hits counter

الموضوع الرسمي Sonic Frontiers ~ لا تتوقف عن الركض

Suzuki Yu

True Gamer
يبدوا أن اللعبة أمامها مستقبلًا مشرق من ناحية المودات، أعلم أنه مليء بالمشاكل، لكن كبداية فتبشر بالخير، والرسوم كأنه Remake للمنطقة!
-المناطق من 2006-
المودز في سونك جينريشنز / أنليشد بروجكت من الأعظم بتاريخ المودز كميونيتيز عموما.. كمية الشغل الجبار اللي طلع لنا منها مو طبيعي!
متوقع نفس الشي وأكثر مع فرونتيرز مع السنوات القادمة ولسه بنقول يا هادي.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
ناوي ألعب Sonic Frontiers مرة ثانية من جديد على الكونسولز بعد ماجبت فيها كل شي على الـPC قبل ما أتكلم بإستفاضة عن تجربتي مع اللعبة.
المرة هذي ححاول ألعب بدون ما ارفع ستات الضرب/الدفاع عند سونك لأني أشوفه يسهل بعض الانكاونترز ما عدا بآخر جزيرة لما يصير الـspike of difficulty راح ارفعها للنصف.
 

Ahmed2002sonic

Hardcore Gamer
ناوي ألعب Sonic Frontiers مرة ثانية من جديد على الكونسولز بعد ماجبت فيها كل شي على الـPC قبل ما أتكلم بإستفاضة عن تجربتي مع اللعبة.
المرة هذي ححاول ألعب بدون ما ارفع ستات الضرب/الدفاع عند سونك لأني أشوفه يسهل بعض الانكاونترز ما عدا بآخر جزيرة لما يصير الـspike of difficulty راح ارفعها للنصف.
اللعبة سهلة حتى بدون ما ترفع الهجوم والدفاع والسرعة وعدد الخواتم وعلى صعوبة صعب
 

Suzuki Yu

True Gamer
اللعبة سهلة حتى بدون ما ترفع الهجوم والدفاع والسرعة وعدد الخواتم وعلى صعوبة صعب
اللعبة كأعداء متوازنة في الصعوبة بشكل شبه مثالي للعبة سونك. ما يفترض اللعبة تكون غاية في الصعوبة هنا وأعتقد انهم نجحوا تماما انهم يخلوا المواجهات والجيمكس حقتها ترتبط ارتباط وثيق بماهية سونك بشكل ذكي ومتنوع بشكل كبير.
لكن يعيبها اولا المشكلة اللي مو ممكن تفاديها واللي هي انه الباري ما يحتاج تايمنج (ودي ينزلوا very hard mode بس عشان الشي هذا والرانكنج)
وثانيا انه لما ضربك يكون مرة قوي انت ممكن تعمل كومبنيشنز قوية تخلي العدو ما يروح للـPhase 2 او يبدأ ينوع أكثر في ضرباته معاك.
يعني هنا انا ناوي اتغاضى عن ستات الضرب بالدرجة الاولى اكثر حتى من الدفاع لأنه في حالات مايعطي الـenemy متنفس.
 

Old Hunter

True Gamer
استفسار بسيط، من ناحية سونيك Skils فيه حركة مش راضيه تضبط معي: الـ zig-zag attack في التدريب كانت ماشيه اخر حلاوه R1 > مربع.
لكن وقت اللعب ما تضبط معي الا نادرا، هل فيه سبب؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
استفسار بسيط، من ناحية سونيك Skils فيه حركة مش راضيه تضبط معي: الـ zig-zag attack في التدريب كانت ماشيه اخر حلاوه R1 > مربع.
لكن وقت اللعب ما تضبط معي الا نادرا، هل فيه سبب؟
وقت القتال مع الاعداء تحديدا، وعشان تضمن انها تجيك، اول شي تضرب الاعداء، حتى لو ضربة وحدة بمربع، بعدها تسوي الحركة والمفروض تضبط بسهولة بعدها
 

Suzuki Yu

True Gamer
استفسار بسيط، من ناحية سونيك Skils فيه حركة مش راضيه تضبط معي: الـ zig-zag attack في التدريب كانت ماشيه اخر حلاوه R1 > مربع.
لكن وقت اللعب ما تضبط معي الا نادرا، هل فيه سبب؟

وقت القتال مع الاعداء تحديدا، وعشان تضمن انها تجيك، اول شي تضرب الاعداء، حتى لو ضربة وحدة بمربع، بعدها تسوي الحركة والمفروض تضبط بسهولة بعدها
هي أكثر حركة تريكي بالتنفيذ لأنها مو مشروحة كفاية أعتقد.

