hits counter

الموضوع الرسمي Sonic Frontiers ~ لا تتوقف عن الركض(التحديث الأخير:28 سبتمبر)

Suzuki Yu

True Gamer
ما اشوفها تشبه العاب أوبي سوفت اطلاقا.
حتى الابراج اللي هنا مالها علاقة بكشف الخريطة.

ال collectathon اللي فيها مش زي أوبي سوفت ولكن زي العاب بلاتفورمر ثانية مثل سوبر ماريو اوديسي وباوزر فيوري وبانجو.
شفت ناس شبهوها بهذولي الالعاب بهذا الجانب ولا شفت احد شبهها بألعاب أوبي سوفت.

اصلا اي شي فيه ريحة أوبي سوفت انا من طريق وهو من طريق.
 

MH MD

Moderator
مشرف
سبحان الله.
معظم الانطباعات هنا، تعكس شكل تقييم سونيك بأغلب المراجعات.
من كلام الأعضاء.
يبدوا انها دسمة وغير متوقعه من ناحية المحتوى والمتعة.
وهذا الأهم.
ان الشباب مبسوطين من تجربة اللعبة بشكل عام .
اتمنى من الأعضاء شرح بتفاصيل اكبر، اذا ما كانت سونيك فورنتريز شبيه حقاً بنفس البرية بكل شيء ( معا اني اشك ولا حتى اعتقد) ام لا.
مقارنة نفس البرية غريبة، هذي اللعبة مش نفس البرية بسكين سونيك، هذي مراحل سونيك ضخمة بعدة اوبجكتفز ، وفي كم جزيرة منفصلة عن بعضهم، اكشلي في كومبات كويس، اكشلي مافي اسلحة تنكسر، مافي ماتيريالز وطبخ وهالسوالف (&)

لكن اهم ما يميز التجربة هي الحرية، انك مش مقيد باتجاه ومسار واحد، صح مطلوب منك عدة كولكتبلز عشان تتقدم بالقصة او السايد ستوريز، بس كيف تحصل عليها؟ all up to you، بأي ترتيب تبغاه، مش حتى ملزم تسوي كل شي، فوتت مراحل سايبرسبيس عادي، الزعماء كثير منهم تقدر تسحب عليهم، حتى لما يبدو يهاجموك تقدر تهرب، الخ ،عادي وانت تتجول فجاة تلاقي كمية كولكتبلز ضخمة تاخذها وتختصر طريقك شوي

فنعم من ناحية حرية تقدر تشبهها بها، اللعبة بعد التوتوريال تقوللك هذا عالمك تجول فيه كيفما تشاء، الشي اشبه بBowser’s Fury ، اللهم اضخم بفرق ولعبة كاملة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
من باب الفضول، أي انطباعات عن نسخة السويتش؟
 

Suzuki Yu

True Gamer
من باب الفضول، أي انطباعات عن نسخة السويتش؟
اللي جربوها يقولوا ممتازة بالنسبة للهاردوير لكن ابدا ماهو خيار امثل للي عنده اوبشن افضل.

هذي هنا تجربة أحدهم على السويتش..

اللي صدمني انه اللعبة هنا شغالة على السويتش! (حسب توضيح اللي رفع الفيديو)
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
جبت البلاتينيوم في 27 ساعة ونص.

فكرة اني استمتعت لهذه الدرجة بلعبة سونيك 3D جديدة جداً فضائية وللآن مش مستوعبها بالكامل.. لكن فرونتيرز كانت من امتع ساعات الفيديوجيمز اللي عشتها هذه السنة. ما في شيء يقرب حتى خارج ايلدين رينج. اللعبة جانكي ونص مطبوخة لكن الجيمبلاي لوب جداً جداً قوي. لدرجة اني ما كنت اطالع حتى في الاوبجيكتف.. الفلف وانطنط في الجزيرة عادي والقصة قاعدة تتقدم لوحدها معايا. الموفمنت ادمان والجزر متصممة كويس لتستفيد منها.

شوية افكار:

- الموفمنت هي احسن موفمنت سووها منذ ادفنشر 1 وأساس ممتاز للمستقبل. محتاجة شوية تويكس للطريقة اللي سونيك يكتسب بيها سرعته + تعامله مع ال terrain بس أخيراً سونيك شخصية مش دبابة.

