لو الهيلث حقك توه دخل نطاق الريج ارت يعطي اقل دمج ممكن.

انت مسكت على هالمرحلة والباقي طيب من مراحل القصر والشلال وغيرهم
وش فيهم؟ وعادي امسك هالمرحلة لانها نقطة مقارنة مباشرة واثبتت صحة كلامي.

وعندك مرحلة المسبح والشاطئ الجديدة برضو اللي ماخذ من تيكن ٥ و ٤ وشكلهم افضل واجمل من اي وقت مضى، مافي اي واحد قال "ehhhhh مافيهم روح".

قلت لك في البداية هذي حركة حلوة منهم لكن انا اتكلم في الوضع الطبيع ي ومن الطبيعي هذي قبل ما بتكون موجودة لاسباب تقنية
لا مش طبيعي "بسبب تطور التقنية" ولا شي ومافي صعب بتغيير البيئة مباشرة، العاب بس٣ تسويها بشكل عادي، الشي مش ستاندرد بالجنرا الحين مثلا، لكن توجه ابداعي منهم

ما لاحظت حاجة ( انا كنت متوقع بتقول هالشي ) هذول كلهم مربوبين قصصيا وانا ماعندي مشكلة معاهم لكن في 7 بعضهم ما هم مربوطين ببعض قصصيا + عنحاسب جدد لكن افكارهم مكررة او بعضهم مش حالك ومافي ذاك الشي المميز
مربوطين قصصيا طيب بس مش مركز مثل ان ماستر ريفن هي قائدة ريفن

ووش الشي المش مميز في فاكهورام او ليروي سميث او لاكي كلوي؟ كلها اساليب لعب جديدة مختلفة مميزة بافكار شخصيات جديدة، والشخصيات القديمة اللي ترجع يضيفوا لهم افكار جديدة تغير من لعبهم وتخليهم افضل مثل زافينا وكيف صارت مدموجج بالوحش الفاينال بوس في ٦ وصار جزء من ضرباتها.

من قبل صحيح كان مود قاتل للنهاية ويقدم مشهد سي جي خورافي وفي حوارت هنا وهناك لكن هاردا عوض بمود مغامرة ومودات ثانية وهالشي خلق توازن مو موجود في 7

المحوى الي انضاف وكان مقصوص من العبة الاصلية وبدفع عليه الكثير نو وي صراحة

وانت تقيس على نفسك مود ابو مرة مرتين انا وغيري نلعبهم كثيييييييير ويخلو العبة اقل ملل من 7 الي مافيها الا كم مود حتى ما تعبو نفسهم في المواسم الاضافية وتركيزهم على الشخصيات والمراحل لدرجة اخر سيزون مافي الا شخصيتين ومرحلتين وغالي ! قمة استهبال هاردا
الاشياء اللي تنضاف للعبة مش مقصوصة منها، ذا محتوى يتطور ويضيفوه بعد اللعبة، شي ممتاز اصلا، زمان نفس الشي كان يصير بالاركيد قبل ما تحصل نسخة الكونسول وحتى وقتها مش كل شي يوصل للكونسول.

واخر سيزون حرفيا ارخص سيزون عموما فوين المشكلة؟ نص سعر السيزونز الاخيرة، ولو مش عاجبك السعر فوق ذا انتظره يرخص عادي زي كل السيزونز وين المشكلة؟
اصلا وين المشكلة باضافة الشخصيات والمراحل؟ ذي اساس اللعبة وتخلي اللعب امتع، مش كرة طائرة وبيتم اب رخيص ومدري ايش، كانوا قمة الرخص، كويس سحبوا عليهم وركزوا عالشي الاهم، الجيمبلاي والمراحل والشخصيات، ذا الشي اللي يخلي اللعبة تعيش وتستمر وتصير امتع مع الوقت.
 

MOSU

Another Side Another Story
وش تخربط؟ دمجها عادي ما عمره كان اعلى، ولا صلحوه بتحديث ولا شي وانا متابع كل تحديثات اللعبة، لا تكذب وجيب دليل، اكثر شي اكرهه هو اللي يشتكي من سوء لعبه لدرجة يختلق مشاكل باللعبة ما عمرها صارت ويدعي ان دامج شخصية معينة اكثر بينما طول عمره طبيعي، لا ويقول صلحوها بتحديث كمان.

