hits counter

الموضوع الرسمي Shin Megami Tensei V | أنا أرى أشياء أنتم لايمكن أن تصدقوها

Lixnk

Twilight Prince
FD-nQFBXwAM3tWA



zd4q7Kg.jpg


Hee-re comes the boy, ho!
صراحة أطلس مسوية تسويق رهيب! جاك فروست ايموجي الأن مرتبط مع هاشتاق #شمت 5


ZEZuNv9.jpg

وأمس كان فيه بث مباشر مشترك مع عدد من مشاهير تويتر وبحضور الممثلين الصوتيين للعبة

فريق التطوير أيضاً بعث رسالة خاصة بمناسبة يوم الإصدار:

"شين ميقامي تينسي 5 أخيراً وصلت.. هذه هي تجربتنا الأولى بإصدارٍ عالمي، واجهنا عدد من المعوقات والتحديات الغير متوقعة ليس فقط ضمن فريق التطوير، بل حتى على مستوى الشركة. كانت تجربة جديدة لنا ولكن بوجود جماهير ينتظرون اللعبة بشوق، ومعرفتنا بأن هؤلاء الجماهير ستخوض التجربة في آن واحد حول العالم هو مادفعنا إلى الإستمرار وجعل هذه التحديات تستحق العناء. شمت 5 ستسمح للاعبين بالعبث بالشياطين ودمجهم والإستمتاع بمعارك تكتيكية المعروفة كخصائص للسلسلة ولكن هذه المره في عالم داعات والذي يعتبر مختلف عن باقي عوالم الأجزاء السابقة. القصة ستكون أكثر عمقاً من الشياطين ضد الملائكة، وطريقة السرد جديدة. كما نتمنى أن يعطي محبي العاب تعاقب الأدوار الغير مألوفة لهم السلسلة فرصة ويقوموا بتجربتها. نتمنى أن تعجبكم اللعبة، بالنسبة لنا أكبر شرف لنا هو معرفة انه استمتع الناس حقاً بلعبها."

جالس حالياً أعدل على تصاميم الشخصيات، ان شاء الله اخلص منها هاليومين.
 

Lixnk

Twilight Prince
حجزت موضوع اللعبة الرسمي بدون ما اعرف انه حجزه قبل اصلا والشيء ايرونيك لأني صاحب موضوع حجز المواضيع الرسمية ومفروض اعرف الحجوزات لكن رده بالذات سقط سهوا ولسه اثنين بعدي كانوا يبون يحجزون نفس الموضوع ايضا يرويك ان اللعبة هذي منتظرة صدق::grin::


لول للأمانة ماجاء الشي هذا ببالي، انا بس حسيت اني تأخرت واعرفك ماشاء الله عليك دقيق بالأوقات فكنت قاعد اشتغل على الموضوع واحسك واقف فوق راسي تحتريني اخلص


من زمان ما قريت موضوع كامل، كتابه فخمه الله يعطيك العافيه .. استمتعت و تحمست جدا !
بشتري اللعبه اكيد، لكن مش حاليا، الوقت ما يساعد .



الله يعطيك العافيه .. هذا و أنت مستعجل ؟
200w.gif

انا إذا كتبت رد طويل يأخذ مني وقت ..

الله يعافيك.. لي شهر وزيادة كل يوم أكتب جزئية لكن انشغلت بالفترة الأخيرة واضطريت أنزل الي قدرت أجهزه حتى لا أتأخر عن تاريخ الإصدار خاصة ان بنادول بدأ يطلع بأحلامي.

شكراً للأخوان الي شاركوا والله يعافي الجميع.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
لول للأمانة ماجاء الشي هذا ببالي، انا بس حسيت اني تأخرت واعرفك ماشاء الله عليك دقيق بالأوقات فكنت قاعد اشتغل على الموضوع واحسك واقف فوق راسي تحتريني اخلص

موضوع دسم ورائع اذا سويته على عجالة وشغل سريع على قولتك ايش بتسوي لو اخذت راحتك على الاخر (&)

متألق بمواضيعك والمفضل عندي بالمنتدى في هالجانب من زمان.
 

