hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil HD Remaster | اللعبة صاحبة أفضل أتموسفير و موقع للمغامرة في التاريخ

AMASJ1414

True Gamer
نزلت اللعبة على الستور السعودي، مش كذا وبس بل تقدر تأخذ نسختي 3 و 4 معًا، المشكلة...اللعبة ب27 دولار وأنا ناقصني 2 فقط :::cry:::

لازم أشتري بطاقة ثانية على كذا لول...==
 

Random

True Gamer
نزلت اللعبة على الستور السعودي، مش كذا وبس بل تقدر تأخذ نسختي 3 و 4 معًا، المشكلة...اللعبة ب27 دولار وأنا ناقصني 2 فقط :::cry:::

لازم أشتري بطاقة ثانية على كذا لول...==

فيه كود تخفيض 10% راح ينزل قريباً خلال هالشهر للـPSN كتعويض بسبب المشاكل الي صارت للشبكة في الفترة الاخيرة
اعتقد لو تصبر شويتين راح تقدر تعقد صفقة ذهبية بدون ماتشتري بطاقة ستور ثانية :stuck_out_tongue_wi

لأن اذا اللعبة سعرها $26.99 اذاً مع كود التخفيض راح تصير $24.29
 

AAH3:16

True Gamer
لا الجمهور الحالي فعلاً يبغى ألعابه بهالطريقة! ليش ؟ أولاً ما يحتاج يوجع راسه بالتفكير و هو يلعب و لا يحتاج له يبذل مجهود من أي نوع، ثانياً تناسبه التجارب السطحية لأنه الألعاب بالنسبة للجمهور الحالي صارت مجرد تسلية بحتة تنساها بعد خمس دقائق زي أفلام الأكشن الرخيصة، اقتل كل شيء يتحرك قدامك و تحرك للمنطقة التالية، و هلمّ جراً، العنصر الاستراتيجي مفقود تماماً! و الأسوأ هو المعاداة البغيضة و الشديدة لأي نوع من العودة إلى زيارة نفس المناطق في اللعبة! هالشي ينسف ألعاب عظيمة و متشابكة في التصميم مثل كاسلفينيا و مترويد نسفاً، و ريزدنت ايفل الكلاسيكية أيضاً... ابحث هنا و هناك و ستجد أدوات تفتح مناطق جديدة تحصل بها على أدوات أخرى لتعثر على طريق في مكان آخر، و الصورة النهائية هي تصميم مترابط و محكم جداً.

عموماً بما أن ريزدنت ايفل ريميك لا زالت memorable بعد 13 سنة من إصدارها، فهذا يعني أن اللعبة تقدم ما تقدمه بشكل صحيح.



صادق.



بالعادة أنا أستخدم المسدس على الزومبي لحد ما يسقط على الأرض، و لما يسقط على الأرض أكمّل عليه بالسكين لتوفير الرصاص

و ضد الكلاب أيضاً أستعمل السكين أحياناً ( و أحياناً أفجرهم بالشوتجن من كرهي لهم :joy: ).

اخوي حسين اخر واحد يتكلم عن التجارب السطحية هو انت

اكثر اوقاتك على المحمول اللي يقدم تجارب ام نص كم من قبيل كوكنج ماما وبرين ايج وننتندو دوجز الخ

اللي صاير ان البعض موراضي يستوعب ان الزمن تغير وان العوامل تختلف

انا وضحت رايي وضربت مثال هو ان شينجي ميكيامي حذف مسالة المفاتيح من الجزء الرابع الذي حصل على شبه اجماع انه منتج فخم وبعيد كل البعد عن رخص كود اللي شفناه بالجزء السادس اللي كان حرفيا زبالة
 

AMASJ1414

True Gamer
^^

يا رجل أنت جايب العيد من أوسع أبوابه ==

اللي يقول كذا شخص ما لعب زيلدا أو فاير أنبلم وغيرها الكثير من التجارب التي أبعد عن كلمة (نص كم)...