- السايبرسبيس ناس كثير اتكلمت عن مشاكله واولريدي نزلت مودز "تصلحه" في نسخة البي سي واتفق مع كل هذا لكن.. في unique quality ليه في كيف اغلب الادوات اللي متعودين عليها في العاب سونيك (تحديدا الهومينج اتاك واللايت داش) تخسرك سرعة هنا ولازم تتجنبها قدر الامكان لو تبغى تحقق ارقام. هذا + الإير داش الجديدة بخصائصها الغريبة والطريقة اللي تتعامل فيها مع ال ledges وال stomps خلى سبيدرنينج المراحل جداً ممتع. ممتع بطريقة مختلفة عن طريقة العاب البوست السابقة.

- متطلبات ال S-Rank في 1-2 اكيد bug ومدري كيف عدى من البلاي تيستنج بس سعيد انه عدى. امتع S جبتها منذ انليشد وهي اللي فتحت عيني على عمق ميكانيكس السايبرسبيس.

- طبعاً محبط تكرار الثيمز في السايبرسبيس واستخدام لاياوتس قديمة وكل هذا لكن الحق يقال من الجزيرة الثالثة وطالع المراحل كلها رائعة قديم وجديد. اتمنى يكونوا اتعلموا من شغلهم على المراحل هذه ويسووا اشياء اوريجنال احلى في الجزء الجاي.

- اما سمعت عن لعبة سونيك بكومبات والغاز ما اشتريت وحسيت انه اتباع تريندز لمجرد اتباع التريندز. checklist لعبة العالم المفتوح. مازلت اعتقد ان هذه كانت النية لكن اما جاء وقت التطبيق جزور سونيك تيم اليابانية الاركيدية غلبتهم وسووا حاجة weird / interesting بدل ما يسووا لعبة العالم المفتوح اياها. الكومبات رائع والأروع منه قتال الزعماء و100% اشتريت مكانه في الفورملا الجديدة. ما اشتريت مكان الألغاز لنفس الدرجة لكن كانت distraction لطيف.

- لا جد. اعادة تخيل كيف سونيك يقاتل كانت واحدة من اذكى القرارات اللي سووها. ناس كثير تكلمت عن قد ايش زعماء الجزر انجاز وهايلايت لكن حتى ال mini-bosses كلهم فيهم ميكانيكس ذكية وتستغل جيمبلاي سونيك. حبيت الجانب هذا من اللعبة بشكل ما تخيلته.

- واحدة من الاشياء اللي خلقت عندي انطباع ان اللعبة محاولة following trends هو اما تكلموا عن الفوكس تيستنج الدوري اللي كان يحصلها.. لكن.. مش شايف اثره هنا؟ لا بالإيجاب ولا بالسلب. يعني.. كيف اللعبة كان يحصلها فوكس تيستنج كل شهرين وولا مرة حد قالهم ان كونك لازم تكلم الكوكو الكبير لكل ليفل سرعة تلفله فكرة في قمة السوء؟ ولا كيف ما حد قالهم ان البوس فايتس لازم يكونوا replayable في ال arcade؟ اللعبة مش في احسن حالة ك QoL.

- ولا في احسن حالة تقنياً عموماً. موضوع ال pop-in ما همني كثير شخصياً لكنه يظل فضيحة. لو هذا limitation حقيقي من المحرك نفسه فلازم يبتدوا يفكروا في تغييره.. لأن جد عيب.

- اللعبة تنهار شوية في الثلث الأخير. ما بفصل كيف لكن بيكون واضح لأي شخص يلعبها. مستحيل هذا كانت نيتهم من البداية. لكن ما عمرتها وصلت لدرجة السوء عموماً بس احباط خفيف.

- القصة والموسيقى والتون والتقديم وكل هذا محاولة لإعادة تخيل ال Adventure-Era زي ما يسووها بشكل.. "مش مسخر" بالمعايير الحالية وأعتقد انها تنجح لحد كبير. موسيقى الزعماء فعلاً جابت الشعور هذا. بس يضحك قد ايش وقت اللعبة تصرفه في انها تعيد تقديم الشخصيات وتصحح الاشياء اللي صارتلهم أخر 10 سنين العاب لول.

