hits counter

الموضوع الرسمي Resident Evil 4 Remake : غور يا لاس بلاجاس.

هل تتوقع أن يصل الريميك لمستوى اللعبة الأصلية ؟


  • مجموع المصوتين
    77
  • الاستطلاع مغلق .

Veeto

True Gamer
انهيتها على صعوبة البروفينشال .. ما احس اني شبعت منها !!!

يمكن افضل قرار سوينه اني لعبت الاصلية قبلها
عطاني نظرة لماهية اللعبه الاصلية وخلاني اقدر الريميك بشكل اكثر واكبر

لو بتكلم باسهاب .. اعتقد ناوتي دوج كانوا يتعلمون من الرابع ويحتاجوا يتعلموا من الريميك .. سالفة انك تكسر رتم المواجهات بسوالف شخصيات ومشي .. مملة خصوصا بالاعادات بالمقابل في ريميك ريزي 4
هذا الكسر بالالغاز بجيم بلاي مو بسوالف ومشي

الشي الثاني والاهم .. التدوير الصحيح الكاسر لرتم المواجهات .. وخصوصا ضد ما (( يألفه اللاعب ))
اللاعب متعود على الهيد شوت .. خل الراس يتفجر ويطلع ليه طفيلي .. متعود يستهدف وبس .. عط العدو درع ! خله لابس خوذة .. خل الدودة تستحوذ عليه ويتحول لزومبي خارق وهكذا .. اللعبه طوال الوقت تخليك على اعصابك .. وتوازن بين الاسلحة والرصاص

هالشي يخلي الاعادة .. متوازنة .. ممتعه .. تشجعك تجرب تحديات مختلفة بينك وبين نفسك او اللعبه توجهك ليها

باخذ بريك منها واليها .. اشتريت ريميكات 2&3
بخلصهم وبرجع ليها .. شكرا كابكوم .. رجعتيني 25 سنة ورا .. رجعتيني فان مخلص لريزدنت ايفيل
 

شيطون

Fortnite Lover
انهيتها على صعوبة البروفينشال .. ما احس اني شبعت منها !!!

يمكن افضل قرار سوينه اني لعبت الاصلية قبلها
عطاني نظرة لماهية اللعبه الاصلية وخلاني اقدر الريميك بشكل اكثر واكبر

لو بتكلم باسهاب .. اعتقد ناوتي دوج كانوا يتعلمون من الرابع ويحتاجوا يتعلموا من الريميك .. سالفة انك تكسر رتم المواجهات بسوالف شخصيات ومشي .. مملة خصوصا بالاعادات بالمقابل في ريميك ريزي 4
هذا الكسر بالالغاز بجيم بلاي مو بسوالف ومشي

الشي الثاني والاهم .. التدوير الصحيح الكاسر لرتم المواجهات .. وخصوصا ضد ما (( يألفه اللاعب ))
اللاعب متعود على الهيد شوت .. خل الراس يتفجر ويطلع ليه طفيلي .. متعود يستهدف وبس .. عط العدو درع ! خله لابس خوذة .. خل الدودة تستحوذ عليه ويتحول لزومبي خارق وهكذا .. اللعبه طوال الوقت تخليك على اعصابك .. وتوازن بين الاسلحة والرصاص

هالشي يخلي الاعادة .. متوازنة .. ممتعه .. تشجعك تجرب تحديات مختلفة بينك وبين نفسك او اللعبه توجهك ليها

باخذ بريك منها واليها .. اشتريت ريميكات 2&3
بخلصهم وبرجع ليها .. شكرا كابكوم .. رجعتيني 25 سنة ورا .. رجعتيني فان مخلص لريزدنت ايفيل

