hits counter

Sonic GT Fan Game هي أفضل فان بروجكت لسونك مر علي ever!

Suzuki Yu

True Gamer


يب كما هو مكتوب بالعنوان هذا افضل بروجكت شفته من فان لليوم.
هي صحيح مرحلة وحدة لكنها بروف اوف كونسبت مذهل!

كل شي هنا كان صح شعور السرعة الجبار الفيزيكس الاكثر من رائعة وتصميم المرحلة البيرفكت... شي متعوب عليه بمعنى الكلمة.


وهنا بيرفكت-رن للمشنز



فعليا ودي بلعبة كاملة!

EDIT:
BTW هذا التريلر الرسمي مع لينك التنزيل بالديسكربشن
 
التعديل الأخير:

LegendaryK

True Gamer
معليش ياخ فايز مع احترامي لرأيك بس اللي اشوفه فيزيكس مضروب وليفل ديزاين مخربط والخلفيات يبغى لها شغل
بصراحة كانه شغل انليشد الالفا

انا شفت حاجة شغل فان اضبط من هذا بمليون مرة كفيزيكس لكن لسة ماصمم المرحلة

اسم المحرك تبعه انفينيتي انجن شوف وقارن بالفيزيكس
محرك فعلا جبار وصلب بمعنى الكلمة المفروض سيجا تستخدمه لسونيك الجديدة

 
التعديل الأخير:

s3rorh

True Gamer
عمري ما حبيت سونيك الـ 3D :/
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
احلى شيء الهومينج اتاك اللي ماتكسر المومنتم.. أكثر شيء اتمنى يتبنوه بالسلسلة الرئيسية.
 

Suzuki Yu

True Gamer
معليش ياخ فايز مع احترامي لرأيك بس اللي اشوفه فيزيكس مضروب وليفل ديزاين مخربط والخلفيات يبغى لها شغل
بصراحة كانه شغل انليشد الالفا

انا شفت حاجة شغل فان اضبط من هذا بمليون مرة كفيزيكس لكن لسة ماصمم المرحلة

اسم المحرك تبعه انفينيتي انجن شوف وقارن بالفيزيكس
محرك فعلا جبار وصلب بمعنى الكلمة المفروض سيجا تستخدمه لسونيك الجديدة


انا شكلي بشوف شي غير اللي بتشوفه.
الفيديو اللي انت حطيته هو اللي أقرب لأنليشد بدرجة كبيرة جدا.

الفيديو الاصلي فوق أشوفه أفضل بمراحل ضوئية من اللي انت حطيته سواءا بالفيزكس او السرعة... أحساسهم أفضل بكثير.
فقط الفيجوال فلير أفضل بالفيديو اللي انت حطيته.

الخلفيات مو مهمة هنا لانه هذا بروتوتايب... المهم هو الليفل ديزاين والليفل ديزاين هنا مو مخربط مثل ماتقول بالعكس تماما مدروس صح ويقدملك عدة طرق ممكن تستغل وبنفس الوقت يحافظ على الجيم-فلو ماشي على طول الخط.

بشكل عام الديمو أبدع بالاربع Pillars المهمة عندي بالعاب سونك.
سرعة واحساس سرعة رائع check
فيزكس وبناء سرعة ممتاز جدا check
مرحلة تقدم طرق متعددة وخيارات check
مرحلة مصممة مع جيم-ديزاين يخدم الgame flow بأنه يكون ماشي فيها بشكل سلس check

كل هذا أتقدم بشكل ممتاز من وجهة نظري وينفع يكون قالب للعبة كاملة.

وفوق هذا الادمي عنده ذوق عالي لانه اختار موسيقى من البومي المفضل بسلسلة سونك (&)


احلى شيء الهومينج اتاك اللي ماتكسر المومنتم.. أكثر شيء اتمنى يتبنوه بالسلسلة الرئيسية.
يب من الاشياء الجدا رائعة بالجيم-ديزاين هنا هو الهومنج اتاكس والفيزكس تبعها... so much potential يامان.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
BTW هذا التريلر الرسمي مع لينك التنزيل بالديسكربشن
 

LegendaryK

True Gamer
انا شكلي بشوف شي غير اللي بتشوفه.
الفيديو اللي انت حطيته هو اللي أقرب لأنليشد بدرجة كبيرة جدا.