فيه كود تخفيض 10% راح ينزل قريباً خلال هالشهر للـPSN كتعويض بسبب المشاكل الي صارت للشبكة في الفترة الاخيرة
اعتقد لو تصبر شويتين راح تقدر تعقد صفقة ذهبية بدون ماتشتري بطاقة ستور ثانية :stuck_out_tongue_wi

لأن اذا اللعبة سعرها $26.99 اذاً مع كود التخفيض راح تصير $24.29


التخفيضات راح تنزل على نهاية هذا الأسبوع، لذلك الظاهر راح انتظر أفضل لي @@
 

Random

True Gamer
صراحة لومي على كابكوم و بقية الشركات في تسهيل ألعابهم و اتخاذ طريق مجنرك أكثر فيهم بدأ يقل بعد قراءة بعض ردود الأفعال مع كافة احترامي لها تظل حرية خاصة فيهم و لكن أيضا قلل من لومي على الشركات.

خلاص اللاعبين صاروا يميلوا للكجولة الان اكثر من اي وقت مضى ، سواء كان اللاعب كبير بالسن او مراهق ، الاغلبية يميلوا للكجوله والكثير من البالغين ماصاروا فاضيين للألعاب مثل ماكانوا سابقاً
ويريدوا يلعبوا اي لعبآ بأسهل الطرق ، واللاعبين المراهقين في هذا الجيل ايضاً يريدوا العابهم مكجولة.

انا ما اقول اني اريد الالعاب تكون مخصصة للكاجوالز ، لكن ما اقدر الوم المطورين ابداً على الاسلوب الي توجهوا له في الجيل السابع والجيل الحالي ، الاوقات تغيرت ومستحيل توصل الالعاب الحالية الى مستوى التحدي والصعوبة الي كان موجود بالالعاب القديمة.

هالمطورين يشتغلوا على تطوير الالعاب علشان يكسبوا رزقهم واذا صمموا لعبة مافيها أي ذرة من الكجولة راح تفلب غالباً وما اعتقد فيه مطور بهالصناعة مستعد يضحي بوظيفته..
 

Veeto

True Gamer
حسين ليش محسسنا اننا اما ان احنا سطحيين او ان انتقاداتنا غير منطقية .. في اكثر من لعبة نفس هالشي ذكرته انا - دراجون ايج آخر مثال - ادارة المواد بهالطريقة شي يكسر رتم اللعب واندماجك فيه ولما انشال في الرابع كان قرار موفق

لما بتتحداني او تختبرني كمطور في لعبة تختبرني في ذكاء اصطناعي في ليفل ديزاين في شح رصاص مو انك تعطيني 6 خانات وتسعين ايتم ولازم في كل وقت عالاقل اشيل سلاحين ورصاص وولاعة او اني اراكض بين غرف التخزين هذي آلية غبية لتحدي اللاعب

وسالفة الباك تراكنج اذا طبقت صح محد بيقول شي .. باتمان طبقوها فيه ما شفنا تذمر بالعكس الاغلبية مدحوهم
 

AAH3:16

True Gamer
حسين ليش محسسنا اننا اما ان احنا سطحيين او ان انتقاداتنا غير منطقية .. في اكثر من لعبة نفس هالشي ذكرته انا - دراجون ايج آخر مثال - ادارة المواد بهالطريقة شي يكسر رتم اللعب واندماجك فيه ولما انشال في الرابع كان قرار موفق

لما بتتحداني او تختبرني كمطور في لعبة تختبرني في ذكاء اصطناعي في ليفل ديزاين في شح رصاص مو انك تعطيني 6 خانات وتسعين ايتم ولازم في كل وقت عالاقل اشيل سلاحين ورصاص وولاعة او اني اراكض بين غرف التخزين هذي آلية غبية لتحدي اللاعب

وسالفة الباك تراكنج اذا طبقت صح محد بيقول شي .. باتمان طبقوها فيه ما شفنا تذمر بالعكس الاغلبية مدحوهم

