hits counter

الموضوع الرسمي Rise of the Tomb Raider|إكتشف ما وراء سر الخلود

Good Hunter

True Gamer
ما اقدر اقاوم فايب هورايزن زيرو دون في اللعبة..
الاستكشاف في اللعبة ممتع وتقريباً قاعد احاول ما اطلع من اي منطقة الا اذا خلصتها 100%.
 

zlatanovic

True Gamer
بدأت فيها وجلست اعيد البداية عدة مرّات للمقارنة بين الاصوات العربية والانجليزية، وبالاخير قررت ابقى على العربية ( مهب لأنها احسن من الانجليزي، لكن لانها ليست سيئة).
اتوقع ردة فعل اي شخص لعب انشارتد 4 بتكون مثل ردة فعلي: داونجريد عظيم في الرسوم، ومواقف سكربتد مرت علي كثير، وغياب هويّة الشخصية ( مالها حضور مثل دريك خصوصا لمّا تكون لحالها).

لكن كشخص لعب الريبوت، انا ادري انه في نقطة ما في اللعبة، راح يبدأ طابع تومب ريدر يطغى على الجانب السينمائي وتبدأ تومب ريدر الحقيقية من استكشاف وادارة موارد. وايضا، موضوع الجزء هذا من المواضيع اللي تستهويني، بل هو احب المواضيع الى قلبي، لكن عابه ان الاحداث التاريخية كانت بعد الميلاد.

طبعا كلامي هو انبطاع اولي من اول ساعة فقط. واكبر اختلاف شفته من البداية ان اللعبة عبارة عن مناطق مختلفة على عكس الجزء الاول اللي كان جزيرة وحده ضخمة.
 
اللعبة متنوعة وتعطيك خيارات كثيرة ووصلت 60%

- تلعب بالقصة
-تلعب بالمهمات الجانبية
- تبحث عن الموارد والكنوز
- تطوير المهارات
- تطوير الادوات
- تطوير الاسلحة وترقيتها
 

lazertron

Banned
بنسبة لي كعاشق لسلسلة TOMB RAIDER وانهيت جميع الاجزاء من الكلاسيك الى الاخير
الجزء الاخير Rise of the Tomb Raider
خيبة امل للاسف..المشاهد السينمائية مايحتاج كلام..كل شوي طاحت من فوق على وجهها ولا كانها ادمية ههههه
بخصوص اللعب ..غياب الالغاز والتركيز على الاكشن شيئ سيئ لهالسلسلة العريقة وحتى ال survival قل كثير
عن اليبوت واللعبة توجهها صار ثاني للاسف
 

Sultan/X

Banned
لو بس المطورين يبذلوا جهد عالي بالمهمات الجانبية ويخلوك لازم تلعبها لانها ممتعه كان صارت لها اهمية بالنسبة لي ، بابا ياقا اظن اضافة لكن لعبتها لاني جتني بمنتصف اللعبة فاقلت اجربها وطلعت حلوه عكس المهمات الجانبية الاخرى وخلاني افكر لو كل الالعاب تمتلك مهمات جانبية فيها تجديد وتعطيك شعور واحساس مختلف عن اللعبة الرئيسية . الي الان ماشفت لعبة قدمت مهمات جانبية تخلايني اقول لا هذي اهميتها مثل اهميت اللعبة الرئيسية ، ذا ويتشر 3 نوعا ماء ابدعت بالمهمات الجانبية .
 

lazertron

Banned
الي الان ماشفت لعبة قدمت مهمات جانبية تخلايني اقول لا هذي اهميتها مثل اهميت اللعبة الرئيسية ، ذا ويتشر 3 نوعا ماء ابدعت بالمهمات الجانبية .
موجود ..محتوى الوحيد الاروع ل dark souls
والمحتويات الثلاث المجزئة للجزء الثاني dark souls
 