Dark Jester

True Gamer
عندي سؤال محزن
ليش سووا نرف للريجونكا و اخواتها ؟ اللي يسوي بف للدفاع / هجوم و غيرها
كان البف للفريق كله ، الان صار سنقل تارقت
بمعجزة فزت على الزعيم الاول بسبب النرف هذا ، لو كان زي الجزء الثالث كان بيكون اسهل

اه و طلع اخينا الحبيب من الجزء الثالث - الظاهر كجزء من الدي ال سي-، مسح بي الارض زي ايام زمان
 

Omni-Doom

The Last Quincy
عندي سؤال محزن
ليش سووا نرف للريجونكا و اخواتها ؟ اللي يسوي بف للدفاع / هجوم و غيرها
كان البف للفريق كله ، الان صار سنقل تارقت
بمعجزة فزت على الزعيم الاول بسبب النرف هذا ، لو كان زي الجزء الثالث كان بيكون اسهل

اه و طلع اخينا الحبيب من الجزء الثالث - الظاهر كجزء من الدي ال سي-، مسح بي الارض زي ايام زمان

بطل نوكتورن من يومه علة ، قتاله في ديفل ساجا كان متعب للأعصاب.
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
ثانكس lixnk على الموضوع. Informative كعادتك. أنوي لعب اللعبة قريباً.
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
ليش سووا نرف للريجونكا و اخواتها ؟ اللي يسوي بف للدفاع / هجوم و غيرها
كان البف للفريق كله ، الان صار سنقل تارقت
بمعجزة فزت على الزعيم الاول بسبب النرف هذا ، لو كان زي الجزء الثالث كان بيكون اسهل

الأمر ليس بذلك السوء بصراحة، يعطي بعد لل prioritization. لكن هل dekaga تؤثر على كل ال foes ام فرد واحد؟ إن كان الاول فيب، النيرف يع.

كذلك اظن بأنها اصبحت فقط 3 ادوار، ليست perma.. هممم، يبدو بأن persona القت بظلالها على core smt في النهاية، not thrilled... لاحظ ان هذا يقلل كثيرا قيمة ال de skills، خطوة سيئة، اتوقعها من نظام جبان كبيرسونا :/

النيرف في العادة يتخذ احد هذه الثلاث اشكال:

1- تحديد ال target. اقلهم سوء في نظري، وفي الحالة اعلاه اعده جيد بصراحة لأنه يزيد العمق دون complexity tax ثقيلة.

2- العبث بال modifiers، هذه يمكن أن تكون يع للغاية عندما يتم استخدامها لجعل اللعبة اثقل/ اطول، او القيام ب dampening لل impact وإرغام اللاعب على التوازن على حساب ال expression. لكن بالمقابل يمكن ان تكون فقط تصحيح اخطاء تصميمية سابقة، ككون النظام too exploitable او كونه يجعل عنصر core في اللعبة useless.

3- التقييد ال temporal لل modifiers وال skills كما تفعل بيرسونا. هذا في نظري اسوأ حل ممكن، هو رقعة تصميمية رخيصة وليس حل لمشكلة.

سو منزعجة من كون smt v لجأت لهذا بصراحة...

عموما، لا اعرف إن كان هذا يفيد، لكن هنالك بتو كذلك items ال nullification، رخيصة ومتوفرة من البداية، ذو قد لا تفيد بمفردها مع الزعماء الذين يمتلكون اكثر من هجمة في الدور.

حديثا عن ال mechanics، هل تعرف إن كانوا غيروا ال stacking & formulas لل modifiers؟ بصراحة smt iv كانت كايندا too balanced for its own good (هذا لا يعني انها ليست exploitable، بل فقط أنها restrictive و punishing لمن يريد امتلاك شخصية، الحديث عن هذا يطول انيواي)

ماذا عن ال maka؟ ستيل داخل الtaru مثل iv؟ تلك الخطوة كانت bless. ال separation كان meaningless، مجرد early game fluff، يع.

لاحظت كذلك انهم ازالوا ال dex وال gun. افضل، ال gun كانت needless complexity تعتمد على ال redundancy. وال dex جعلت ال str كايندا useless واستثمار غبي لأي شيء عدا ال early game حيث تعتمد على ال Normal attacks @


بصراحة اتطلع للعبها، بالدرجة الأولى كي اتذمر من تصميمها لول.
 

Bestgamer-1st

True Gamer

مراجعة ممتازة من واحد يفهم بالسلسلة.

المضحك أنه عطاها 8.5 وهي علامة مشابهة جدا للي عطوها IGN واللي كانت 8 من 10 Lol
وضع الناس مضحك ومحزن للأسف هداهم الله ، مثلما يقول المثل "نسوي من الحبة قبة"
لا حول ولا قوة إلا بالله..
 