- اما الكريديتس اشتغلت لقيت نفسي قاعد افكر في فاينل فانتسي ههه. القصة كثيمز عموماً وكلحظات معينة خصوصاً ذكرتني كثير ب Endwalker. واللعبة نفسها ذكرتي كثير ب 15.. في كيف مليانة heart و untapped potential.. وفي كيف تنتهي ب ٣ اغاني كريديتس مختلفة بينهم مشهدين بوست كريديتس. :laughing:

- اهم شيء هو... اما خلصت Generations لأول مرة من 11 سنة (يوه).. كنت جداً مبسوط من قد إيش اللعبة رائعة. لا زالت واحدة من العابي المفضلة ليومك. لكني كنت برضو متضايق لأني حسيت انها سقف. Generations كانت ال Boost formula perfected. ما كان في مجال حقيقي للتحسين. That's it. سونيك ما عمره بيكون احسن من كدة في ال 3D. الفورملا كانت محدودة.. وعلى انها انتجت لعبة رائعة زي Generations.. مستقبلها ما كان يحمس.

- Frontiers مش بحلاوة جينريشنز.. لكن مستقبلها يحمس. لقت فورملا سقفها اعلى. في مجال كبير للتحسين وفي قمم ممكنة حتى جينريشنز ما قد وصلتها. أتمني كونهم - على ما يبدو - كانوا متوقعين استقبال نقدي احسن ما يكسرهم. في شيء هنا. فرونتيرز على كل مشاكلها لسه غالباً ثاني او ثالث احسن لعبة سونيك 3D ولسه من العابي المفضلة هذه السنة. لإن الفورملا قوية لهذه الدرجة. أتمنى سونيك تيم يركز الفترة الجاية لأن اللي بيتعلمه منها ممكن ينتج بيها لعبة ما باستحي وانا اقول انها لعبتي المفضلة في سنتها المرة الجاية.
 

Suzuki Yu

True Gamer
إلهي الرحيم على ثيم سونج تايتن الجزيرة الاولى! مافي شي يبرر كل هذا الدعس مع اول بوس!
اوتاني ابدع ايما ابداع مع هذا الالبوم.

Sample من سيجا (لكن فيه حرق للقتال)


والسونج كاملة هنا (بدون حرق للقتال)


لكن بصفة عامة ينصح تدخلوا عليها فريش بتتفاجأوا فيها.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
- متطلبات ال S-Rank في 1-2 اكيد bug ومدري كيف عدى من البلاي تيستنج بس سعيد انه عدى. امتع S جبتها منذ انليشد وهي اللي فتحت عيني على عمق ميكانيكس السايبرسبيس.
هذا أكثر شي مضايقني باللعبة.. القرارات اللي بضغطة زر ممكن يغيروها.
ماني فاهم ليش التساهل الفظيع بالـS Rank او مثلا تحديات الوقت بالعالم المفتوح الخ.. أمور لها علاقة ببالنس اللعبة.
خصوصا ان اللعبة ماتجبرك تسوي كل شي.. مو قادر تخلص S Rank؟ مو ضروري لك كامل الحرية كيف تعمل بروجرس بالقصة.
انا اعتقد هذي لمسات المخرج كيشيموتو مع الاسف عنده هوس بتسهيل وتسطيح الالعاب بشكل غير مبرر.
ولو انه اللعبة هذي انجاز كبير جدا له لكن تظل هناك بعض من لمساته الغير محبذة ياليت يكون off hand شوية بالالعاب الجاية او يشرك ناس ثانية بأدوار كبيرة بديزاين اللعبة.
 
التعديل الأخير:

Bestgamer-1st

True Gamer
هذا أكثر شي مضايقني باللعبة.. القرارات اللي بضغطة زر ممكن يغيروها.
ماني فاهم ليش التساهل الفظيع بالـS Rank او مثلا تحديات الوقت بالعالم المفتوح الخ.. أمور لها علاقة ببالنس اللعبة.
خصوصا ان اللعبة ماتجبرك تسوي كل شي.. مو قادر تخلص S Rank؟ مو ضروري لك كامل الحرية كيف تعمل بروجرس بالقصة.
انا اعتقد هذي لمسات المخرج كيشيموتو مع الاسف عنده هوس بتسهيل وتسطيح الالعاب بشكل غير مبرر.
ولو انه اللعبة هذي انجاز كبير جدا له لكن تظل هناك بعض من لمساته الغير محبذة ياليت يكون off hand شوية بالالعاب الجاية او يشرك ناس ثانية بأدوار كبيرة بديزاين اللعبة.
أكثر قرار ازعجني هو فكرة ازالة الأرواح من فورسيس، هذا القرار هو السبب الرئيسي الذي جعلها سهلة، وفقد قيمة الRings، وللأسف أظن فرونتيرز نفس الشيء
 