هذا الكلام اللي ابي اوصل له

نعم تحدي الذكاء الاصطناعي اللفل ديزاين

اتمنى من الاخوة اللي اتهمونا باننا من جماعة ماينكرافت وفيفا وكود انهم يفهمون هالنقطة
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لما بتتحداني او تختبرني كمطور في لعبة تختبرني في ذكاء اصطناعي في ليفل ديزاين

هذا ليش كنت أقول أن اللاعبين الحاليين ما يبغوا إلا التحدي في إطلاق النار، مش لازم كل لعبة منظور ثالث تخلي الذكاء الاصطناعي جزء مهم من التجربة أو جزء له أولوية كبيرة، العنصر الحركي مش الأساس في ألعاب ريزدنت ايفل القديمة

اللعبة تتحدى استراتيجيتك و تخطيطك و حسن إدارتك للموارد، هذا شيء يخليها تجربة مميزة و مختلفة عن الألعاب الأخرى، مثل ما قال محمود و انت في غرفة الحفظ تحط خطة براسك كيف جولتك التالية في القصر رح تكون ايش رح تاخذ فيها أدوات و ايش رح تحمل معك أشياء. و ايش قيمة الألغاز لما تحمل معاك كل حاجة مثلاً ؟ بل ايش قيمة الخسارة ؟ اللعبة تعاقبك و تخليك تخسر و لو ما كنت مخزن بتضطر ترجع تجمع أي شي راح عليك مرة ثانية، بتحسسك بقيمة لإنجازك و لتجاوزك العراقيل الموجودة فيها، انك فعلاً خضت تحدي و قدرت تكسبه و سويت إنجاز حقيقي في النهاية، و مع الوقت تتعلم كيف تخلي مشاويرك في القصر أقصر و تحفظ الطرق و أقربها إليك و تصير تقلل من الأشياء الي تحملها معك لأنك عارف ايش فيه بطريقك، لهذا التجربة تخليك تتحسن و تكافئك على هذا التحسن في قرائتها.

الرابع مُنتج مختلف بنقاط قوة مختلفة و كلاهما عظيم و يبرع فيما يقوم به
الرابع عنصر الحركة فيه هو الأساس في الجيمبلاي و لذلك مصمم على هذه النقطة و الجوانب الي انت ذكرتها، لكن هل الرابع - بكل عظمته - يُغني عن تجربة الأجزاء القديمة و يستبدل نكهتها ؟ لأ، الأجزاء القديمة لها شخصيتها المميزة هي الأخرى، و إلا ما سبب الخلاف بين محبي هذا و ذاك ~__~
 

ASWD

True Gamer
الاوقات تغيرت ومستحيل توصل الالعاب الحالية الى مستوى التحدي والصعوبة الي كان موجود بالالعاب القديمة.

سلسلة سولز تخالف رئيك.اللعبة حصلت لها جمهور واسع واعتقد ان محاولة تقليد مسارها بيزيد وكبداية شفناها مع لورد اوف فالين
 

HeNNeSSy

True Gamer
بالنسبة لمستويات الصعوبة في اللعبة هذا توضيح لهم :

Hiking - Easy Mode (fewer enemies, stronger vitality/defense against damage, more ammo, more health items and less damage to kill an enemy).
Mountain Climbing - Normal (more enemies than on Hiking, you take more damage from attacks, less ammo, less health items, alittle more damage to kill an enemy)

So, to settle it...Hiking = Easy and Mountain Climbing = Normal
 

Random

True Gamer
سلسلة سولز تخالف رئيك.اللعبة حصلت لها جمهور واسع واعتقد ان محاولة تقليد مسارها بيزيد وكبداية شفناها مع لورد اوف فالين

كنت عارف انك راح يجي شخص يذكر سلسلة سولز ويذكرها فقط...
 

juma

True Gamer
الاوقات تغيرت ومستحيل توصل الالعاب الحالية الى مستوى التحدي والصعوبة الي كان موجود بالالعاب القديمة.