ما دام اتهمتني بالكذب هنا ينتهي النقاش والله يسامحك
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
من ناحية التاغ؟ تجديد عالسلسلة بس مش تجديد عالجنرا وسلسلة جانبية بالنهاية


اذا تتفادى وش يخليها مكسورة طيب؟ للحين مش فاهم المشكلة، لأنه يعطي نفس الدمج حق اي قاضية اخرى، وفي شخصيات يختلف طريقة التفادي حقتها مش اكوما فقط، لاكي كلوي مختلفة برضو، ما يخليها مكسورة.

ف....كيف مكسورة؟!

توجه فني وتغيير مراحل لا يعني تغيير توجه وروح بالضرورة

وتدري شيء؟ في مرحلة ب5 موجودة ب7، نقطة مقارنة واضحة

وش اللي يخلي القبح الباهت ذا:

dragons_nest.jpg


فيه "روح" و"لمسة" فنية اكثر من ذا:

maxresdefault.jpg


الجواب: ولا شيء.

بالعكس بالجولة الاخيرة الوضع يقلب مطر وشرار وهالشيء يعطيه روح اكثر وحماس اكبر.


ووش اختلاف اسوكا عن جون في تيكن 5؟ او اختلاف جوليا عن أمها؟ او لاو عن ولده فوريست في تيكن 3؟ كونسبت الشخصيات اللي تبدل غيرها موجود من البداية، ما تجي تستقعدلي بهالنقطة على 7 وهي موجودة من 3 و 5 حتى لول.

اللهم ماستر ريفن لسه عندها حركات اكثر ومتطورة اكثر من ريفن


كلها مودات مكجولة نعم، وجودها او عدمها واحد بالنسبة لي.

المود المش مكجول اللي هو طور الكنز هو الوحيد اللي كنت ابغاه وجابوه بشكل احسن من السابق.

واللعبة فعليا اتشجعت وجابت مود قصة جديد رهيب ما كان موجود بالاجزاء السابقة وقدم قتالات للذكرى، مش مجرد طور اركيد مكرر لكل الشخصيات اواجه نفس الفاينال بوس وكتسين واحد وخلاص، قدمت طور قصة بمشاعر وقتالات محددة معينة بهايب كبير وتتذكره، خصوصا الشابترات الاخيرة، اتمنى يرجعوا لهالاسلوب السردي بالجزء الجاي، مع اختيار راوي مش نايم هالمرة.

بس بنهاية الامر سخروا مواردهم لتحسين تجربة اللعب الاساسية وهالشيء أفضل بكثير عالمدى البعيد وأفاد اللعبة وجعلها أفضل جزء، والمحتوى اللي انضاف لها مع السنين يجعلها فعليا اضخم جزء فردي اشتغلوا عليه واكثر شيء اشتغلوا عليه، تسخير الموارد لصنع شخصيات جديدة وتحسين الجيمبلاي احسن من مود ابو مرة مرتين تلعبه وخلاص.

التوجه الفني في السابع مثل الانمي أكثر من واقعية الأجزاء القديمة

لهذا السبب أشوف السلسلة تحتاج ريميك او ريبووت حقيقي يرفع مستواها بدال التخبط في القصة
 

MH MD

Moderator
مشرف
ما دام اتهمتني بالكذب هنا ينتهي النقاش والله يسامحك
آسف عالاتهام اذن، كل اللي بقوله وأقصده انه كلامك مش صح على الاطلاق وما عمره صار.

التوجه في السابع مثل الانمي أكثر من واقعية الأجزاء القديمة
............هاه؟
...............هاه هاه؟!
بتجبروني على الاتهام بالكذب الصدق، لأنها ابدا مش صح، ولا يقرب للانمي بصلة! بالعكس تشوف ناس تقول اخيرا 7 اكثر واقعية

وش اللي يخلي ذا "توجه واقعي"

image-2021-04-13-152449.png


image-2021-04-13-152600.png



ويخلي ذا توجه انمي؟

image-2021-04-13-152524.png


image-2021-04-13-152630.png




حرفيا ولا شيء، بالعكس زمان بنهايات تشاويو كان في حرفيا مشهد انمي، الحين لا.