ahmed-xd

True Gamer
أكثر قرار ازعجني هو فكرة ازالة الأرواح من فورسيس، هذا القرار هو السبب الرئيسي الذي جعلها سهلة، وفقد قيمة الRings، وللأسف أظن فرونتيرز نفس الشيء
في فرونتيز اسوء بس بحركة cyclope تقدر تكسر اللعبة وتأخذ rings وتواجه الزعماء بسهولة
 

Bestgamer-1st

True Gamer
في فرونتيز اسوء بس بحركة cyclope تقدر تكسر اللعبة وتأخذ rings وتواجه الزعماء بسهولة
لا يوجد أدنى حد من التحدي او على الاقل شعور بالخطر؟
هذا الشيء يقلقني..
فورسيس التجميعات أضافت تحدي جيد جدًا للعبة
 

ahmed-xd

True Gamer
لا يوجد أدنى حد من التحدي او على الاقل شعور بالخطر؟
هذا الشيء يقلقني..
فورسيس التجميعات أضافت تحدي جيد جدًا للعبة
يمكن التحدي في اللعبة انك تجمع كل التوكينز وتشوف كل side stories للشخصيات في اللعبة وتتحمل الشعور بالتكرار والملل
 

Bestgamer-1st

True Gamer
يمكن التحدي في اللعبة انك تجمع كل التوكينز وتشوف كل side stories للشخصيات في اللعبة وتتحمل الشعور بالتكرار والملل
يبدوا أني سأبقى ضائع في دوامة آراء الأعضاء إلى حين يأتي تخفيض وأجربها بنفسي وأحكم بإذن الله، أحدهم يقول رائعة، والآخر يقول ممتعة، والآخر يقول سيئة ومملة، احترت :)
شخصيًأ أتوقع تجربة ممتازة إلى رائعة، وألتمس جودة فنية عالية من الألحان والحرية باللعب والأفكار المميزة البعيدة عن الإعتيادية
 

MH MD

Moderator
مشرف
لا يوجد أدنى حد من التحدي او على الاقل شعور بالخطر؟
هذا الشيء يقلقني..
فورسيس التجميعات أضافت تحدي جيد جدًا للعبة
يعني لما تواجه الزعيم اللي يطير بالجو، ما تقدر حركة السايلوب بجمع الرينغز فيه لانك بالهوا فعادي تموت بسهولة لو مش حذر

أكثر قرار ازعجني هو فكرة ازالة الأرواح من فورسيس، هذا القرار هو السبب الرئيسي الذي جعلها سهلة، وفقد قيمة الRings، وللأسف أظن فرونتيرز نفس الشيء
نظام الارواح ماله مكان بفرونتيرز يعني، مالها قيمة بلعبة عالم مفتوح ، ومراحل السايبرسبيس كثير منها قصيرة من الاساس واذا مت بترجع لبداية المرحلة انيواي، التحدي فيهم انك تخلص المرحلة بالاوبجكتفز المطروحة
 

Suzuki Yu

True Gamer
يبدوا أني سأبقى ضائع في دوامة آراء الأعضاء إلى حين يأتي تخفيض وأجربها بنفسي وأحكم بإذن الله، أحدهم يقول رائعة، والآخر يقول ممتعة، والآخر يقول سيئة ومملة، احترت :)
شخصيًأ أتوقع تجربة ممتازة إلى رائعة، وألتمس جودة فنية عالية من الألحان والحرية باللعب والأفكار المميزة البعيدة عن الإعتيادية
الاستكشاف وكمية الحرية المتاحة من أمتع ما يكون.. هي لب اللعبة.
ال collectathon حاجة مسلية جدا هنا.
 