Silent-Horror

True Gamer
للعبة جدا رائعة واندمجت في أجوائها بسرعة .. للآن ألعاب تومب رايدر أدخل في أجوائها وأستمتع بها أكثر من أنشارتيد ، الجزء الأول لعبته على البي سي وعلى البلاي 3 والبلاي 4 واستمتعت فيه عالأخر ..في الرسوم طبعا سيئة مقارنة بأنشارتيد الساحرة ..
للأسف النسخة طلبتها من موقع سوق كوم ووصلتني إنجليزية كنت أظنها عربية -_- بس ماهي مشكلة ..( بالمناسبة ما فيه طريقة لتحميل اللغة العربية وإضافتها للعبة ؟؟؟ ).
العالم أصبح أوسع وأكبر للاكتشاف وزيادة الموارد وعدة التطوير وغيرها أصبحت اللعبة أشمل ..
شخصية لارا في هذا الجزء عجبتني أكثر من الجزء السابق وسير الأحداث رائع حتى الآن ( القصة اتجاهها واضح من البداية ).
إن شاء الله بحاول أخلصها وألعب الاضافات وكل شيء باللعبة قبل صدور فاينال فانتزي 15.
بشكل عام كمعجب كبير للسلسلة من أول جزء لها ومن أيام ألالغاز والمنصات ، لارا كروت لازالت تقدم لي تجربة ممتعة وتخليني أخوض لعبة أدفانشر ..
الشيء الوحيد اللي يا ليت يتجنبوه في الأجزاء القادمة هو الأكشن الأكثر من اللازم.
بينما الألغاز فاكتشاف المقابر والمعابد هذا لوحده يعتبر نوع من الألغاز واللعبة خياراتها واسعة وفيها حرية كبيرة.
 

Silent-Horror

True Gamer
ي الان ماشفت لعبة قدمت مهمات جانبية تخلايني اقول لا هذي اهميتها مثل اهميت اللعبة الرئيسية ، ذا ويتشر 3 نوعا ماء ابدعت بالمهمات الجانبية .
فعلا أتفق معك ، ويتشر مع كل مهمة جانبية فيه قصة وهذا شيء مش موجود في بقية الألعاب بهذا الإتقان .. لما أتذكر مهام في ألعاب مثل دارجون ايج وغيرها من الألعاب اللي تقدم مهام جانبية مملة للغاية وتنهيها بالعافية.
 

Sultan/X

Banned
موجود ..محتوى الوحيد الاروع ل dark souls
والمحتويات الثلاث المجزئة للجزء الثاني dark souls
انا اتكلم عن مهمات جانبية مو اضافات . او يمكن تقصد مهمات جانبية بالاضافات ذي ؟
 

Kaido III

Lost Radiant
خلصتها أمس وماكنت مخطط للأمانة العبها لكن نزلت في وقت مغري وتقريبا فاضي ماعندي شيء عموما
هممم جيدة لكن مشاكل الجزء السابق قاعده تتكرر الريبوت مازال يعاني من ضياع في التوجه، عناصر اللعبة كثيرة لكن التطبيق سيء التسلل كمثال ما في كفر سيستم في اللعبة الليفل ديزاين اساسا مايخدم هذا العنصر وتوزيع الاعداء ايضا مايخدم اللعبة قاعدة تحاول تقدم اشياء كثيرة الريدي جربتها سابقا بتطبيق أفضل منها بمراحل ، قدرة ال Survival Instinct اللي تكشف لك كل شيء في اللعبة تقريبا سهلت التجربة جدا وقتلت أي نوع من أنواع التحدي وايضا عدم تواجدها حيشكل مشكلة كبيرة ونوعا ما بتطلع مكسورة وناقصها شيء هنا ايضا مثال على التطبيق السيء في الميكانكس نفسه
تومب رايدر ماتزال ايضا ضعيفة حتى على مستوى الشخصيات والقصة بعيدا عن الحوارات الركيكه والمواقف المتكررة اللي شبعت منها حجرة تطيح وتتعثر لارا الارض تتكسر الخ... الكاتب ما قدر يربطني / يعلقني بشخصية وحدة على الأقل أهتم وأخاف عليها مافي شخصية وحدة مثيرة للاهتمام!

البيئة والحرية اللي تقدمها اللعبة جميلة متنوعة والاتموسفير في بعض المناطق كان رائع الاستكشاف ممتع فيها، مظهريا وتقنيا ممتازة الاضاءة والمؤثرات البصرية رائعة التمثيل الصوتي ايضا ممتاز .


مستقبلا حنشوف جزء جديد أكيد وأتمنى يرجعوا لجذور السلسلة، ويركزوا على تقديم أول شيء الالغاز بجانب الاكشن وروح المغامرة ثانيا القصة والشخصيات احتاج قصة وشخصيات اتفاعل معاهم ويتركوا تأثير على التجربة ثالثا يحاولوا يقدموا تجربة مبتكرة ومميزة اللعبة تحتاج شيء يميزها بدل الضياع اللي حاصل .
 