الفيديو الاصلي فوق أشوفه أفضل بمراحل ضوئية من اللي انت حطيته سواءا بالفيزكس او السرعة... أحساسهم أفضل بكثير.
فقط الفيجوال فلير أفضل بالفيديو اللي انت حطيته.

الخلفيات مو مهمة هنا لانه هذا بروتوتايب... المهم هو الليفل ديزاين والليفل ديزاين هنا مو مخربط مثل ماتقول بالعكس تماما مدروس صح ويقدملك عدة طرق ممكن تستغل وبنفس الوقت يحافظ على الجيم-فلو ماشي على طول الخط.

بشكل عام الديمو أبدع بالاربع Pillars المهمة عندي بالعاب سونك.
سرعة واحساس سرعة رائع check
فيزكس وبناء سرعة ممتاز جدا check
مرحلة تقدم طرق متعددة وخيارات check
مرحلة مصممة مع جيم-ديزاين يخدم الgame flow بأنه يكون ماشي فيها بشكل سلس check

كل هذا أتقدم بشكل ممتاز من وجهة نظري وينفع يكون قالب للعبة كاملة.

وفوق هذا الادمي عنده ذوق عالي لانه اختار موسيقى من البومي المفضل بسلسلة سونك (&)



يب من الاشياء الجدا رائعة بالجيم-ديزاين هنا هو الهومنج اتاكس والفيزكس تبعها... so much potential يامان.

رأيك واحترمه بس انت يمكن فهمتني خطأ بالمثال على انليشد

الثنين مقتبسين من انليشد تبعي وتبعك لكن انا قلت (الالفا)
اقصد كأنه شغل مبدئي لسه ماضبطوه بالفيزيكس
يعني تحس سونيك ماله وزن بالمرة يطير بالجو وتقدر تحركه بحرية زايدة عن اللزوم
بحيث يعطيك احساس ان مافي اي عامل فيزيائي يأثر عليه

بعكس اللي انا جبته تحسه له فيزيائية كويسة زي انليشد وجينريشنز بل واضبط منهم
 

The Last Lombax

In a new adventure~
ذكرني بديمو سونيك يوتوبيا الي انجنوا عليه الناس لكن طالع افضل هنا بكثير شكرا لكونها مرحلة فعلية ومش ساحة جري.
 

Suzuki Yu

True Gamer
ذكرني بديمو سونيك يوتوبيا الي انجنوا عليه الناس لكن طالع افضل هنا بكثير شكرا لكونها مرحلة فعلية ومش ساحة جري.

يب هذا البروجكت أفضل من أوتوبيا من وجهة نظري.
بروجكت أوتوبيا ما كان فيه Level design بل مجرد Playground تجرب فيها الميكانيكيات.
لكن حتى الميكانيكيات أشوفها هنا أفضل مع سرعة ساتيسفاينج أكثر.
ما اقدر اتخيل ميكانيكيات اوتوبيا ممكن تشتغل بشكل مرضي مع مراحل فعلية... i don't know.
 

bits

True Gamer
رابعا حسيت انها طفولية اكثر من اللازم بسبب عروضها الاخراجية في القصص
معليش ياخ فايز مع احترامي لرأيك بس اللي اشوفه فيزيكس مضروب وليفل ديزاين مخربط والخلفيات يبغى لها شغل
بصراحة كانه شغل انليشد الالفا

انا شفت حاجة شغل فان اضبط من هذا بمليون مرة كفيزيكس لكن لسة ماصمم المرحلة

اسم المحرك تبعه انفينيتي انجن شوف وقارن بالفيزيكس
محرك فعلا جبار وصلب بمعنى الكلمة المفروض سيجا تستخدمه لسونيك الجديدة



انا اتفق معاك 100% ما أدري صاحب الموضوع ايش الي عاجبه ::what::
 

Lunar Poet

True Gamer
اللي شفته أحس ما يناسب ينلعب في الواقع.. المرحلة كبيرة جداً و سونيك سريع جداً و قفزته عالية جداً. أحس استكشاف المرحلة بيكون frustrating أكثر من ما انه بيكون مريح أو سلس.
 