يكفي شخصية ليروي سميث اصلا

DLC-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85-3-%D8%A8%D9%85%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%B0%D9%84%D9%83-Zafina-%D8%8C-%D8%A3%D8%B9%D9%84%D9%86-Leroy.jpg



واقعي عادي ومش انمي عالاطلاق.






يا رجل في تكين 3 في شخصية حرفيا ضيف من انمي!

maxresdefault.jpg




ما شاء الله عالواقعية الزايدة بالاجزاء القديمة، عكس توجه الانمي الخيالي حق 7

ucRX6PsFIpBkL6xHD9oOlH0xuvFQT6WM.png










ساعات احس مجرد ترموا كلام عشوائي بس مش مبني عالواقع والحقائق، فقط عشان تبرروا عدم محبتكم لشيء ولو بالغصب.
 

MOSU

Another Side Another Story
آسف عالاتهام اذن، كل اللي بقوله وأقصده انه كلامك مش صح على الاطلاق وما عمره صار.

 
التعديل الأخير:

MOSU

Another Side Another Story
ذي تعديلات اخر باتش، وين الكلام حق ريج اكوما اللي كان مكسور زمان ودمجه اعلى؟ مش موجود هنا.

داري بس المقصد ان ذا الشي يصير
 

MH MD

Moderator
مشرف
داري بس المقصد ان ذا الشي يصير
بس مش تعديل عالريج ارت حق اكوما لأنه ما عمره صار، وما عمره كان مكسور ودمجه اعلى من قبل، ذي نقطة النقاش، الباتش نوتس لكل التحديثات السابقة موجودة، فرفرها وطلعلي نقطة انه الدمج حق الريج ارت حق اكوما اتعدل، ما بتلقى، لأنه ما عمره كان مكسور.

أما تقوللي انه تعديلات عالبالانس تصير للعبة، ذا يصير مع كل لعبة فايتنج عادي ترا وحسستني انه شيء غريب، حتى زمان بس الفرق كانوا يبيعوها لك باصدار جديد او التعديلات تكون من نسخة الاركيد لنسخة الكونسول، الحين مجرد تحديثات اونلاين عادي
 

MOSU

Another Side Another Story
أما تقوللي انه تعديلات عالبالانس تصير للعبة، ذا يصير مع كل لعبة فايتنج عادي ترا وحسستني انه شيء غريب، حتى زمان بس الفرق كانوا يبيعوها لك باصدار جديد او التعديلات تكون من نسخة الاركيد لنسخة الكونسول، الحين مجرد تحديثات اونلاين عادي

انت مش فاهم النقطة الي ابغى اوصلها هم يجيبو الشخصيات حق الدي ال سي قوية بعدين يعدلوها
 

MH MD

Moderator
مشرف
انت مش فاهم النقطة الي ابغى اوصلها هم يجيبو الشخصيات حق الدي ال سي قوية بعدين يعدلوها

الا فاهم النقطة، اكوما مش شخصية دي ال سي اصلا.

وبعدين عادي الشخصية بالبداية تكون قوية شوي لأنهم ما شافوها قد ايش تشتغل مع باقي الشخصيات بشكل كبير الا بعد ما تتجمع بيانات كثيرة من الاستخدام اول ما يتم اصدار الشخصية، بعدها تتعدل وتتوزن عادي، بس برضو مش معناها انهم الاقوى بشكل مطلق، تصير مع الالعاب القديمة برضو، دايم الشخصيات الجديدة اللي يضيفوها تكون الاقوى اصلا، الفرق مافي تحديث اونلاين يصلحه، بتضطر تتعامل مع ايدي وستيف فوكس وديفل جين ولارس وغيرهم من الشخصيات اللي من البداية تبان قوية.

الشيء اللي يفرق هنا بس انه تشوف الشيء مباشر بسبب الدلس، بس حتى مع ذلك لا، مش كل شخصيات الدلس قوية او مكسورة، غييس قوي لكن صعب تنفيذه وما تستفيد من قوته الا لو تتمرس عليه بشكل اصعب من باقي شخصيات تيكن حتى، نوكتيس عنده اسهل كومبوز والسيف الانتقالي اللي يضربك من آخر المرحلة، بس مش اقوى شخصية وما تشوف احد كان يستخدمه كثير اونلاين او بالبطولات اصلا، والمرات النادرة اللي اواجهه اهزمه، عندي فيديو مصور لنوكتس هزمته جولتين ورا بعض بيرفكت عادي.