..

الالعاب القديمة تقصد من التسعينات ؟


صحيح لان الألعاب القديمة كانت مكسورة من ناحية التحكم لذلك كانت اصعب
 

Random

True Gamer
بالنسبة لمستويات الصعوبة في اللعبة هذا توضيح لهم :

Hiking - Easy Mode (fewer enemies, stronger vitality/defense against damage, more ammo, more health items and less damage to kill an enemy).
Mountain Climbing - Normal (more enemies than on Hiking, you take more damage from attacks, less ammo, less health items, alittle more damage to kill an enemy)

So, to settle it...Hiking = Easy and Mountain Climbing = Normal

qNXILjr.gif
 

Tiger

Hardcore Gamer
العبه في الستور الامريكي غير قابل للتحميل ما يوجد فيه خانة السعر او الشراء غريبه
 

Random

True Gamer
العبه في الستور الامريكي غير قابل للتحميل ما يوجد فيه خانة السعر او الشراء غريبه

قايلكم شكلها النسخ الرقمية خلصت :joy:

الالعاب القديمة تقصد من التسعينات ؟


صحيح لان الألعاب القديمة كانت مكسورة من ناحية التحكم لذلك كانت اصعب

المضحك بالموضوع ان سلسلة سولز ايضاً مكسورة من ناحية التحكم واكثر الاوقات تموت علشان الكنترولز هزمتك ، مو الاعداء ولا الزعماء :::blush:::
 

NO1

Banned
حسين ليش محسسنا اننا اما ان احنا سطحيين او ان انتقاداتنا غير منطقية .. في اكثر من لعبة نفس هالشي ذكرته انا - دراجون ايج آخر مثال - ادارة المواد بهالطريقة شي يكسر رتم اللعب واندماجك فيه ولما انشال في الرابع كان قرار موفق

لما بتتحداني او تختبرني كمطور في لعبة تختبرني في ذكاء اصطناعي في ليفل ديزاين في شح رصاص مو انك تعطيني 6 خانات وتسعين ايتم ولازم في كل وقت عالاقل اشيل سلاحين ورصاص وولاعة او اني اراكض بين غرف التخزين هذي آلية غبية لتحدي اللاعب

وسالفة الباك تراكنج اذا طبقت صح محد بيقول شي .. باتمان طبقوها فيه ما شفنا تذمر بالعكس الاغلبية مدحوهم

هذا الكلام اللي ابي اوصل له

نعم تحدي الذكاء الاصطناعي اللفل ديزاين

اتمنى من الاخوة اللي اتهمونا باننا من جماعة ماينكرافت وفيفا وكود انهم يفهمون هالنقطة

انتم كبشر تقدرون تحملون كمية هائلة من الأدوات ؟؟؟ ..كمية لا محدودية
 

hussien-11

Senior Content Specialist
كنت عارف انك راح يجي شخص يذكر سلسلة سولز ويذكرها فقط...

سلسلة سولز هي الشاذ و مش القاعدة، القاعدة أن معظم الألعاب في السوق مكجولة لدرجة انها... تحطلك تشيك-بوينتس كل مترين، تجيبلك سهم يوريك وين تروح، تعطيك hints على كل شي، تعطيك ذخيرة فوق حاجتك بأضعاف، تخلك تشوف من خلف الجدران كمان :flushed: ( و طبعاً عشاق الواقعية ما تشوفهم يعترضوا نهائياً على أي شي من كل هذا )

الجمهور الحالي للألعاب أيضاً اعتاد على كل هذا، و اعتاد انه يلعب نفس اللعبة بمناطق مختلفة كل سنة، مش راضي حتى يفكر أن ممكن يكون فيه كثير methods لتصميم لعبة منظور ثالث، و تكون ناجحة و ممتازة بنقاط قوة مختلفة غير عن الي هو متعود عليها

في يوم من الأيام كان عندك سايلنت هيل، متل جير، ريزدنت ايفل، كلوك تاور، هانتنج جراوند، أونيموشا، تينشو