البارون

Hardcore Gamer
سونيك مثل ميجامان ما ينفع معاه غير 2d او 2d.5
 

Dark Master

فريق الأنمي
سونيك أخف من اللازم بكثير والهومنق أتاك حاسسها غلط
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
هو اعتقد علشان تفهم إيش المميز في الفيديو هذا لازم تكون واحد يلعب سونيك كثير، 2D و3D. لأنه فعلاً مظهرياً مو مبهر كثير، لكن الميكانيكس اللي فيه تقطر بوتينشل. بحاول اشرح ليش.

الـ 2D والـ 3D سونيك اثنينهم العاب محورها السرعة، لكن منظورهم للسرعة مختلف. في الـ 2D التحدي هو انك تكتسب السرعة بشطارتك في اللعب بعدين تستعمل السرعة اللي انت اكتسبتها بتنفيذ قفزات صعبة والوصول للـ Layer الأعلى من المرحلة. الـ 3D بالذات الحديث مش كدة، كونك تقدر توصل فيه للماكس سبيد بضغطة زر (البووست).. وكونه مليان حركات بتوقفك لـ 0 سبيد، على راسها الهومينج اتاك اللي مجد تسويها سونيك يثبت في مكانه، ولازم تضغط بووست ثاني لترجع للماكس سبيد.

مافي momentum بال 3D سونيك الحديث، بإختصار. انت يا انت ثابت في مكانك يا في ماكس سبيد. الوصول للماكس سبيد مش تحدي والحفاظ عليها مش تحدي. هذه لعبة مختلفة تماماً عن الـ 2D Sonic.

اللي يسويه الديمو بالموضوع هو انه يحاول يجيب الـ momentum-based gameplay حق الـ 2D Sonic ويشغله في الـ 3D والنتائج كديمو مبدأي جداً طيبة. مافي بوست، والسبين داش مش spamable زي SA1، لازم تعتمد على شطارتك وسلوبز المرحلة لتكتسب السرعة، او تعاقب نفسك بأنك توقف في مكانك ثابت لثانية او اكثر لتشحن Spin Dash. بالإضافة لهذا، الـ Homing Attack هنا ماتوقف سونيك في مكانه بل تخليه يكمل بنفس المومنتم اللي كان ماشي بيه، ملغية الإحتياج للـ boost لعدم كسر الرتم. لهذا شكلها غريب او احساسها غلط لينا وانا اتفق ان شكلها محتاج شغل (زي كل شيء بالديمو) لكن الافكار نفسها جداً ذكية.

في بوتينشل كبير هنا ودمج للأفكار الكويسة من SA وUnleashed ومحاولة لجلب فلسفة تصميم العاب الجينيسس للـ 3D. طبعاً كل حاجة جداً rough ومحتاجة بوليش.. بس البوتينشل مجنون.
 

Super Shadow

True Gamer
بصراحة طالعة رهيبة و على ما يبدو انها افضل من سونيك يوتيبيا ، يبالهم يجربون يصممون لعبة سونيك مفتوحة شوي
بس طبعا بالتعاون معهم

معليش ياخ فايز مع احترامي لرأيك بس اللي اشوفه فيزيكس مضروب وليفل ديزاين مخربط والخلفيات يبغى لها شغل
بصراحة كانه شغل انليشد الالفا

انا شفت حاجة شغل فان اضبط من هذا بمليون مرة كفيزيكس لكن لسة ماصمم المرحلة

اسم المحرك تبعه انفينيتي انجن شوف وقارن بالفيزيكس
محرك فعلا جبار وصلب بمعنى الكلمة المفروض سيجا تستخدمه لسونيك الجديدة