I B R A

True Gamer
المضحك أنه عطاها 8.5 وهي علامة مشابهة جدا للي عطوها IGN واللي كانت 8 من 10 Lol
وضع الناس مضحك ومحزن للأسف هداهم الله ، مثلما يقول المثل "نسوي من الحبة قبة"
لا حول ولا قوة إلا بالله..

اتركك من التقيم النهائي ، اقرا محتوى المراجعة والاسباب الي خلته يخفض من درجتها تفرق من مراجع الى اخر .. مراجعة اي جي ان مكتوبة بطريقة سيئة
 

Dark Jester

True Gamer
لاحظت شيء هنا مزعج شوي
الرابط العجيب بين اللعبة هذه و طوكيو ميراج سيشن :
في الايرلي قيم ما راح يكون عندك اي اداة او طريقة تعبي فيها الام بي بوينت الا من خلال رجوعك للـ"قاعدة" بين فترة و فترة.
هنا ترجع للنافورة ، اما في طوكيو تروح تضرب جاهز البيبسي و تاخذ لك عصير.

و لهذا السبب: و انا لا زلت اقاتل البوس ، نقاطي خلصت و بالكاد خلصت نص الهيلث حقه - او حقهم هنا -.
شيء غبي صراحة ….

تعديل : ايوه عارف انه فيه بلورات صغيرة في الاوفر وورلد .. لكن كم تعبي لك ؟ قطرات صغيرة ؟ ثم انك ما راح تستفيد منها ضد البوس
 

Spirit

Gamer
غيرت الصعوبة من Hard الى Normal قلت اشوف الوضع كيف وبالغلط سيفت ::cry::::cry::::cry::::cry::.
وداعا للتخطيط و اهلا بالدرعمة ::sad::
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
الأمر ليس بذلك السوء بصراحة، يعطي بعد لل prioritization. لكن هل dekaga تؤثر على كل ال foes ام فرد واحد؟ إن كان الاول فيب، النيرف يع.

كذلك اظن بأنها اصبحت فقط 3 ادوار، ليست perma.. هممم، يبدو بأن persona القت بظلالها على core smt في النهاية، not thrilled... لاحظ ان هذا يقلل كثيرا قيمة ال de skills، خطوة سيئة، اتوقعها من نظام جبان كبيرسونا :/

النيرف في العادة يتخذ احد هذه الثلاث اشكال:

1- تحديد ال target. اقلهم سوء في نظري، وفي الحالة اعلاه اعده جيد بصراحة لأنه يزيد العمق دون complexity tax ثقيلة.

2- العبث بال modifiers، هذه يمكن أن تكون يع للغاية عندما يتم استخدامها لجعل اللعبة اثقل/ اطول، او القيام ب dampening لل impact وإرغام اللاعب على التوازن على حساب ال expression. لكن بالمقابل يمكن ان تكون فقط تصحيح اخطاء تصميمية سابقة، ككون النظام too exploitable او كونه يجعل عنصر core في اللعبة useless.

3- التقييد ال temporal لل modifiers وال skills كما تفعل بيرسونا. هذا في نظري اسوأ حل ممكن، هو رقعة تصميمية رخيصة وليس حل لمشكلة.

سو منزعجة من كون smt v لجأت لهذا بصراحة...

عموما، لا اعرف إن كان هذا يفيد، لكن هنالك بتو كذلك items ال nullification، رخيصة ومتوفرة من البداية، ذو قد لا تفيد بمفردها مع الزعماء الذين يمتلكون اكثر من هجمة في الدور.

حديثا عن ال mechanics، هل تعرف إن كانوا غيروا ال stacking & formulas لل modifiers؟ بصراحة smt iv كانت كايندا too balanced for its own good (هذا لا يعني انها ليست exploitable، بل فقط أنها restrictive و punishing لمن يريد امتلاك شخصية، الحديث عن هذا يطول انيواي)

ماذا عن ال maka؟ ستيل داخل الtaru مثل iv؟ تلك الخطوة كانت bless. ال separation كان meaningless، مجرد early game fluff، يع.