هالألعاب كلها من منظور الشخص الثالث و كلها تختلف عن بعض في كلللللل شيء، في الكاميرا في طريقة التحكم في طريقة الـ progressing في الأتموسفير، إطلاقاً ما فيه عناصر مشتركة بينها، و أيضاً كلها تقريباً تعاقبك لو خسرت و تخليك تفقد أو تخسر شيء يخليك أكثر حذراً أثناء اللعب و تحس بشعور rewarding أكثر لما تخلصها

فيه سبب يخليني أحفظ قصر سبنسر شبر شبر حتى اليوم، أكثر من أي لعبة ps3/360 لعبتها، و هذا السبب أن المطور صنع اللعبة بطريقة تجبرني أجتهد علشان أتجاوز عراقيلها، و تجبرني أبصم كافة الطرق فيها من مداخل و مخارج، المطور اجتهد علشان يخلي كل غرفة متعة بصرية أنا بنفسي أتشوق لزيارتها مرة ثانية و ما أشبع منها، اجتهد علشان يخليني أحس اني في مكان حقيقي واقعي و قابل للتصديق بدرجة عظيمة

على العموم، لكل امرىء ما يهوى.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الالعاب القديمة تقصد من التسعينات ؟


صحيح لان الألعاب القديمة كانت مكسورة من ناحية التحكم لذلك كانت اصعب

صحيح، ألعاب الـ PC كانت مكسورة بشكل أليم، تحكم زي الزفت، انترفيس زي العمى ما تفهم فيه الخمسة من الطمسة، غير الـbugs و الجليتشات طبعاً، كانت مشاريع بدائية

أما ألعاب الكونسول كانت رائعة و لا زالت بعضها ماشية بنفس الأساسات الصلبة التي تم تأسيسها بشكل صحيح، و ما كانت مستنقع رخص و أخطاء تقنية، و كان فيها انترفيس ممتاز، علشان كذا الكل كان يلعبها و يحبها.
 

juma

True Gamer
صحيح، ألعاب الـ PC كانت مكسورة بشكل أليم، تحكم زي الزفت، انترفيس زي العمى ما تفهم فيه الخمسة من الطمسة، غير الـbugs و الجليتشات طبعاً، كانت مشاريع بدائية

أما ألعاب الكونسول كانت رائعة و لا زالت بعضها ماشية بنفس الأساسات الصلبة التي تم تأسيسها بشكل صحيح، و ما كانت مستنقع رخص و أخطاء تقنية، و كان فيها انترفيس ممتاز، علشان كذا الكل كان يلعبها و يحبها.



غلطان
 

Veeto

True Gamer
انتم كبشر تقدرون تحملون كمية هائلة من الأدوات ؟؟؟ ..كمية لا محدودية

لا بس صندوق الادوات اللي في بيتنا بقدرة قادر اشوف الادوات اللي فيه في بيت جدي ... وفي بيت عمي وفي بيت اصدقائي .. سبحان الله شلون انتقلت هالادوات !
 

L.O.R.D

True Gamer
اللي يلعب نسخة الـ PC لا يجبر اللعبة على 60 فريم
ضعها Variable احسن
لأنه رح يصير الصوت اسرع من الصورة
 