Bestgamer-1st

True Gamer
يعني لما تواجه الزعيم اللي يطير بالجو، ما تقدر حركة السايلوب بجمع الرينغز فيه لانك بالهوا فعادي تموت بسهولة لو مش حذر


نظام الارواح ماله مكان بفرونتيرز يعني، مالها قيمة بلعبة عالم مفتوح ، ومراحل السايبرسبيس كثير منها قصيرة من الاساس واذا مت بترجع لبداية المرحلة انيواي، التحدي فيهم انك تخلص المرحلة بالاوبجكتفز المطروحة
من كلام الأعضاء أعتقد أن فرونتيرز حاولت تصحيح أخطاء فورسيس قدر الإمكان، فورسيس التجميعات والرانك s اعطاها تحدي لكن لن يكافئك بشيء لو انجزته، هنا بفرونتيرز أعتقد أنه أصبح Objective يكافئك
 

MH MD

Moderator
مشرف
من كلام الأعضاء أعتقد أن فرونتيرز حاولت تصحيح أخطاء فورسيس قدر الإمكان، فورسيس التجميعات والرانك s اعطاها تحدي لكن لن يكافئك بشيء لو انجزته، هنا بفرونتيرز أعتقد أنه أصبح Objective يكافئك
كل ما تخلص جميع الاوبجكتفز كل ما تطلع مفاتيح اكثر واللي ضرورية للتقدم بالقصة ففي دوافع عشان تعيد المراحل، والاعادة سريعة فورية
 

Super Shadow

True Gamer
لعبت منها ما يقارب ٤ ساعات و لسه ألف في الجزيرة الاولى ، الاستكشاف فيها ممتع بصراحة و توزيع المنصات و السكك ممتازين ، احس نفسي أحب أتأرجح فيها معظم الوقت ::laugh::
في البداية التحكم كان غريب علي بحكم أني من محبي ألعاب ال٣دي الاخيرة ، متعود أن البوست يكون على زر مربع و مش زر الكتف أو زر الزناد ، و حتى الهومنج أتاك أنه يكون على اكس ، الموضوع خذا مني وقت عشان أتعود عليه.
عتبي الوحيد عليها أن فيزيائية سونيك في مراحل سايبر سبيس مش سلسلة بس هي مش مشكلة قاتلة.
مستمتع فيها جدا
 

MH MD

Moderator
مشرف
نهاية الجزيرة الثالثة….مين قال انه مينيجيم بينبول، بفيزكس مضروبة وفوقها clipping للكورة ، وانها تكون متطلب اساسي للتقدم باللعبة فكرة كويسة؟ (&)
 

Suzuki Yu

True Gamer
مين ماشي باللعبة بنمط 100% everything؟؟
انا ما مشيت من الجزيرة الاولى الا وانا 100% مخلص كل شي فيها.
 

ahmed-xd

True Gamer
انا خلصت اللعبة في 13 ساعة و21 دقيقة وما جبت 100% الا في الجزيرة الرابعة بس لان كل اللي تسويه في ذي الجزيرة تتسلق ابراج
 

MH MD

Moderator
مشرف
مين ماشي باللعبة بنمط 100% everything؟؟
انا ما مشيت من الجزيرة الاولى الا وانا 100% مخلص كل شي فيها.
كنت محتار اذا امشي 100% كل شي من البداية او اخليها بعدين، هي الجزر "صغيرة" كفاية بإنه تقدر تسوي هالشي من البداية من اول مرة

بس قررت امشي على نمط "جزيرة كل يوم" قدر الامكان مع الوقت المتاح لي لألعبها، وزعماء نهاية الجزر صاروا محفزين قويين جدا اني اكمل القصة واشوفهم باقرب وقت، عرفت ليش حطوا الجهد الكبير فيهم (@) ويفضل انه ما ينحرق علي شيء منهم فأخلصهم بأسرع وقت احسن برضو

لكن برجع للعبة عادي بعد التختيم يعني، لسه قدامي كثير مراحل سايبرسبيسز مفوتهم على اقل تقدير، منها اختمها 100%، اصلا الجزيرة الاولى لما خلصتها كان 86% الريدي بشكل ما، باقي الجزر حوالي 55% للحين
 

Suzuki Yu

True Gamer
هو بصراحة احس اللعبة تنلعب حسب الflow حقك بتكون أمتع بكثير لا تطالع كثير بالاوبجكنفز بالخريطة واستكشفها حسب ماتشوف اي شي يثر اهتمامك وبعدين تلتفت للخريطة والاوبجكتفز أكثر وتعرف ايش ناقصك.

