hits counter

Square Enix تسجل علامة تجارية "Symbiogenesis" (عودة Parasite Eve؟)

OldGamer

Hardcore Gamer
أنا لاعب الأول قبل شهرين و كان ممتاز. لعبة آربيجي مميزه جداً. نظام القتال من نوع "ATB" و عندك حرية الحركة و إمكانية تجنب ضربات الأعداء. القتال ممتع و رتمه سريع خصوصاً مع قدرة "Haste". تقدر تطور الأسلحة و الدروع و فيه خيارات تخصيص متنوعة. و طبعاً اللعبة قوية من ناحية الأجواء. السلبية الوحيدة المزعجة و اللي للأسف موجوده في كثير من ألعاب سكوير القديمة هي عدم إمكانية تخطي العروض السنمائية.
اذكر بوقتها كنت اشوفها ريزدنت ايفل rpg
 

Risk Breaker

True Gamer
اذكر بوقتها كنت اشوفها ريزدنت ايفل rpg
صحيح ولو ان التشابة مع الجزء الأول شكلي فقط. الجزء الثاني ما لعبته لكن كنت أتفرج على اخواني و هم يلعبوه زمان و كان فعلاً يحاكي رزيدنت إيفل و و حتّى فيه ألغاز ::laugh::
 

dro

Versus XIII Epic


هذا الشخص على قولة @Ria بغيض (&) مره رمى ابداع تريلرات فيرسس على Jun Akiyama بس عشانه مخرج مشاهد فاجرنت ستوري و FF12 العابه المفضلة ثم اثبتت له بالأدلة أن ابداع التريلر خلفها نومورا و حطيت الأسباب ولا رد لا زال مصمم على رأيه ذا.. المهم مدري عن تورياما و نوجيما و كيتاس لكن إذا سلسلة Parasite Eve لها اعمدة فنومورا احد اعمدتها و مثل ما ذكرت بردي السابق شخصية Aya Brea هي ابتكار سكوير سوفت 100% من ساكاجوتشي و نومورا و المفروض ترجع كلعبة JRPG سينمائية زي اول جزء
 

dro

Versus XIII Epic

سكوير كانت حتى قبل سوني سباقة بتحويل التوجه السينمائي للمينستريمز^^


ايه هذا على وقت سكوير سوفت حتى.. ذا باونسر بعد لو تدقق فيها راح تحس أن سكوير كان مررره ودها تسوي العاب سينمائية لكن مو عارف كيف (&).. FF تاكتيس كان مكتوب بالتريلر "فيلم ماتسونو" و الأمثلة كثيرة هذا الشيء كله قبل توجه سوني السينمائي.. طريقة دمج الشخصيات ريل تايم داخل عروض CG زي FF8 و FF9.. او فكرتهم يعملوا فيلم CG قصير عن حياة كلاود ما بعد احداث FF7 و أن فيه اطفال يركضون للكنيسة ( هذا الكلام قبل ما ينضم لهم نومورا كمخرج ) او جيم اوفر FF7 طالع شريط سينمائي ممزق الخ من الأمثلة
 
التعديل الأخير:

Anaxïmandrøs

True Gamer
If Takashi Tokita, the creative mind behind Parasite Eve 1, is not back on this, then I am very doubtful whatever will come out will be good.

إذا تاريخ ميكامي والفريق الرابع مع كابكوم ممكن نتعلم منه شيئ؟ فهو إنه الألعاب ممكن ترجع بشكل ممتاز بدون مطوريها و فريقها الأصلي ..

رزدنت ايفل 2 رجعت بشكل آخر (ممتاز) .. و سواء إتفقنا او إختلفنا عن روح الأصالة بين الاوريجنل و الريميك؟ فRE2 ريميك لعبة ممتازة بالشكل اللي إتخذه لها الفريق الجديد

فإيش اللي يمنع Parasite Eve انها ترجع بفريق جديد فاهم و عارف كيف ينطلق من جوهر اللعبة الاصلي ويصنع لعبة جديدة حديثة؟!! على أساس إنه سكوير (او اي شركة) مفيهاش مطورين و كوادر شابة موهوبة تقدر تقدم الشيئ الكبير؟!!! لماذا الإنحياز دائما للشياب ؟!! (والسؤال موجه لي انا ايضا بنفس الوقت)

وبضيف كلمة للتاريخ :

المطورين الكبار القدام على راسنا.. و هم جزء مهم من تاريخ الصناعة، الصناعة قاىمة اساسا بمجهوداتهم كرواد .. لكن العالم يستمر للأمام و المطورين هؤلاء أغلبهم أبناء زمانهم وأفكارهم متوافقة مع جيلهم (أيام شبابهم وعنفوانهم) .. فأسطوانة عودة المطور المخلص ؟ رزدنت ايفل 2 ريميك أثبتت فشلها.. وعقبال RE4 تزيد تثبت فشل نظرية المطور المخلص.
 

S30D1999

True Gamer
شيء يتماشى مع تصريحاتهم الحالية …. نايس سكوير
 

AzureFlame

Moderator
مشرف

Bring beanut حاليا (&) :


9c5fc4a3bec015b3e7d459182566a547-cursed-images-creme.jpg
 
أعلى