zVortex

Banned
أنهيت أول ساعة من اللعبة،أقدر أقول بأمان الحين اني نادم على ألعاب مكسورة ضيعت وقتي بتجربتها (ريزي5،ريفيليشنز،لاست أوف أس) بحجة كونها ألعاب رعب..يمكن الستاندرز انخفضت بشكل كبير بالفترة ذيك لكن الآن شفت الرعب الحقيقي وبالشكل اللي "المفروض" يستمر فيه مع الجيل الماضي والحالي.
تحكم "الدبابة" مثل ما تسمونه ما كان أوتديتد بالمرة،قابل للعب ليومنا بدون مشاكل من النوبز..بديتها على الصعوبة المتوسطة (أظن؟) ثاني خيار بجيل..في أول ربع ساعة من اللعبة لاحظت ايستر ايغ رهيب من ذا ايفل ويذ ان
مقابلة أول زومبي!!
،من وقت ما بدأت اللعبة،بكل زاوية وبكل ركن أشوف اللعبة وأتذكر ذا ايفل ويذ ان..صرت أقدر عبقرية ميكامي الاخراجية أكثر حتى :clap:
طبعاََ ما يحتاج أتكلم عن مستواها التقني صحيح؟ اللعبة مبهرة سابقاََ..اليوم والى الأبد!! بالفعل أقدر أفهم تعلق أي شخص بها ووصفها بالـTimeless! كل خلفية من اللعبة،كل زاوية من الغرفة ووضعية الكاميرا فيها لمسة فنية ما تلقاها الا بألعاب ميكامي :eek:k_hand:
ما أشوف عدم قابليتها للعب من اللاعبين الجدد صحيح بأمانة..أحياناََ أحس بتهجم على اللاعبين المراهقين بدون سبب (؟)..ترا مب الكل نوب @@ جالس ألعبها بدون مشاكل للحين وكل شخص خايف من التحكم..أقوله التحكم الجديد هو المكسور مب الأساسي

لا لاست أوف بقس ولا ريزي ريفيليشنز/5/6 هي ألعاب رعب حقيقية..تجربة الرعب الأمثل على مر العقود،واللي ما تشيخ مع الزمن هي الريميك.
 

AAH3:16

True Gamer
لا بس صندوق الادوات اللي في بيتنا بقدرة قادر اشوف الادوات اللي فيه في بيت جدي ... وفي بيت عمي وفي بيت اصدقائي .. سبحان الله شلون انتقلت هالادوات !

اوتش كالعادة فيتو تمتلك

اعقب كمان

وبقدرة قادر اقدر اشيل 9999 مفتاح

ومفتاح كبر مفتاح البيت ياخذ نفس مساحة المسدس والعلاج
 

hussien-11

Senior Content Specialist
أنهيت أول ساعة من اللعبة،أقدر أقول بأمان الحين اني نادم على ألعاب مكسورة ضيعت وقتي بتجربتها (ريزي5،ريفيليشنز،لاست أوف أس) بحجة كونها ألعاب رعب..يمكن الستاندرز انخفضت بشكل كبير بالفترة ذيك لكن الآن شفت الرعب الحقيقي وبالشكل اللي "المفروض" يستمر فيه مع الجيل الماضي والحالي.
تحكم "الدبابة" مثل ما تسمونه ما كان أوتديتد بالمرة،قابل للعب ليومنا بدون مشاكل من النوبز..بديتها على الصعوبة المتوسطة (أظن؟) ثاني خيار بجيل..في أول ربع ساعة من اللعبة لاحظت ايستر ايغ رهيب من ذا ايفل ويذ ان
مقابلة أول زومبي!!
،من وقت ما بدأت اللعبة،بكل زاوية وبكل ركن أشوف اللعبة وأتذكر ذا ايفل ويذ ان..صرت أقدر عبقرية ميكامي الاخراجية أكثر حتى :clap:
طبعاََ ما يحتاج أتكلم عن مستواها التقني صحيح؟ اللعبة مبهرة سابقاََ..اليوم والى الأبد!! بالفعل أقدر أفهم تعلق أي شخص بها ووصفها بالـTimeless! كل خلفية من اللعبة،كل زاوية من الغرفة ووضعية الكاميرا فيها لمسة فنية ما تلقاها الا بألعاب ميكامي :eek:k_hand:
ما أشوف عدم قابليتها للعب من اللاعبين الجدد صحيح بأمانة..أحياناََ أحس بتهجم على اللاعبين المراهقين بدون سبب (؟)..ترا مب الكل نوب @@ جالس ألعبها بدون مشاكل للحين وكل شخص خايف من التحكم..أقوله التحكم الجديد هو المكسور مب الأساسي

لا لاست أوف بقس ولا ريزي ريفيليشنز/5/6 هي ألعاب رعب حقيقية..تجربة الرعب الأمثل على مر العقود،واللي ما تشيخ مع الزمن هي الريميك.