Sultan/X

Banned
اوك اتوقع اني قاربت علي النهاية واللي شفتة ماعجبني نوعاء ماء ، واعجبني بصوره غريبة ، هي من الالعاب اللي تترك فيك مشاعر مختلطة بس في اشياء ماعندي اختلاط فيها متاكد انها سيئة . شخصية لارا من اتعس مايكون مافي كاريزما مافي تفرد مافي ابداع حتى التمثيل الصوتي الانجليزي سطحي وممل الشخصيات كلهم مملين للاسف والشي المزعج عنها ان قبل الريبوت كانت لارا تنبع بالكريزماتية والحوارات الجميلة . كثير ناس مدحت الاستكشاف واتوقعت بشوف استكشاف ممتع ولا راح امل منة لكن هو ممتع لاول مره تدخل فيها كهف اوً اول مره تحفر بالارض بعدها مباشرة يصبح مملً وجالس اطنش ومركز علي اللعبة الرئسية بس ، حتى النوتات والتسجيلات ابدا غير مثيره للقرائة مملة وتحكي قصة بالاصل غير مثيرة البتة .

و البيئة مصنوعة بحرفة وتفاصيل دقيقة لكن مملة ومافي اي ابداع وتجديد احسها امتداد للجزء الماضي ، مع الوقت مليت من منظر اللون الرمادي والثلج والصخور مافي مناظر ساحرة واتوقع انهم ضيعوا علي نفسهم الفرصة ،



بشكل عام تركت بفمي طعم مر نوعا ماء ، اكيد مو سيئة وراح انهيها مع انها مو معطتني ذاك الدافع القصصي ولا مهتم اعرف ايش بيصير واكره المقارنات لكن الناس كثير ذكرت اسم انشارتيد بالموضوع السابق وهذا ووضعوها بنفس القامه ونا صدقت انها منافسة لها قبل اللعبها ولكن للاسف ولا تجي شعره جنبها ، العيوب اللي ذكرتها فوق كانت موجوده بأنشارتيد ١ وسحقوها بانشارتيد ٢ واستمروا بالصعود هي جالسة ترتكبها ، الشي الوحيد اللي قدمتة ويعتبر تقدم عن انشارتيد اللي هو التوسعة واعطائك خيارات اكثر بالاستكشاف وللاسف الاستكشاف ممل وماعجبني اطلاقا .
 

Andrew X

سابقاً Life
خلصت قرابة ال27% من اللعبة..جالس احاول انهي طور القصة بدون ما أساعد القرويين ولا ادخل القبور او الكهوف الجانبية لأن حرفيآ علقت في اول كهف اختياري " منشأة سوفيتيه " وحاط على اسهل صعوبة فقط اريد استمتع باللعبة بدون عوار راس..حس المغامرة رائع وتنوع المناطق في بيئة ثلجية هو امر يحسب لهم..كأنطباع مبدئي مستمتع باللي قاعد اشوفه واطمع للمزيد مع تقدمي في اللعبة .
 
التعديل الأخير:
خلصت اللعبة اليوم مع اضافات القصة الكروفت مانر و بابا ياغا.

فيه ناس قالولي أنهم يفضلون الأول عليها... فدخلت عليها بتوقعات جدا منخفضه و من غير حماس كبير.... النتيجه؟

استمتعت فيها و حبيتها أكثر من الجزء الأول, أصلا كسيكوول كانت ممتازة و كمية التجديد و الأفكار الفريش رائعة... أصلا حسيتها أفضل كلعبة تووم رايدر من الأول.

الفلوس الي أخذها الفريق من مايكروسفت للحصرية أنفقت بشكل ممتاز على اللعبة, قطرت كواليتي و انتاجية كبيرة بالذات في المناطق المتقدمه.

طبعا اللعبة لا تزال ما تقارن بالأجزاء الكلاسيكية قبل الريبووت... و لكن رايز مالت شوي للمسات الكلاسيكية و حسيت أن فيه اتصال و لو أنه جدا خفيف و ضئيل الا أنه موجود يربط بينها و بين الأجزاء القديمة.

طبعا راح أرجع للعبة فيما بعد بوقت لاحق لحتى أستكشف كل شي و أستمتع أكثر.
 