شفت احد يتكلم عن كونيميتسو وغانريو وماردوك وارمور كينج وجوليا ولاي وزافينا انهم مكسورين؟ لا طبعا، انضافوا وينلعبوا عادي.

الاستثناء الوحيد لشخصية جد قوية من البداية وعندها كل الادوات وسهولة التنفيذ هي Leroy ، هو اللي كان قوي بشكل غير مسبوق اكثر من غييس ونوكتس ونيغان وأكوما حتى - شخصيات الشركات الثانية على قولتك-، الشخصية فعلا سيطرت على اللعب بشكل اكبر من اكوما بنسخة الاركيد قبل الكونسول، بس اتعدل سريع عادي بعدها.

بس ما عدلوا على القاضية حق اكوما لأنه ما كان يحتاج تعديل وما عمره كان مكسور.
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
آسف عالاتهام اذن، كل اللي بقوله وأقصده انه كلامك مش صح على الاطلاق وما عمره صار.


............هاه؟
...............هاه هاه؟!
بتجبروني على الاتهام بالكذب الصدق، لأنها ابدا مش صح، ولا يقرب للانمي بصلة! بالعكس تشوف ناس تقول اخيرا 7 اكثر واقعية

وش اللي يخلي ذا "توجه واقعي"

image-2021-04-13-152449.png


image-2021-04-13-152600.png



ويخلي ذا توجه انمي؟

image-2021-04-13-152524.png


image-2021-04-13-152630.png




حرفيا ولا شيء، بالعكس زمان بنهايات تشاويو كان في حرفيا مشهد انمي، الحين لا.

يكفي شخصية ليروي سميث اصلا

DLC-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%85-3-%D8%A8%D9%85%D8%A7-%D9%81%D9%8A-%D8%B0%D9%84%D9%83-Zafina-%D8%8C-%D8%A3%D8%B9%D9%84%D9%86-Leroy.jpg



واقعي عادي ومش انمي عالاطلاق.






يا رجل في تكين 3 في شخصية حرفيا ضيف من انمي!

maxresdefault.jpg




ما شاء الله عالواقعية الزايدة بالاجزاء القديمة، عكس توجه الانمي الخيالي حق 7

ucRX6PsFIpBkL6xHD9oOlH0xuvFQT6WM.png










ساعات احس مجرد ترموا كلام عشوائي بس مش مبني عالواقع والحقائق، فقط عشان تبرروا عدم محبتكم لشيء ولو بالغصب.

أنا ما اتهمك بالكذب وأيضاً ما تقدر تتهمني بالكذب أيضاً أنا أقول رأي بصراحة

التوجه السينمائي في السابع تحسه فعلاً انمي مثل انتاجات بنداي نامكو لألعاب الانمي الثانية الي عندهم

أنا لو بجلس أرمي كلام عشوائي بفتح حساب في تويتر وقتها

أنا عندي سلسلة مثل تكن يوقف الترقيم الي صاير فيها

ويبدأ بالسلسلة من جديد يكون أفضل

في النهاية ما افرض رأي عليك أو على أي عضو هنا
وما له علاقة إني حبيتها او ما حبيتها

فقط كتبت رأي في اللعبة إن فيها بعض العيوب
والقصة أيضاً فيها عيوب كذلك
 
التعديل الأخير:

MOSU

Another Side Another Story
الشيء اللي يفرق هنا بس انه تشوف الشيء مباشر بسبب الدلس، بس حتى مع ذلك لا، مش كل شخصيات الدلس قوية او مكسورة، غييس قوي لكن صعب تنفيذه وما تستفيد من قوته الا لو تتمرس عليه بشكل اصعب من باقي شخصيات تيكن حتى، نوكتيس عنده اسهل كومبوز والسيف الانتقالي اللي يضربك من آخر المرحلة، بس مش اقوى شخصية وما تشوف احد كان يستخدمه كثير اونلاين او بالبطولات اصلا، والمرات النادرة اللي اواجهه اهزمه، عندي فيديو مصور لنوكتس هزمته جولتين ورا بعض بيرفكت عادي.

