hits counter

نقاش فيجوال نوفل Sharin No Kuni: الطريق إلى التوبة

بست جرل!!!


  • مجموع المصوتين
    4

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
يبي لكم كم تعهد على السبويلرات الطفيفة الي قاعدين توزعوها ببلاش.

أنا مش مجنون صح؟، كينيتشي مش مجنون؟!!

لأن عندي احساس ان احنا الأثنين قاعدين نسمع حاجات مش حقيقية.. او العالم كله يتآمر لجعلنا مجانين؟@@

اوكي تشابتر توكا احس نفسي استمتع فيه اكثر من تشابتر ساتشي. اكثر بكثير.:p
 

Hozuki ari

True Gamer
ياخي أنا أعشق كيف أنت و حسين عندكم آراء متضادة بخصوص شارين، و أنا هنا أصرخ على كينشي لأنه ما أخذ الخيار الصحيح، حتى لو كان خياره الخاطئ يؤدي لنهاية الفانديسك الأسطورية... أنا مقتنع بالنظام في شارين، و إلا سواه كينشي في النهاية منرفزني صدق.

قريبا Vio يكتب رواية يحط فيها بنت عملاقة و مرعبة و يخلي مؤدي الصوت Ogura Yui.
هو للأمانة المؤديات إلا يمسكوا دور البنت الطيبة طول الوقت يصير عندهم كبت و يجيبوا الشخصيات المتسلطة زي آري صح XD

 

Royal Spark

Royal Guardian
"أنا ما آخذ نهاية شارين بطريقة جادة للأمانة، أحس آخر آرك كان فيه أشياء غريبة قاعدة تصير، يمكن كثير من التفاصيل ما اذكرها لكن أذكر إني حسيت إنه القصة انقلبت رأسا على عقب عشان نحصل نهاية بهالطريقة."

الأرك الأخير صارت فيه حاجات غريبة و نوعا ما كانت أول مرة أصير exposed إلى undiluted amounts من الشوني، الخوارق و الحاجات إلا تسحب من المؤخرة ما كانت قليلة أبدا (هو ملك التويستات يحب يسوي كذا في كل رواياته آي جس) بس الفرق إن هالمرة -عكس ماو- كنت قادر أشوف هو لوين كان وده يوصل بشخصياته و كل شيء. كان في كم من الإجبار للقارئ في النهاية "هذا صح " "هذاااااااااااااااااااااااااااا صحححححححححححححححححححححححححححححححححح"
هو في شارين تحس ملك التويستات ما كان يطلع تويستات كفاية فانفجر و قلب الرواية شوني رخيص من وقت ما طلعت روريكو، بس الشيء هو خيار كينشي و تصرفات الشخصيات (عدا ناتسومي) كانت شيء تتوقعه منهم و حاجة ماعادت تطورهم فماحسيته قلب كل شيء على راسه. ناتسومي كشخصية كانت معقدة واجد مسوى حالتها العقلية إلا فجأة صارت حديد من العدم و إلا كان أسوأ حاجة بخصوص الفصل الأخير tbh
 

Hozuki ari

True Gamer
صراحة ردك يستاهل لايك قوي، حسيت بكل الي كتبته بالضبط لول، ناتسومي بالذات لول.


أنا النهاية هي الي خلتني ما أنصح بشارين لناس كثيرة، وأقول العبوها عشان الفان ديسك لأني أشوفه عطا نهاية أحسن بكثير مثل ما قلت. و أوف كورس، آري ;)
 

Royal Spark

Royal Guardian
صراحة ردك يستاهل لايك قوي، حسيت بكل الي كتبته بالضبط لول، ناتسومي بالذات لول.


أنا النهاية هي الي خلتني ما أنصح بشارين لناس كثيرة، وأقول العبوها عشان الفان ديسك لأني أشوفه عطا نهاية أحسن بكثير مثل ما قلت. و أوف كورس، آري ;)
سعيد إن الشيء مشترك و أنا مش الوحيد إلا حس فيه.
هو أعاني من حاجات مشابهة، الروايات إلا قريتها و حبيتها مش حاجات سهل أنصح فيها... شارين و جاكثان و توكيوبابل و آي أو كلهم فيهم نفس هالمشكلة بالضبط... توكيوبابل إحتجت أحط فيها 4000+ كلمة عشان أوصل أفكاري بخصوصها و أنا مو قاعد أشرحها بشكل كامل، فوق إن فيها تحدي لفكرة الألوهية من الأساس.
جاكثان، تطالب القارئ بالقراءة لأجل القراءة و هو الشيء إلا أزعج واجد ناس بخصوصها. آي أو أعقد رواية في الوجود غالبا من ناحية الأفكار و العالم و الشخصيات مش فلسفية أبدا لكن تتطلب مجهود من القارئ كثر الرواية. و شارين النهاية... كذا نكون حطينا أكثر فيجوال نوفلز أحبهم مع بعض فيييييييييياه XD
 

Hozuki ari

True Gamer
سعيد إن الشيء مشترك و أنا مش الوحيد إلا حس فيه.
هو أعاني من حاجات مشابهة، الروايات إلا قريتها و حبيتها مش حاجات سهل أنصح فيها... شارين و جاكثان و توكيوبابل و آي أو كلهم فيهم نفس هالمشكلة بالضبط... توكيوبابل إحتجت أحط فيها 4000+ كلمة عشان أوصل أفكاري بخصوصها و أنا مو قاعد أشرحها بشكل كامل، فوق إن فيها تحدي لفكرة الألوهية من الأساس.
جاكثان، تطالب القارئ بالقراءة لأجل القراءة و هو الشيء إلا أزعج واجد ناس بخصوصها. آي أو أعقد رواية في الوجود غالبا من ناحية الأفكار و العالم و الشخصيات مش فلسفية أبدا لكن تتطلب مجهود من القارئ كثر الرواية. و شارين النهاية... كذا نكون حطينا أكثر فيجوال نوفلز أحبهم مع بعض فيييييييييياه XD

أحس هالتجربة تتكرر في الفجوال نوفلز أكثر بكثير من أي ميديم ثاني دخلت فيه، كارا نو شوجو كانت آخر حالة فيهم بالنسبة ليي، المشكلة لما العمل يكون فيه نقاط قوة جداً تستاهل ونقاط ضعف ساحقة في نفس الوقت، حالة صعب الواحد يهضمها. حتى موراماسا بالمناسبة أنا لو تسأل واحد قاري الرواية سامع رأيي بيقول ليك أنا أتجاهل الواقع وكلامه صحيح، أنا أتجاهل إنه أشياء فيها صارت لأسباب معينة وما ابغي اسوي سبويل ليك لكن حتى هي فيها عيوب مزعجة وممكن تكون للبعض أكبر من إنه يتحمله.