Dark_N11

True Gamer
وصلت حاليا في منتصف القصة ، انطباعي بأختصار انها نسخ و لصق من الجزء السابق .. انا استمتعت بالجزء الأول لكن التجديد كان ضروري و ماحسيت في اي تحسن في عناصر اللعبة
لو دمجت الجزء الأول و الثاني في لعبه واحده ماحد راح يعرف انها لعبتين من قوة تشابهم لول

صراحة مو متحسر عليها بما اني اخذتها بسعر رخيص لكن الأكيد انا ماراح اشتري الجزء الثالث (ان حصل) لأن واضح ان الأستديو ماعنده اي شي جديد لتقديمه .
 

ABUALI

True Gamer
اللعبه صارت فيها لغه عربيه لنسخة ستيم، توني أشوف الأبديت مالها
 

ASWD

True Gamer
توني بادي فيها نسخة لبلاي٤

عندي سؤال شباب وين القى الإضافات في نسخة لبلاي٤.مافيه شي فالمين منيو.اتبحس مخي ومو محصل الدي ال سيات /:
 

Silent-Horror

True Gamer
عندي سؤال شباب وين القى الإضافات في نسخة لبلاي٤.مافيه شي فالمين منيو.اتبحس مخي ومو محصل الدي ال سيات /:
موجودة في القائمة الرئيسية -_-
 

game for new

True Gamer
متأخر على الحفلة هههه والله اول ماختمت هذا الجزء صفقت للأستيديو لعبة ممتازة جدا ومتأكد 100% انها تفوقت على انشارتد 4 بالنسبة لي علئ الاقل في اشياء شفتها هنا اتمنيت وجودها في انشارتد كون انهم من نفس النوع.... قصة هذا الجزء والاكشن والاحداث والجيم بلاي وتطوير الاسلحة كل شيء بيرفكت بالنسبة لي طول اللعبة وانا حابس انفاسي من الحماس مافي مقارنة بين الجزء الاول الممل وهذا الجزء قفزه كبيرة جدا حزين والله ان اللعبة مااخذت حقها لا في المبيعات ولا في المدح ماشبعت من اللعبة والله اتمنئ جزء قادم في اقرب وقت .
 

titanfall

Tarnished
ثلاث ساعات في اللعبة و أغلب الوقت تعليمات و فقط احرك الانالوج في إتجاه الهدف، المواجهات تقريبا معدومة في هذي الثلاث ساعات، و الألغاز لا وجود لها.. و الشيء الغريب هو أن لما بدأت اللعبة أخيرا تقدم مواجهات وقتها أنا وصلت نقطة متقدمة في القصة كما يبدو

بالرغم من هذا رايز اوف تومب رايدر تحسن كثير أشياء على الريبوت، أولها الإخراج السينمائي و المستوى القصصي، بفضل قوة الأجهزة الحالية موديلز الشخصيات صارت واقعية جدا و خاصة لارا، ملامح الوجه و الشعر و انميشن الشخصية قفزة كبيرة مقارنة بالأول، هذا أيضا كان له تأثير على المقاطع السينمائية إلي صارت أفضل بكثير، أداء الممثلين ممتاز كصوت و حركة، السيت بسيس أروع و كونت إلى نفسها هوية من هذي الناحية عكس الريبوت، موديل شخصية لارا داخل اللعبة هو الأفضل في السلسلة، البيئات مذهلة بصريا بالرغم من إني لعبت عدة ألعاب تتفوق عليها تقنيا بوضوح، لكن في مجهود خارق كعادة كريستال دينامكس في تفاصيل البيئات و المؤثرات البصرية و الصوتية، في المناطق الثلجية و مع العواصف الثلجية مظهر اللعبة يحبس الأنفاس، أصغر التفاصيل مثل تأثير الثلج أو البرودة على مظهر لارا و على الرؤية و حتى الأصوات في المناطق الثلجية، أنا ألعب على PS4 عادي لكن يظل مظهرها مبهر (حتما من الألعاب إلي تقدر تختبر أداء جهاز PC من خلالها!)