شفت احد يتكلم عن كونيميتسو وغانريو وماردوك وارمور كينج وجوليا ولاي وزافينا انهم مكسورين؟ لا طبعا، انضافوا وينلعبوا عادي.

الاستثناء الوحيد لشخصية جد قوية من البداية وعندها كل الادوات وسهولة التنفيذ هي Leroy ، هو اللي كان قوي بشكل غير مسبوق اكثر من غييس ونوكتس ونيغان وأكوما حتى - شخصيات الشركات الثانية على قولتك-، الشخصية فعلا سيطرت على اللعب بشكل اكبر من اكوما بنسخة الاركيد قبل الكونسول، بس اتعدل سريع عادي بعدها.

تكرار العملية هو الي يجعل الواحد شك مو معقول كل مرة يتكرر السيناريو تناجب قوية بعدين يعدلو عليها يعني هم ما فهمو الوزنة حق الشخصيات السالفة واضحة والى اسباب تجارية

وكونك هزمتو نوكت هذا ما ينفي ان فيه عيوب

عموما اذا صار عندي الوقت ببحث لك في سالفة اكوما
 

MH MD

Moderator
مشرف
أنا ما اتهمك بالكذب وأيضاً ما تقدر تتهمني بالكذب أيضاً أنا أقول رأي بصراحة

التوجه السينمائي في السابع تحسه فعلاً انمي مثل انتاجات بنداي نامكو لألعاب الانمي الثانية الي عندهم

أنا لو بجلس أرمي كلام عشوائي بفتح حساب في تويتر وقتها
بس هو مش اسلوب انمي ابدا ووضحت لك ليش.

تكرار العملية هو الي يجعل الواحد شك مو معقول كل مرة يتكرر السيناريو تناجب قوية بعدين يعدلو عليها يعني هم ما فهمو الوزنة حق الشخصيات السالفة واضحة والى اسباب تجارية

وكونك هزمتو نوكت هذا ما ينفي ان فيه عيوب

عموما اذا صار عندي الوقت ببحث لك في سالفة اكوما
الوزنية عملية صعبة، الشيء اللي يبان عادي بالبداية وانت تختبره بالتطوير مع فريق تطويرك ممكن يطلع قوي ومكسور مع الوقت اول ما تحطه بيد مليون لاعب يستكشفوا فيه وتطلع المشاكل، بس طالما يعدلوها مش خلاص الوضع كويس؟ كان ممكن يخلوه قوي طول الوقت طيب والناس تشتريه لبعدين طالما يريدوا شخصية "قوية"، بس طالما الوزنيات تتعدل خلاص مافي مشاكل، مش الافضل لهم من الناحية التجارية انهم ما يعدلوهم اصلا؟

وزي ما قلت لك مش سيناريو يتكرر كل مرة عموما، ليش طنشت كلامي عن سيزون 2 بأكمله واغلب الشخصيات اللي فيه مش مكسورين واقوياء بشكل واضح مثلا؟

ما تتعب نفسك بسالفة أكوما لأنها غير صحيحة وغير مثبتة وما بتلقى شيء، متذكر كل باتش نوت انكتب.

هذا اول بالانس باتش للعبة عالكونسول:


أكوما مش موجود فيه حتى من بين الشخصيات اللي عدلوا عليهم.
 

MOSU

Another Side Another Story
الوزنية عملية صعبة، الشيء اللي يبان عادي بالبداية وانت تختبره بالتطوير مع فريق تطويرك ممكن يطلع قوي ومكسور مع الوقت اول ما تحطه بيد مليون لاعب يستكشفوا فيه وتطلع المشاكل، بس طالما يعدلوها مش خلاص الوضع كويس؟ كان ممكن يخلوه قوي طول الوقت طيب والناس تشتريه لبعدين طالما يريدوا شخصية "قوية"، بس طالما الوزنيات تتعدل خلاص مافي مشاكل، مش الافضل لهم من الناحية التجارية انهم ما يعدلوهم اصلا؟

انا لا انكر اصلا ان عملية الوزن صعبة وهذا شي اكيد + لا مو كويس لهم لو بقو اقوياء وهذا الشي بيزعج الاعبين ولازم يعدلوه

وزي ما قلت لك مش سيناريو يتكرر كل مرة عموما، ليش طنشت كلامي عن سيزون 2 بأكمله واغلب الشخصيات اللي فيه مش مكسورين واقوياء بشكل واضح مثلا؟

مش طنشت ومو بالضرورة يكونو مكسورين بالكامل

ما تتعب نفسك بسالفة أكوما لأنها غير صحيحة وغير مثبتة وما بتلقى شيء، متذكر كل باتش نوت انكتب.

