hits counter

Shinji Mikami يُطالب عشّاق الكاميرا الثابتة بالتوقف!

ماذا عنكم هل تفضلون الكاميرا الثابتة أم التوجه الحديث

  • الثابتة

  • التوجه الحديث


النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.

dro

Versus XIII Epic
كأن كلامه محرف ؟ أنا شفته كعنوان موضوع في Resit Era و قلت صاحب الموضوع يجيب كلام من عنده لأني شفت المقابلة و ما طلعت بهذا الرأي! هو تكلم فقط عن RE1 و اتذكر قصده انه استغرب ان اسلوب الون ان ذا دارك اعطى جانب رعب زيادة لدى اللاعبين ما اتذكر قال "يا محبين الخلفيات الثابتة توقفوا عن المطالبة بعودتها ترا اسلوبها مخجل و متخلف". ثم هو قال حب يجرب شيء جديد مع RE4 اصلا!

و عموما RE1 لعبة اوتديتد من يومها زي وضع Tekken 1 يبغى لك تحضر طقوس و ما عندك الا هي عشان تخلصها و الألعاب بنفس الأسلوب تطورت من بعدها كثير و صارت مميزة و ممتعة و الخلفيات الثابتة مو مقتصرة مع سلسلة RE فيه العاب ال jrpg و فيه شيء اسمه اسلوب المزج يمديك تعمل لعبة تخلي الكاميرا ديناميكية تلحقك حسب ما يشوف المخرج و يمديك تخلي اماكن معينة حتى لو قليلة تكون خلفيات ثابتة مبهرة زي نظام FF10 و يمديك بنفس اللعبة تخلي فيها اماكن واسعة عديدة تحرك فيها الكاميرا بنفسك عادي!

يعني مثلا شوفوا هذا الأرت من FFXV الي يمديك بالراحة تخليه خلفية ثابتة :


مو افضل من هذا الخياس ؟

tumblr_opes0f6KYB1tc7i0no2_r3_500.gifv


او مثلا Parasite Eve أيش افضل اسلوب اللعبة القديم خلفيات ثابتة و جو رعب و طريقة لعب jrpg مميزة او اسلوب تاباتا مع The 3rd Birthday و فلسفته انه يعمل لعبة PS3 على PSP و ثيرد شوتر خايسة مدعومة من فريق لوست بلانت ؟

الخلفيات الثابتة اكبر من ريزيدنت ايفل فيه اسلوب سكوير سوفت انها تدمج عرض السي جي و تخليه كأنك تلعب داخل العرض و المثير أن نومورا كان ناوي يعملها مع FFXV قالها بسنة 2013 :

Final Fantasy XV will be the first of the Final Fantasy main numbered series that is based on an action RPG,” explains Nomura. “Since we started using 3D graphics for Final Fantasy, we’ve often prepared pre-rendered movies for the custscenes; however, since the hardware has changed this time, we’ve been able to feasibly render such cutscenes for real-time [gameplay].”

“For this reason, you’ll have full control of your character even during highly dynamic scenes.”

Nomura elaborates, “For example, in the video we showed during E3, a Leviathan was going berserk in the town, as waterspouts were seen gushing from under water, while the protagonist was jumping around and fighting. Up until now, such scenes were always part of Visual Works’ (Square Enix’s video production team) pre-rendered movies. This time, you’ll actually get to play it in real-time.”

المصدر

اما ميكامي بعد هذه المقابلة شخصيته اتضحت اكثر أنه من النوع العيار الي عادي يكنسل شغلك حتى لو كويس و يثبت اكثر انه مو قادر يتجاوز RE4 و ياما قلتها بردود قديمة لي.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
زي ما في عشاق ل8 بت و16 بت فيه عشاق للكاميرا الثابتة، مش بالضرورة توقف تطور ألعابنا المفضلة بل ترجع بشكل ما وتجدد فيه، لعبة The Medium تستخدم هذه النوعية من الكاميرا وما أحد قال عفى عليها الزمن والخ. بل فيه جمهور ريترو لهذا الشئ.
 

Matriix

Banned
لو كان مقدر لشغله على الريميك حق تقدير ما كان تحدث عن الكاميرا الثابتة بهذه الطريقة كما لو أنه يتبرأ من الأسلوب برمته

الرجل من البداية كان يريد اللعبة 3D و لكن بسبب ضعف الهاردوير خلاها كاميرا ثابته ، الجيم بلاي كان
محدود حتى بمعايير PS1 اللي قدم سيفون فلتر و ميدل أوف أونر ألعاب 3D بالكامل و بتحكم حر
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
الرجل من البداية كان يريد اللعبة 3D و لكن بسبب ضعف الهاردوير خلاها كاميرا ثابته ، الجيم بلاي كان
محدود حتى بمعايير PS1 اللي قدم سيفون فلتر و ميدل أوف أونر ألعاب 3D بالكامل و بتحكم حر

منظور أول بالتحديد.. بس كان عنده كونسبت آخر قبل النسخة النهائية.. الشخصية الرئيسية روبوت وكذا !!!!
 