الثامن اضافو له منظور ثالث لو عندك رغبة تجربه
 

Souther

Hardcore Gamer
الثامن اضافو له منظور ثالث لو عندك رغبة تجربه
رجعت ولعبت الثامن بالمنظور الثالث وكانت تجربة جيدة ولكن لاتقارن بالمنظور الأول واللي تم تطوير اللعبة عليها ...
(اللي لعب الرابع ريميك وثم بعدها لعب الثامن بالمنظور الثالث بيحس طبعاً بداونجريد عنيف)
 

LegendaryK

True Gamer
رجعت ولعبت الثامن بالمنظور الثالث وكانت تجربة جيدة ولكن لاتقارن بالمنظور الأول واللي تم تطوير اللعبة عليها ...
(اللي لعب الرابع ريميك وثم بعدها لعب الثامن بالمنظور الثالث بيحس طبعاً بداونجريد عنيف)
مشكلة الثامن مضروبة في المنظورين :tearsofjoy:
صحيح هم طوروها عالمنظور الاول لكن في خطأ غبي ارتكبته كابكوم لما طورو هالجزء

اللي هو انهم صممو اللعبة مستهدفين عناصر من الرابع وبنفس الوقت من الكلاسيك
واختيارهم لعناصر معينة من التوجهين نتج عنها خلطة سيئة جدا
هالخلطة ماتنفع ابدا لكونسبت اللعبة
لما يجونك زحمة اعداء مثل الرابع والتحكم ناقص الضربات الخاصة مثل الكلاسيك
وبنفس الوقت مافي شي يعوضك من الذخاير لانها شحيحة مثل الكلاسيك
فتلاقي نفسك ماكل تبن من كل جهة صارت اللعبة ماتقدر تستمتع فيها ببعض المواقف
فتبي بس تبي تخلص منها
وخصوصا طور الصعب تحسه ظالم جدا فعلا نظام مضروب ومش موزون وغبي
 

Souther

Hardcore Gamer
مشكلة الثامن مضروبة في المنظورين :tearsofjoy:
صحيح هم طوروها عالمنظور الاول لكن في خطأ غبي ارتكبته كابكوم لما طورو هالجزء

اللي هو انهم صممو اللعبة مستهدفين عناصر من الرابع وبنفس الوقت من الكلاسيك
واختيارهم لعناصر معينة من التوجهين نتج عنها خلطة سيئة جدا
هالخلطة ماتنفع ابدا لكونسبت اللعبة
لما يجونك زحمة اعداء مثل الرابع والتحكم ناقص الضربات الخاصة مثل الكلاسيك
وبنفس الوقت مافي شي يعوضك من الذخاير لانها شحيحة مثل الكلاسيك
فتلاقي نفسك ماكل تبن من كل جهة صارت اللعبة ماتقدر تستمتع فيها ببعض المواقف
فتبي بس تبي تخلص منها
وخصوصا طور الصعب تحسه ظالم جدا فعلا نظام مضروب ومش موزون وغبي
بالعكس بعد ماخلصت اللعب بالمنظور الثالث ولعبت مجدداً بالمنظور الأول ذات تقدير أكثر لهذا المنظور (مع أني كاره اللعب بألعاب المنظور الأول بوجه عام) ،

بخصوص تصميم اللعبة فممكن أن المصممين ماكانوا يريدون إستهداف جميع عناصر الرابع إذا أخذنا بالحسبان أن الجزء الرابع الريميك هو لعبة ريزدنت ايفل القادمة
بعد الثامن ويجب أنها تكون أبجريد كبير عنها وملائمة للاعبين ريزدنت ايفل القدامى والجدد تحديداً والذين لم يسبق لهم لعب الرابع الأصلي ،

وبخصوص زحمة الأعداء والتحكم الناقص بالضربات الخاصة مثل ماقلت فخذها هنا من ناحية قصصية:
هل شخصية إيثان العادية والذي إختطفت أبنته الرضيعة ودخل في مهمة مفاجئة لأنقاذها يقارن بالشرطي ليون والذي كلف بمهمة رسمية للأنقاذ أبنة الرئيس البالغة وكان مدرب على هذا ؟
ممكن الشيء اللي يميز إيثان عن ليون أنه إذا تقطع شيء من جسده سواء يده أو رجله فأنه يستطيع إعادته إلى جسده من جديد <_<
 

