hits counter

موضوع انطباعي Tales of Arise الجزء الذي لم يكسر القاعدة!

Ria

True Gamer
ماعندي الوقت الكافي إني أكتب نفس كمية النصوص مرتين لذا راح اكتفي بوضع هذا هنا كوني احتجت لاشهر طويلة من أواخر أغسطس الماضي بالتخطيط لها قبل بدء كتابتي عنها
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
ماقدر افهم كيف ممكن احد يقضي 300 ساعة بلعبة مايشوفها حتى جيدة ::ton::

عشان يختبرها من جميع النواحي يمكن

انا شخصيا ما كملت اللعبة، وأظن ان مشكلتي مع القصة والشخصيات. او يمكن لاني لعبت Berseria قبل سنة فعشان جذي حسيت بداونجريد كبير من هالناحية.

حطيت فيها 20+ ساعة

بالنسبة للجيمبلاي ممتع والله، الألحان لا بأس، فيهم تكرار لكن الBattle Theme روعة.

التوجه الفني للعالم جميل بس تصميم الشخصيات جدا Plain ممل لدرجة ان الCostumes أفضل من الأصل بالنسبة لي لول.

الصعوبة ممتازة هنا، أحلى شيء معارك الGigantos وبعض الزعماء.

فلسلفة تصميم العالم هي نفسها من يوم السلسلة تركت الكاميرا الثابتة مع Tales of Xillia بس هنا على أوسع وأذكى شوي، لكن من وجهة نظري، على التصوير والتوجه الفني الممتاز للعالم هذا، الLevel Design ظالم عالم اللعبة ومطلعها بشكل Uncanny وصغير. كان المفروض اللعبة تكون اكبر من جذي. ومو شرط عالم مفتوح. برأيي Dragon Quest XI سوت هذا الشيء بشكل أفضل. او حتى أيام الكاميرا الثابتة للسلسلة العوالم كانت أمتع للإستكشاف، او على الأقل معطتنا الillusion انها كبيرة بشكل ممتاز.

عموما اللعبة بعيدة عن كونها سيئة او انها تستاهل الرقم اللي أعطاها اخونا ريان، بس يظل رأيه وكيفه. هو ماحسها التيلز اللي هو يبيها. وانا تقريبا عندي نفس الشعور.

لكن اللعبة محبوبة واعجبت الكثير.

وعن نفسي، اشوف ان قوة السلسلة بالشخصيات والأماكن، وانا ما وجدت هذا الشيء هنا.
 
التعديل الأخير:

dro

Versus XIII Epic
ماعندي الوقت الكافي إني أكتب نفس كمية النصوص مرتين


عشان كذا فيه شيء اسمه كوبي/بيست (&) ما ياخذ منك ولا ثواني الحمدلله ثم أنا ملاحظ دائما تسدح تغريداتك بدون وضع النص او الرابط حتى.. ماذا لو حذفت حسابك مستقبلا ::fdoly::؟
 
أعلى