خشبة

تيبس شراً
لو أني مكان كابكوم
كان قسمت السلسلة إلى قسمين
قسم يهتم بالنمط الحديث والمتطور
والآخر يهتم بالنمط الكلاسيكي والكاميرا الثابتة
وكل فترة معينة أصدر جزء من الحديث وجزء من الكلاسيكي
وجميعهم تكون أجزاء رئيسية متعوب عليها مو أي كلام!!
بكذا أنا أرضي جميع وعشاق ريزدنت ايفل
المخضرمين منهم ومحبي التجديد

طبعا النمط الكلاسيكي يكون أبطاله الشخصيات القديمة مثل كريس وليون وجيل وكلير.... إلخ

و النمط الحديث أبتكر أبطال جدد للسلسة مثل ابن ويسكر وإيثان وغيره

عندي اقتراح افضل... إحياء Clock tower ويخلونها كاميرا ثابته وتبقى رزدنت ايڤل على ماهي عليه.
 

صـلاح

True Gamer
عندي اقتراح افضل... إحياء Clock tower ويخلونها كاميرا ثابته وتبقى رزدنت ايڤل على ماهي عليه.
أنا كنت أتكلم عن ريزدنت ايفل فقط

وإلا لو تطرقنا للعناوين الأخرى ,, فحلمي أن كابكوم تعيدها جميعاً

أمثال

Haunting Ground
Gregory Horror Show
Clock Tower
Dino Crisis
Sweet Home
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
اما ميكامي بعد هذه المقابلة شخصيته اتضحت اكثر أنه من النوع العيار الي عادي يكنسل شغلك حتى لو كويس و يثبت اكثر انه مو قادر يتجاوز RE4 و ياما قلتها بردود قديمة لي.

ربما ميكامي يعتقد أن RE4 لاتزال الPinnacle للألعاب.. ومن غير الممكن تجاوزها.. هي كانت كذلك بوقتها .. الفورمولا تم صقلها الين قالت آمين.. بس للأمانة ماحسيت إنه في لعبة TPS جابت ربع تصميم المراحل العبقري في RE4.. إحم إحم.. الى الآن

بالنسبة لكنسلته لRE3.5 ؟ أنا مؤمن للآن (حسب ما قرأت من قصتها وأحداثها) إنها رزدنت إيفل ممتازة وممتازة جدا وبقصة طموحة.. ربما ممكن أفضل قصة بالسلسلة للأسف لم ترى النور (حول صراع أمبريلا و ويسكر و سبينسر شيري بيركن..).. أبدا ماكنت أتمناها تختفي من الوجود هكذا ! .. على الأقل يصدروها ك alternative RE4 .
 

dro

Versus XIII Epic
لخلفيات الثابتة اكبر من ريزيدنت ايفل فيه اسلوب سكوير سوفت انها تدمج عرض السي جي و تخليه كأنك تلعب داخل العرض و المثير أن نومورا كان ناوي يعملها مع FFXV قالها بسنة 2013 :

Final Fantasy XV will be the first of the Final Fantasy main numbered series that is based on an action RPG,” explains Nomura. “Since we started using 3D graphics for Final Fantasy, we’ve often prepared pre-rendered movies for the custscenes; however, since the hardware has changed this time, we’ve been able to feasibly render such cutscenes for real-time [gameplay].”

“For this reason, you’ll have full control of your character even during highly dynamic scenes.”

Nomura elaborates, “For example, in the video we showed during E3, a Leviathan was going berserk in the town, as waterspouts were seen gushing from under water, while the protagonist was jumping around and fighting. Up until now, such scenes were always part of Visual Works’ (Square Enix’s video production team) pre-rendered movies. This time, you’ll actually get to play it in real-time.”

اوه واو تذكرت هالتريلر الي يثبت كلام نومورا.. دقيقة 04:12 :



الي يتذكر FF7 و بالذات FF8 كان فيه اماكن تتحرك داخل عرض CG زي بداية FF8 لما سكوال يمشي داخل عرض ثم الكاميرا تتحرك و توريك المكان كله يعني الخلفيات الثابتة تتحول لعرض زي بداية Parasite Eve 2. نومورا كان ناوي نفس الشيء مع FFXV في اماكن معينة لكن للأسف هالشيء تكنسل عشان راح "نضيع من عمرنا سنة شغل على شيء ماله داعي" (&)
 
التعديل الأخير:
أعلى