هالشي قد يكون السبب الي خلاني ابتعد لاشعورياً عن الميديم، كلما أسمع عن رواية قوية نازلة أو تترجمت إلخ اشتم ريحة هالمشكلة من بعد أميال في كثير منهم... كثير من حتى الماستربيسز الفعليين في الفجوالز نادر ما تكون تجربة Straightforward، عادة ما تخلي عندك شعور متناقض. ممكن حتى أقول إنه الاستثناء الوحيد الي ممكن أفكر فيه هو موف لوف، وموف لوف كثيرين ما يعتبرونها ماستربيس.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
تشابتر توكا احسه وصل لنقطة الذروة بدري كثيير. يعني عرفنا اسرار عائلة توكا ثم بوم كم يوم من البيسنج البطيء و الأحداث العادية.

جدياً ما حبيت سير الأحداث في التشابتر، باقي لي شوي و اخلصه اتوقع.

بالمناسبة سيبيا يمكن يكون ارهب من هوزوكي، دخلاته بس تخليني انسدح ضحك.:p

كاتب قصص اطفال على عبيط على واحد يعرف اسرارك على سوالفه الي تتغير كل دقيقة و يقفز من موضوع لموضوع آخر ما له علاقة على هالة غموض شديدة. افضل سايدكيك كوميك ريليف سمه الي تسميه بس الشخصية ذي تحفة.::laugh::
 

Royal Spark

Royal Guardian
أحس هالتجربة تتكرر في الفجوال نوفلز أكثر بكثير من أي ميديم ثاني دخلت فيه، كارا نو شوجو كانت آخر حالة فيهم بالنسبة ليي، المشكلة لما العمل يكون فيه نقاط قوة جداً تستاهل ونقاط ضعف ساحقة في نفس الوقت، حالة صعب الواحد يهضمها. حتى موراماسا بالمناسبة أنا لو تسأل واحد قاري الرواية سامع رأيي بيقول ليك أنا أتجاهل الواقع وكلامه صحيح، أنا أتجاهل إنه أشياء فيها صارت لأسباب معينة وما ابغي اسوي سبويل ليك لكن حتى هي فيها عيوب مزعجة وممكن تكون للبعض أكبر من إنه يتحمله.

هالشي قد يكون السبب الي خلاني ابتعد لاشعورياً عن الميديم، كلما أسمع عن رواية قوية نازلة أو تترجمت إلخ اشتم ريحة هالمشكلة من بعد أميال في كثير منهم... كثير من حتى الماستربيسز الفعليين في الفجوالز نادر ما تكون تجربة Straightforward، عادة ما تخلي عندك شعور متناقض. ممكن حتى أقول إنه الاستثناء الوحيد الي ممكن أفكر فيه هو موف لوف، وموف لوف كثيرين ما يعتبرونها ماستربيس.
هو حالتي أعقد شوي you see أنا لو نصحت أحد بحاجة و ماعجبته باقول "ماكان يستحق يعيش التجربة" و يمكن أقوله في وجهه زي ما قلت لواحد معين يقرأ سطرين من كل حاجة و يقول إنه مل.
الشيء هنا إني لازم أكون صح، فلو ليي نية أتكلم عن حاجة مارح أسمح لنفسي إني أغفل نقاط معينة بس عشان أوضح وجهة نظري... يعني مثلا مسار ليليث (توكيوبابل) أكثر مسار إستمتعت فيه لكنه أضعف مسار (و أنا بينت هالشيء) تقدر تشوف لأي درجة الشيء يكون غريب لما أتكلم عنه. فهو عشان تقدر تستمتع بالميديم ككل لازم يكون عندك توليرانس عالي للبولشت و قدرة على إنك تتجاوز العيوب. تقبل إن كل تجربة شوني بدرجة معينة فكرة كويسة، لكنها ما تعطيك الصورة كاملة. هو للأمانة عندي فكرة سابقة إن موراماسا مش أكثر حاجة مثالية في الوجود فرأيك مو غريب عليي جدا.
هو أقرب حاجة أشوفها لمنتج ممتاز تقدر تنصح فيه الكل بكون روايات هياشي (ٍسلسلة الخيال العلمي) لأن العيوب أقل وضوح (كايوس هيد و روبوتك نوتز (نهايات بولشتية)، و ستينز جيت مافيها Depth فكري)، ريوكشي بدرجة أقل و لو هيجوراشي مقياس فرواياته مليانة عيوب لكنه ينجح بسهولة إنه يغطيها بالتأثير المباشر حق الأحداث على القراء (بيزنتز -يتضحك-).

إبتعادك عن الميديم لأنك ما تسوي شيء بحياتك أحمد P:
بس هو سيريسلي الوضع أقرب للكتب، كتاب الكل يمدحه مو بالضرورة يعجبك و ممكن تخلص منه و تشب فيه نار أو ترميه في محل الكتب المستعملة. أنا أقدر أميز الشيء إلا رح يعجبني بسهولة لأن الdeal breaker حقي دائما هو إني أحس إن الكاتب سرق وقتي أو إن الحوارات مالها معنى و تحسسني إني حمار ( شوف نيو جيم لو حاب تعرف وش معنى إنك تكون عاجز عن كتابة حوار مفيد)... غير كذا زي ما أقدر اشاهد أي شيء- 0 يوري- أقدر أقرأ أي شيء -0 يوري- فياه.

هو بالنسبة للعيوب فبعض الماستربيسز زي ef عيوبهم أوضح و أعقد في التعامل وياها.. إذا ما تستحمل الدراما ما بتقدر تقرأ ef. تبغى تشوف ماستربيس تعور المصارين صدق؟ ريممبر11 وقتها إنت صدق تتكلم عن أعقد تجربة* في الميديم.
*: ماشفت شيء أعقد منها و يقدر يقدم نفس الجودة.

تشابتر توكا احسه وصل لنقطة الذروة بدري كثيير. يعني عرفنا اسرار عائلة توكا ثم بوم كم يوم من البيسنج البطيء و الأحداث العادية.

جدياً ما حبيت سير الأحداث في التشابتر، باقي لي شوي و اخلصه اتوقع.

بالمناسبة سيبيا يمكن يكون ارهب من هوزوكي، دخلاته بس تخليني انسدح ضحك.:p

كاتب قصص اطفال على عبيط على واحد يعرف اسرارك على سوالفه الي تتغير كل دقيقة و يقفز من موضوع لموضوع آخر ما له علاقة على هالة غموض شديدة. افضل سايدكيك كوميك ريليف سمه الي تسميه بس الشخصية ذي تحفة.::laugh::
شابتر توكا طويييييييييييييل، و النهاية السيئة worthwhile حاول تجيبها (خيارها واضح).
 

