hits counter

الموضوع الرسمي Sentinels Aegis Rim/ ثلاثة عشر

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
13-sentinels-aegis-rim-box-art-01-28feb20-en-us


فانيلاوير الاستوديو خلف الروائع مثل أودين سفير و دراجون كراون وموراماسا يقدم لنا هذه اللعبة. لعبة تحت جنرا الخيال العلمي تقدم لنا 13 قصة تتشابك فيما بينها على طول لعبك لها. إكتشف حقيقة كل شيء وغص عميقاً في مغامرة عشرين sidescrolling برسومات بديعة للغاية وبيئات حلوى للبصر. وقاتل الاعداء الغريبين( مسماهم kaiju في اللعبة) بكومبات top-down سريع. وقم بتخصيص الميكا تبعتك(مسماها Sentinels) بأحدث الاسلحة والادوات ودافع عن البشرية!



الشخصيات

kurabe_portrait-d611569211.png

Juro Kuraba


مراهق في الثانوية معتدل الخلق يحاول يعيش حياة هادئة في الثمانينيات. نادر ما يتحمس لأي شيء ويحب افلام الخيال العلمي الـ B بدجت القديمة الي فيها مركبات عملاقة ومخلوقات فضائية. لكن يبدو ان كل شخص في حياته يبي يتحكم فيه ويستفيد منه لمآربهم الخاصة

fuyusaka_portrait-16db809e2d.png

Iori Fyuysaka


هي تعتقد انها بنت في الثانوية مع كل احلامها والفتيان الي تحبهم وسنها الحلو الذي يجعلها تاكل اي حلوى تريدها، لكن الجميلة تدرك انها في منتصف مؤامرة كبيرة للغاية. يطلب منها مساعدتها لمنع كارثة على وشك الوقوع قد تنهي البشرية جمعاء، لكنها غير واثقة ان لديها ما يكفي لتلبي النداء

sekigahara_portrait-73d3425cc5.png

Ei Sekigahara


رجل يافع دايماً بوجه جدي وصارم معه فقدان ذاكرة، إيي يلقى نفسه يصحى جنب جثة هامدة بدون ما يتذكر وش صار وايش كان ماضيه من الاساس. يقولون له أنك "فتى من بُعد آخر" و مطارد من طرف رجال ببزات سود يبغون يقبضوا عليه، ودائماً في مواجهات حياة او موت معهم. مع تحقيقاته حول الناس وسنة 1985 إيي يلاحق الحقيقة الغائبة خلف فقدانه لذاكرته

miura_portrait-d67d8662dd.png

Keitaro Miura

جندي شاب مسؤول من سنة 1945، ومتحمس بشغف قومي لا يتوقف لدفاعه عن اليابان المجيدة. راح يحذف حياته للموت ان كان معناه ان ينقذ حتى نفس واحدة فقط. اختاروه حتى ينخرط في برنامج اسلحة سري في الجيش يقود مركبة ضخمة اسمها Sentinels.، لكن وليس بعد وقت طويل ميورا يكتشف ان اعداءه الحقيقيين ابعد من الحرب العالمية الثانية.

yakushiji_portrait-4e5f1775c2.png

Megumi Yakushiji

بنت خجولة ومتحفظة بكلمات قليلة بجانب أمومي. تهتم كثيراً بجورو لكن الاخير فقد ذاكرته ولا يتذكر علاقتهم السابقة ابداً. أتتها قطة تتكلم و وقعت معها عقد معين لأنها ستفعل المستحيل حتى تسترجع الشاب الذي احبته فيما مضى.

minami_portrait-c67c80db80.png

Natsuno Minami

بنت مرحة و ودودة. في نادي سباقات الجري في مدرستها وتحب قصص الخيال العلمي الجيدة. حينما تكتشف روبوت صغير في مدرستها تعتقد انه كأحد قصص افلام الساي فاي التي تحبها. لكن رغم ذلك ناتسونو تنزلق لسلسلة احداث لم تتوقعها قط وتدرك ان الامر اعمق من ما هو عليه.