هي تضبط معاك 100% لما تسوي ددج سواءا بـR1 او L1 بعدين أثناء هذا الددج تعمل ددج معاكس وبعدها الزر (الأدخالات كلها بشكل سريع أثناء الفريمز حقت الددج الأول)
يعني هي الضربة بالدرجة الاولى فائدتها كاونتر على الأنمي بعد التفادي.
 
التعديل الأخير:

Old Hunter

True Gamer
وقت القتال مع الاعداء تحديدا، وعشان تضمن انها تجيك، اول شي تضرب الاعداء، حتى لو ضربة وحدة بمربع، بعدها تسوي الحركة والمفروض تضبط بسهولة بعدها
هي أكثر حركة تريكي بالتنفيذ لأنها مو مشروحة كفاية أعتقد.

هي تضبط معاك 100% لما تسوي ددج سواءا بـR1 او L1 بعدين أثناء هذا الددج تعمل ددج معاكس وبعدها الزر (الأدخالات كلها بشكل سريع أثناء الفريمز حقت الددج الأول)
يعني هي الضربة بالدرجة الاولى فائدتها كاونتر على الأنمي بعد التفادي.


مشكورين ، بجرب و اشوف
 

Bestgamer-1st

Hardcore Gamer
فكرة شاطحة، أول مرحلة سايبرسبايس داخل جينرايشن:
 

Suzuki Yu

True Gamer
يس يس يسسسسس.
كأنهم سمعوني مستويات صعوبة وتشالنجات!
وقصة اضافية زي ماتوقعت!
وكمان فوقها شخصيات بلايبل!!!
 

Suzuki Yu

True Gamer
واو سونيك تيم وسيغا أثبتوا ان اللعبة مستعجلة وناقصة
بالنهاية هذا دعم ممتاز مجاني حيخلي الكميونيتي يلف حولين اللعبة لأطول مدة ممكنة على غرار اللي تسويه بعض الفرق مثل سيدي بروجكت ريد.
 

MH MD

Moderator
مشرف
واو سونيك تيم وسيغا أثبتوا ان اللعبة مستعجلة وناقصة
محتوى اضافي شي موجود بأي لعبة هاليومين، الا لو تشوف نفس البرية والعاب دارك سولز و قريبا الدين رينج هي العاب ناقصة برضو.
 

Bestgamer-1st

Hardcore Gamer
اتوقع الخبر يستاهل موضوع خاص فيه ولا؟؟
بناءًا على اقتراحك، ولكي ينتشر الخبر بين الناس الغير مهتمة بموضوع اللعبة هذا، كتبت الخبر بموضوع منفصل: https://www.true-gaming.net/boards/...-فرونتيرز-من-خلال-ثلاث-تحديثات-في-2023.55688/
 

Suzuki Yu

True Gamer
بناءًا على اقتراحك، ولكي ينتشر الخبر بين الناس الغير مهتمة بموضوع اللعبة هذا، كتبت الخبر بموضوع منفصل: https://www.true-gaming.net/boards/index.php?threads/سونيك-تيم-يعلن-عن-خطة-لتوسيع-عالم-سونيك-فرونتيرز-من-خلال-ثلاث-تحديثات-في-2023.55688/
يعطيك ألف عافية 3>
 