Hozuki ari

True Gamer
هو حالتي أعقد شوي you see أنا لو نصحت أحد بحاجة و ماعجبته باقول "ماكان يستحق يعيش التجربة" و يمكن أقوله في وجهه زي ما قلت لواحد معين يقرأ سطرين من كل حاجة و يقول إنه مل.
الشيء هنا إني لازم أكون صح، فلو ليي نية أتكلم عن حاجة مارح أسمح لنفسي إني أغفل نقاط معينة بس عشان أوضح وجهة نظري... يعني مثلا مسار ليليث (توكيوبابل) أكثر مسار إستمتعت فيه لكنه أضعف مسار (و أنا بينت هالشيء) تقدر تشوف لأي درجة الشيء يكون غريب لما أتكلم عنه. فهو عشان تقدر تستمتع بالميديم ككل لازم يكون عندك توليرانس عالي للبولشت و قدرة على إنك تتجاوز العيوب. تقبل إن كل تجربة شوني بدرجة معينة فكرة كويسة، لكنها ما تعطيك الصورة كاملة. هو للأمانة عندي فكرة سابقة إن موراماسا مش أكثر حاجة مثالية في الوجود فرأيك مو غريب عليي جدا.
هو أقرب حاجة أشوفها لمنتج ممتاز تقدر تنصح فيه الكل بكون روايات هياشي (ٍسلسلة الخيال العلمي) لأن العيوب أقل وضوح (كايوس هيد و روبوتك نوتز (نهايات بولشتية)، و ستينز جيت مافيها Depth فكري)، ريوكشي بدرجة أقل و لو هيجوراشي مقياس فرواياته مليانة عيوب لكنه ينجح بسهولة إنه يغطيها بالتأثير المباشر حق الأحداث على القراء (بيزنتز -يتضحك-).

إبتعادك عن الميديم لأنك ما تسوي شيء بحياتك أحمد P:
بس هو سيريسلي الوضع أقرب للكتب، كتاب الكل يمدحه مو بالضرورة يعجبك و ممكن تخلص منه و تشب فيه نار أو ترميه في محل الكتب المستعملة. أنا أقدر أميز الشيء إلا رح يعجبني بسهولة لأن الdeal breaker حقي دائما هو إني أحس إن الكاتب سرق وقتي أو إن الحوارات مالها معنى و تحسسني إني حمار ( شوف نيو جيم لو حاب تعرف وش معنى إنك تكون عاجز عن كتابة حوار مفيد)... غير كذا زي ما أقدر اشاهد أي شيء- 0 يوري- أقدر أقرأ أي شيء -0 يوري- فياه.

هو بالنسبة للعيوب فبعض الماستربيسز زي ef عيوبهم أوضح و أعقد في التعامل وياها.. إذا ما تستحمل الدراما ما بتقدر تقرأ ef. تبغى تشوف ماستربيس تعور المصارين صدق؟ ريممبر11 وقتها إنت صدق تتكلم عن أعقد تجربة* في الميديم.
*: ماشفت شيء أعقد منها و يقدر يقدم نفس الجودة.

حالي كان مثل حالك، وللحين ساعات أفكر في هالشي، هي أظنها ردة فعل طبيعية لما يكون عند الفرد نظام إنتيرنال معقد (ومشحون بولشت وأشياء خارج نطاق الكومن سينس أو صعبة على الفهم للفرد العادي عموماً) حق تفسير الأشياء. باختصار أنت عشت تجربة ومؤمن إيمان تام إنه عندك أسباب جيدة عشان تعايش هالتجربة (لأنك تعرفها بمقدار معقول وتفكر إنك تقدر توصلها للآخرين في بعض الحالات) يعني حتى لو لحد ما أوبتجكفلي الشي الي شفته أو قريته شت، هو قدر في النهاية يعطيك هالتجربة => إذا له قيمة +الي أنت ذكرته في هالإطار. هالإحساس ما أظن أقدر الومك عليه لكني وصلت لنتيجة إنه الواحد لازم يفكر زين إذا كانت التجربة تسوى، مو الكل عنده البولشت توليرانس الي عندك (وكان عندي سابقاً، الله يرحمه :rolleyes:.) وبما إنه الفجوالز ميديم معدل البولشت فيه جداً عالي فالمسألة صعبة. حتى موراماسا تقع في هالمشكلة لأنك لازم فعلاً تاكل واجد بولشت (بعضه حتى مثير للسخرية وبعضه يخليك تقشعر) لكنها تنجح في رسالتها الأساسية نجاح ساحق ومؤثر بدرجة جداً نادرة، ولما تكون هالرسالة أخلاقية أو فلسفية فالأمر فعلاً صعب في يومنا هذا، هو عموماً ماشفت لحد الحين فجوال مافيها بولشت فرأيك بخصوص موراماسا في محله وأتفق مع الأمثلة الي ذكرتها والأسباب الي ذكرتها ايضاً، كيوس هيد أنا عادة ما انصح بها للدموية لكن شتاينز جيت سهلة، ريوكيشي بعد ما تقرأ كم فجوال بعد نصيحة سهلة.

مدري، أحس إني ابتعدت عنه لأنه البولشت تولرانس عندي قاعدة تنزل واجد، ياليت توضح لي الأشياء الي ما قاعد اسويها إذا عندك نظرية آذروايز ::fdoly::. المثال الي ذكرته على الكتب ما ادري إذا كان مقارنة جيدة إذا كنا نخصص، هالشي موجود في كل ميديم لكن معيار وجوده في الفجوالز شي خرافي... وأنا في هالسياق بالمناسبة ريميميبر جت في بالي أول وحدة، لكن ما كنت متأكد إنه انطباعي عنها (كوني ما قريتها وتفاديتها موستلي لهالسبب) فعلاً يقارب الواقع فخليتها على صوب في النقاش.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
وأنا في هالسياق بالمناسبة ريميميبر جت في بالي أول وحدة، لكن ما كنت متأكد إنه انطباعي عنها (كوني ما قريتها وتفاديتها موستلي لهالسبب) فعلاً يقارب الواقع فخليتها على صوب في النقاش.

لا تخلي كلام علي يأثر عليك، للأمانة كلام الشباب عن تعقيد ريممبر مبالغ فيه بقوة.. تقدر تعتبر الرواية مسارين مسار اسألة و مخك يبند في نهايته و مسار ثاني يطرح اجوبته او اغلب اجوبته بطريقة مباشرة و بعدها تشوف موضوع في النت يشرح لك النقاط الي مش مفهومة الي لك حرية تقبلها- بالمناسبة النقاط تفسر الأحداث الغامضة بإمتياز- و يشرح لك تلاعب كتّاب النص بالضمائر النحوية اليابانية الي ما جابوها عدل في النص الأنجليزي و الي راح يبرر كم شي مستحيل تفهمه بدونها.