هو انت شفت حاجة ؟ استمتع بملكة ألعاب الرعب الأبدية :clap:
 
أنهيت أول ساعة من اللعبة،أقدر أقول بأمان الحين اني نادم على ألعاب مكسورة ضيعت وقتي بتجربتها (ريزي5،ريفيليشنز،لاست أوف أس) بحجة كونها ألعاب رعب..يمكن الستاندرز انخفضت بشكل كبير بالفترة ذيك لكن الآن شفت الرعب الحقيقي وبالشكل اللي "المفروض" يستمر فيه مع الجيل الماضي والحالي.
تحكم "الدبابة" مثل ما تسمونه ما كان أوتديتد بالمرة،قابل للعب ليومنا بدون مشاكل من النوبز..بديتها على الصعوبة المتوسطة (أظن؟) ثاني خيار بجيل..في أول ربع ساعة من اللعبة لاحظت ايستر ايغ رهيب من ذا ايفل ويذ ان
مقابلة أول زومبي!!
،من وقت ما بدأت اللعبة،بكل زاوية وبكل ركن أشوف اللعبة وأتذكر ذا ايفل ويذ ان..صرت أقدر عبقرية ميكامي الاخراجية أكثر حتى :clap:
طبعاََ ما يحتاج أتكلم عن مستواها التقني صحيح؟ اللعبة مبهرة سابقاََ..اليوم والى الأبد!! بالفعل أقدر أفهم تعلق أي شخص بها ووصفها بالـTimeless! كل خلفية من اللعبة،كل زاوية من الغرفة ووضعية الكاميرا فيها لمسة فنية ما تلقاها الا بألعاب ميكامي :eek:k_hand:
ما أشوف عدم قابليتها للعب من اللاعبين الجدد صحيح بأمانة..أحياناََ أحس بتهجم على اللاعبين المراهقين بدون سبب (؟)..ترا مب الكل نوب @@ جالس ألعبها بدون مشاكل للحين وكل شخص خايف من التحكم..أقوله التحكم الجديد هو المكسور مب الأساسي

لا لاست أوف بقس ولا ريزي ريفيليشنز/5/6 هي ألعاب رعب حقيقية..تجربة الرعب الأمثل على مر العقود،واللي ما تشيخ مع الزمن هي الريميك.

أنا بفهم منو الي قال عن لاست أوف آس لعبة رعب حتى تكون مكسورة في هالناحية؟!

لا نوتي دوغ قالو أنها لعبة رعب و لا سوقت على أنها لعبة رعب و لا المواقع ذكرت عنها لعبة رعب و لا حتى اللاعبين نفسهم يصنفونها كلعبة رعب :neutral_face:
 

NO1

Banned
لا بس صندوق الادوات اللي في بيتنا بقدرة قادر اشوف الادوات اللي فيه في بيت جدي ... وفي بيت عمي وفي بيت اصدقائي .. سبحان الله شلون انتقلت هالادوات !

اوتش كالعادة فيتو تمتلك

اعقب كمان

وبقدرة قادر اقدر اشيل 9999 مفتاح

ومفتاح كبر مفتاح البيت ياخذ نفس مساحة المسدس والعلاج

نكته
 

AAH3:16

True Gamer
هذا ليش كنت أقول أن اللاعبين الحاليين ما يبغوا إلا التحدي في إطلاق النار، مش لازم كل لعبة منظور ثالث تخلي الذكاء الاصطناعي جزء مهم من التجربة أو جزء له أولوية كبيرة، العنصر الحركي مش الأساس في ألعاب ريزدنت ايفل القديمة