ببحث بنفسي وبشوف وممكن كلامك صحيح وانا لا انكر واتمنى ما انزعجت بنقاشي
 

MH MD

Moderator
مشرف
ببحث بنفسي وبشوف وممكن كلامك صحيح وانا لا انكر واتمنى ما انزعجت بنقاشي
انت اللي انزعجت اكثر، اعتذر عن اللي قلته، اتماديت قليل
 

Vinkro

Hardcore Gamer
برايي مشاكل السابع مو بالGameplay تحديدا بس من نواحي ثانية مثل حذف اطوار كثيييرة من اللعبة وبن الTEAM BATTLE ؟؟؟
المراحل اشوفها عادية وفيه ٣ او ٤ منها متشابهة بشكل مزعج، الاوستات بشكل عام سيئة جدا ويغلب عليها طابع الdubstep الممل وتكن ٧ حرفيا هي اسوء تكن من هالناحية عكس تكن ٢ مثلا اوستاتها اسطورية! كينغ، كازويا، ميشيل وغيرهم الحمدلله ان فيه الJukebox ولا كان عانيت الصراحة.

نجي لطور القصة السيئ واللي اغلب العاب الفايت تبي تقلد مورتال كومبات من هالناحية مثل TEKKEN 7 و DOA5&6 وفشلت. مستحيل العب طور القصة مرة ثانية من شدة الملل وسوءه. ليش ما يكون مثل الجزء الخامس كان جميل وبسيط وكل شخصية اخذت حقها عكس تهميشهم بالجزء السابع. كمية الكرينج اللي جاتني من نهاية بوب الى الان ما اقدر انساها.

نقطة قد تكون غير مهمة بس الColor Wheel بالCustomization اسوء ما يكون فيه الوان حرفيا ما تقدر تختارها مثل درجات الاحمر والازرق والبرتقالي وغيره! المشكلة انهم بدعوا فيه بSC بس بتكن! حكاية ثانية معليش طولت بس صراحة تكن ٧ مزعجة بس مع كذا تبقى افضل سلسلة بالنسبة لي.
 

dro

Versus XIII Epic
وش اللي يخلي القبح الباهت ذا:


اجرمت اجرام بردك هذا ما فيه مشكلة تكون متعصب للسابع لكن يا رجل خلك منصف ::woot:: المرحلة هذه بالذات شفتها قبل كم شهر بعد انقطاع سنين.. المظهر و الموسيقى و اللعب انبهرت منه كيف انه لا زال مبهر و متماسك لليوم لو ما كانت كذا ليه السابع اخذها اجل نسخ لصق ؟ الخامس اصلا من الألعاب الي تخليك تقول انه حلل PS2 بنهاية عمره زي ما الثالث عملها على PS1
 

MH MD

Moderator
مشرف
نجي لطور القصة السيئ واللي اغلب العاب الفايت تبي تقلد مورتال كومبات من هالناحية مثل TEKKEN 7 و DOA5&6 وفشلت. مستحيل العب طور القصة مرة ثانية من شدة الملل وسوءه. ليش ما يكون مثل الجزء الخامس كان جميل وبسيط وكل شخصية اخذت حقها عكس تهميشهم بالجزء السابع. كمية الكرينج اللي جاتني من نهاية بوب الى الان ما اقدر انساها.