لاحظت كذلك انهم ازالوا ال dex وال gun. افضل، ال gun كانت needless complexity تعتمد على ال redundancy. وال dex جعلت ال str كايندا useless واستثمار غبي لأي شيء عدا ال early game حيث تعتمد على ال Normal attacks @


بصراحة اتطلع للعبها، بالدرجة الأولى كي اتذمر من تصميمها لول.

ردك خلاني محبط شوي باخذها بعد كم يوم وبشوف اذا بتذمر نفسك ولا لأ ::cry::
 

Omni-Doom

The Last Quincy
المضحك أنه عطاها 8.5 وهي علامة مشابهة جدا للي عطوها IGN واللي كانت 8 من 10 Lol
وضع الناس مضحك ومحزن للأسف هداهم الله ، مثلما يقول المثل "نسوي من الحبة قبة"
لا حول ولا قوة إلا بالله..

انت شكلك نقزت لجزئية الرقم و ما شفت الفيديو كامل ؟
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
الهارد مود متعة ، بحاول استمر إلى النهاية اذا قدرت. بس شكلي راح أطول خمسين سنة على ما اختم اللعبة p: .

اللعبة بشكل عام جدا إدمان ، والجارفيس فوق الممتاز، حتى على الPortable Mode جميلة. المودلز Too Good.
الخريطة خطية لحد الآن بس بشكل جميل، فيها تعقيد كافي والإستكشاف مجزي. وفيها شوية Platforming لول.

بالنسبة للFrame Rate ، يمشي الحال ، لا هو سيء ولا جيد ، ما أثر على تجربتي. وبالأخير هي لعبة JRPG وجميلة Already. يعني Why do i care (&).

اللي كنت خايف ان اللعبة راح تطلع جدا Blurry على الPortable Mode، نفس مثلا Xenoblade 2 بس الحمدالله طالعة حلوة. ولو انها مبكسلة شوي.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
بالنسبة للFrame Rate ، يمشي الحال ، لا هو سيء ولا جيد ، ما أثر على تجربتي. وبالأخير هي لعبة JRPG وجميلة Already. يعني Why do i care (&).

الحين اللعبة ٣٠ فريم صح ؟ طيب لما يصير هبوط ، تتوقع هبوط خمس لعشرة فريمات ولا أكثر ؟

اللي كنت خايف ان اللعبة راح تطلع جدا Blurry على الPortable Mode، نفس مثلا Xenoblade 2 بس الحمدالله طالعة حلوة. ولو انها مبكسلة شوي.

لا تذكرني يا شيخ ، زينوبليد كانت سيئة من ذي الناحية خاصة و إنها كانت تأخذ وقت عبال ما تتحمل ال assets :/
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
الحين اللعبة ٣٠ فريم صح ؟ طيب لما يصير هبوط ، تتوقع هبوط خمس لعشرة فريمات ولا أكثر ؟

مادري كم بالضبط بس يمكن نفس كلامك 5 ل10 فريمات، على حسب. وأول شيء راح تحس فيه ان الحركة في الOverworld ثقيله.
 

ahmed-xd

True Gamer
لعبت اول 6 ساعات من اللعبة وخلصت اول بوس على صعوبة نورمال واشوف اللعبة اسطورية والقيمبلاي حقها ادماني والاستكشاف والمهام الجانبية ممتعة
جرافيكس اللعبة حلو مع انه اشوي blurry في المحمول
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer

مراجعة ممتازة من واحد يفهم بالسلسلة.
جدا حمستني المراجعة.
بس فعلا وعلى غير العادة الدوبلاج أي كلام من أتلس هنا.
شكلي حعتمد الياباني.

الجيم-بلاي والجيم-ديزاين أهم بكثير عندي من القصة والشخصيات حت لو في RPG ويبدو انه هنا عارفين يحطوا اولوياتهم وين ولو بالنهاية الكلام اللي اتقال هنا نسبي من شخص للثاني.
 

Bestgamer-1st

True Gamer
انت شكلك نقزت لجزئية الرقم و ما شفت الفيديو كامل ؟

شاهدت كليهما ، لكن مراجعة IGN تهجماتها ناتجة عن جهل كبير للأسف هداهم الله..

على العموم لا أكترث لتفاهات المجتمع والقيل والقال ، أهم شيء رأي الشخصي ، ماذا همني بفلان قارن وعلان قارن؟..
 