شريحة كبيرة من قرّاء ريميمبر الأجانب ينشر خرافة ان فيه مسار ثالث حقيقي مقتطع و يمكن يكون صحيح لكن يخلونها عذر على كارثية النهاية و بصراحة ذا من كيسهم.

و تقبل البولشيت تخصص محبي التشوني، أنا لا زلت اعاني جداً في هالناحية و اتطلع لليوم الي راح اخلص فيه اول فيجوال تشوني لي.:p
 

Royal Spark

Royal Guardian
حالي كان مثل حالك، وللحين ساعات أفكر في هالشي، هي أظنها ردة فعل طبيعية لما يكون عند الفرد نظام إنتيرنال معقد (ومشحون بولشت وأشياء خارج نطاق الكومن سينس أو صعبة على الفهم للفرد العادي عموماً) حق تفسير الأشياء. باختصار أنت عشت تجربة ومؤمن إيمان تام إنه عندك أسباب جيدة عشان تعايش هالتجربة (لأنك تعرفها بمقدار معقول وتفكر إنك تقدر توصلها للآخرين في بعض الحالات) يعني حتى لو لحد ما أوبتجكفلي الشي الي شفته أو قريته شت، هو قدر في النهاية يعطيك هالتجربة => إذا له قيمة +الي أنت ذكرته في هالإطار. هالإحساس ما أظن أقدر الومك عليه لكني وصلت لنتيجة إنه الواحد لازم يفكر زين إذا كانت التجربة تسوى، مو الكل عنده البولشت توليرانس الي عندك (وكان عندي سابقاً، الله يرحمه :rolleyes:.) وبما إنه الفجوالز ميديم معدل البولشت فيه جداً عالي فالمسألة صعبة. حتى موراماسا تقع في هالمشكلة لأنك لازم فعلاً تاكل واجد بولشت (بعضه حتى مثير للسخرية وبعضه يخليك تقشعر) لكنها تنجح في رسالتها الأساسية نجاح ساحق ومؤثر بدرجة جداً نادرة، ولما تكون هالرسالة أخلاقية أو فلسفية فالأمر فعلاً صعب في يومنا هذا، هو عموماً ماشفت لحد الحين فجوال مافيها بولشت فرأيك بخصوص موراماسا في محله وأتفق مع الأمثلة الي ذكرتها والأسباب الي ذكرتها ايضاً، كيوس هيد أنا عادة ما انصح بها للدموية لكن شتاينز جيت سهلة، ريوكيشي بعد ما تقرأ كم فجوال بعد نصيحة سهلة.

مدري، أحس إني ابتعدت عنه لأنه البولشت تولرانس عندي قاعدة تنزل واجد، ياليت توضح لي الأشياء الي ما قاعد اسويها إذا عندك نظرية آذروايز ::fdoly::. المثال الي ذكرته على الكتب ما ادري إذا كان مقارنة جيدة إذا كنا نخصص، هالشي موجود في كل ميديم لكن معيار وجوده في الفجوالز شي خرافي... وأنا في هالسياق بالمناسبة ريميميبر جت في بالي أول وحدة، لكن ما كنت متأكد إنه انطباعي عنها (كوني ما قريتها وتفاديتها موستلي لهالسبب) فعلاً يقارب الواقع فخليتها على صوب في النقاش.
هو في مشكلة إحنا ما ناخذها في الحسبان، الناس إلا عندها قيم معقدة تعتقد إن الكل عنده نفس الدرجة من القيم و الأفكار المعقدة على الأقل و ما تدري إن الغالبية أبسط بواجد من كذا. أنا عندي مقت للكمال من الأساس هالشيء Ever17 لاعبة فيه دور بس كل ما كانت التجربة أقرب للكمال كل ما كان انطباعي منها أقل... لأنها مارح تجرب شيء جديد و بتلعب على المضمون و بتكون متوقعة جدا، فوق إن أي واحد يقدر يكتبها. الشيء أيضا إن في كاتب معين صار له فترة يعمل abuse لنفس فورملا و أفكار إفر بشكل كرهني في لأي درجة الشخص يقدر يكون كسول و عاجز عن الإبتكار، الكلام نفسه ينطبق على شينكاي و كيف إنه حصل لنفسه فورملا تشتغل (و بسيطة جدا فوق كذا) و مسك يعيد و يزيد فيها... تقدر تشوف لأي درجة التجارب إلا تصر إنها ما تكون معيبة تكون مملة.
من هنا يجي التوليرانس حقي للبولشت بشكل أساسي، أبغى أشوف الكاتب كيف بيتصرف مع الشيء إلا عمله، وش إلا خلاه يسوي هالشيء و لوين يبغى يوصل؟ هيجاشيدي و ساكوراي يمثلوا هالجانب من الكتابة بأفضل شكل تجاربهم على كثر مافيها عيوب تطلع منها و إنت تقول إنها برفكت و هالشيء جدا واضح في حالة توكيو بابل (أكثر من أياكاشيبوتو حتى). ناكازاوا يتعامل مع المشكلة بإنه يخلي القارئ جزء من التجربة و الإكسترا ميل إلا يقطعها عشان ينجح في الشيء هذا هي سبب عيوب تجاربه الأساسي... بس المحصلة الكاملة أحسن من أي تجربة خالية من الابتكار.

المشكلة إن الشيء إلا أشوفه أنا في الزجاج و في الأحجار المليانة شوائب، الجمال هذا مايقدر الكل يشوفه. الكل رح يقول عن الألماسة جميلة لأن الكل يقدر يشوف الشيء... بس الألماسة جميلة لأنها غالية هي في الواقع مملة، رتيبة، سهلة التوقع. طبعا هالشيء يخلي خيانتي أسهل خصوصا لما أصير إنفستد في كيف بكون شكل الفحمة بعد ما نغسلها. بس أنا تقدر تقول رح أتحمل البولشت و رح أوسخ يدي بس عشان أشوف لوين رح يوصل.
طبعا ما يمنع إني أقدر أشاهد حاجة زي هندرد و ماسو جاكوين هتش هكس هتش و أنا أتضحك و في حالة هندرد أكثر حاجة قاهرتني إن السفينة ما المفترض تطفوا. هو عارف إن الشيء رح يموت لو إنخنت واجد بس لو مات أقدر في أي وقت أروح أقرأ VLR و أقول لنفسي لأي درجة القصص تقدر تكون سخيفة و سهلة التوقع و تستخدم نفس الفورمولا. بمعنى أصح، أقدر أشوف كيف وصلت لنتيجتك بس زي ما قلت لك أنا أقدر أتحمل أي شيء و كل شيء.