ogata_portrait-1382d2bb33.png

Nenji Ogata

ولد مشاغب في الثانوية لكن قلبه ابيض كالثلج. يفضل يعطيك لكمة على وجهك قبل ان يسألك. لذا حينما يواجه الاحداث كل الكلام التقني تبع الميكا يدخل من اذنه اليمين ويطلع من اليسار بدون ما يفهم منها شيء. راح ينقذ بنت معينة حتى لو ظن انها تكره وتشوفه مثل اي رجل عصابات آخر في الشارع.

gouto_portrait-6d2786830a.png

Renya Gouto

شخص بارد للغاية ومذهل في الآن ذاته، مستعد يستعمل أي وسيلة عشان يعرف الحقيقة. جوتو يستوعب المعلومات والحقائق والتجليات التي تبدو غير منطقية بهدوء شديد. ذكائه مرات يصدم البالغين حوله. هو بالتأكيد ليش شرير، لكنه يعرف ما الذي يراهن به، وايش المطلوب منه.

shinonome_portrait-0fc50520cf.png

Ryoko Shinonome

جاسوسة بجو صعب تقترب منه ويائسة تريد ان تثبت قيمتها وحبها للشخص الي تحبه(ومعلمها في الوقت نفسه). مهمة معينة تركتها بإصابة دماغية اثرت على حياتها واجبرتها تتناول دواء مش معروف مصدره. لكنها تقاتل غشاوتها الذهنية من اجل الوصول للحقيقة.

amiguchi_portrait-af7cbc88c1.png

Shu Amaguchi

زير نساء، سريع في تكوينه لصداقاته واسرع في تغزله ببنت تعجبه. ما يحاول ياخذ الحياة بجدية كبيرة. لكن تلفازه اشتغل من نفسه وآيدول ظهرت عليه تترجاه يكشف الاسرار... شو قرر يقبل طلبها بدون تردد

hijiyama_portrait-f820f6a297.png

Takatoshi Hijiyama

جندي واثق للغاية من نفسه في اربعينات القرن العشرين يرمى على وجهه في مدينه مألوفة وغير مألوفة في الوقت ذاته. بلا هدف، قديم الطراز، وما يدري ايش يسوي، لكنه يحاول يفهم وش يسوي. بعد شهور من المعاناة اخيراً يحصل الفتى الذي تسبب في هذا كله

kisaragi_portrait-18dcc55030.png

Tomi Kisaragi

مراهقة وقحة وماكرة، دائماً تتسكع مع صديقاتها بعد المدرسة. يروحون للمطاعم ويذهبون للكاريوكي لكنها تخبئ اكثر مما تظهره. تريد ان تعرف حقيقة مصيرها وتأخذ بأي دليل يدلها لتجد نفسها في مكان لا تود ان تكون فيه

takamiya_portrait-72d71aa1b9.png

Yuki Takamya

فتاة جانحة التي بدورها(عن تردد) تقتحم مدرسة عنوة كجاسوسة لتنقد صديقتها الصدوقة. رغم ازدرائها لحلفائها، لكنها تسعى للحقيقة خلف كل الاوهام. شخصيتها عنيدة ولسانها لاذع، لكنها تهتم بأصدقائها وذهنيا حاد لأقل التفاصيل

==

شوية صور

ss_01-4b2b511bc5.jpg


ss_02-d12115dac9.jpg


ss_03-63bd396d71.jpg
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اللعبة راح تصدر بعد اسبوعين اذا احيانا الله وهي لعبتي الوحيدة الفترة القادمة ان شاء الله، اللعبة اُعلن عنها في 2015 وفانيلاوير ألغوا نسختها الاولية واعادوا تصميمها بالكامل فتأخرت كثير في الصدور لحتى السنة الماضية في اليابان. الذي يميز هذه اللعبة عن اخواتها أن 13 Sentinels تملك أضخم طاقم لحتى الان في أي لعبة من العاب الاستوديو -اقرب اخت لها هي اودين سفير بخمس شخصيات تقدر تتحكم فيها على طول مدة اللعب-، 13 Sentinels تملك 13 شخصية، وانطباعات الذين لعبوا النسخة اليابانية العام الماضي تشيد كثيراً بالجانب القصصي في اللعبة واستغلالهم لمنظور كل هذا العدد الكبير من الشخصيات بشكل مميز في فترات الماضي/الحاضر/المستقبل ويعتبرونها افضل لعبة قصصية للاستوديو. كذلك 13 Sentinels هي أول تيك sci-fi لفانيلاوير حيث تحارب وحوش غامضة على متن الميكا خاصتك!