دوا5 ما لحقت تقلد مورتال كومبات، وطور القصة فيه جميل وممتاز حقيقة، من افضل مميزاته، دوا6 محبطة من اغلب النواحي طبعا ومن ضمنها القصة.
في تيكن 7 اشوف نفسي اعيد القتالات الاخير كثير الحقيقة من كثر ما هي هايب، بينما بالسابق مافي قتالات اقدر اعيدها زي كذا اصلا، مجرد ارجع للاركيد مود واكرر كله عشان نفس الكتسين بالنهاية مش قتال فعلي حتى، بس الراوي في 7 فعلا ممل بشكل عام

اجرمت اجرام بردك هذا ما فيه مشكلة تكون متعصب للسابع لكن يا رجل خلك منصف ::woot:: المرحلة هذه بالذات شفتها قبل كم شهر بعد انقطاع سنين.. المظهر و الموسيقى و اللعب انبهرت منه كيف انه لا زال مبهر و متماسك لليوم لو ما كانت كذا ليه السابع اخذها اجل نسخ لصق ؟ الخامس اصلا من الألعاب الي تخليك تقول انه حلل PS2 بنهاية عمره زي ما الثالث عملها على PS1
خلاص بدل ما اقول قبيحة مرة وحدة، بقول ان المرحلة حلوة بس باهتة الحين، بالسابع احلى، ولا تزعل.
 

Mogrim

Raven
خلطت الاسمين لول، الـrage art هذه فقط تريند اتبعته اللعبة من كابكوم من فصيلة الـultra و v trigger.

هذه الهجمات الخاصة بهذه القوة المفروض تكون تستلزم ملئ meter عن طريق الهجوم فقط لاستحقاقها، بالذات أنها تكون قمار يعتمد عليها الخاسر و صعب تصدها أثناء الهجوم الا عن طريق الـpower crush، و يلزم تدافع و غصب تحترمه رغم أنه المفروض يكون في disadvantage لتفوقك طوال الجولة، غير تنفيذها البسيط.
هذي في الحقيقة ميكانيك مثير للأهتمام, شفت فانز يكرهوها وفانز حبوها.

اشوف انه اللعبة كانت تحتاجها لانه الدفاع في تيكن قوي جدا (مافي تشيب دامج) ايضا الحركة ثلاثية الأبعاد مع باك داش سريع فسهل تبعد عن خصمك+ البوكينج جيم قوي في اللعبة, خاصة بعض الناس اسلوبهم turtle up وياخذ وضعية الدفاع طول الجيم, اصبح صعب جدا تعمل كومباك اذا كنت متأخر في الطاقة.
ما اعتقد كان يحتاج ميتر عشان ابرر وجودها بالعكس حاليا اضافت طبقة جديدة من المايند جيمز في كل جولة لما يوصل خصمك 30% من الطاقة.
 

Quarrel

Hardcore Gamer
*Rant*

اللعبة هذي زبالة.. زبالة من نوع شائع حالياً في ألعاب القتال، زبالة مطور شعر بالخوف من مصير تجاري أسود وباليأس من قدراته التي لا حول لها فلجأ إلى تشليح لعبته لغرض أن تتكجول وتتزين لأي لاعب يحب أن يضغط الأزرار كثيراً، ويعجبه أن يهاجم بلا هوادة ولا تفكير، وأن تختبئ المهارة والاستراتيجية خوفاً من هزيم الأزرار الراعد، لتصنع له اللعبة لحظات صناعية من "الهايب" ليس لها طعم ولا لون إلا كنكهة شراب "مطابق" للطبيعة.

لقد استلم تطوير اللعبة جيل جديد، وسرعان ما اتضح انه لا يفهم ماهي تكن، وماهي روحها، ولا ما يجعلها "تعمل"، استلم لعبة كانت أشبه بشطرنج قتالي وجعل منها شيئاً أقرب إلى "حجرة ورقة مقص" وقدم لنا تكن بلا أي عمق، ولا أي بُعد، ولا أي منطق، واستبدلت أنظمة كانت تضيف الكثير لتكن بأنظمة هدفها أن تضغط أزرار بلا تفكير وبلا ردة فعل، بل إن البُعد الثالث يبدو أنه كثير على أدمغة المصممين فجعلوها أشبه بلعبة 2D بنظام موفمنت مكسور غير منطقي ولا مطّرد، بل سيطرت شخصيات الـ2D الفعلية على اللعبة، وتوالت المواسم علينا وكل موسم أسوأ من الذي سبق، وأظنهم لو أفنوا في " البف والنيرف" جيلين قادمين فلن يصلوا إلى نتيجة، لأن الأساس معطوب واللعبة مصممة لستايل واحد هو ستايل df1 و d4، وبلغ فقر فريق التطوير درجة محزنة مع كل شخصية جديدة يصدرونها لا تكاد تخرج عن نسق واحد مع اختلافات جيميكية هنا وهناك، ولا غرابة فهم لا يكادون يفهمون من تكن إلا ذلك النسق، وصارت هناك استراتيجية واحدة ناجحة للفوز في اللعبة مهما كانت شخصيتك، وإن شئت أن تلعب "بروح الشخصية" فلن تذهب بعيداً، وكم رأينا من نهائيات ليروي وما شابهها، ولأول مرة في تاريخ السلسلة نرى جميع المحترفين يتخلون عن مبدأ الولاء لشخصياتهم ويجرون خلف الشخصيات المكسورة التي لن يفوزو بدونها مهما فعلوا، وصارت اللعبة لعبة "ماتشبات" بشكل غير معهود ولا لائق وياله من عار وسواد حال.
 

