Anaxïmandrøs
True Gamer
- يريد ترسيخ الأساسيات و تطوير مهارات التصميم لدى المصممين الجدد
- ميكامي ندم أنه إشتغل (في أغلب الوقت) كمنتج العاب بالثلاثين من عمره.. في حين أنه كان يمكنه تصميم العاب كثيرة بذلك العمر كمخرج
- كانت لديه رؤية قوية و واضحة بشأن رزدنت إيفل 4 لذلك أقدم على إستلام كرسي الإخراج
- إعتبر فريق تطوير رزدنت إيفل 4 "فريق الأحلام"
- مجال الألعاب هو مجال لا توجد فيه ضمانات للغد (على حد قوله)
- أراد خلق بيئة صحية للشباب الموهوب بأستوديو تانجو لهذا ركز جهده على الإنتاج
- مع ذلك هو يريد (كغيره من المبدعين) أن يصمم الألعاب الى الأبد
- في الوقت نفسه يعتقد أنه يتقلد مسؤولية تقديم الشباب للصناعة
- سيصمم تجارب أصلية جديدة حتى لو لزم الأمر بأن يقتل نفسه في سبيل ذلك
- سأقدم ما يلزم للألعاب و للصناعة.. في النهاية أنا لم أمت بعد.
そして『バイオハザード』は生まれた。会社に放置された男のゲーム開発道|三上真司の履歴書 #ぼくらの履歴書 - ぼくらの履歴書|トップランナーの履歴書から「仕事人生」を深掘り!
カプコン時代に『バイオハザード』や『逆転裁判』シリーズなど数々の大ヒットゲームを世に送り出し、現在もTango Gameworks代表として意欲作を発表し続ける三上真司さんの履歴書を深堀りします。『バイオハザード』を生み出した若手時代の経験や、クリエイターとして生き続けるために下した決断の背景を聞きました。
employment.en-japan.com