شيطون

Fortnite Lover
وبخصوص زحمة الأعداء والتحكم الناقص بالضربات الخاصة مثل ماقلت فخذها هنا من ناحية قصصية:

هو فعلا هذا السبب
لما تلعب بكريس في اخر اللعبة بتقدر تضرب وتبقس الاعداء
 

LegendaryK

True Gamer
بالعكس بعد ماخلصت اللعب بالمنظور الثالث ولعبت مجدداً بالمنظور الأول ذات تقدير أكثر لهذا المنظور (مع أني كاره اللعب بألعاب المنظور الأول بوجه عام) ،

بخصوص تصميم اللعبة فممكن أن المصممين ماكانوا يريدون إستهداف جميع عناصر الرابع إذا أخذنا بالحسبان أن الجزء الرابع الريميك هو لعبة ريزدنت ايفل القادمة
بعد الثامن ويجب أنها تكون أبجريد كبير عنها وملائمة للاعبين ريزدنت ايفل القدامى والجدد تحديداً والذين لم يسبق لهم لعب الرابع الأصلي ،

وبخصوص زحمة الأعداء والتحكم الناقص بالضربات الخاصة مثل ماقلت فخذها هنا من ناحية قصصية:
هل شخصية إيثان العادية والذي إختطفت أبنته الرضيعة ودخل في مهمة مفاجئة لأنقاذها يقارن بالشرطي ليون والذي كلف بمهمة رسمية للأنقاذ أبنة الرئيس البالغة وكان مدرب على هذا ؟
ممكن الشيء اللي يميز إيثان عن ليون أنه إذا تقطع شيء من جسده سواء يده أو رجله فأنه يستطيع إعادته إلى جسده من جديد <_<
انا اقدر اتفهم انه مايضرب لاسباب قصصية لكن انتقادي هو كونسبت اللعبة مايناسب هالفكرة
انا ما اعيب انهم شايلين الضربات الخاصة انا اعيب انهم بما انه مايضرب ماعوضوك بشيء بديل
مثلا يزيدون لك الذخاير او وسائل دفاعية فعالة اخرى غير الضرب وهنا كانت نقطة انتقادي لو ترجع لكلامي كان واضح
 

NA1F

True Gamer
انهيت اللعبة
اخذت معي 21 ساعه على مستوى الصعب
عمل جبار من كابكوم
ريميك يقطر جودة و واضح المجهود المبذول هنا
الي شد انتباهي حركة الشخصية والانميشن المتقن لها, يعني تشوف ليون اذا اقترب من الجدار يحاول الابتعاد عنه يستطيع ليون النزول من اي مكان او الصعود مما يعطي مجال اكبر للمراوغة و ايضا سلاسة التحكم بليون ممتعه, والشوتينق ممتع وتأثيرات الضربات على الاعداء مرضي.
الرسوم قوية في هذا الجزء تفاصيل الشخصيات و الاضائة ممتازه.
الاصوات بدعوا فيها ايضا هنا
وعمر اللعبه طويل والمتحوى, يستحق سعرها (رغم اني شريتها ب 97 ريال ::xd::)
بالنسبه للرعب نعم يوجد مناطق مرعبه, و مرعبه جدا, و اتوقع الي لعبوها يعرفون وش اقصد بالمناطق المرعبه
لو اقارن تجربتي للعبه مع alan wake 2 لان لعبتهم بنفس الشهر, اشوف alan wake2 افضل حسب وجهة نظري, رغم ان RE4R تتفوق باشياء.
تقييمي للريميك 10/9,3
افضل RE في السنوات الاخيرة بفارق
 
أعلى