MH MD

Moderator
مشرف
اللعبة هذي زبالة.. زبالة من نوع شائع حالياً في ألعاب القتال، زبالة مطور شعر بالخوف من مصير تجاري أسود وباليأس من قدراته التي لا حول لها فلجأ إلى تشليح لعبته لغرض أن تتكجول وتتزين لأي لاعب يحب أن يضغط الأزرار كثيراً، ويعجبه أن يهاجم بلا هوادة ولا تفكير،
*يتذكر ايدي غوردو الinfamous من 3 اللي كله ضغط ازرار وكل من لعب اللعبة يتذكره حتى اللي تركوا تيكن من وقتها*

how-to-win-at-tekken-pick-eddie-gordo-spam-every-button-nobody-will-want-to-fight-you-again-perfect-victory.jpg


ياه فقط 7 اصبحت تضغيط ازرار عكس القديم الاحترافي
استلم لعبة كانت أشبه بشطرنج قتالي وجعل منها شيئاً أقرب إلى "حجرة ورقة مقص
*يتذكر ديفل جين المكسور في 5*
نعم كانت لعبة شطرنج حقيقية.
بل إن البُعد الثالث يبدو أنه كثير على أدمغة المصممين فجعلوها أشبه بلعبة 2D بنظام موفمنت مكسور غير منطقي ولا مطّرد


هو نفس نظام الموفمنت بالأجزاء السابقة ما اتغير اصلا ومنها الKBDC من قديم الازل ما اتغير، الموفمنت ثلاثي الابعاد ما زال نفسه اصلا، بالعكس كان مكسور زمان اكثر اصلا، في لحظة بطولة مشهورة في تيكن تاغ 1 اعتمدت على كسرها وتضييع الوقت والفوز بالTime up


بل سيطرت شخصيات الـ2D الفعلية على اللعبة
"سيطرت"
*يعد شخصيات ال2D باللعبة*
إيلزا، أكوما، غييس
3 شخصيات من اصل *يعد عدد الشخصيات الفعلية الآن* 51 شخصية.
يا للهول ال3 شخصيات سيطرت وطغت على ال48 الباقين

كم رأينا من نهائيات ليروي وما شابهها
كم رأينا؟ كانت مرة وحدة بEvo japan 2020 وبعدها ما عاد شفت نهائيات ليروي بهالشكل أبدا، كانت حالة خاصة جدا، بعدها رجعت الامور لنصابها، لحقنا ننسى لما شفنا باندا يفوز بنهائيات بطولة تيكن7 الرسمية؟ باندا اللي الكثير يعدوه low tier على وقته بس فاز عادي، التزم بروح الشخصية عادي
 

MH MD

Moderator
مشرف
هو انت محامي ولا ايش؟
لا :tearsofjoy: 3/>
هو بس في نقاط معينة اشوفها غلط استغرب منها واوضحها، لو في نقاط ثانية مش راضي عنها واقدر اشوفها ما بامانع، بحكم اني ما علقت على كل جملة لك.
 

S30D1999

True Gamer

ياخي اشتقت لاجواء ايفو هذي ::cry:: طايح ماراثون لمباريات تيكن ٧ واشوف نفسي مستمتع كثير بمشاهدتها اكثر من لعبها لاني نوب لوول
 
أعلى