hits counter

الموضوع الرسمي SIGNALIS/ وأصبحت كاملاً مرة أخرى

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
خلصت اللعبة تقريبا كلعب اخذت معي 10 ساعات...

مجملاً لما تفكر هذا عمل شخصين فقط وبداية تطويرها من 2014 بصراحة انجاز، هي تأخذ كثير كلاسكيات الجنرا وتقدمها بقالب لعبة أندي، من هذه الناحية هي مست لكل واحد يحب العاب رعب النجاة، فوق هذا فيها تشكيلة الغاز خرافية، هذه من جد تذكرني بالعصر الذهبي للبلاستيشن ون، وقت تقعد مرات تفحط لتعرف تحل اللغز، مع كل هذا تقديم القصة يونيك شئ ما تشوفه بالعادة بهذه الالعاب ممكن بس سايلنت هيل وعاد هذه اللعبة أخذت منها أشياء جوهرية مثل النهايات المتعددة وانها تعتمد على لعبك طوال اللعبة وكيف تواجه او تتجنب الاعداء مع نهاية خاصة تحتاج تجمع قطع معينة لتعديها، الزعيم الاخير بالذات ذكرني بالزعيم الاخير بسايلنت هيل 4. طريقة تقديم المشاهد السينمائية مع لقطات قليلة بس اخراج فارق عن العاب كاملة لول، كل هذه مجتمعة تجعلها من أحسن تجارب السنة.


j7FEeJO.jpg

hB2zI4K.jpg

GWfbV24.jpg

78DaeMF.jpg

EQ1vEgu.jpg

qq9NH8P.jpg

Ngha9mG.jpg

zpPYvVt.jpg

gSuHuAZ.jpg

nIldERh.jpg

5Hm0oju.jpg

lIfq40D.jpg

4iRL2tM.jpg

Vq3OIul.jpg

a9wXhu9.jpg
 

S30D1999

True Gamer
^
٦ ساعات فيها والغاز الWall safe عجيبة طريقة ربط حلها مع الترددات الراديو رهيب.

في أيضًا استلهام من Gantz في تصاميم الjumpsuit
 

S30D1999

True Gamer
احب قصة اللعبة واخراجها لمقاطعها السينمائية …. Subtle but effective

مواجهة الاعداء تمشي الحال بس كونك تقدر تتفاداهم شيء كويس حتى لو ان شخصيتك بطيئة.

الجو العام خرافي واحساس الprogression مذهل لما تحل لغز واظن اني في الربع الاخير الى اذا كانت اطول

هذي must لاي لاعب.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
@S30D1999
مدري اذا حرق بس اول كريدت مش حقيقي يحتاج تبدأ من جديد بعدين تنفتح لك المنطقة الاخيرة باللعبة.
 

S30D1999

True Gamer
لغز الالنظام الشمسي عجيييب حليته وكنت شاك قلت مدام النجمة اللي على خزنة في اتجاه الشمال ليه ماروح للغرفة اللي فيها الhologram واشوف النقطه اللي يكون فيها النجم شمال وين يكون موقع كل كوكب …. صورت صورة ورحت للخزنة وحطيت الاتجاهات وطلعت صح ! حسيت اني ذكي فعلا مع اني قلت ان الحل من البطاقات اللي حول الخزنة.
 

S30D1999

True Gamer
المنطقة الاخيرة سايلنت هيل اكثر من سايلنت هيل لدرجة ماودي اسميه rip off بس البيئة المصدية والوحوش والانوار الحمراء ….. استلهام يله بس يأنها موحشه اجواء وكل شيء يمكن هذي قمة اللعبة والسبب غير الالغاز الجبارة هو ان مافيه خريطة وهذا يعطي ان الإرسال انقطع او انا رحت عالم اخر يعني كوكب ثاني هيك شيء
 

S30D1999

True Gamer
@abdullah-kh بديت من جديد بس ماطلع شيء جديد مجرد اني بدأت المرحلة الاولى مره ثانيه … هل احتاج اتقدم اكثر ؟
 

S30D1999

True Gamer
احس المنطقة الاخيرة كانت حشو للعبة هي تعطي context للقصة بس من ناحية اسلوب لعب كان المفروض تنتهي مع المنطقة الاخيرة الاصلية العالم الجحيمي ذاك …

على مشارف النهاية بس حبيت اذكر الشيء هذا
 

S30D1999

True Gamer
انهيتها …


اللعبة قدمت ووفقت كثير في اللي كانت تحاول تحييه …. Classic survival horror m, بإختصار وش بتحصل اذا دمجت سرد قصص سايلنت هيل مع تصميم لعب ريزي ؟ بتحصل المزيج الممتاز اللي هو SIGNALIS.