هو أي ميديم يحاول يخلق درجة من التجديد و يبتعد عن الممل يقع في نفس المشاكل هذي، الكتاب نفس ساكوراي يغشوك باللغة و يدعوا إنك ما تنتبه. بس دائما النتيجة النهائية أكبر من العيوب.
في حالة ريممبر إلا يخلي التجربة معقدة إنك جزء من التجربة و إنها إلى حد ما فيها درجة من التحدي لك كقارئ على إنك توصل الخيوط و تحل أسألة و ألغاز التجربة بنفسك... بالطبع واحد يغش و يعيش تجربة ناقصة بإنه يبحث عن شخص يجاوب له ما رح يوصل للتجربة إلا إنت المفترض تعيشها و هذا إلا يخليها أعقد حتى.
لا تخلي كلام علي يأثر عليك، للأمانة كلام الشباب عن تعقيد ريممبر مبالغ فيه بقوة.. تقدر تعتبر الرواية مسارين مسار اسألة و مخك يبند في نهايته و مسار ثاني يطرح اجوبته او اغلب اجوبته بطريقة مباشرة و بعدها تشوف موضوع في النت يشرح لك النقاط الي مش مفهومة الي لك حرية تقبلها- بالمناسبة النقاط تفسر الأحداث الغامضة بإمتياز- و يشرح لك تلاعب كتّاب النص بالضمائر النحوية اليابانية الي ما جابوها عدل في النص الأنجليزي و الي راح يبرر كم شي مستحيل تفهمه بدونها.

شريحة كبيرة من قرّاء ريميمبر الأجانب ينشر خرافة ان فيه مسار ثالث حقيقي مقتطع و يمكن يكون صحيح لكن يخلونها عذر على كارثية النهاية و بصراحة ذا من كيسهم.

و تقبل البولشيت تخصص محبي التشوني، أنا لا زلت اعاني جداً في هالناحية و اتطلع لليوم الي راح اخلص فيه اول فيجوال تشوني لي.:p
علي لو كنت فتحت السبويلرات و قرأت الكلام إلا قلناه فعلا مارح أسامحك لو حرقت على نفسك شارين... صدقني ما رح أسامحك أبدا.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
علي لو كنت فتحت السبويلرات و قرأت الكلام إلا قلناه فعلا مارح أسامحك لو حرقت على نفسك شارين... صدقني ما رح أسامحك أبدا.

ما حرقت علي شي الحمدالله، ما لحقت الا على رد أحمد الأخير و فتحته و الحمدالله ما كان حرق.. هو الفانديسك يستاهل اتصفحه ما دامكم جبتوا طاري هوزوكي و آري الي ما شفتها الا اللحين في الرواية الأساسية. اتوقع انها موجودة في الفانديسك ما دامها ما طلعت للحين و أنا في بداية التشابتر الرابع.
 

Royal Spark

Royal Guardian
ما حرقت علي شي الحمدالله، ما لحقت الا على رد أحمد الأخير و فتحته و الحمدالله ما كان حرق.. هو الفانديسك يستاهل اتصفحه ما دامكم جبتوا طاري هوزوكي و آري الي ما شفتها الا اللحين في الرواية الأساسية. اتوقع انها موجودة في الفانديسك ما دامها ما طلعت للحين و أنا في بداية التشابتر الرابع.
المفروض تقرأ الفانديسك بعد ما تخلص بيسكلي.
 

Hozuki ari

True Gamer
هو في مشكلة إحنا ما ناخذها في الحسبان، الناس إلا عندها قيم معقدة تعتقد إن الكل عنده نفس الدرجة من القيم و الأفكار المعقدة على الأقل و ما تدري إن الغالبية أبسط بواجد من كذا. أنا عندي مقت للكمال من الأساس هالشيء Ever17 لاعبة فيه دور بس كل ما كانت التجربة أقرب للكمال كل ما كان انطباعي منها أقل... لأنها مارح تجرب شيء جديد و بتلعب على المضمون و بتكون متوقعة جدا، فوق إن أي واحد يقدر يكتبها. الشيء أيضا إن في كاتب معين صار له فترة يعمل abuse لنفس فورملا و أفكار إفر بشكل كرهني في لأي درجة الشخص يقدر يكون كسول و عاجز عن الإبتكار، الكلام نفسه ينطبق على شينكاي و كيف إنه حصل لنفسه فورملا تشتغل (و بسيطة جدا فوق كذا) و مسك يعيد و يزيد فيها... تقدر تشوف لأي درجة التجارب إلا تصر إنها ما تكون معيبة تكون مملة.
من هنا يجي التوليرانس حقي للبولشت بشكل أساسي، أبغى أشوف الكاتب كيف بيتصرف مع الشيء إلا عمله، وش إلا خلاه يسوي هالشيء و لوين يبغى يوصل؟ هيجاشيدي و ساكوراي يمثلوا هالجانب من الكتابة بأفضل شكل تجاربهم على كثر مافيها عيوب تطلع منها و إنت تقول إنها برفكت و هالشيء جدا واضح في حالة توكيو بابل (أكثر من أياكاشيبوتو حتى). ناكازاوا يتعامل مع المشكلة بإنه يخلي القارئ جزء من التجربة و الإكسترا ميل إلا يقطعها عشان ينجح في الشيء هذا هي سبب عيوب تجاربه الأساسي... بس المحصلة الكاملة أحسن من أي تجربة خالية من الابتكار.

المشكلة إن الشيء إلا أشوفه أنا في الزجاج و في الأحجار المليانة شوائب، الجمال هذا مايقدر الكل يشوفه. الكل رح يقول عن الألماسة جميلة لأن الكل يقدر يشوف الشيء... بس الألماسة جميلة لأنها غالية هي في الواقع مملة، رتيبة، سهلة التوقع. طبعا هالشيء يخلي خيانتي أسهل خصوصا لما أصير إنفستد في كيف بكون شكل الفحمة بعد ما نغسلها. بس أنا تقدر تقول رح أتحمل البولشت و رح أوسخ يدي بس عشان أشوف لوين رح يوصل.
طبعا ما يمنع إني أقدر أشاهد حاجة زي هندرد و ماسو جاكوين هتش هكس هتش و أنا أتضحك و في حالة هندرد أكثر حاجة قاهرتني إن السفينة ما المفترض تطفوا. هو عارف إن الشيء رح يموت لو إنخنت واجد بس لو مات أقدر في أي وقت أروح أقرأ VLR و أقول لنفسي لأي درجة القصص تقدر تكون سخيفة و سهلة التوقع و تستخدم نفس الفورمولا. بمعنى أصح، أقدر أشوف كيف وصلت لنتيجتك بس زي ما قلت لك أنا أقدر أتحمل أي شيء و كل شيء.