في الناحية الأخرى مستوى القصة تحسن كبير مقارنة بالريبوت، الحوارات، المخطوطات المتناثرة و كذلك فكرة القصة بشكل عام، صحيح مستواها يظل فوق المتوسط بشوي، لكن على الأقل تقديم القصة الجيد ما يخليها شيء مزعج في أسوأ الأحوال، من الأشياء الأخرى إلي حسنتها اللعبة على الريبوت هو الإستكشاف و الكرافتنج، اللعبة ممكن تخلصها بالكامل بدون ما تحتاج تطور أي شيء، هذا حسب تجربتي في الجزء الأول، لكنها تشجعك على الإستكشاف خصوصا أن فيها مناطق جانبية كثيرة بحيوانات شرسة، في نفس الوقت الإستكشاف في اللعبة يكافئ اللاعب، و في شعور بالتقدم، محتواها الجانبي كبير

بس في بعض المنغصات في التجربة حتى الآن، منها أن الألغاز صارت شيء جانبي، 3 ساعات و ما صادفت لغز في مسار القصة الرئيسي، و لا حتى لغز بلاتفورم، تفاجأت أن الألغاز كلها صارت في معابد جانبية، الريبوت على الأقل كان فيه ألغاز في مسار القصة الرئيسي إلى جانب ألغاز جانبية، شيء ثاني و هو أن مرة ثانية توزيع المواجهات يخرب رتم اللعبة و متعتها، معقولة 3 ساعات و ما صادفت إلا مواجهة كبيرة واحدة؟! القوس و السهم لا يزال هو أفضل سلاح، و اوفرباورد فعليا، أقدر أقتل أعداء من مسافة طويلة و بشكل صامت و بنفس الوقت سهم واحد يكفي حتى لو ما كان هيد شوت، و مع إضافة الأسهم السامة تصير أكثر قوة، الأسلحة النارية مثل الريبوت ما تخليك تحس بثقلها (أقصد شعور رائع لما تستخدمه أو واقعية)، حتى التصويب بالقوس أفضل من الأسلحة النارية، أفهم من هذا أن الفريق فعلا يبغي اللاعبين يعتمدوا على القوس كسلاح رئيسي، دائما يفضل يكون سلاح ناري إلي في يدك لما المواجهة تصير مباشرة و يتم كشف مكانك، تومب رايدر لا زال الأفضل لعبها بأسلوب التخفي، لأن وقتما يتحول لقتال مباشر بين الطرفين يبين كيف أن الأسلحة النارية مو بتلك الروعة في هذي اللعبة، ما أقدر أحكم على مستوى تصميم المواجهات بس حتى الآن أعتقد أنها تتبع نفس أسلوب الأول

أعتقد أن قرار موفق التقليل من البلاتفورمنج، لا زال موجود كثير منها و كثير من التسلق، لكن أشوف أن فيها توازن ممتاز بين المشي و التسلق و القفز، فقط تمنيت أن يكون في ألغاز بينها حتى تكسر الرتم الثابت هذا بين فترة و ثانية، شيء أخير؛ من عيوب إضافة أشياء كثيرة مو ضرورية للقصة الرئيسية في لعبة مغامرات طولها 10 ساعات تقريبا هو أن التعليمات ممكن تستمر 3-5 ساعات و تنهي القصة الرئيسية بعد 3-5 ساعات أخرى، هذي مو لعبة آربيجي حتى يكون مدة طبيعية للتعليمات في البداية، هذي لعبة مغامرات خطية قصتها ما تتجاوز 10 ساعات، إما تقدم كل شيء من أول ساعة، أو تترك الأشياء في يد اللاعب حتى يتعلمها

حتى الآن رأيي مبكر جدا، لكن أقدر أقول أن اللعبة فاقت توقعاتي من جهة و احبطتني من جهة أخرى، بالرغم من هذا قدرت تشدني أكثر من الريبوت، و أتوقع إني أفضلها على الريبوت بالراحة لما اخلصها، بداية اللعبة بطيئة جدا و مملة للأمانة لكن مستواها بدأ يتصاعد في النقطة إلي وصلتها و أقدر أقول أن أخيرا اللعبة راح تتركني ألعب أكثر و تنتهي سلسلة التعليمات الطويلة

============
عندي سؤال، شنو الإضافات إلي تستاهل العبها؟ نسختي فيها كل الإضافات بس ما أعرف شنو إلي يستاهل العبه
 

k87

Banned
من اسوء اجزائ السلسلة..عار
الحمدالله نسخة الريماستر للثلاثية الاولى بتتواجد على ال PC نهاية الشهر اعتقد
 

game for new

True Gamer
كروفت مانر + بابا ياغا.
الاضافة اله تكون في القصر كانت ممتعة جداً جداً كلها الغاز من بدايتها لنهايتها من الافضل الاضافات رغم انها في مكان واحد فقط .
 