اللعبة تتحدى استراتيجيتك و تخطيطك و حسن إدارتك للموارد، هذا شيء يخليها تجربة مميزة و مختلفة عن الألعاب الأخرى، مثل ما قال محمود و انت في غرفة الحفظ تحط خطة براسك كيف جولتك التالية في القصر رح تكون ايش رح تاخذ فيها أدوات و ايش رح تحمل معك أشياء. و ايش قيمة الألغاز لما تحمل معاك كل حاجة مثلاً ؟ بل ايش قيمة الخسارة ؟ اللعبة تعاقبك و تخليك تخسر و لو ما كنت مخزن بتضطر ترجع تجمع أي شي راح عليك مرة ثانية، بتحسسك بقيمة لإنجازك و لتجاوزك العراقيل الموجودة فيها، انك فعلاً خضت تحدي و قدرت تكسبه و سويت إنجاز حقيقي في النهاية، و مع الوقت تتعلم كيف تخلي مشاويرك في القصر أقصر و تحفظ الطرق و أقربها إليك و تصير تقلل من الأشياء الي تحملها معك لأنك عارف ايش فيه بطريقك، لهذا التجربة تخليك تتحسن و تكافئك على هذا التحسن في قرائتها.

الرابع مُنتج مختلف بنقاط قوة مختلفة و كلاهما عظيم و يبرع فيما يقوم به
الرابع عنصر الحركة فيه هو الأساس في الجيمبلاي و لذلك مصمم على هذه النقطة و الجوانب الي انت ذكرتها، لكن هل الرابع - بكل عظمته - يُغني عن تجربة الأجزاء القديمة و يستبدل نكهتها ؟ لأ، الأجزاء القديمة لها شخصيتها المميزة هي الأخرى، و إلا ما سبب الخلاف بين محبي هذا و ذاك ~__~

اخوي حسين انت جالس تبرر السلبيات

مسألة كثرة المفاتيح سلبية وعمرها ماكانت ميزة

واكبر دليل انها هم وانزاح يوم انحذفت من الجزء الرابع ماحد اهتم ولاحد طالب فيها

غير الرعب والقصة والاتموسفير اللي ليومك الفانز يطالبون بيها

واذا جينا الحق حق فانا استطيع اني ابلور اي سلبية واجعل منها اجابية

بضرب لك مثال شرايك حسين لو امدح لك


كاميرا مجس 3 الكارثية هل بتتقبل اذا قلت انها تعطي جو سينمائي ولها فائدتها

كاسل فينا اجزاء 3دي لو بدافع عن سلبياتها هل بتتقبل
 

DINO CRISIS

الرحالة الغريب
قايلكم شكلها النسخ الرقمية خلصت :joy:



المضحك بالموضوع ان سلسلة سولز ايضاً مكسورة من ناحية التحكم واكثر الاوقات تموت علشان الكنترولز هزمتك ، مو الاعداء ولا الزعماء :::blush:::



النسخ الرقمية ما تخلص ، يمكن وقفو التحميل والبيع من الضغط العالي ، ليش كابكوم اصدرت نسخة لل PS3 فقط :rage: فعلا شركة فيها حركات بايخة وترفع الضغط

 

AAH3:16

True Gamer

اخوي الله يرضى عليك

طيب رد علينا وفهمنا اذا احنا غلطانين

اسلوب القهاوي والدكاكين مش حلو في نقاش

فيه اخذ ورد
 

ASWD

True Gamer
الالعاب القديمة تقصد من التسعينات ؟


صحيح لان الألعاب القديمة كانت مكسورة من ناحية التحكم لذلك كانت اصعب

ابعتبرها مجرد نكتة لتلطيف الموضوع لانها مضيعة وقت لو اناخذت على محمل الجد وتم نقاشها

المضحك بالموضوع ان سلسلة سولز ايضاً مكسورة من ناحية التحكم واكثر الاوقات تموت علشان الكنترولز هزمتك ، مو الاعداء ولا الزعماء

مدري انت قاعد تايد كلامه بردك هذ او تتكلم جد ان تحكم سلسلة سولز مكسور فعلا! :\
 
أعلى