هو أي ميديم يحاول يخلق درجة من التجديد و يبتعد عن الممل يقع في نفس المشاكل هذي، الكتاب نفس ساكوراي يغشوك باللغة و يدعوا إنك ما تنتبه. بس دائما النتيجة النهائية أكبر من العيوب.
في حالة ريممبر إلا يخلي التجربة معقدة إنك جزء من التجربة و إنها إلى حد ما فيها درجة من التحدي لك كقارئ على إنك توصل الخيوط و تحل أسألة و ألغاز التجربة بنفسك... بالطبع واحد يغش و يعيش تجربة ناقصة بإنه يبحث عن شخص يجاوب له ما رح يوصل للتجربة إلا إنت المفترض تعيشها و هذا إلا يخليها أعقد حتى.


ريليفانت بشدة.
http://ask.fm/Conjueror/answers/138...utm_medium=social&utm_campaign=answer_own#_=_

هو في كل الأحوال أنا يوم واحد جيت وسألت روحي: ?Worth والإجابة ما كانت أكيدة، لو سألتني في السابق كنت بقول ليك أكيد بس هالشي لاحظته لما أكون أنا منغمس في اللحظة، بينما لين أسوي ريفيو للتأثيرات الي تركتها التجربة عليي المسألة تكون أكثر ضبابية بكثير، في الأغلبية الساحقة من الوقت تكون المسائل الي تعالجها التجربة أشياء أنا ما بحتاجها في حياتي اصلا، وفي هذيك اللحظة بدأت أفهم معنى كلمة ترف فكري لول. أنا لازلت متناقض ويا نفسي على هالشي رغم إني وصلت لهالنتيجة لكنها أدت في الأخير إني أكون اختياري أكثر بكثير في الأشياء الي أشوفها. أحس الميديمز الباقيين ما عندهم القدرة إنهم يقدمون تجارب مثل الميديا اليابانية (ولهالسبب حبيتهم من الأساس) لكن في نفس الوقت الماستربيسز عادة يكونون فعلاً ماستربيسز بدون جدال كبير. شي مثل إيفانجليون مثلاً كان ماستربيس إخراج لكنه (في وقت عرضه) كان جداً متذبذب أنميشن وايز والقصة خب حدث ولا حرج، لكنه يتخطى هالأشياء لأنه الرسالة الي يقدمها من خلال إخراجه (في رأيي) قوية لدرجة إنها تخليك تتجاهل عيوبه، بالضبط مثل ما قال كونجرر. هالشي موجود طبعاً في الميديمز الباقيين، لكن في الحالات الي فعلاً فوق فوق معيار البولشت والأشياء السيئة أقل بكثير، أنا مازلت مؤمن إنه الأنمي أقوى ميديم لتوصيل التجارب من بينها كلها لكن في النهاية اضطريت أكون اختياري أكثر.

أنا ما اتفق وياك في نقطة الألماسة لأني مؤمن إنه الأشياء لها جمال innate بالإضافة إلى الجمال الي تاخذه من السياق (اجتماعي، تاريخي، متعلق بالناراتيف واللستة تطول)، الجمال الأول هو الي دفع الناس عبر مئات السنين لتقدير جمال الألماس، في مكونات في سيكولوجي الإنسان الأساسية الي تخليه ينجذب لشي مثل هذا بدرجات متفاوتة، ممكن تقول عنه بسيط لكن الأدق والأصح بكثير إنه طبيعي، يتماشى مع فطرة البشر. الجمال نفسه هذا ينطبق على الحب والإيمان وغيرها. السياق ممكن أكيد يغطي على هالشي، لو ناخذ علاقة مثل اسونا وكيريتو مثلا، لكن القصة الممتازة هي في رأيي الي تذكرك بقيمة الجمال الأصلي بعد ما غطاه الأبيوز من السياقات المختلفة السيئة. أنا ما ادري إذا بيكون هالمثال ناجع لأنه بحسب ما اذكر من مكان ما أنت مو فان كبير لبروذرهوود لكن مشهد ألفونس لما ضحى بجسمه عشان يرجع لإدوارد إيده عشان يتمكن من قتال الأب كان واحد من أقوى المشاهد عندي في المسلسل. هو مشهد تضحية مثله مثل مئات غيره بس الفرق إنه هذلاك فشلوا لسبب أو آخر وهذا نجح نجاح باهر في إنه يتحرر من قيود السياق ويذكرك بجمال التضحية الأساسي "النقي". الكلام الي قاعد أقوله يختلف تأثيره بين الأشخاص بحسب التطور في سلم الأفكار أو حتى مشاهدة الميديم (بدليل إنه ناس كثيرة عاجبتنها أسونا وكيريتو) لكن في النهاية بتوصل لمرحلة الي يصير فيها اتفاق عام بين الناس الفاهمة (وفي هالحالات يكون اتفاق بدون تلاقح حتى) على قوة مشاهد معينة. مشهد المرجحانة في إيفانجليون يقدر أي شخص عنده شوية خبرة في الإخراج يستشعر أيقد كان عظيم رغم إنه الأدوات الي يستعملها كلها تقريبة مش جديدة. مختصر هالنقطة إنه قسم كبير جداً من الأعمال القوية مو بالضرورة قاعد يجيب شي مبتكر قد ما إنه عنده Execution قوي "يذكرك" بجمال المكونات الأساسية فيه.

في كلام كثير غير هذا كنت ابغي اقوله لكن طول الرد اولردي واحتاج استراحة محارب لول.
 

Royal Spark

Royal Guardian
ريليفانت بشدة.
http://ask.fm/Conjueror/answers/138...utm_medium=social&utm_campaign=answer_own#_=_

هو في كل الأحوال أنا يوم واحد جيت وسألت روحي: ?Worth والإجابة ما كانت أكيدة، لو سألتني في السابق كنت بقول ليك أكيد بس هالشي لاحظته لما أكون أنا منغمس في اللحظة، بينما لين أسوي ريفيو للتأثيرات الي تركتها التجربة عليي المسألة تكون أكثر ضبابية بكثير، في الأغلبية الساحقة من الوقت تكون المسائل الي تعالجها التجربة أشياء أنا ما بحتاجها في حياتي اصلا، وفي هذيك اللحظة بدأت أفهم معنى كلمة ترف فكري لول. أنا لازلت متناقض ويا نفسي على هالشي رغم إني وصلت لهالنتيجة لكنها أدت في الأخير إني أكون اختياري أكثر بكثير في الأشياء الي أشوفها. أحس الميديمز الباقيين ما عندهم القدرة إنهم يقدمون تجارب مثل الميديا اليابانية (ولهالسبب حبيتهم من الأساس) لكن في نفس الوقت الماستربيسز عادة يكونون فعلاً ماستربيسز بدون جدال كبير. شي مثل إيفانجليون مثلاً كان ماستربيس إخراج لكنه (في وقت عرضه) كان جداً متذبذب أنميشن وايز والقصة خب حدث ولا حرج، لكنه يتخطى هالأشياء لأنه الرسالة الي يقدمها من خلال إخراجه (في رأيي) قوية لدرجة إنها تخليك تتجاهل عيوبه، بالضبط مثل ما قال كونجرر. هالشي موجود طبعاً في الميديمز الباقيين، لكن في الحالات الي فعلاً فوق فوق معيار البولشت والأشياء السيئة أقل بكثير، أنا مازلت مؤمن إنه الأنمي أقوى ميديم لتوصيل التجارب من بينها كلها لكن في النهاية اضطريت أكون اختياري أكثر.