الذي عنده عنوان افضل يتفضل D:
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ogata_portrait-1382d2bb33.png

Nenji Ogata

ولد مشاغب في الثانوية لكن قلبه ابيض كالثلج. يفضل يعطيك لكمة على وجهك قبل ان يسألك. لذا حينما يواجه الاحداث كل الكلام التقني تبع الميكا يدخل من اذنه اليمين ويطلع منا اليسار بدون ما يفهم منها شيء. راح ينقذ بنت معينة حتى لو ظن انها تكره وتراه مثل اي رجل عصابات آخر في الشارع.
جوسكي وش اللي موديك هنا؟ :tongueclosed:
 

Ria

True Gamer
عنوان افضل يتفضل D:
فقر عناوين الفترة الحالية من أضرار الكورونا (&)


عندي عنوان حلو ويطلع العنوان بشكل مرتب وهو شيل رقم 13 وأكتب اسم اللعبة Sentinels Aegis Rim فقط.
 

retha

from a parallel universe
أنا معكم!
 

voxpai

Hardcore Gamer
قليل ما أحصل لعبة مظهرها شد اهتمامي مثلها: فكرة اللعبة (خوضك في قصة ٢٠ شخصية متنوعة)، توجهها الفني (أسلوب الرسم بالأخص)، أو البيئة اللي فيها القصة ::involve::.
لكن باقي أسلوب اللعب ما أتضح لي كثير؟ ::what::

يعطيك العافية على الموضوع.
 

Ria

True Gamer
لكن باقي أسلوب اللعب ما أتضح لي كثير؟ ::what::
فيه فيديوهات كثير لجزئيات القتال والمعارك باللعبة تشرح نظامها.


الجزئية هذه اللعبة تتحول للعبة شوتر اركيدية بالمنظور العلوي.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
لكن باقي أسلوب اللعب ما أتضح لي كثير؟ ::what::


عشرين دقيقة لعب من PlayStation Underground تعطيك فكرة عامة عن اللعبة، اللعبة تيبيكال فانيلاوير عدى جزئية قتال الميكا في آخر الفيديو الذي طالعة اربيجي بعناصر غريبة شوية بمنظور علوي لكن شايف نظام القتال ممتع ونقدر نحط فيه وقت كبير بدون ملل.
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
تصاميم الشخصيات تحفة :kissingheart:
طبعا اكيد احسبوني معكم من المتحمسين::rock::
 

N.O.B.D

True Gamer
أكثر لعبة متحمس لها هذا الشهر
اللعبة ترشحت و ربحت جوائز عديدة في سنتها في اليابان و حصلت مدح جدا استثنائي من كل اللي لعبها أنها من أقوى الألعاب القصصية على الإطلاق آخر كم سنة

حتى مطورين زي ساكوراي (مطور سماش) و يوكو تارو (مطور نير) مدحوها بشدة و يريدون الجميع ان يلعبها
y9itxvj.png

  • Sakurai states movies and books evolve in one dimension. Visual novels evolve in two dimensions. 13 Sentinels: Aegis Rim goes beyond and expands in three dimensions.
  • You are free to switch between 13 protagonists and deciding the order of the story. There is so much overlap and interposition of different stories, eras and even characters but it was pulled off so well that it worked.
  • Instead of showing events in an incorrect order to mislead player, everything is perfectly coordinated to benefit the story.
  • Sakurai states that this is the kind of story you could only do in games.
  • He concludes by saying that the game showed him the infinite possibilites of games and that there no other games like it, and probably never will.
Yoko Taro said:
Vanillaware is like a treasure we must all protect, so you should definitely buy 13 Sentinels. Even just one more copy sold can make a difference. I usually don’t care about whether a game will sell or not. I don’t even care if Atlus ends up closing down one day. But I definitly don’t want Vanillaware to disappear. Japan needs Vanillware.