صراحة القصة كانت شويه ضبابية صح ان العالم مشروح وكيف السيتينغ خليط خيال علمي بس grounded في نفس الوقت مثل اغلب افلام رعب الثمانينات يعني عادي تحصل كواكب اخرى وسفن فضائية بس في نفس الوقت فيه استخدام للراديو القديم والantenna…. فيه شخصيات فيه مذكرات كثيرة بس قليلة اللي تخص بعض الشخصيات واغلبها لحل الالغاز او للور اللعبة.


الالغاز كانت رائعة ويمكن احطها ور SH كامستوى من الناحية ذي لانها تحتاج كثير تفكير وربط مع ان كثرتها خلت اللعب شويه ممل وهذا يودينا للقتال …. همممم يمشي الحال اول شيء اللوك غريب ومرات مايضبط ثاني مافيه تصويب على الرأس يعني مدامك اخذتوا ريزي استلهام كملوها طيب ! ثالث شيء الشخصية بطيئة والاعداء سريعين معظم الوقت بتقدر تتخطاهم بس الاعداء نهاية اللعبة عذاب طبعًا هذا سبب قصصي بحيث شخصيتك من نوع replika غير متخصص في القتال عكس الاعداء المتقدمين.


الaesthetics والتقديم رائع جدا من القوائم اللي جايه افلام alien الى ستايل اخراج المقاطع السينمائية مع تصميم شخصيات مزيج بين اعمال GITS و Gantz وغيره.

موسيقيًا مافيه شيء مميز وقت القتال فيه موسيقى حادة واغلب الوقت اصوات البيئة حتى تخليك تنغمس وهنا نجحوا بس تمنيت يتعبون اكثر على الاقل لو جابوا ياماوكا يعطيهم كم لحن ممتاز افضل.


8/10
 

Othmane

Deference for Darkness
SqhXaRA.png


خلصت اللعبة بعد ما بديتها واجلتها قبل شهرين...

استمتعت مع اللعبة جدا ووصلت لدرجة ما كنت حابها تخلص قد ماكنت متونس معاها Xd اجواء اللعبة عجبتني والبحث عن لور المنشأة والشخصيات كان مثير للاهتمام. ايضا الاستكشاف كان ممتع والألغاز كانت في المستوى وشعور حلها كان لا يوصف !.

بس على قد ما امدحها واستمتاعي معاها لكن اللعبة متروسة سلبيات للاسف. التحكم ابدا ما يساعد في الكومبات او حتى الهروب ! المفروض يوفرو آليات التخفي في ظل شح الرصاص ايضا... يحطلك 5 أعداء في مكان ضيق وعندك 5 رصاصات :/ حلها الحين...
كل هذا بدون ما اتطرق لـ 6 خانات لتخزين ! طول اللعبة رايح جاي عشان تجيب اداة او رصاص او تغير سلاح، وتصميم بعض المناطق وتوزيع الأعداء فيهم تعيس جدا.

مع كل هذي السلبيات بس قعدت ايجابي واستمتعت معاها في اغلب الأوقات وانا بنفسي مستغرب لول... الجهد المبذول من المطورين يستحقون عليه التحية.
 

Bounty

رحمه الله
كنت مستمتع فيها جداً ،، ولكن للأسف بنص اللعبه عرفت اني راح اروح وارجع على صندوق الادوات لرمي الاغراض فيه وحسيت هالشي اخذ اغلب وقتي،، طلعت منها ومسحتها لول

حسافه والله لولا ال6 خانات .. الي هي بالفعل 3 خانات (مسدس + فلاش + ذخيرة) لكانت واحده من اجمل التجارب .. مايصير تعطيني ثلاث خانات و 15 مفتاح لول

شفت الموضوع مو مستاهل واكتفيت من الي حصلته من متعة ..

متحمس لشغلهم بالمستقبل اذا تفادو مشاكل هاللعبه.
 
أعلى