الاضافة اله تكون في القصر كانت ممتعة جداً جداً كلها الغاز من بدايتها لنهايتها من الافضل الاضافات رغم انها في مكان واحد فقط .
دايما استكشاف القصور و القلاع هي المفضلة عندي في الألعاب بسبب الأتموسفير و البوتينشل :)
 

titanfall

Tarnished
بعدما حطيت فيها ساعات زيادة، أقدر أقول أن الهالة السلبية إلي كانت عندي تجاه اللعبة بسبب البداية البطيئة إختفت تماما، اللعبة صارت ممتعة جدا!

البداية بطيئة لكن بمجرد ما تنتهي يبدأ رتم الجيم بلاي يرتفع كثير، القوس و السهم في اللعبة جدا رائع كسلاح رئيسي، مع أنواع الأسهم المختلفة : سهم عادي، متفجر، ناري، سم، إضافة إلى استخدامات رائعة للحبل و تقديم أدوات جديدة ما تواجدت في الريبوت، كلما أتقدم كلما أحصل أدوات أكثر تساعدني في المغامرة، ذكرني نوعا ما ب تومب رايدر الكلاسيكية و كثرة أدوات المغامرة، أمس جربت سلاحين ناريين، لكن اليوم جربت عدة أسلحة أخرى و اللعبة نقلة كبيرة حتى من هذي الناحية مقارنة بالريبوت، عكس الريبوت، إستخدام الأسلحة النارية satisfying و خاصة الأسلحة الثقيلة من أمثال ال shotgun، تشكيلة الأسلحة ممتازة، صار القتال المباشر ممتع بفضل تحسينها، أما كتفضيل شخصي ف لا زلت أحب القوس أكثر، و السبب هو أن القوس في رايز اوف تومب رايدر متقن جدا في تصميمه و الهيد شوت من المسافات البعيدة بالقوس شيء satisfying جدا

تسرعت في الحكم عليها أمس، ليش؟ لأن النقطة إلي وصلتها أمس أقدر أعتبرها البداية الفعلية لتجربة اللعب، بينما البداية كتجربة قصصية بدأت من الدقائق الأولى بطبيعة الحال، المواجهات كثيرة و موزعة بشكل مناسب، ما يتراكم عدد كبير منها بشكل متتالي لدرجة مزعجة مثل الريبوت، و لا تكون خالية من المواجهات لمدة طويلة، المواجهات نفسها إرتفع مستوى التحدي فيها مع تقديم أعداء جدد بطبيعة الحال، الشيء الثاني هو أن البلاتفومنج ممتع لأن موجود بكمية مناسبة و يتنوع بفضل تعدد أدوات التسلق و إضافة ميكانيكيات جديدة، و الإستخدام الممتاز للحبل (في الريبوت كان في مبالغة بكثرة إستخدام الحبل، لكن هنا المشكلة مش موجودة)، مرة ثانية أمدح السيت بيسس و كيف صارت حماسية و مذهلة بصريا و كيف تم توزيعها بشكل ممتاز

المستوى الرسومي ما يوفي الكلام حقه، ارت اللعبة و خاصة تفاصيل البيئات شيء خارق، مجهود جبار في نحت أصغر التفاصيل الرسومية، مناظر كثيرة تخليني أوقف مدة طويلة حتى اتأملها، و بما أنها لعبة خطية ف التنوع في البيئات في اللعبة كبير

راجع بالمزيد من الكلام لما اخلصها، حاليا اقدر أقول أن عكس TEW 2 إلي بدأت بشكل ممتاز و انحدر مستواها مع التقدم، Rise of The Tomb Raider بدأت بداية بطيئة تعطي إنطباع سلبي لكن إرتفع مستوى التجربة من كل النواحي و بشكل كبير مع التقدم، حاليا قليل نحصل لعبة TPS خطية، و هذي من أفضل ألعاب ال TPS الخطية إلي حصلنا عليها في هذا الجيل، لعبة underrated في رأيي و إستحقت إهتمام أكبر بكثير من إلي حصلته، إنتاج فخم و يقطر جودة و بميزانية محترمة جدا، مستغرب أن موضوعها الرسمي ما حصل إلا صفحتين مشاركات..
 
أعلى