بس again للجماعة اللي تبغى تستمع أكثر بكل تراك من تراكات الجزيرة.. لا تاخذوا الجواهر ورا بعض.
 

Suzuki Yu

True Gamer
واو! يا جماعة ان كسرت أبو أم اللعبة قبل شوية باستغلال فيزيائية سونك. XD
تخيلوا بدأت فايت التايتن الاخير حق جزيرة آيرس وصرت سوبر سونك بدون ما اجمع كل الجواهر! كله عشان قدرت اني اوصل مكان ما يفترض اوصله الان ولا كنت قادر أخرج منه لانه موسيقى البوس صار لها تريجر لول.
طبعا على طول خرجت من اللعبة والحمدلله قدرت اكمل طبيعي... اشوا :sweatsmile:

‏بس ماني متأكد هو المكان المفروض ما اقدر اوصله او انه صار bug و موسيقى البوس صار لها تريجر بالغلط.
 

MH MD

Moderator
مشرف
هو بصراحة احس اللعبة تنلعب حسب الflow حقك بتكون أمتع بكثير لا تطالع كثير بالاوبجكنفز بالخريطة واستكشفها حسب ماتشوف اي شي يثر اهتمامك وبعدين تلتفت للخريطة والاوبجكتفز أكثر وتعرف ايش ناقصك.

بس again للجماعة اللي تبغى تستمع أكثر بكل تراك من تراكات الجزيرة.. لا تاخذوا الجواهر ورا بعض.
هو الصدق ذا العجيب فيها، العب بحرية تامة للحين، واحصل كل شي، ما افكر باوبجكتفز واشياء ادور عليها بالخريطة ولا شي، يساعد طبعا انها جزر واسعة لكن بحجم اشوفه مناسب وسرعة سونيك تسمح له توصل اي مكان بسرعة، لسه الاقي نفسي مخلص اغلب الاشياء بدون ما احاول

الفصفصة حقت الخرايط باخليها بعدين احسن، بشوف لأي احد باقدر اوصل واختم اللعبة بدون ما احدد اهداف بالخريطة او شي، اعتقد اني قريب النهاية
 

Suzuki Yu

True Gamer
اووه كوول دوبي استوعب اني ممكن اهرب من داخل حلبة السومو! سوي حركة هومنج شوت وأخرج من الحلبة مع نطة او دبل جمب 3>

اللي خلاني اجرب اني مرة خرجت بمجرد الجري حول الحلبة بس ما ادري كيف ضبطت معايا في شي سوالي باونس-اب.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
بدون حرق كيف بس بإمكانكم تسوا فاير ووركس في Ares Island :grin:
 

Suzuki Yu

True Gamer
@hussien-11 اجابتك التفصيلية عن اداء نسخة السويتش وصلت لتوها

ياخي لينمان دائما ذوق. 3>
وفعلا اللعبة طالعة جميلة للغاية حتى مع وجود حاجة مثل البوب-انز المريعة اللي هنا.
من أول وانا اقول الإضاءة والظلال عاملة شغل مو طبيعي هنا وكذلك الحال في PSO2 NGS.

ورد عليك هنا يا @Ahmed2002sonic بخصوص اوبي سوفت كأنه سمعك XD
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
@hussien-11 اجابتك التفصيلية عن اداء نسخة السويتش وصلت لتوها


كنت أفكر آخذ نسخة السويتش كـ"تصبيرة" لنسخة الحاسب الشخصي التي هي هدفي الأساسي لاحقًا

لكن توجه اللعبة شبه الواقعي في الرسوم وطبيعتها كلعبة عالم مفتوح

عوامل تجعلني أشعر أن السويتش ليس أفضل مكان أخوض عليه التجربة الأولى للعبة.
 

Suzuki Yu

True Gamer
كنت أفكر آخذ نسخة السويتش كـ"تصبيرة" لنسخة الحاسب الشخصي التي هي هدفي الأساسي لاحقًا

لكن توجه اللعبة شبه الواقعي في الرسوم وطبيعتها كلعبة عالم مفتوح

عوامل تجعلني أشعر أن السويتش ليس أفضل مكان أخوض عليه التجربة الأولى للعبة.
احسن شي تسويه حرام ماتنلعب اللعبة بالfull potential حقها.
 
أعلى