اللعبة فعلا ممكن تطلع من الجواهر المخفية هذي السنة
 

OverHeaven

True Gamer
كل شيء فيها اثار اهتمامي الا القيمبلاي للاسف حسب ماشاهدت من المقطع في الأعلى. بالنسبة لي احس افضل لو كانت اشبه بفيجوال نوفل عادية، او على الأقل هذا الانطباع الأولي.
ايضا كونها حصرية على البس4 ومو موجودة على السويتش مزعج. نوعا ما بديت افكر اشوفها يوتيوب للأمانة::whistle::
 

KH_m

True Gamer
كل شيء فيها اثار اهتمامي الا القيمبلاي للاسف حسب ماشاهدت من المقطع في الأعلى. بالنسبة لي احس افضل لو كانت اشبه بفيجوال نوفل عادية، او على الأقل هذا الانطباع الأولي.
ايضا كونها حصرية على البس4 ومو موجودة على السويتش مزعج. نوعا ما بديت افكر اشوفها يوتيوب للأمانة::whistle::
حب الناس للعبة يعتمد لأي درجة يتقبلون القيمبلاي لأنه أكثر مدح سمعت لذا الجانب أنه حاجة مقبولة وتمشي الحال بس الجيد أن الانطباعات تقول أن جزئيات التاور ديفنس هي حاجة سريعة وتمثل جزء بسيط من اللعبة، الباقي فيجوال نوفل عادية، وفي كل الحالات ما اشوف يستاهل دفع 60 دولار على لعبة شبه فيجوال نوفل، اشوف الأفضل أنك تنتظر تخفيض
وشكلي أنا الوحيد الي ما عنده مشكلة في قراءة فيجوال نوفل على التلفيزون
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
حب الناس للعبة يعتمد لأي درجة يتقبلون القيمبلاي لأنه أكثر مدح سمعت لذا الجانب أنه حاجة مقبولة وتمشي الحال بس الجيد أن الانطباعات تقول أن جزئيات التاور ديفنس هي حاجة سريعة وتمثل جزء بسيط من اللعبة، الباقي فيجوال نوفل عادية، وفي كل الحالات ما اشوف يستاهل دفع 60 دولار على لعبة شبه فيجوال نوفل، اشوف الأفضل أنك تنتظر تخفيض
وشكلي أنا الوحيد الي ما عنده مشكلة في قراءة فيجوال نوفل على التلفيزون

العاب الفيجوال نوفلز+ فانيلاوير بشكل عام سعرها يطيح اسرع من غيرها لو راح تنتظروها شويات انا عن نفسي راح اخذها داي ون من غير تقاييم المواقع الريدي ناس رهيبة وعدتني انك ما راح تندم عليها والتقييمات الي جات تاكيد على هالشي

بالنسبة لكلمتك الاخيرة انا زيك بالضبط ريجنج لووب لعبتها على البس4 وخمسين ساعة مرت بدون ما احس فيها ما عندي اهتمام كبير بوضعية الجلسة لو اللعبة تنسيك اياها اساسا XD
 

retha

from a parallel universe
اللعبة كل شيء طالع فيها ممتاز بصراحة، أوست عالم شخصيات قصة تصاميم... ما عدا شيء واحد وطبعاً واضح ما هو.
 
  • Haha
Reactions: Ria

dragon quest

True Gamer
الارت ستايل يجنن :hearteyes:
و التقييمات ممتازة افضل من اللي توقعته بكثير

اخ بس لو الجيم بلاي حلو او جيد على الاقل :sob:
 

Cloud_no_sora

مكجول سعيد ولا محنك مكتئب
من الي سمعتة انه الكيم بلي جيد وبي ابعاد استتراتيجية كانه نظام تعاقب ادوار ... واللعب قد يكون غير مشجع من النظر بس من تلعبها تحس وتعرف متعته فهذا ايضا شي متحمس له
 

retha

from a parallel universe
توي أستوعب إني مقدر أشتريها يوم الإصدار ::sad::
 

the_oni

Hardcore Gamer
انا عشان فانيلاوير راح أخذها داي ون. كنت متحمس للعبة اول ما اعلنو عنها بس نزل الحماس بعد ما شفت الفكرة. يظل الاىت ستايل ممتع و جميل بصريا و الجيم بلاي لابأس به
 
  • Like
Reactions: Ria

Suzuki Yu

True Gamer
مخطط عليها بعد ما اخلص شوية العاب عندي.
 
أعلى