Suzuki Yu

True Gamer
كيف تبدو اللعبة بدون الـ pop-ins؟؟






الشي اللي يخليني أتسائل.. هل الفريق بعد ما اهتم بأوبتمايزيشن نسخة السويتش ما وجعوا راسهم مع باقي النسخ؟ ولا هذا كان خيار فني عشان كمية الـrails والمنصات اللي بتكون بالشاشة؟
وهل حنشوف تحديث مستقبلي مع كل التحديثات المستقبلية يستجيبوا فيها للكرتييكس اللي جاتهم بهالمسألة ولا لا؟
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
شوية تفاصيل تطويرية طلعت

 

MH MD

Moderator
مشرف


يفسر ليش التحديثات بتاخذ وقتها -اذا التحديث الثاني بينزل بعد ٧ شهور من الحين- ، بالعادة الالعاب اللي تخطط لدلس تكون قريبة من وقت الاصدار
 

Suzuki Yu

True Gamer


اللي قاعد يصير هنا amazing!
سرقوا منا الـ family و ال Music كاتيجوري والجمهور الان قاعد يرد الاعتبار وقدام مين!!
 

Ahmed2002sonic

Hardcore Gamer
ولو اني ما اشوف سونيك فرونتيرز احسن من الدن رينغ و gow ragnarok انا وضعي بكون اني اتفرج واضحك على الصراع بين فانز سونيك وفايز السولز و gow
 

MH MD

Moderator
مشرف
ولو اني ما اشوف سونيك فرونتيرز احسن من الدن رينغ و gow ragnarok انا وضعي بكون اني اتفرج واضحك على الصراع بين فانز سونيك وفايز السولز و gow
ما تدري انه الصراع الفعلي بيكون ضد جينشين، ترا لو فازوا احتمال يوزعوا جواهر باللعبة يعني وتكسب من الجاتشا، ففي حافز فعلي لجمهورها يصوت، عددهم مرعب
 

Old Hunter

True Gamer
إذا هذي لعبة ٧/١٠، بالله خلوهم يكثرون من ألعاب السبعات!

sonic-frontiers.gif


لاعب ٢٦ ساعة، اللعبة متعة خالصة! أعيد كلامي الي قلته من قبل، شجرة تطوير مهارات سونيك .. أنا مبسوط جدا انها بسيطة و مش معقده، تخدم اللعب السريع بشكل أفضل! التنقل بين الاماكن مع سرعة سونيك الجنونية حاجه من الخيال، هذي اللعبة حلم و تحقق بالنسبة لي، سونيك في عالم مفتوح، ادعس ولا يهمك شي. حاب التنوع في مراحل السايبر، و اتحدى نفسي للـ S في كل مرحلة ( الا مرحلة وحدة في الجزيرة الأولى مش قادر اجيب فيها رانك الاس حق السرعة (@) )

sonic-frontiers-sonic-the-hedgehog.gi


اللعب أسلس بكثير من العروض الي شفتها من قبل، الكومبات مع السرعة مقدمة بافضل شكل شفته في لعبة سونيك. جزئيات البلاتفورم البسيطة ( والي تكون معقده احيانا و تطلب منك تفكير حبه و نص ) برضوا فكرة جميلة. و ياخي سلم لي على الموسيقى .. جنون! خصوصا معارك الميني بوسس الي موزعين في الخريطة. حاب فكرة التركيز على ان القتال " فكرة " أكثر من انه "قوة".

SONIC_FRONTIERS_20221106222110.jpg


هذا الميني بوس ببساطة كيف تقدم معركة مكس بين التكتيك و البلاتفورم و السرعة الجنونيه! ( الموسيقى رهيبة!)

انا عارف اني مقبل على نهاية اللعبة، لكن بصراحة حرام هذي لعبة سبعة، حبيت التوجة الجديد للسلسلة و اتمنى يستمرون عليه. بخصوص المين بوس لكل جزيرة، صحيح الكاميرا أحيانا تكون مشكلة و يكون معتمد بشكل كبير على سالفة الديفلكت، لكن لا زال قتالات مقدمة باحسن شكل أنا اتخيله. مجددا، فكرة و ليس سالفة اطحن الازرار.