أنا ما اتفق وياك في نقطة الألماسة لأني مؤمن إنه الأشياء لها جمال innate بالإضافة إلى الجمال الي تاخذه من السياق (اجتماعي، تاريخي، متعلق بالناراتيف واللستة تطول)، الجمال الأول هو الي دفع الناس عبر مئات السنين لتقدير جمال الألماس، في مكونات في سيكولوجي الإنسان الأساسية الي تخليه ينجذب لشي مثل هذا بدرجات متفاوتة، ممكن تقول عنه بسيط لكن الأدق والأصح بكثير إنه طبيعي، يتماشى مع فطرة البشر. الجمال نفسه هذا ينطبق على الحب والإيمان وغيرها. السياق ممكن أكيد يغطي على هالشي، لو ناخذ علاقة مثل اسونا وكيريتو مثلا، لكن القصة الممتازة هي في رأيي الي تذكرك بقيمة الجمال الأصلي بعد ما غطاه الأبيوز من السياقات المختلفة السيئة. أنا ما ادري إذا بيكون هالمثال ناجع لأنه بحسب ما اذكر من مكان ما أنت مو فان كبير لبروذرهوود لكن مشهد ألفونس لما ضحى بجسمه عشان يرجع لإدوارد إيده عشان يتمكن من قتال الأب كان واحد من أقوى المشاهد عندي في المسلسل. هو مشهد تضحية مثله مثل مئات غيره بس الفرق إنه هذلاك فشلوا لسبب أو آخر وهذا نجح نجاح باهر في إنه يتحرر من قيود السياق ويذكرك بجمال التضحية الأساسي "النقي". الكلام الي قاعد أقوله يختلف تأثيره بين الأشخاص بحسب التطور في سلم الأفكار أو حتى مشاهدة الميديم (بدليل إنه ناس كثيرة عاجبتنها أسونا وكيريتو) لكن في النهاية بتوصل لمرحلة الي يصير فيها اتفاق عام بين الناس الفاهمة (وفي هالحالات يكون اتفاق بدون تلاقح حتى) على قوة مشاهد معينة. مشهد المرجحانة في إيفانجليون يقدر أي شخص عنده شوية خبرة في الإخراج يستشعر أيقد كان عظيم رغم إنه الأدوات الي يستعملها كلها تقريبة مش جديدة. مختصر هالنقطة إنه قسم كبير جداً من الأعمال القوية مو بالضرورة قاعد يجيب شي مبتكر قد ما إنه عنده Execution قوي "يذكرك" بجمال المكونات الأساسية فيه.

في كلام كثير غير هذا كنت ابغي اقوله لكن طول الرد اولردي واحتاج استراحة محارب لول.
رديت عليك في الخاص.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
غريبة ما لقيت لهالشي طاري في موضوع شارين نو كوني الرسمي.@@

كانت في حملة كيكستارتر قبل مدة لترجمة الرواية ترجمة رسمية و اطلاقها في الغرب. الميزانية الي كانوا يسعوون لها هي 150 ألف دولار و ما جابوا الا خمسة و خمسين الف و تنكسلت الحملة. قبل يومين او اقل حدثوا صفحتهم انهم راح يطلقون حملة جديدة بهدف مالي اقل. أنا افكر جدياً ادعمهم بـ الي اقدر عليه و حبيت انوه للي مستعد يدعم في ترو جيمنج.^^

529a2dd4fa13553f4865b01f88e37ec1_original.png


 

Hozuki ari

True Gamer
^^يمكن الذاكرة تخوني بس أظن تناولنا هالشي في موضوع الفجوالز العام، هو عموماً الكيك ستارتر الأول فشل بطريقة مدوية، إن شاء الله الثاني ينفع بس ما يندرى.
 

Royal Spark

Royal Guardian
غريبة ما لقيت لهالشي طاري في موضوع شارين نو كوني الرسمي.@@

كانت في حملة كيكستارتر قبل مدة لترجمة الرواية ترجمة رسمية و اطلاقها في الغرب. الميزانية الي كانوا يسعوون لها هي 150 ألف دولار و ما جابوا الا خمسة و خمسين الف و تنكسلت الحملة. قبل يومين او اقل حدثوا صفحتهم انهم راح يطلقون حملة جديدة بهدف مالي اقل. أنا افكر جدياً ادعمهم بـ الي اقدر عليه و حبيت انوه للي مستعد يدعم في ترو جيمنج.^^

529a2dd4fa13553f4865b01f88e37ec1_original.png


الشيء هو:
لا فرونت وينج و لا فريق الترجمة يحصل endorsement مني. أنا ضد مشروع إعادة الترجمة مش لأن الترجمة الأصلية ممتازة كثير( لسا أحسن من أي شيء عمله Ix) بس لأن فريق الترجمة بتاع فرونت وينج جاهل، و أقول هالكلام بعد ما تكلمت مع شخص يدعي إنه مترجم المشروع... الرغبة موجودة بس عنده مشاكل في فهم النص و ما عنده كثير قدرة إنه يترجمه أساسا، الرغبة ما خلت مشروع ترجمة هيراميكي لإفر 17 ممتاز.

غير كذا نرجع للحملة الأصلية و الفرود إلا كان فيها. الفرود يبدي بإنها كانت تدعي إنها بتدفع 6 سنت للرمز (أعلى ترجمة كيكستارتر دفعت للمترجمين 3.5 سنت للرمز) و مع هذا جايبة مترجمين ماحد سمع فيهم ( 6 سنت تجيب فريق ترجمة ديز آيري و تجيب فوقهم ماكوتو، مو بس تقنع فريق الترجمة إلا إشتغل على ترجمة الفانز الأصلية). الفرود الثاني الحركات إلا عملوها لما الحملة قامت تفشل والجيلت تريبنج و "شتاء الفيجوال نوفلز في الغرب" الحملة الأولى كانت بدون شك كارثة Pr. ضيف على هذا إن المشروع فيه الشيدي ثينج إن فرونت وينج عاملة الكيكسطارطر عن طريق Tokyo otaku mode مش عن طريقهم مباشرة بشكل كويسجنبل و غيرها الكثير

يعني يارجل ترجمة ChuSinGura 46+1 الشيدي و الحملة حقها كانوا أرحم من حملة فرونط وينج هذي و عشان كذا ماحد يتكلم عنها، بالمناسبة شوسينجورا متوفرة على ستيم و ترجمتها قابلة للقراءة ألثو في خيارات مو عاجبتني في أول فصل، يقال التشابترات لأربعة الباقية أفضل.
 