Bestgamer-1st

True Gamer
اتركك من التقيم النهائي ، اقرا محتوى المراجعة والاسباب الي خلته يخفض من درجتها تفرق من مراجع الى اخر .. مراجعة اي جي ان مكتوبة بطريقة سيئة

أين السبب الغير منطقي مثلا؟
الرجال قال رأيه ويحترم لماذا أتهجم عليه وأضحك مع أصدقائي وأقوم بعمل Meme على المراجعة وكل ذلك بلا قيمة..
 

Bestgamer-1st

True Gamer
لاحظت شيء هنا مزعج شوي
الرابط العجيب بين اللعبة هذه و طوكيو ميراج سيشن :
في الايرلي قيم ما راح يكون عندك اي اداة او طريقة تعبي فيها الام بي بوينت الا من خلال رجوعك للـ"قاعدة" بين فترة و فترة.
هنا ترجع للنافورة ، اما في طوكيو تروح تضرب جاهز البيبسي و تاخذ لك عصير.

و لهذا السبب: و انا لا زلت اقاتل البوس ، نقاطي خلصت و بالكاد خلصت نص الهيلث حقه - او حقهم هنا -.
شيء غبي صراحة ….

تعديل : ايوه عارف انه فيه بلورات صغيرة في الاوفر وورلد .. لكن كم تعبي لك ؟ قطرات صغيرة ؟ ثم انك ما راح تستفيد منها ضد البوس

صدقا البلورات مفيدة جدا وخاصة أنها تتولد من جديد بعد فترة
 

besoo

Casual Gamer
شباب كيف صعوبة هارد هل هي بس زيادة hp and damge k ولا افضل لي العبها على النورمال
 

Dark Jester

True Gamer
شباب كيف صعوبة هارد هل هي بس زيادة hp and damge k ولا افضل لي العبها على النورمال
ابعد عن الهارد.
انا العب على النورمال، و وصلت للبوس الثاني - الثعبانة - …

بنت اللذينا
Thicc
بزيادة ، تمتص ضرباتي حتى لو كانت نقطة ضعفها، و بالمقابل مسحت فريقي بضربة واحدة.
ايوه صحيح لازم استخدم الاسينس عشان اغطي نقاط ضعفي، لكن هذا ما راح يحل مشكلة انه يبغى لي اضربها ٥٠٠٠ مرة عشان يروح نص هيلثها و اتوقع نفس الكلام على كل الزعماء.

هذا باختصار وضعي معاها

انصحك على النورمال كبداية على الاقل
 

Bestgamer-1st

True Gamer
ابعد عن الهارد.
انا العب على النورمال، و وصلت للبوس الثاني - الثعبانة - …

بنت اللذينا
Thicc
بزيادة ، تمتص ضرباتي حتى لو كانت نقطة ضعفها، و بالمقابل مسحت فريقي بضربة واحدة.
ايوه صحيح لازم استخدم الاسينس عشان اغطي نقاط ضعفي، لكن هذا ما راح يحل مشكلة انه يبغى لي اضربها ٥٠٠٠ مرة عشان يروح نص هيلثها و اتوقع نفس الكلام على كل الزعماء.

هذا باختصار وضعي معاها

انصحك على النورمال كبداية على الاقل

تذكرت SMT 4 A وطول HP الزعماء خخخ

على الNormal جدًا رائعة وبهية
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
شباب كيف صعوبة هارد هل هي بس زيادة hp and damge k ولا افضل لي العبها على النورمال

عذاب.. بس عذاب ممتع p: اكيد الDamge أعلى

وبمنطق اللعبة
Easy = Normal
Normal = Hard
Hard = Very Hard

شوف عن نفسي مو مستعجل على تختيم اللعبة ، ماخذ وقتي ومستمتع بالBattle System ، الهارد مود يبيلها وقت وبال طويل. دايما في ستراتيجية تقدر تهزم فيها اي وحش لو ركزت شوي. بس هالشي يحتاج انك تغير الفريق باستمرار وتستخدم كل شي متوفر لك في اللعبة. وطبعا تموت كثير عشان تتعلم خصوصا عند الزعماء.

صدقني حتى الزعيم اللي تحسه مستحيل راح تقدر عليه
بس هل انت فاضي حق هذا الشي؟

أكبر مشكلة هي مع الSave Data .. احيانا الواحد يطمع ويستمر لفترة بدون ما يخزن اللعبة ، حتى لما تكون واثق من نفسك صدقني راح يجيك 1 shot من حيث لا تعلم يخليك تكره عيشتك لول.
 
أعلى