مين هذا الملحن العبقري؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
حاب التنوع في مراحل السايبر، و اتحدى نفسي للـ S في كل مرحلة ( الا مرحلة وحدة في الجزيرة الأولى مش قادر اجيب فيها رانك الاس حق السرعة (@) )
عاد هاذي المرحلة الوحيدة الصاحية بالS Rank باللعبة كاملة XD
أغلب الفانس يشتكوا من عدم وجود بالنس كويس بتحديات اللعبة بالتحديد اغلبها تعطيك وقت طويييل جدا عشان تنجزها بحيث ماتطلع كامل احترافك للمرحلة + الميكانكس.
امكن انت عشان مو متعود كثير على الالعاب الممتازة اللي نزلت سابقا... الS Ranks والليدر بورد (اللي برضوا مش موجود بهذا الجزء حتى الان) ادمااااان مو طبيعي. (انليشد من الالعاب الل ضبطت الS Rank بشكل جدا ممتاز)

عاد من وجهة نظري اكبر مشاكل اللعبة حاليا هي البالنس وكيف انهم مسهلينها بزيادة من نواحي كثير..
- تشالنجات السايبر سبيس
- بزلز العالم المفتوح اللي تحتاج وقت او توقيت
- الparry system بالقتال ما يتطلب توقيت
- تساهل شديد جدا بالcompleation rate حق الجزر
- تساهل شديد مع ميني جيم صيد السمك وانك ممكن تنهي اللعبة كاملة بالتركيز عليه
- تقدر تكون op بزيادة مع تلفيل الضرب.
- سيستم الساي لووب يطلع لك انفنيتي رينجز كان المفروض يحدوها مثلا كل دقيقة او بأماكن معينة زي الالعاب النارية في الصحراء.

انا أتفهم انه هذي اكسسبيلتي للصغار لكن بالجزء هذا في مستويات صعوبة المفروض تأثر على هذي الأمور.

ومع ذلك اللعبة سوبر سوبر fun يعطيك فكرة مدى عبقرية الجيم لووب هنا.


SONIC_FRONTIERS_20221106222110.jpg


هذا الميني بوس ببساطة كيف تقدم معركة مكس بين التكتيك و البلاتفورم و السرعة الجنونيه! ( الموسيقى رهيبة!)

انا عارف اني مقبل على نهاية اللعبة، لكن بصراحة حرام هذي لعبة سبعة، حبيت التوجة الجديد للسلسلة و اتمنى يستمرون عليه. بخصوص المين بوس لكل جزيرة، صحيح الكاميرا أحيانا تكون مشكلة و يكون معتمد بشكل كبير على سالفة الديفلكت، لكن لا زال قتالات مقدمة باحسن شكل أنا اتخيله. مجددا، فكرة و ليس سالفة اطحن الازرار.


مين هذا الملحن العبقري؟
وياخي أشكرك شكر خاص انك جبت سيرة جوست.
انا وصلت لمرحلة اقول خلاص مابيكون في المزيد من الميني بوسز المميزين ويطلع لي جوست! تعريف كيف تسوي بوس يتناسب مع سونك كشخصية وجيمبلاي.
حرفيا اللعبة لآخر رمق ترمي افكار سواءا بالمواجهات او بالبلاتفورمنج تشالنجز اللي هي برضوا ابهرتني كيف على كثرها الا انها منوعة بشكل كبير.
ويس موسيقى قتال جوست كانت فيتنج بشكل مو طبيعي!

الملحن الرئيسي لهذا الجزء هو Tomoya Ohtani بس في ناس ثانيين اشتغلوا على الألبوم.
لكن يس هذا أقوى ألبوم أشتغل عليه جنبا إلى جنب مع ألبوم أنليشد.
ألبوم يستاهل ثريد كامل يتكلم عن مدى عبقرية وتنوع الاوست فيه.
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
ما تدري انه الصراع الفعلي بيكون ضد جينشين، ترا لو فازوا احتمال يوزعوا جواهر باللعبة يعني وتكسب من الجاتشا، ففي حافز فعلي لجمهورها يصوت، عددهم مرعب
365afad5748efb8286a73d6fcf89daf2ff495acd7c2e853c17488076ea0804cb.jpg


ايش قلتلكم؟ :tongueclosed: بس لسه مستفيد سو....اهم شيء خيار مش متوقع
 
أعلى