  • Like
Reactions: Tia

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
^

يعطيك العافية على المعلومات، انا ما عندي خلفية عن المترجمين او كيفية الترجمة و ردك عطاني انسايت افضل. ايش تقصد بالرمز؟

الي شدني لهم انها ترجمة رسمية بالأشتراك مع المطورين انفسهم.
 

Royal Spark

Royal Guardian
^

يعطيك العافية على المعلومات، انا ما عندي خلفية عن المترجمين او كيفية الترجمة و ردك عطاني انسايت افضل. ايش تقصد بالرمز؟

الي شدني لهم انها ترجمة رسمية بالأشتراك مع المطورين انفسهم.
أي لوكيلايزيشن ما يصير بدون تعاون و موافقة المطور، فالمطور شريك في كل ترجمة رسمية.

حجم نص شارين 1.53 ميجابايت، المبلغ إلا بروح الترجمة 84000، 1.53*1024*1024 بايت هو حجم النص فعليا
8400 مقسمة على حجم النص تصير 5.3 سنت للبايت، كل بايت تقريبا رمز ياباني فمنها جت ال6 سنت للبايت
لسبب ما كنت اتذكرها 6 سنت للباي... بس على الأقل صححتها.
 

XMSHO

Hardcore Gamer
^ نوب ذاكرتك سليمة، لكنك نسيت الفانديسك اللي بيرفع حجم النصوص إلى 2.62 ميجابايت... اللي بيجعل الـ CPC يتجاوز الـ 6.
+ تقسم حجم النصوص بالبايتز على إثنين، لأن كل رمز ياباني بإثنين بايت.
 

Royal Spark

Royal Guardian
^ نوب ذاكرتك سليمة، لكنك نسيت الفانديسك اللي بيرفع حجم النصوص إلى 2.62 ميجابايت... اللي بيجعل الـ CPC يتجاوز الـ 6.
+ تقسم حجم النصوص بالبايتز على إثنين، لأن كل رمز ياباني بإثنين بايت.
ترى إني نسيت الفانديسك مو الفك أب الوحيد حقي، طول هالوقت كنت أفكر الكانجي 7 أو 8 بت لا تفكر في الشيء واجد
 

Royal Spark

Royal Guardian
قبل عدة أشهر وقت ما حصل الكيكستارتر حق شارين من قبل فرونت وينج، عملت إدعاء إن نسخة فرونت وينج ما تستحق أحد يدعمها. بشكل أساسي رح تكون نسخة مقصقصة و ماعندي ثقة في فريق الترجمة حقهم.
ثقتي في فرونت وينج ما تغيرت، للحين ما عندي إيمان فيهم كناشر و ما أحبهم، زي سيكاي مارح يحصلوا مني سنت إلا لو كنت فعلا مهتم بالشيء إلا رح يصدروه (زي سوباهيبي). بس في كم حاجة أكيدة تغيرت شوي اليوم:
1- النسخة مارح تكون مقصقصة و رح تشتغل بريزيلوشن 400*600 إيفكتلي نفس الشيء إلا صدرت به الرواية في الأساس.

2- الأمر الثاني هو المهم واقعا، فرونت وينج اعلنوا عن الفريق إلا رح يشتغل على الترجمة. فريق الترجمة نوعا ما يقدر يخليك شوي سعيد لأن بغض النظر عن سامانثا إلا هي شخص مشبوه يدعي إنه إشتغل على أوتوميز من قبل بدون ما يذكر أسماء، الفريق يتضمن Blick Winkel و CafeDX إلا سواء كنت مقتنع بكافي أو لا كلاهم مترجمين بخبرة جيدة و أحدهم مترجم بمستوى عالي و معروف.
وجود أنثني (بليك وينكل) بغض النظر عن الأطراف الأخرى بيضمن ترجمة جيدة على الأقل، تقدر تتجاوز البار الهابط إلا حطته الفان ترانزليشن على الأقل. كنتيجة ببساطة ما بكون فيه نسختين، كثر ما إن نسخة فرونت وينج رح تكون النسخة الديفينتف حتما.


أولثو فرونت وينج يقدروا ***** *****، لسا مارح أشتريها.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لسا مارح أشتريها.

إذا انت ما بتشتريها مين بيشتريها أجل
النسخة مست بالنسبة لي خاصة وأن جودة الترجمة الأصلية للرواية ما كانت بالمستوى المطلوب، ويهمني بشدة أن تنجح شارين نو كوني، من أحب الأعمال إلى قلبي.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
إذا انت ما بتشتريها مين بيشتريها أجل
النسخة مست بالنسبة لي خاصة وأن جودة الترجمة الأصلية للرواية ما كانت بالمستوى المطلوب، ويهمني بشدة أن تنجح شارين نو كوني، من أحب الأعمال إلى قلبي.

أنا بحكم اني اصلا ما خلصت الرواية الأصلية و ما لمست الفانديسك و يبدو ان ترجمة الفريق الي ذكره علي ممتاز جدا فراح انتظرهم.
 

Royal Spark

Royal Guardian
إذا انت ما بتشتريها مين بيشتريها أجل
النسخة مست بالنسبة لي خاصة وأن جودة الترجمة الأصلية للرواية ما كانت بالمستوى المطلوب، ويهمني بشدة أن تنجح شارين نو كوني، من أحب الأعمال إلى قلبي.
الكيكستارتر حقهم قفل على حدود 200 ألف، فالرواية بيسكلي نجحت، الباقي مو شغلي.
أنا خلصت شارين من سنتين و نصف، و ماليي نية أرجع أقرأها فياه.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الكيكستارتر حقهم قفل على حدود 200 ألف، فالرواية بيسكلي نجحت، الباقي مو شغلي.
أنا خلصت شارين من سنتين و نصف، و ماليي نية أرجع أقرأها فياه.

أنا مو قاعد أقول انه شغلك، أنا أعاتبك بطريقة لطيفة لأنك من عشاق هذه الرواية العظيمة P:

أنا خلصتها ولكن خلصتها مثلك بترجمة غير رسمية. هذا يختلف عن وجود نسخة رسمية. أتمنى التوفيق والنجاح للمشروع.
 
أعلى