هذي الاخرى رهيبة حدا ، الانميشن متقن و الاضائة رهيبة
اتمنى سيجا يستعينون بالفانز مثل ما صار مع مينيا

سونيك مثل ميجامان ما ينفع معاه غير 2d او 2d.5
لا مش شرط ، ميجا مان محركه مختلف اولا و المقارنة لا تصح و في العاب سونيك ٣ دي حلوة
 

fatal framer

True Gamer
رابعا حسيت انها طفولية اكثر من اللازم بسبب عروضها الاخراجية في القصص

انا اتفق معاك 100% ما أدري صاحب الموضوع ايش الي عاجبه ::what::

انت من وين مقتبس هالرد؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
في واحد خلص المرحلة في 39 ثانية! ذاك الاختصار بالبداية @@


هو اعتقد علشان تفهم إيش المميز في الفيديو هذا لازم تكون واحد يلعب سونيك كثير، 2D و3D. لأنه فعلاً مظهرياً مو مبهر كثير، لكن الميكانيكس اللي فيه تقطر بوتينشل. بحاول اشرح ليش.

الـ 2D والـ 3D سونيك اثنينهم العاب محورها السرعة، لكن منظورهم للسرعة مختلف. في الـ 2D التحدي هو انك تكتسب السرعة بشطارتك في اللعب بعدين تستعمل السرعة اللي انت اكتسبتها بتنفيذ قفزات صعبة والوصول للـ Layer الأعلى من المرحلة. الـ 3D بالذات الحديث مش كدة، كونك تقدر توصل فيه للماكس سبيد بضغطة زر (البووست).. وكونه مليان حركات بتوقفك لـ 0 سبيد، على راسها الهومينج اتاك اللي مجد تسويها سونيك يثبت في مكانه، ولازم تضغط بووست ثاني لترجع للماكس سبيد.

مافي momentum بال 3D سونيك الحديث، بإختصار. انت يا انت ثابت في مكانك يا في ماكس سبيد. الوصول للماكس سبيد مش تحدي والحفاظ عليها مش تحدي. هذه لعبة مختلفة تماماً عن الـ 2D Sonic.

اللي يسويه الديمو بالموضوع هو انه يحاول يجيب الـ momentum-based gameplay حق الـ 2D Sonic ويشغله في الـ 3D والنتائج كديمو مبدأي جداً طيبة. مافي بوست، والسبين داش مش spamable زي SA1، لازم تعتمد على شطارتك وسلوبز المرحلة لتكتسب السرعة، او تعاقب نفسك بأنك توقف في مكانك ثابت لثانية او اكثر لتشحن Spin Dash. بالإضافة لهذا، الـ Homing Attack هنا ماتوقف سونيك في مكانه بل تخليه يكمل بنفس المومنتم اللي كان ماشي بيه، ملغية الإحتياج للـ boost لعدم كسر الرتم. لهذا شكلها غريب او احساسها غلط لينا وانا اتفق ان شكلها محتاج شغل (زي كل شيء بالديمو) لكن الافكار نفسها جداً ذكية.

في بوتينشل كبير هنا ودمج للأفكار الكويسة من SA وUnleashed ومحاولة لجلب فلسفة تصميم العاب الجينيسس للـ 3D. طبعاً كل حاجة جداً rough ومحتاجة بوليش.. بس البوتينشل مجنون.
بالضبط.

هذا الديمو مذهل فعلا وجمع كل شي ممتاز عشان تأسس عليه لعبة لسونك والتنفيذ رائع.
 

fatal framer

True Gamer
من موضوع ماريو سنشاين :tearsofjoy::tearsofjoy:

بس بجد استغربت ايش مناسبة هالاقتباس بالموضوع لكن مشيتها :laughing:

عدل :)

اهو انا فكرت يا انه ناسخ هالرد من موضوع ثاني او انك حذفت الرد والاخ سبقك ونسخه وحطه لك بالموضوع
 
أعلى